العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ادخلوووا للاهميه عاجل

مشكووووووووووووووووو ور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 06 - 2007, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية هيبة ملك
 

هيبة ملك will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ور





اتشرف بمتابعتكم في تويتر

@mulhim99
هيبة ملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 06 - 2007, 34 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
رئيس الرابطة بالمنطقة الشرقية
 

ابو رياض الزهراني will become famous soon enough



تسلم يدك وموضوع رائع وكثر الله من امثالك واحنا معاك وانا اول واحد اعتذر اذا حصل من غلط او جرح لاحد وتحياتى لك يا اسد





......سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله ولاحول ولا قوة الا بالله......
ــــــــــــــــــــ ــــــــــ
......اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم و سلطانك العظيم......
ابو رياض الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2007, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

المحب لكم will become famous soon enough



شكرا لكم على المرووووور وعلى التفاعل






iui42

شلونك كيفك

ابسالك بصراحه لما نصف نادي الاتحاد بقول (الاتهاد) او (الاتشاد) باللله عليك هذا اسلوب

كيف تقلل من اخوانك المسلمين صارت عندنا عنصريه اروووبا

احنا نزعل لما واحد يقول للاهلي فيه كذا وكذا وهو كذاب

لما نسمي نادي الهلال ( الزعيق)
بالله عليك هذا اسم ويطلع من واحد ينتمي للجمهووور الرياضي


يا اخي احنا تطاولنا حتى على الرئاسه العامه

وصل فينا الى هذه الدرجه


بسالك لما نصف لاعب بلقب لا يستحقه الاترى ان هذه غيبه

ياخي احنا خلطنا بين النقد والعتب والتعصب

صار عندنا النقد كله سب

عندي كلام كثير وطويل ملبدي اطول عليك


وشكرا




المحب لكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2007, 51 : 03 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough



في هذي يا أخوي المحب لكم ..
أنا معاك 100 %
الكلام في الدين و الأعراق و الأصول ..
بيسبب حزازية رهيبة و يهدم المجتمع ..

أنا اعتذر إن كنت أسأت فهمك ..
كنت اعتقد إنك تلوم من ينتقد تصرفات بعض الرياضيين ..
اعتذر لك على سوء الفهم ..
و كلامك ينطبق عليه المثل القائل :
لا يصح إلا الصحيح ..
و دمت بكل صحة و عافية ..







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ادخلوووا للاهميه عاجل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر