العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لم افتري عليه هو اللي يقول ((( انا اكره الاهلي )))

يسلمووووووووووووووو حانوتي مواضيعك ممتازه الاهلي يااااااااكلك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 03 - 2003, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور فعال
 

دلال will become famous soon enough

افتراضي  


يسلمووووووووووووووو حانوتي مواضيعك ممتازه





الاهلي يااااااااكلك




دلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 03 - 2003, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور متميز
 

حانوتي خاص will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاوي للنخاع ,,,,, هذا الكلام اللي نبيه

دلال ,,, الاجمل من مواضيعي هو مرورك ,,, كل الشكر لك



حانوتي خاص




حانوتي خاص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2003, 34 : 09 PM   رقم المشاركة : [33]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله وعلى بركة الله


يسعد مساءك حانوتى 000صوت الأهلى الرائع

كلام البكيرى جدا خطير بخصوص المروانى000 اتمنى أن يتحرك رجال الاهلى ويتم التحقيق معه ومع كل من خان الامانه 000 اى يجب ان يعاقب أحدهم الكاذب فيهم00اما ان يتركوا هكذا بدون رادع فهذا دليل على التسيب 000ولماذا تتطبق القوانين على الاهلاويين فقط ؟؟؟؟؟؟

لك الله يا أهلى

شكرا اخى الغالى والله يجعلك سيفا للاهلى الحبيب وجمهوره الغالى

(( الله يرعاك لعين ترجاك ))

ســــــــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2003, 45 : 11 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور فعال
 

الكاسر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


ياحبيبي البكريري يعمل بالمثل القائل دنيا مصالح والايام تشهد





هذا الكاسر الاهلاوي

[IMG]http://abuhashem.*******************************************************/images/tahyat.gif[/IMG]
لمرسله الكاسر الاهلاوي على البريدالتالي
almnsory12@hotmail.c om
الكاسر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2003, 47 : 10 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور متميز
 

حانوتي خاص will become famous soon enough

افتراضي  


أهلاوى صريح

الكبير كبير وانت يا اهلاوي صريح كبير وكلامك كبير وجبت الشي الصحيح والمفيد
(( لماذا القوانين تطبق على الاهلي وكل من ينتمي للاهلي ؟؟ ))


=========

الكاسر الاهلاوي

شاكر لك اخي الفاضل على مرورك




حانوتي خاص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2003, 53 : 02 AM   رقم المشاركة : [36]
امبراطور نشيط
 

RAFFO will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى RAFFO

افتراضي  


ما علينا فيهم والله لا يرده و لا يرد الغلا ولا كياله.





AHLAWI 4 EVER
RAFFO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2003, 51 : 05 PM   رقم المشاركة : [37]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية Samys
 

Samys will become famous soon enough



ياخي المرواني انا اعرفه شخصيا وذكرت قبل كذا لي قصه معه في منتديات الكواسر

يكره الاهلي كره اعمى ( بل يحقد على الاهلي )

انا حدثة لي معه قصه بسبب الاهلي ..... تدخل في مشادة كلامية بيني وبين اتحادي...... وتهجم على الاهلي واصبحت القصه بيني وبينه وكأنه اتحادي او مدافع عن الاتحاد.....على الرغم من انه هلالي




Samys غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2003, 38 : 09 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور متميز
 

حانوتي خاص will become famous soon enough

افتراضي  


RAFFO
صح يا اخوي ما علينا فيهم بس احنا نريد من لجنة الحكام عدم اسناد اي مباراه للمرواني


============


سامي الحربي
اخوي سامي اولاً شاكر لك مرورك الشي الثاني المرواني معروف بانه هلالي
ولكن الشي الجديد لي انه يكره الاهلي
وليه يكره الاهلي ؟؟



[IMG]http://oosoo.*******************************************************/hanooooooooti.gif[/IMG]




حانوتي خاص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2003, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [39]
امبراطور نشيط
 

ليزر الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


ياشباب فيه نقطة مهمة في كلام البقيري محد اخذ باله منها وهي:

ان البقيري وهو يحادث المرواني هاتفيا وصفه بأنه اهلاوي الميول وقمت في المباراة المذكورة بطرد لاعب اتحادي وذلك لمصلحة فريقك المفضل.....


هنا نقف ونطالب بشطب البقيري ومنعه من دخول المؤسسات الصحفيةومنعه من مزاولة الكتابة الصحفية... ليه؟

لانه اتهم الحكم بان ميوله وراء طرد اللاعب المذكور

يعني الاخ يتهم الحكم بعدم الأمانة


اما انه يثبت كلامه ويعاقب المرواني او ان يشطب ويعاقب على افتراءاته..





نقطة اخيرة
حسين عبدالغني اوقف 6 أشهر بسبب اتهامه للتحكيم بعدم الأمانة
خلنا نشوف المسؤولين في الإتحاد السعودي كيف بيكون تفاعلهم مع نفس القضية ولكن الاختلاف هنا في الميول والانتماء.

والشكر من الأعماق للاخ العزيز حانوتي.
ودمتم بخير




ليزر الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2003, 13 : 07 AM   رقم المشاركة : [40]
امبراطور جديد
 

سلطــان الطــيـب will become famous soon enough

افتراضي  


هذا الاهلي ياكلك حبةحبة

ونسر الاهلي ياكلك (g.


(l.(l.(l.



معليش يابقيري معليش اقصد

جبنة كيري


مالك الا الاهلي هو الدواء الشافي لمرض الفلووووووووووووس


هذا الاهلي ياكلك حبةحبة

ونسر الاهلي ياكلك (g.

(r.(r.(r.




سلطــان الطــيـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لم افتري عليه هو اللي يقول ((( انا اكره الاهلي )))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر