العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

طلال المشعل يالاهلاويه

يا شباب لازم نوقف مع طلال المشعل وندعمه ونطالب الاداره ببقاءه لأن الاهلي مافي امل يشتري لاعب محلي ويكون احسن من طلال المشعل....... وطلال لاعب كبير وبالنسبه لنزول مستواه في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 06 - 2007, 19 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية وليد الرياض
 

وليد الرياض will become famous soon enough

12 طلال المشعل يالاهلاويه 


يا شباب لازم نوقف مع طلال المشعل وندعمه ونطالب الاداره ببقاءه لأن الاهلي مافي امل يشتري لاعب محلي ويكون احسن من طلال المشعل....... وطلال لاعب كبير وبالنسبه لنزول مستواه في الفتره الاخيره كان الاهلي كله مستواه نازل....... وصدقوني راح يكون قوه ضاربه مع مالك معاذ او يكون بديل قوي لمالك معذ




وليد الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 06 - 2007, 24 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوافي ماجد
 

الوافي ماجد has a spectacular aura aboutالوافي ماجد has a spectacular aura aboutالوافي ماجد has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوافي ماجد إرسال رسالة عبر Skype إلى الوافي ماجد



والله صراحه اخوي طلالـ المشعلـ ما يقدم المستوى اللي يمكن يقدمه مثل مالك او عبدالاله هوساوي


فاااا انا من رأيي الشخصي الاستغناء عنه


وكل الشكر والله للمشعل لانو ياما غنيتله عالمدرج الاهلاوي



دمتـ بـ،ـ،ـ،ـ،ـود





سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
سبحان الله، الحمد لله، الله اكبر، ولا اله الا الله.
الوافي ماجد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2007, 31 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

تهامي اهلاوي will become famous soon enough



لا لا لا والف لا لطلال واجه لك سوال من احسن عبد الاله هوساوي &طلال مشعل او عبدالعزيز الصيعري & طلال او السلمي &طلال الحقيقة تنقال مانبغي وجه النحس طلال




تهامي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2007, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية وليد الرياض
 

وليد الرياض will become famous soon enough



انا معك عبالاله هوساوي وبعدين طلال المشعل بس لا تنسى عندنا اسيويه ونحتاج لاعبين خبره والشباب تنقصهم بعض الخبره




وليد الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2007, 34 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



لا أتمنى عودة طلال


لاعب منتهي ولم يعد لديه ما يقدمه لفريقنا

حتى " النصر " رفض التجديد معه

لذلكـ ارى ان إعطاء الفرصة للشباب الموهوب كعبدالإله والسلمي أفضل
..





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2007, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

مسترنوكيا will become famous soon enough



لا لا وألف لاتنسوا ياجماعة مرعب الشباك الاتهادية والكل يشهد بكده

لازم نوفق معاه لانه خبرة ولاراح فريق ثاني صدقوني حيسوس الهوايل




مسترنوكيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2007, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

روبينيو العرب will become famous soon enough



طلال لاعب ممتاز وراح نندم لو فرطنا فيه...




روبينيو العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2007, 34 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

اهلاوي لي الفخر will become famous soon enough



المثل يقول ((عصفور في اليد ولا عشره فوق الشجره))
وبعدين والله احترنا يوم نسمع ناس تطالب بطلال ويوم نسمع ناس تقول مانبي والي يقول انوطلال لاعب منتهي انا اقول اهلي اول تحول ولو بيجيب الاهلي لاعب مكسح راح يبدع لسبب بسيط انو الاهلي سار يلعب بروح واكبر دليل على كلامي مستوا وليد عبدربو كيف كان وكيف سار صح راح يجي من يقول انو استفاد من وجود بدره لكن السبب الرئيسي الرووووووووووووووووو وووووووح




اهلاوي لي الفخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

طلال المشعل يالاهلاويه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر