العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

زياد الجزيري يوقع للأهلي ورقم القميص.. 5..

بسم الله الرحمن الرحيم لا تتفاجأو بالخبر الخبر ربما يكون صحيح لأن اللاعب تونسي والأهلي عنده معسكر في تونس وراح يكون التعاقد مع هذا اللاعب نفس سيناريو اللاعب طارق التايب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 06 - 2007, 18 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

علوان will become famous soon enough

9 زياد الجزيري يوقع للأهلي ورقم القميص.. 5.. 


بسم الله الرحمن الرحيم





























لا تتفاجأو بالخبر الخبر ربما يكون صحيح لأن اللاعب تونسي والأهلي عنده معسكر في تونس وراح يكون





التعاقد مع هذا اللاعب نفس سيناريو اللاعب طارق التايب الموسم الماضي بعيدا عن الضجه الإعلاميه وكانت صفقه


ناجحه بكل المقاييس ,اتمنى إدارة النادي التعاقد مع هذا اللاعب..........بطل بطل بطل













[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/HAMOODI.jpg[/IMG]


[
img]http://www4.0zz0.com/2008/01/06/12/62564351.jpg[/img]
علوان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 06 - 2007, 22 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية HaWa AhLaWy
 

HaWa AhLaWy will become famous soon enough



ان شاء الله





HaWa AhLaWy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2007, 38 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

بلوتو will become famous soon enough



بصراحه يا شباب الأهلـي

بالنسبه ليا انا معتقد انكم اعطيته زياد اكبر من حجمه شويتين

والله يوجد أفضل من زياد بآلاف اللاعبين

المهم على قولت المثل (( ريحه أبو علي ولا عدمها ))


تقبل مروري ،،

محمد باصويلح ،، جدهـ





(( سبحـان الله وبحمـدهـ سبحـان الله العظيـم ))

تبـاً لـ أُنـاس يـحلمـون للصـعـود على سـلم الشـهرة

عبـر امبـراطـوريتنـا


بلوتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2007, 39 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

الواله الأهلاوي will become famous soon enough



اذا يلعب مع المنتخب التونسي

احلموا فييه الأداره قالت ما بيجيبوا لاعب مرتبط بمنتخب





[IMG][/IMG]
الواله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2007, 49 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

حمدان الاهلاوي will become famous soon enough



الله يسمع منكـ يالغالي يكون زيااااد في الاهـــــلي ..

راح يكون مكسب كبير للاهلي بكل تــاكيــــــد ..




حمدان الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2007, 17 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

علوان will become famous soon enough



مشكورين على المرور








[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/HAMOODI.jpg[/IMG]


[
img]http://www4.0zz0.com/2008/01/06/12/62564351.jpg[/img]
علوان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2007, 18 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

هيما الاهلاوي will become famous soon enough



ترى زياد الجزيري ماينفع
لانو بمنتخب تونس واكيد حتكون في مشاركات لتونس
والاهلي عندو الاسيويه.. واذا اخدو الاعب واحنا عندنا مباراه قويه بالاسيويه او الدوري
وعندو مشاركه مع منتخب تونس
حانخسر كتير من خدمات الاعب ( وجه نظر )
تقبلو مروري




هيما الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2007, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاوي اليوفي
 

أهلاوي اليوفي will become famous soon enough



بالتوفيق للأهلي يا رب







مـعـــاكـــم للآخــــــــر
أهلاوي اليوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2007, 26 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

-][ماجد][- will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى -][ماجد][- إرسال رسالة عبر MSN إلى -][ماجد][-



نبغى لاعب متفرغ ومغمور



مثل كايو ....




-][ماجد][- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2007, 46 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سهم جدة
 

سهم جدة will become famous soon enough



بصراحة الاهلي يبغا لاعب متفرغ يعني مو متعلق في منتخب كل يوم رايح معسكر او مبارة وما راح يفيدك
هذا الاعب كثير مو زي المتفرغ الي يكون من مرتبط معا المنتخب حقة واحنا عندنا الموسم
الجاي 5بطولات لازم الفريق يكون كامل عن بكرة ابيه عشان ما نتأثر ي البطولات
بغيبات او شي من هذا القبيل يعني انتم فكرتم في اسم زياد الجزيري
انه فنان ومشاء الله عليه بس هووه في منتخب تونس
وتونس عندهم الموسم الجاي كأس امم افريقيا
يعني ما راح يشارك كثير وان ادارة الاهلي
صرفت النظر عن زياد الجزيري لانه
مرتبط معا منتخب بلادة وهذا

الكلام مو من عندي هذا
الكلام قاله رائيس
النادي احمد
المرزوقي بنفسة واتمنا من الادارة اختيار الاعب المناسب في المكان المناسب



وبالتوفيق لاهلينا..!!








سهم جدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

زياد الجزيري يوقع للأهلي ورقم القميص.. 5..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر