العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخــبــار الصقور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ الثلاثـــاء 11 / 6 / 1428هـ ][

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله صباحكم وأوقاتكم بكل خير و دامت أفراحكم إن شاء الله و دمتم لـ للوطن أوفياء اللجنة الاخبارية فريق عمل الامبراطور يقدمون لكم أخبار


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 06 - 2007, 28 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخــبــار الصقور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ الثلاثـــاء 11 / 6 / 1428هـ ][ 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم وأوقاتكم بكل خير

و دامت أفراحكم إن شاء الله

و دمتم لـ للوطن أوفياء




اللجنة الاخبارية

فريق عمل الامبراطور

يقدمون لكم أخبار المنتخب السعودي في الصحافه المحلية











ثمن دور الاعلام الرياضي ووصفه بالشريك الاساسي
سلطان بن فهد: واثقون من قدرة المنتخب على تحقيق انجاز مشرف


عكاظ (الرياض)
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ثقته الكاملة بمنتخب المملكة الأول لكرة القدم لتحقيق إنجاز مشرف خلال مشاركته في نهائيات كأس أمم أسيا (2007م ) والمقرر ان تنطلق منافساتها في الثاني والعشرين من شهر جمادى الأخر الموافق السابع من شهر يوليو 2007م ويلعب فيها المنتخب بالمجموعة الرابعة التي ستقام منافساتها في إندونيسيا . جاء ذلك في تصريح لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب بمناسبة انطلاق مرحلة الإعداد الأخيرة للمنتخب المقامة في سنغافورة للمشاركة في هذه النهائيات الآسيوية التي يحمل لقبها ثلاث مرات بما يتناسب مع تطلعات الجميع بظهور المنتخب السعودي بالمستوى المعروف عنه الذي يعكس مكانة الكرة السعودية وما حققته من إنجازات ومكتسبات على الساحتين القارية والدولية بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم للرعاية الشاملة والدعم اللذين يجدهما القطاعان الشبابي والرياضي في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ. ونوه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالجهود التي بذلت خلال مراحل إعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس أسيا وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات.. مشيدا سموه بما تبذله أجهزة المنتخب الفنية والإدارية والطبية واللاعبون من حرص واهتمام خلال مراحل الإعداد من أجل إنجاح هذه المشاركة وتحقيق كأس هذه البطولة بإذن الله ليضاف إلى جملة الإنجازات المشرفة التي كانت محل تقدير وإعجاب كافة المراقبين الرياضيين الدوليين . وثمن سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في ختام تصريحه الدور والتميز الإيجابي الذي ينهض به إعلامنا الرياضي الذي يعد شريكاً أساسياً فيما يتحقق للرياضة السعودية من إنجازات من خلال مؤازرة المنتخبات والفرق الرياضية السعودية وبصفة خاصة المنتخب الأول حيث كان للإعلام المحلي حضور متميز في كافة مشاركاته العربية والقارية والدولية.. متمنياً سموه لمنتخبنا ولكافة المنتخبات العربية المشاركة في هذه البطولة التوفيق والنجاح.






المصيليخ مديرا للاولمبي والشباب.. الشعلان اداريا مساندا.. واللحيدان مديرا للناشئين
نواف بن فيصل: الاعداد لبكين متدرج ومعسكران داخليان وثالث أوروبي للمنتخب


عكاظ (الرياض)
أصدر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين قرارا باجراء بعض التعديلات الادارية في المنتخبات السنية لكرة القدم حيث تم تعيين الاستاذ عبدالله المصيليخ مديرا للمنتخبين الاولمبي والشباب وتعيين الاستاذ علي الشعلان كإداري مساند للمنتخبين الاولمبي والشباب وتعيين الاستاذ هشام اللحيدان مديرا لمنتخب الناشئين .
أوضح سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز أن إجراء هذه التعديلات على الأجهزة الإدارية التي جاءت بموافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وتوجيهات سموه بزيادة تطوير الاجهزة الادارية لما تتطلبه الفترة القادمة من ضرورة الاستفادة من كوادر وخبرات سعودية جديدة لتواصل العمل الذي بدأت به الكوادر السابقة في منتخباتنا السنية ..
وأضاف سموه أن سمو الامير سلطان بن فهد إعتمد البرنامج الاعدادي للمنتخب الاولمبي السعودي الذي سيشارك بمشيئة الله تعالى في التصفيات النهائية لاولمبياد بكين 2008م .
وأشار سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الى ان البرنامج الإعدادي للمنتخب الاولمبي والذي اعد من قبل لجنة المنتخبات بالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب الاولمبي استعدادا للمشاركة في التصفيات النهائية لاولمبياد بكين 2008م عن قارة آسيا والتي ستكون مبارياتها بطريقة الذهاب والإياب ويلتقي خلالها منتخبنا بمنتخبات اليابان وقطر وفيتنام قد اعد بصورة تكفل بمشيئة الله تعالى المشاركة المأمولة من منتخبنا وتحقيق ما نطمح اليه جميعا في الوصول الى الاولمبياد .
واضاف سموه بأن البرنامج يتضمن عدة مراحل تشتمل كل مرحلة على طريقة اعداد معينة تكون متدرجة في قوتها حسب ما يراه الجهاز الفني من حيث ما تشتمل عليه من مباريات ودية وتمارين لياقية تصل الى ذروتها اثناء بدء المشاركة في التصفيات وذلك من خلال عدد من المعسكرات الداخلية والخارجية ، مشيرا سموه الى ان فترة الإعداد ستبدأ مرحلتها الاولى اعتبارا من يوم 22/6/1428هـ الموافق 7/7/2007م باقامة معسكرين داخليين في كل من الرياض والطائف وتنتهي يوم 10/7/1428هـ الموافق 24/7/2007م ، عقب ذلك تبدأ المرحلة الثانية بإقامة معسكر خارجي في احدى الدول الأوربية اعتبارا من يوم 12/7/1428هـ الموافق 26/7/2007م ويتخلل المعسكر إقامة ثلاث مباريات ودية ، يعقبها بمشيئة الله تعالى البدء في المشاركة بالتصفيات حيث سيكون لكل مباراة معسكر وإعداد خاص يتوافق مع طبيعة كل منتخب سيقابله منتخبنا في مشواره بالتصفيات.
وتمنى سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز التوفيق لمنتخبنا الأولمبي في مشواره المقبل .. مطالبا سموه الجميع سواء الاندية الرياضية و الاعلام الرياضي و الجماهير السعودية الوقوف مع المنتخب في تلك المرحلة كشركاء في الاعداد.






انجوس يعتمد «مجموعتين» للتدريبات وتحويل بشير «للرنين المغناطيسي»

المنسق الاعلامي:محمد التويجري (سنغافورة)
واصل منتخب المملكة الاول لكرة القدم استعداداته في معسكره المقام حاليا في سنغافورة ويعد المرحلة الاخيرة لاعداد المنتخب للمشاركة بنهائيات كأس اسيا 2007م المقرر ان تقام اعتبارا من السابع من شهر يوليو القادم. المنتخب استأنف امس تدريباته المعتادة بعد ان خاض يوم امس الاول مباراته التجريبية في معسكره الحالي مع المنتخب الاماراتي وكسبها 2 / صفر فيما يستعد للتجربة الثانية والتي سيلاقي فيها المنتخب السنغافوري غدا الاربعاء ضمن الدورة الودية . حيث قسم الجهاز الفني اللاعبين لمجموعتين ادت الاولى تدريبات لياقية وتفكيك عضلات في المسبح وصالات الحديد بفندق شنغريلا مقر اقامة البعثة في سنغافورة وضمت المجموعة اللاعبين الذين شاركوا في المباراة التجريبية امام الامارات وهم ( احمد البحري – كامل الموسى – ابراهيم هزازي – وليد عبدربه – اسامه هوساوي – سعد الحارثي – مالك معاذ – خالد عزيز – تيسير الجاسم – عبدالرحمن القحطاني ) .. فيما اجرت باقي المجموعة الثانية تدريباتها على ملعب جورانق حيث خضعوا لتدريبات لياقية ثم اجرى المدرب انجوس مناورة في منتصف الملعب وعمد الى تدريب قلبي الدفاع حمد المنتشري وماجد العمري لتدريبات على تخليص الكرات العرضية العالية والارضية من منطقة الثمانية عشرة اضافة لخضوع اللاعبين عبده عطيف وطلال الخيبري واحمد درويش لتنفيذ الكرات العرضية داخل المنطقة فيما كان يؤدى اللاعبان ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب تدريبات لياقية منفردة تحت اشراف مدرب اللياقة ربسون قوميز علما بانهما قد اديا في الصباح بالاضافة للاعب عمر الغامدي تدريبات لياقية في احد الملاعب القريبة من الفندق واوضح المدرب قوميز بان محمد الشلهوب يقترب من اكتمال الناحية اللياقية وستكون مشاركته في التدريبات الفنية اعتبارا من يوم الخميس فيما ستكون عودة اللاعب ياسر القحطاني بعد استكمال الجرعات اللياقية مطلع الاسبوع القادم 00 على ان يبدأاللاعب عمر الغامدي في البرنامج اللياقي الذي خضع له الشلهوب والقحطاني تمهيدا لعودته للتمارين مع بقية المجموعة .من جهة اخرى اجريت امس اشعة رنين مغناطيسي للاعب صالح بشير والذي لم يشارك في تدريب الامس بسبب شعوره بألم في الفخذ بعد تدريبات يوم السبت واللاعب احمد الموسى الذي تعرض لاصابة في مشط القدم بعد مشاركته في مباراة الامارات وادى تدريبات في المسبح وقد اطمأن الجهاز الطبي للمنتخب على الوضع الصحي مؤكدين بان الاشعة قد اوضحت سلامة اللاعبين وامكانية عودتهما للمشاركة في التدريبات اليومية
وسيجري المنتخب اليوم الثلاثاء تدريباته باجراء حصة تدريب عصرا على ملعب جورانق الذي يقيم عليه المنتخب تمارينه في معسكره الحالي بسنغافورة






الاخضر الصغير يواصل تمارينه الاستعدادية للتصفيات الآسيوية

عكاظ (جدة)
واصل لاعبو منتخب الناشئين لكرة القدم تدريباتهم اليومية على ملعب التعليم في كلية التربية البدنية ضمن المعسكر الاعدادي المقام حاليا في مدينة الرياض استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية . واقيمت التدريبات على فترتين صباحية اشتملت على التدريبات اللياقية ومسائية شهدت تركيز المدرب جان ماري كونز على بعض الجمل التكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين وأوضح الدكتور صلاح بقادي طبيب المنتخب أن لاوجود لأي اصابات بين اللاعبين مؤكدا أن جميع اللاعبين يحضون بمتابعة الجهز الطبي . وتعتزم ادارة المنتخب اقامة عدد من البرامج الثقافية للاعبين خلال جميع المعسكرات وذلك لزيادة التحصيل الثقافي لدى اللاعب. وستقام التدريبات اليوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية.










المصيليخ مديراً للأولمبي والشباب والشعلان إدارياً مسانداً.. واللحيدان مديراً للناشئين
نواف بن فيصل يعتمد برنامج إعداد الأخضر الأولمبي لنهائيات التصفيات الأولمبية


الرياض: بندر الماضي

أصدر نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس لجنة المنتخبات وشئون اللاعبين الأمير نواف بن فيصل قرارا بأجراء بعض التعديلات الإدارية في المنتخبات السنية لكرة القدم، وذلك بتعيين عبدالله المصيليخ مديرا للمنتخبين الأولمبي والشباب، وعلي الشعلان إداري مساند للمنتخبين الأولمبي والشباب، وهشام اللحيدان مديرا لمنتخب الناشئين.
وأوضح الأمير نواف بن فيصل أن إجراء هذه التعديلات على الأجهزة الإدارية التي جاءت بموافقة وتوجيهات الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد تهدف إلى تطوير الأجهزة الإدارية لما تتطلبه الفترة المقبلة من ضرورة الاستفادة من كوادر وخبرات سعودية جديدة لتواصل العمل الذي بدأت به الكوادر السابقة.
وبين نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، أن الأمير سلطان بن فهد اعتمد البرنامج الإعدادي للمنتخب الأولمبي السعودي الذي سيشارك في التصفيات النهائية لأولمبياد بكين 2008م، مشيراً إلى أن البرنامج الإعدادي للمنتخب الأولمبي المعد من قبل لجنة المنتخبات بالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأولمبي قد أعد بصورة تكفل المشاركة المأموله، وتحقيق الطموح بالوصول إلى الأولمبياد، مبينا أن البرنامج يتضمن عدة مراحل تشتمل كل مرحلة على طريقة أعداد متدرجة في قوتها حسب ما يراه الجهاز الفني من حيث ما تشتمل عليه من مباريات ودية وتمارين لياقية تصل إلى ذروتها أثناء بدء المشاركة في التصفيات، وذلك من خلال عدد من المعسكرات الداخلية والخارجية، حيث ستكون مرحلتها الأولى من 7 إلى 24 يوليو بإقامة معسكرين داخليين في كل من الرياض والطائف، عقب ذلك تبدأ المرحلة الثانية بإقامة معسكر خارجي في إحدى الدول الأوروبية في 26 يوليو ويتخلل المعسكر إقامة 3 مباريات ودية، يعقبها البدء في المشاركة بالتصفيات.
وتمنى الأمير نواف بن فيصل التوفيق للمنتخب الأولمبي في مشواره المقبل، مطالبا الجميع سواء الأندية الرياضية والإعلام الرياضي والجماهير السعودية بالوقوف مع المنتخب في تلك المرحلة كشركاء في الإعداد.






وصف الإعلام الرياضي بالشريك الأساسي في الإنجازات
سلطان بن فهد يجدد ثقته في الأخضر وبقدرته على الفوز بكأس آسيا


الرياض: واس

أكد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ثقته الكاملة بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم في تحقيق إنجاز مشرف خلال مشاركته في نهائيات كأس أمم آسيا 2007، المقرر أن تنطلق منافساتها في 7 يوليو المقبل ويلعب فيها المنتخب بالمجموعة الرابعة التي ستقام منافساتها في إندونيسيا.
جاء ذلك في تصريح له بمناسبة انطلاق مرحلة الإعداد الأخيرة للمنتخب المقامة في سنغافورة للمشاركة في هذه النهائيات الآسيوية التي يحمل لقبها 3 مرات.
ونوه الأمير سلطان بن فهد بالجهود التي بذلت خلال مراحل إعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا بمتابعة نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل.. مشيدا بما تبذله أجهزة المنتخب الفنية والإدارية والطبية واللاعبين من حرص واهتمام خلال مراحل الإعداد من أجل إنجاح هذه المشاركة وتحقيق كأس هذه البطولة لتضاف إلى جملة الإنجازات المشرفة التي كانت محل تقدير وإعجاب كافة المراقبين الرياضيين الدوليين.
وثمن الأمير سلطان بن فهد الدور والتميز الإيجابي الذي ينهض به الإعلام الرياضي الذي يعد شريكاً أساسياً فيما يتحقق للرياضة السعودية من إنجازات من خلال مؤازرة المنتخبات والفرق الرياضية وبصفة خاصة المنتخب الأول، مشيرا إلى أن الإعلام المحلي كان له حضور متميز في كافة مشاركات المنتخب العربية والقارية والدولية .. متمنياً للمنتخب ولكافة المنتخبات العربية المشاركة في هذه البطولة التوفيق والنجاح.






الأخضر يستأنف تدريباته تحضيراً لتجربة سنغافورة وتحديد عودة الشلهوب والقحطاني

سنغافورة: المنسق الإعلامي (محمد التويجري)

استأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمس تدريباته الاعتيادية بعد خوضه أول من أمس أولى مبارياته التجريبية في معسكره الحالي في سنغافورة أمام المنتخب الإماراتي وكسبها (2/ صفر)، وذلك استعدادا للتجربة الثانية والتي سيلاقي فيها منتخب سنغافورة غداً ضمن الدورة الودية تحضيراً للمشاركة في بطولة كأس أمم آسيا التي ستنطلق في 7 يوليو المقبل، حيث قسم الجهاز الفني اللاعبين لمجموعتين أدت الأولى تدريبات لياقية وتفكيك عضلات في المسبح وصالات الحديد في مقر إقامة البعثة في سنغافورة، وضمت المجموعة اللاعبين الذين شاركوا في المباراة التجريبية أمام الإمارات وهم أحمد البحري، وكامل الموسى، وإبراهيم هزازي، ووليد عبد ربه، وأسامة هوساوي، وسعد الحارثي، ومالك معاذ، وخالد عزيز، وتيسير الجاسم، وعبدالرحمن القحطاني، فيما أجرت المجموعة الثانية تدريباتها على ملعب جورانج خضعوا خلالها لتدريبات لياقية ثم أجرى المدرب أنجوس مناورة في منتصف الملعب، وعمد المدرب إلى تدريب قلبي الدفاع حمد المنتشري وماجد العمري على تخليص الكرات العرضية العالية والأرضية من منطقة الثمانية عشرة إضافة لخضوع اللاعبين عبده عطيف وطلال الخيبري وأحمد دوريش لتنفيذ الكرات العرضية داخل المنطقة، فيما كان يؤدي اللاعبان ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب تدريبات لياقية منفردة تحت إشراف مدرب اللياقة ربسون جوميز علما بأنهما أديا صباح أمس بالإضافة للاعب عمر الغامدي تدريبات لياقية في أحد الملاعب القريبة من الفندق.
وأوضح المدرب جوميز أن محمد الشلهوب اقترب من استكمال الناحية اللياقية وستكون مشاركته في التدريبات الفنية اعتبارا من يوم الخميس، فيما ستكون عودة اللاعب ياسر القحطاني بعد استكمال الجرعات اللياقية مطلع الأسبوع المقبل، على أن يبدأ اللاعب عمر الغامدي في البرنامج اللياقي الذي خضع له الشلهوب والقحطاني تمهيدا لعودته للتمارين مع بقية المجموعة.
من جهة أخرى أجريت أمس أشعة رنين مغناطيسي للاعب صالح بشير الذي لم يشارك في تدريب الأمس بسبب شعوره بألم في الفخذ بعد تدريبات السبت، وكذلك اللاعب أحمد الموسى الذي تعرض لإصابة في مشط القدم بعد مشاركته في مباراة الإمارات، مكتفياً بالتدريب في المسبح.
واطمأن الجهاز الطبي للمنتخب على الوضع الصحي، مؤكداً أن الأشعة أوضحت سلامة اللاعبين، وإمكانية عودتهما للمشاركة في التدريبات اليومية.
على صعيد آخر اعتذر الجهاز الفني للمنتخب عن إقامة مباراة تجريبية أمام منتخب سنغافورة الأولمبي يوم الخميس، بسبب الارتباطات المسبقة.
وسيجري المنتخب اليوم حصة تدريبية عصرا على ملعب جورانج الذي يقيم عليه المنتخب تمارينه في معسكره الحالي بسنغافورة.






منتخب الناشئين يواصل تدريباته اليومية بنجاح

أبها: سلطان عوض

واصل لاعبو منتخب الناشئين لكرة القدم تدريباتهم اليومية على ملعب التعليم في كلية التربية البدنية ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليا في مدينة الرياض استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية.
وأقيمت التدريبات على فترتين صباحية اشتملت على التدريبات اللياقية والفترة المسائية ركز فيها المدرب جان ماري كونز على بعض الجمل التكتيكية، وتم تقسيم اللاعبين وكانت هناك تدريبات للمهاجمين وشهد التمرين الحماس والجدية لدى اللاعبين.
وشارك جميع اللاعبين ولا توجد أي إصابات تذكر حيث هناك متابعة من الجهاز الطبي بقيادة طبيب المنتخب الدكتور صلاح بقادي إضافة إلى اختصاصي العلاج بندر السليم.
وتعتزم إدارة المنتخب إقامة عدد من البرامج الثقافية للاعبين خلال جميع المعسكرات وذلك لزيادة التحصيل الثقافي لدى اللاعب.










المطوع طبيب الأخضر مطمئنا الجماهير :
سنعيد فحصا وتقييما لمصابي سنغافورة
قضينا على الاجهاد ببرنامج خاص


سطام العنزي - الرياض

اكد جمال المطوع طبيب المنتخب السعودي الاول لكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا بانه سيعاد الفحص والتقييم للاعبين المصابين في معسكر سنغافورة خاصة الثلاثي الشلهوب والقحطاني وعمر الغامدي وحول الاجهاد الذي تعرض له بعض اللاعبين في نهاية الموسم الكروي وطريقة التعامل معه من قبل الجهاز الطبي بالمنتخب ذكر الخليفة ان ادارة المنتخب والمدرب هويلو انغوس تعاملوا معها بشكل صحيح وتم عمل برنامج خاص لهؤلاء اللاعبين الذين يعانون الاجهاد في معسكر تركيا خوفا من تعرضهم لاصابة تزيد من معاناة الجهاز الفني . واضاف المطوع قائلا : هناك توجيهات من قبل سمو الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل ان صحة اللاعبين تأتي في المقام الاول موجها بضرورة المحافظة على سلامة اللاعبين . وختم المطوع حديثه بدعوة الجماهير الرياضية بالدعاء للاعبين المصابين بالشفاء العاجل لخدمة المنتخب السعودي في البطولة القارية الهامة.










الشلهوب ينخرط في التدريبات الخميس..
الأخضر يواصل تدريباته في سنغافورة والأشعة تؤكد سلامة بشير وموسى


واصل منتخب المملكة الاول لكرة القدم استعدادته في معسكره المقام حاليا في سنغافورة ويعد المرحلة الاخيرة لاعداد المنتخب للمشاركة بنهائيات كاس اسيا 2007م المقرر ان تقام اعتبارا من السابع من شهر يوليو القادم.
وقد استانف المنتخب أمس تدريباته المعتادة بعد ان خاض يوم أمس اول مبارياته التجريبية في معسكره الحالي مع المنتنخب الاماراتي وكسبها 2/صفر فيما يستعد للتجربة الثانية والتي سيلاقي فيها المنتخب السنغافوري غداً الأربعاء ضمن الدورة الودية.

حيث قسم الجهاز الفني اللاعبين لمجموعتين ادت الاولى تدريبات لياقية وتفكيك عضلات في المسبح وصالات الحديد بفندق شنغريلا مقر اقامة البعثة في سنغافورة وضمت المجموعة اللاعبين الذين شاركوا في المباراة التجريبية امام الامارات وهم (احمد البحري، كامل الموسى، ابراهيم هزازي، وليد عبدربه، اسامه هوساوي، سعد الحارثي، مالك معاذ، خالد عزيز، تيسير الجاسم، عبدالرحمن القحطاني).. فيما اجرت باقي المجموعة الثانية تدريباته على ملعب جورانق حيث خضعوا لتدريبات لياقية ثم اجرى المدرب انغوس مناورة في منتصف الملعب وعمد المدرب على تدريب قلبي الدفاع حمد المنتشري وماجد العمري لتدريبات على تخليص الكرات العرضية العالية والارضية من منطقة الثمانية عشر اضافة لخضوع اللاعبين عبده عطيف وطلال الخيبري واحمد دوريش لتنفيذ الكرات العرضية داخل المنطقة.. فيما كان يؤدى اللاعبان ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب تدريبات لياقية منفردة تحت اشراف مدرب اللياقة ربسون قوميز علما بانهما قد اديا صباحا بالاضافة للاعب عمر الغامدي تدريبات لياقية في احد الملاعب القريبة من الفندق.. واوضح المدرب قوميز بان محمد الشلهوب يقترب من اكتمال الناحية اللياقية وستكون مشاركته في التدريبات الفنية اعتبارا من يوم الخميس.. فيما ستكون عودة اللاعب ياسر القحطاني بعد استكمال الجرعات اللياقية مطلع الاسبوع القادم.. على ان يبدأ اللاعب عمر الغامدي في البرنامج اللياقي الذي خضع له الشلهوب والقحطاني تمهيدا لعودته للتمارين مع بقية المجموعة.

من جهة أخرى، أجريت أمس أشعة رنين مغناطيسي للاعبين صالح بشير والذي لم يشارك في تدريب الأمس بسبب شعوره بالم في الفخذ بعد تدريبات يوم السبت واللاعب احمد الموسى الذي تعرض لاصابه في مشط القدم بعد مشاركته في مباراة الامارات وادى تدريبات في المسبح.. وقد طمأن الجهاز الطبي للمنتخب على الوضع الصحي مؤكدين بان الاشعة قد اوضحت سلامة اللاعبين وامكانية عودتهما للمشاركة في التدريبات اليومية.

على صعيد اخر تلقى الجهاز الفني للمنتخب رغبة الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي السنغافوري باقامة مباراة تجريبية يوم الخميس مع منتخب المملكة وللاعبين الذين لن يشاركوا في المباراة الدورة الودية مع منتخب سنغافورة التي ستقام غداً الأربعاء.. واعتذر الجهاز الفني للمنتخب عن تحقيق هذه الرغبة نظرا للارتباط بلقاءات ودية مجدولة مسبقا.

وسيجري المنتخب اليوم الثلاثاء تدريباته باجراء حصة تدريب عصرا على ملعب جوارانق الذي يقيم عليه المنتخب تمارينه في معسكره الحالي بسنغافورة.






تدريبات تكتيكية ولا اصابات في صفوف منتخب الناشئين

كتب - خالد الحربي:
واصل لاعبو منتخب الناشئين لكرة القدم تدريباتهم اليومية على ملعب التعليم في كلية التربية البدنية ضمن المعسكر الإعدادي استعدادهم للمشاركة في التصفيات الآسيوية.
وأقيمت التدريبات على فترتين صباحية اشتملت على التدريبات اللياقية والفترة المسائية ركز المدرب جان ماري كونز على بعض الجمل التكتيكية وتم تقسيم اللاعبين وكانت هناك تدريبات للمهاجمين وشهد التمرين الحماس والجدية لدى اللاعبين. وشارك جميع اللاعبين ولا توجد أي إصابات وهناك متابعة من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور صلاح بقادي طبيب المنتخب واخصائي العلاج بندر السليم.

وتعتزم إدارة المنتخب إقامة عدد من البرامج الثقافية للاعبين خلال جميع المعسكرات وذلك لزيادة التحصيل الثقافي لدى اللاعب. وستقام التدريبات اليوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية.










الأخضر يواصل تحضيراته في سنغافورة
القحطاني والشلهوب يؤديان تدريبات منفردة ويقتربان من العودة للمشاركة في التدريبات


سنغافورة - المنسق الإعلامي -محمد التويجري

واصل منتخب المملكة الأول لكرة القدم استعداداته في معسكره المقام حالياً في سنغافورة، ويعد المرحلة الاخيرة لإعداد المنتخب للمشاركة بنهائيات كأس آسيا 2007م المقرر أن تقام اعتباراً من السابع من شهر يوليو القادم.

وقد استأنف المنتخب أمس تدريباته المعتادة بعد أن خاض يوم الأحد الماضي أولى مبارياته التجريبية في معسكره الحالي مع المنتخب الإماراتي وكسبها 2-صفر، فيما يستعد للتجربة الثانية التي سيلاقي فيها المنتخب السنغافوري يوم غد الأربعاء ضمن الدورة الودية، حيث قسّم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، أدت الأولى تدريبات لياقية وتفكيك عضلات في المسبح وصالات الحديد بفندق شنغريلا مقر إقامة البعثة في سنغافورة، وضمت المجموعة اللاعبين الذين شاركوا في المباراة التجريبية أمام الإمارات وهم (أحمد البحري - كامل الموسى - إبراهيم هزازي - وليد عبدربه - أسامة هوساوي - سعد الحارثي - مالك معاذ - خالد عزيز - تيسير الجاسم - عبدالرحمن القحطاني).. فيما أجرت باقي المجموعة الثانية تدريباته على ملعب جورانق، حيث خضعوا لتدريبات لياقية، ثم أجرى المدرب انغوس مناورة فيما بينهم منتصف الملعب، وعمد المدرب على تدريب قلبي الدفاع حمد المنتشري وماجد العمري على تخليص الكرات العرضية العالية والأرضية من منطقة الثمانية عشرة، إضافة إلى خضوع اللاعبين عبده عطيف وطلال الخيبري وأحمد درويش لتنفيذ الكرات العرضية داخل المنطقة.. فيما كان يؤدي اللاعبان ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب تدريبات لياقية منفردة تحت إشراف مدرب اللياقة ربسون قوميز، علما بأنهما قد أديا صباحا بالإضافة للاعب عمر الغامدي تدريبات لياقية في أحد الملاعب القريبة من الفندق. وأوضح المدرب قوميز أن محمد الشلهوب يقترب من اكتمال الناحية اللياقية وستكون مشاركته في التدريبات الفنية اعتباراً من يوم الخميس.. فيما ستكون عودة اللاعب ياسر القحطاني بعد استكمال الجرعات اللياقية مطلع الأسبوع القادم.. على ان يبدأ اللاعب عمر الغامدي في البرنامج اللياقي الذي خضع له الشلهوب والقحطاني تمهيدا لعودته للتمارين مع بقية المجموعة.

من جهة أخرى أجريت اليوم أشعة رنين مغناطيسي للاعب صالح بشير الذي لم يشارك في تدريب اليوم بسبب شعوره بألم في الفخذ بعد تدريبات يوم السبت واللاعب أحمد الموسى الذي تعرض لإصابة في مشط القدم بعد مشاركته في مباراة الإمارات وأدى تدريبات في المسبح.. وقد اطمأن الجهاز الطبي للمنتخب على الوضع الصحي، مؤكدين أن الأشعة أوضحت سلامة اللاعبين وإمكانية عودتهما للمشاركة في التدريبات اليومية.




على صعيد آخر تلقى الجهاز الفني للمنتخب رغبة الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي السنغافوري بإقامة مباراة تجريبية يوم الخميس مع منتخب المملكة واللاعبين الذين لن يشاركوا في المباراة الودية مع منتخب سنغافورة التي ستقام يوم غد الأربعاء.. واعتذر الجهاز الفني للمنتخب عن عدم تحقيق هذه الرغبة نظرا إلى الارتباط بلقاءات ودية مجدولة مسبقاً.

وسيجري المنتخب اليوم تدريباته بإجراء حصة تدريب عصرا على ملعب جوارانق الذي يقيم عليه المنتخب تمارينه في معسكره الحالي بسنغافورة.










يابانية معجبة بعميري الأولمبي تصفه بنجم المستقبل
لاعبو الأخضر يضحكون على الشلهوب وياسر


إبراهيم بن محمد من سنغافورا - 11/06/1428هـ
استقبل لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، زميليهم محمد الشلهوب وياسر القحطاني في أول مشاركة لهما في التدريبات الجماعية بصيحات فرح واحتفالية خاصة منذ بدء الإعداد لنهائيات كأس الأمم الآسيوية 2007 حيث فوجئ لاعبو الأخضر بوضعهم في الدائرة لقطع الكرة في منظر رائع أدخل المرح في باقي التدريب وأضحك متابعي التدريب من أجهزة إدارية وفنية وطبية والإعلاميين المرافقين لتغطية استعدادات المنتخب في سنغافورة.
واكتفى البرازيلي هيليو أنجوس مدرب المنتخب بإخضاع الثنائي العائد من الإصابة بتدريبات خفيفة بالكرة لإعادة حساسيتهما التي فقداها لأكثر من 25 يوما مع بعض التدريبات اللياقية اختتماها بدوران حول المضمار.
ومنح أنجوس اللاعبين الأساسين في مباراة أمس الأول الودية أمام الإمارات راحة عن التدريب المسائي على أن يكتفوا بالتواجد صباحا في المسبح ومنحهم ساعة مفتوحة للتسوق في الأسواق القريبة.
وشارك في تدريب الأمس 14 لاعبا على ملعب جورون في الطرف الأيسر من العاصمة حيث شهد التدريب تواجدا إعلاميا مكثفا لعدد من وسائل الإعلام الآسيوية، فيما حاولت قناة الدوري والكأس الفضائية الدخول والتصوير وتكرار محاولاتهم بتعكير صفو التدريب لكن محمد التويجري المنسق الإعلامي للمنتخب الأول تعامل معهم بسلوك حضاري وطالب مغادرتهم الملعب دون إحداث بلبلة حتى لا يتكرر ما حدث قبل وبعد مباراة الإمارات الودية في الفندق وستاد سنغافورة الدولي.
من جانبه، لفتت اليابانية هيلكيو مراسلة قناة TBS اليابانية الرسمية مسؤولي المنتخب برغبتها بإجراء تقاريرها عن المنتخب وخاصة اللاعبين تحت سن 23 عاما، وقالت للإعلاميين السعوديين "نحن نريد تقارير عن كأس آسيا وعن منتخبكم الأولمبي الذي سيواجه منتخبنا في التصفيات النهائية لأولمبياد بكين 2008".
وكشفت أنها تعلمت بعض الجمل العربية كي تستطيع التعامل مع مسؤولي المنتخب، موضحة "هذه ملخصات مترجمة بالكامل باللغة العربية عن طريقة التعامل والحديث العربي".
وأوضحت اليابانية هيلكيو أن تقرير المنتخب السعودي سيعرض عند الساعة الـ 11 ليلا بتوقيت طوكيو، وقالت "سيكون شاملا".
واعترفت المراسلة اليابانية بإعجابها بماجد العميري نجم المنتخب الأول وقائد المنتخب الأولمبي، وقالت "سيكون نجما في المستقبل".
وعن حظوظ الأخضر ورأي الإعلام الياباني، ردت "المنتخب السعودي شرس وهو المنافس للمنتخب المنتخب الياباني منذ عام 1992 على اللقب".
مؤكدة "سينافس في هذه البطولة مع اليابان وأستراليا على اللقب".
من جانبه، أكد فهد المصيبيح مدير المنتخب السعودي أن المنتخب سيبدأ غدا البطولة الدولية الرباعية وليس الثلاثية، وقال "كل المنتخبات الأربعة ستشارك فيها وهي السعودية، عمان، سنغافورا، وكوريا الشمالية نافيا ما تردد أن أحد المنتخبات أعلن أنسحابة".
وأضاف "كل المنتخبات مرتبطة ببعض وهي مشابهة لبطولة أل جي التي أقيمت في السعودية قبل نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا".






الأخضر يثقف صغاره قبل تصفيات آسيا

"الاقتصادية" من الرياض - 11/06/1428هـ
واصل المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين تدريباتهم اليومية على ملعب التعليم في كلية التربية البدنية ضمن المعسكر الإعدادي في الرياض استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية، حيث يجري تدريباته على فترتين صباحية خاصة بالتدريبات اللياقية، والمسائية ركز فيها المدرب جان ماري كونز على تطبيق بعض الجمل التكتيكية، وخصص تدريبات للمهاجمين، وشهد التمرين الحماس والجدية لدى اللاعبين.
وتعتزم إدارة الأخضر الصغير إقامة عدد من البرامج الثقافية للاعبين خلال جميع المعسكرات لزيادة التحصيل الثقافي لدى اللاعب.










لــم يــتــم تــحــديــث الــمــصــدر

ســيــتــم نــقــل الأخــبــار فــور تــحــديــث الــمــصــدر إن شــاء الـلــه





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 06 - 2007, 06 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

بييلو will become famous soon enough



يسعد لــــــــــــــي مسائكم

اللجنه الاخباريه

يعطيكم ألف عافيه



وبالتوفيق للصقور




دمتمــ//ــبود







بييلو غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2007, 45 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



يعطيكمـ العافية

وأهلا بعودة النجمين محمد الشلهوب وياسر القحطاني للتدريبات


كل التوفيق لهما ولبقية نجومنا الابطال في المرحلة المقبلة

لتحقيق الانتصارات ورفع راية الوطنـ ..

تحياتي وتقدري

رائد





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2007, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



الف شكر للجنه الإخباريه...


بالتوفيق لجميع منتخباتنا...




الفرحه السجينه غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 06 - 2007, 38 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الكواسر10 will become famous soon enough



الف شكر للجنه الإخباريه...


بالتوفيق لجميع منتخباتنا





الكواسر10 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 06 - 2007, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

نديم الـــقلعه will become famous soon enough



اللجنه الاخباريه

يعطيكم ألف عافيه





نديم الـــقلعه غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخــبــار الصقور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ الثلاثـــاء 11 / 6 / 1428هـ ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر