العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الرد الكافي على أكاذيب ( الموظف الجاحــد) عبدالرحمـــن بن سعيد .. !!

بسم الله الرحمن الرحيم // • منذ عام 1355 هـ .. و حتى اللحظة ! أي ما يزيد عن السبعين عاماً .. و النادي الأهلي السعودي يحقق البطولات .. يواصل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 06 - 2007, 21 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

الرد الكافي على أكاذيب ( الموظف الجاحــد) عبدالرحمـــن بن سعيد .. !! 


بسم الله الرحمن الرحيم //





• منذ عام 1355 هـ .. و حتى اللحظة ! أي ما يزيد عن السبعين عاماً .. و النادي الأهلي السعودي يحقق البطولات .. يواصل الأفراح .. يكرم منسوبيه .. ينشئ أندية منافسة له في مختلف أنحاء الوطن .. يسدد ديون الأندية المنافسة .. يحفز الأندية على المنافسة الشريفة ..

• سنوات كان و مازال الأهلي هو رائد الرياضة السعودية الأول .. كيف لا و داعمه الأول و الأب الروحي له و داعم جميع الأندية السعودية هو صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل – يرحمه الله – المؤسس الحقيقي للرياضة بالمملكة العربية السعودية.

• و لكن و طوال فترة وجود الأهلي داعماً للأندية و محفزاً لها و مسانداً لها لتجاوز كبواتها .. لم نسمع و حتى اللحظة أن الأهلي صرّح أو ( منّ ) أو أنه ( ذلّ ) نادياً منافساً له بأن للأهلي الفضل في بقائه بعد الله عز و جل.

• ظُلم الأهلي مراراً و لم يخرج أي مسؤول أهلاوي عن النص ليقوم بكشف الأوراق الموجودة على (الرفوف ) ! فلمَ الإحساس تجاه الأهلي بالــ(نقص ) رغم كل هذا الكرم و السخاء !؟


• أسوق هذه المقدمة أيضاً ليس للمنّ على نادي أو ( ذلّه ) ! ولكن أن يزور هؤلاء التاريخ بدلاً من تقديم الشكر و العرفان للأهلي على ما قدمه لهم ، فهنا لابد أن نستعين بالرفوف لبيان ( مقام ) هؤلاء ومن هم و لمن يُنتسبوا و ماذا كانت طبيعة ( عملهم ) ؟

• قبل عدة أيام طالعنا عضو الشرف الهلالي عبدالله بن مساعد بتصريح لم يدم طويلاً حيث أننا بعدها سمعنا أنه قدم اعتذاراً للأهلي و تعهد بعدم تكرار مثل هذه الأحاديث لأنه يعلم من هو الأب الشرعي لناديه !؟ لذا .. لم يحرك رجالات الأهلي و لم يفكروا في الرد على أمثاله .

• مر الحديث مرور الكرام و لم يود أحد أن يفتح الملفات ( القديمة ) و يكشف من هم هؤلاء لسبب أننا مازلنا نرى أن إنشاءنا لأندية كالأولومبي ( الهلال ) أو غيره أمراً نتشرف به كونه إضافة للكرة السعودية بدليل بطولات الهلال – و هو الفرع الرئيسي للنادي الأهلي بمنطقة الرياض – و إن شابت بطولاته هدايا أبوزندة و غيره !




و لكن أن نقرأ مثل تصريح عبدالرحمن بن سعيد اليوم بصحيفة الرياضية .. و هو ( الموظف ) الرسمي للنادي الأهلي ، يتطاول و يزور و يكذب! فهنا لابد أن نوضح الحقائق و نوثّقها لسبب بسيط أن هذه الأكاذيب جاءت من ( منسوب ) أهلاوي و موظف يعمل لنادينا قبل بقية الأندية !

• في البداية ـ توقعتُ أن التصريح كان ملفقاً ظناً مني أن عبدالرحمن بن سعيد يدرك جيداً أفضال الأهلي عليه و كيف أن كونه ( موظفاً ) عمل على يد رائد الرياضة الأول الأمير عبدالله الفيصل – يرحمه الله – أكسبته الخبرة و جعلت منه موظفاً ( متميزاً ) تحت إدارة سموه !

• للمعلومية .. فقد تأسس نادي الهلال السعودي بأمر من الأمير عبدالله الفيصل للموظف عبدالرحمن بن سعيد بإنشاء نادي في منطقة الرياض لتوسيع دائرة المنافسة السعودية بالمنطقة .. فاستطاع عبدالرحمن بن سعيد في عام 1377 هـ أن ينشئ نادي ( الأولومبي ) كــفرع للنادي الأهلي كون أنه سيلقى الدعم من رائد الرياضة يرحمه الله ..

• و في عام 1378 هـ جاءت ترقية للموظف عبدالرحمن بن سعيد بالعمل في مدينة جدة حيث أنه كان تابعاً للديوان الملكي ، و نظراً لارتباط الأمير عبدالله الفيصل بالعمل في وزارة الداخلية حينها ، أمر سموه موظفه عبدالرحمن بن سعيد برئاسة الأهلي حينها عن طريق الأستاذ أسعد بخش يرحمه الله ، و بالفعل جاء عبدالرحمن بن سعيد لرئاسة الأهلي و أيضاً لعمله الخاص بالديوان الملكي بجدة ، فــترأس النادي لمدة قاربت السنة و 8 شهور و كان الاهلي حينها اسمه نادي الثغر ، و بكل تأكيد أنها كانت ( دورة تدريبية ) له في حياته الرياضية استفاد منها كثيراً كونها جاءت على يد رائد الرياضة الأول و على نفقته الخاصة .

• المصيبة أنه كذب بكل جحود و نكران جميل و قال أن الأهلي كان منهاراً و أن له الفضل على الأهلي رغم أنه جاء بأمر من الأمير عبدالله الفيصل كون عبدالرحمن بن سعيد موظفاً تحت إدارة سموه .. فكيف يكون الأهلي منهاراً و داعمه الأول هو الأمير عبدالله الفيصل أيها الموظف ؟؟؟! و إن كان الأهلي منهاراً فماذا سيحل بالأولومبي و عمره لم يتجاوز السنة ؟؟ هل سيتخفي الاولومبي و هو لم يظهر بعد !؟

و المصيبة الكبرى أنه و في رده بصحيفة الرياضية كتب للصحيفة أن الأمير عبدالله الفيصل تخلى عن النادي الأهلي و أنه جاء لإنقاذ الأهلي بعد أن تخلى الجميع عن النادي الأهلي !!!؟؟؟ و لكن لم تنشر الصحيفة هذه المعلومة الخطيرة ليقينها أنها كاذبة جملةً و تفصيلاً و أنها ستكشف و تعري هذه الأكاذيب الخطيرة و الملفقة من الموظف الأهلاوي ( السابق ) .. فكيف ينهار الأهلي و داعمه الأول و داعم الأولومبي و الرياضة السعودية هو الأمير عبدالله الفيصل !؟؟؟؟؟؟ هزلت والله ألهذه الدرجة أصبح تزوير التاريخ يسيراً و بعد وفاة سموه منذ ما لا يزيد عن الشهرين أيها الموظف الجاحد

• و بعد فترة رئاسته للأهلي عاد الموظف عبدالرحمن بن سعيد إلى الرياض بأمر أيضاً من سموه لتطوير نادي الاولومبي بعد ان اكتسب الخبرة الكافية من ( الدورة التدريبية ) له في النادي الأهلي منشئ الأندية .. و بعدها تغير مسمى الاولومبي إلى الهلال على يد الملك سعود يرحمه الله .

• و طوال تلك الفترة كان الموظف يجد الدعم المستمر و السخي من سموه لدعم الهلال، و نحمد الله أنه ذكر بعضها في تصريحه اليوم و استشهد بحادثة ( ريفالينو ) و كيف أن الأمير عبدالله الفيصل تكفل ببقية مبلغ اللاعب بعد أن عجز الهلاليون عن توفير المبلغ.

• ولا أعتقد أنه تناسى كيف أنه كان يتردد على مجالس الأمير عبدالله الفيصل طالباً منه الدعم و الهبات ، و كان سموه كريماً معه و دعم (فرعنا) بمنطقة الرياض دعما ًمتواصلاً حتى وصل إلى ما وصل إليه ، و طوال هذه الفترة لم نسمع أن من الأهلاويين من تحدث عن دعمهم للابن الشرعي للأهلي ، ألا و هو النادي ( الاولومبي ) سابقاً و الهلال حالياً.

الغريب أن تصريح الموظف ( الجاحد ) جاء الآن و بعد وفاة رائد الرياضة الأول، و الذي أعطى الأمر لعبدالرحمن بن سعيد بإنشاء نادي الاولومبي لخدمة أبناء الرياض ، و لا أعلم كيف أن هذا الموظف تجرأ على تزوير الحقائق بقوله أن له فضلاً على الأهلي !؟؟

• ألا يخجل كون الأهلاويين كرموه في اليوبيل الذهبي نظراً لأنه كان من الموظفين المتميزين للنادي الأهلي ؟!؟

• قبل أن تتحدث عن الفضل و التجمل أيها الموظف الجاحد كان حري بك أن تتحدث عن أفضال الأهلي عليك و كيف أنه جعل منك نموذجاً للرياضي الإداري و الموظف المتميز !! كيف ينهار الأهلي و صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل هو داعم الأهلي و الأولومبي و الكرة السعودية برمتها !؟

• كيف تتجرأ أن تتحدث عن الرجل الذي جعل منك نموذجاً للموظف المتميز في الرياضة أيها الموظف الجاحد ؟؟؟

• الأمير عبدالله الفيصل أيها الموظف الجاحد هو من أنشأك و أنشأ نادي الاولومبي و جعل من أمثالك و أمثال عبدالله بن مساعد منسوبين للهلال، فإياك و التزوير و احترم العمر الذي وصلتَ إليه و احترم تاريخك مع الأهلي و الاولمبي، فوالله أنك تهين نفسك بتزويرك للحقائق ..

ختاماً .. أود أن أشير إلى أن هناك الكثير و الكثير من الحقائق ( الغير قابلة للنشر ) ، و لكن إن استمر هذا الموظف الجاحد في الكذب و التزوير و لم يقدم اعتذاراً واضحاً لمقر ( وظيفته ) الأولى، فأقسم أن هنالك مزيداً من ( الرفوف ) التي بها الكثير من الحقائق و التي تؤكد فضل الأهلي و رائد الرياضة على الجميع بعيداً عن تزوير الموظف الجاحد !!

نحن لم نمنّ على أحد و نتشرف بكون الهلال أصبح نادياً للبطولات و نسعد به سيما أن لنا أيادي بيضاء على نجاحاته .. و لكن و في نفس الوقت لا نقبل الكذب و التزوير في تاريخ الرياضة السعودية من منتسبين منافسين للأهلي، فكيف إذا جاءت من ( متدرب ) من نادينا تعلّم فنون الإدارة و الرياضة و على أثرها تم توجيهه لتأسيس و تطوير نادي الاولومبي بعد أن اكتسب الخبرة الكافية في إدارة الأندية و العمل بها !؟

• ننتظر منك الاعتذار الصريح أيها الموظف بالنادي الأهلي و المندوب إلى نادي الهلال ، و كون أن رائد الرياضة الأول انتقل إلى رحمة الله فهذا لا يعني أنك ستستغل عمرك للكذب و التزوير !.




==========

• كم نرجو أن يصل هذا التصريح الخطير و غير المسؤول و الملفق إلى الأمير محمد العبدالله الفيصل .. فوالله أنه طفح الكيل و أصبح هذا الموظف ناكراً للجميل بل و يطمس تاريخ رائد الرياضة السعودية الأول صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل – يرحمه الله- .





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 06 - 2007, 32 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

Mr.joOokr will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههههه

كله كلام

وهذا شي معروف والكل حاقد علينا مدري ليه !!!


الجواب هو::

تاريخنا افضل البطولات الي حصدناها افضل

نحن الأفضل

جماهيرنا افضل

بختصار نحن افضل نادي

في كل شي في الدعم والجماهير الذين كلهم من جميع الطبقات

هذا هو الجواب ياخوي

الافضليه هي التي تولد الحقد لدى الكثير منهم





ملايين ملايين ضاعـــت فلـــوسك يادبه ملاييـــن




غلطان يمعاند الأهلــــــي

عشق تدفق في فؤادي منذ الصغر. . .
بين الرياض وبين جده مجد اغر
فهنا عاشق وهناك معشوق امر. .
عشق خلد في ظل امجاد اخر. .

8
صح لسانك ياخوي عاشق صغير


الله يرحمك يابوعبدالله
Mr.joOokr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2007, 41 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
قـلـم ذهـبـي
الصورة الرمزية الصـــافي
 

الصـــافي will become famous soon enough




أخــــوي ((أهلاوي للأبد))

:

:

:

حقيقة

تعبنا من كل ما نشاهده في رياضتنا

واللوم كل اللوم على رجالات الاهـــلي في "الرقي" المخيف !

نحن لا نطالبهم بأكثر من أن يردو حقوق الكيان

وحقوق رجـــــــال خدمو الرياضة السعودية وذلك الكيان

لكن ..

كل ذي نعمة محســـــــــود

بس الحسد في هالأعوام الأخيرة صار "وباء" على الرياضة السعودية

ووصل حد ينبئ بنذير شؤم على الجميع

:

:

:

نسأل الله العلي القدير

أن يهدي الجميع

فالرياضة "أخـــــلاق" قبل كل شيء

:

:

:


تقبل تحياتي





[img]http://maclarin.*******************************************************/safi%202.jpg[/img]
الصـــافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2007, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough



يا هلا بك أهلاوي للأبد ...


كتبت فأجدت في الطرح و كما قلت إنه الموظف الجاحد ..


و لا عجب أن يجد كل من له فضل عليه .. و يا خوفي باكر يخرج لنا شخص آخر و يقول

لنا إنه هو من أسس النادي الأهلي أو إننا مديونين له بأفضال مثل ما ذكرت الموطف الجاحد ..



و هنا السؤال أين أنتم يا مؤرخين الأهلي ..؟؟


ألم يحز كل ما يحصل من تزوير للتاريح شياء في قلوبكم ؟؟






تحياتي لك عزيزي



هيمو





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2007, 48 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

Mr.joOokr will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههههه


انا وش قلت في الرد الي كان قبل شوي


قلت::

الافضليه تولد الحقد لدى الغير مهما لو سوينا لهم خير





ملايين ملايين ضاعـــت فلـــوسك يادبه ملاييـــن




غلطان يمعاند الأهلــــــي

عشق تدفق في فؤادي منذ الصغر. . .
بين الرياض وبين جده مجد اغر
فهنا عاشق وهناك معشوق امر. .
عشق خلد في ظل امجاد اخر. .

8
صح لسانك ياخوي عاشق صغير


الله يرحمك يابوعبدالله
Mr.joOokr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2007, 51 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

بلال زياد بنجر will become famous soon enough



يسلم يراعك يا أهلاوي للأبد و نعود و نقول أن الهلال هو إبن الأهلي العاق إنه عمل غير صالح




بلال زياد بنجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2007, 10 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قلب المحيط
 

قلب المحيط will become famous soon enough



بسراحة لم تاتوقع هذا الكلام من شخص بحجم عبدالرحمن بن سعيد ولكن مالعمل بعد وفاة رائد الرياضة عبدالله الفيصل رحمك الله

هكذا ينطبق المثل القائل بكل اسف
.... يا ما رقصت على جثث الاسود كلاب




قلب المحيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2007, 05 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية 18كيم18
 

18كيم18 will become famous soon enough



كلام جميل


اصبت الحقيقه

فالهلال الابن العاق للاهلي

انه عمل غير صالح


ياليت يتم تثبيته








شكرا اخي الراقي com
18كيم18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2007, 35 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي 18
 

اهلاوي 18 will become famous soon enough



لافض فوك

رد كافي على الجهله و رئيسهم المزور في التاريخ

اتمنى التثبيت لكي يطلع عليه بنو هلام ويعرفو قيمتهم





اهلاوي 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2007, 43 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وهبي
 

وهبي will become famous soon enough



يعطيك الف عافييه


والله انك ماقصرت

ماشالله عليك كفيت ووفيت




وهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الرد الكافي على أكاذيب ( الموظف الجاحــد) عبدالرحمـــن بن سعيد .. !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر