العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الرد الكافي على أكاذيب ( الموظف الجاحــد) عبدالرحمـــن بن سعيد .. !!

الغريب أن تصريح الموظف ( الجاحد ) جاء الآن و بعد وفاة رائد الرياضة الأول. لأنه جبان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 06 - 2007, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough



الغريب أن تصريح الموظف ( الجاحد ) جاء الآن و بعد وفاة رائد الرياضة الأول.





لأنه جبان




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 06 - 2007, 00 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية Ahlawi Smart
 

Ahlawi Smart will become famous soon enough



اين هم رجال الاهلي ورموزه من هذه التجاوزات

بالامس طل علينا المدعو عبدالله بن مساعد بقوله ان انجازات سامي اكثر من بطولات الاهلي


ثم طل علينا المخرف الاتحادي يصادق على كلامه

وعندما حاول الشمراني التصدي لهم لم يجد من يسانده فانسحب بكل هدوؤ

واليوم يطل علينا هذا الموظف الجاحد عبدالرحمن بن سعيد ويذكر بان له افضال كثيره على الاهلي



واعلامنا هدوووووووووووووووووو ء


ارجوا من الامير خالد بن عبدالله التدخل لحماية حقوق الاهلي

ومن الامير محمد العبدالله الفيصل التدخل ليس من اجل الاهلي ولاكن من اجل تربيه من تعدى على حقوق والد

الامير عبدالله الفيصل رحمه الله





Ahlawi Smart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2007, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصـــافي

أخــــوي ((أهلاوي للأبد))

:

:

:

حقيقة

تعبنا من كل ما نشاهده في رياضتنا

واللوم كل اللوم على رجالات الاهـــلي في "الرقي" المخيف !

نحن لا نطالبهم بأكثر من أن يردو حقوق الكيان

وحقوق رجـــــــال خدمو الرياضة السعودية وذلك الكيان

لكن ..

كل ذي نعمة محســـــــــود

بس الحسد في هالأعوام الأخيرة صار "وباء" على الرياضة السعودية

ووصل حد ينبئ بنذير شؤم على الجميع

:

:

:

نسأل الله العلي القدير

أن يهدي الجميع

فالرياضة "أخـــــلاق" قبل كل شيء

:

:

:

تقبل تحياتي

تحياتي

رائد





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2007, 49 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

الكيان الاهلاوي will become famous soon enough



يكفي ان الاهلي له اليد الطولى في تطوير الرياضة السعودية


اسألوا البرازيل

واسألوا مارادونا


وغييييييرهم الكثير





~ْ|||[][ { Zinedine Zidane } ][]|||ْ~

شَـآعِـرُ الْـمُـلُوكِـ


سـ\ لماذا كُتِبَ عليك أن تعتزل ؟؟؟؟؟

~][ و ][~



سـ\ لماذا كُتِبَ علينا أن نودّعك ؟؟؟؟؟
الكيان الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2007, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاوي منتهي
 

أهلاوي منتهي will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه اخوي الغالي

كتبت فاجدت

ولاكن عتبي على رجالات الاهلي الله المستعان




أهلاوي منتهي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2007, 59 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سيسكو
 

سيسكو will become famous soon enough



على قول المثل " خيرِِ تعمل شر تلقى " لكن ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل


ومشكور على ابداعك الجميل وانا اقول مشكور لأننا ننتظر ابداعاتك على احر من الجمر




سيسكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2007, 45 : 02 AM   رقم المشاركة : [17]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



زمن !


شكراً عزيزي لطرحك المميز ..
والذي بين وفصل كثير من الأمور المبهمه للجمهور الأهلاوي وجمهور الأولمبي






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2007, 59 : 02 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
 

modi-7 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى modi-7



تاريخنا افضل البطولات الي حصدناها افضل

نحن الأفضل

جماهيرنا افضل


بختصار نحن افضل نادي





BB:2724A49E
modi-7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2007, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

الكواسر10 will become famous soon enough



بسراحة لم تاتوقع هذا الكلام من شخص بحجم عبدالرحمن بن سعيد ولكن مالعمل بعد وفاة رائد الرياضة عبدالله الفيصل رحمك الله





الكواسر10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الرد الكافي على أكاذيب ( الموظف الجاحــد) عبدالرحمـــن بن سعيد .. !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر