العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الرد الكافي على الصحفي الاتحاااااادي

بسم الله الرحمن الرحيم : الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على النبي الأمين و بعد : لو الزمن مره يجينى على الكيف ...!! مـــقدار ما يفهم لبـيـب الاشاره ....!!


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 06 - 2007, 31 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

اهلاوي ثرمداء will become famous soon enough

Post الرد الكافي على الصحفي الاتحاااااادي 


بسم الله الرحمن الرحيم

:
الحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على النبي الأمين
و
بعد
:


لو الزمن مره يجينى على الكيف ...!!
مـــقدار ما يفهم لبـيـب الاشاره ....!!
بشرت غلطاتى بحسن التصاريف ....!!
واخذت من نفسي لنفسي بشاره ....!!
وش يحرج الرجال غير المواقيف ...!!
اللي تنزل (هـيـبـته) و (اعـتـبـاره ) ...!!
والله لو تعرض رقبتى على السيف ...!!
أهون علي من الندم والخساره !!!

:

في عالم الصحافه ... ( تزوير ) و ( أكاذيب ) ... يصدقها القارئ ... أن كانت من صالحه ويكذبها إذا كانت عليه ...!!
فالبعض يأخذ بها كـ [ دليل ] يرد به على الميول الاخر .....!! والبعض يتجاهل كل مافي الصحافه بسبب صحيفه أو صحيفتين فاحت روائحها بالتعصب حتى أصبحنا على كل لسااان .. ومن ثم يقولون الجماهير المتعصبه ....!!
في فتره مضت كانت الرياضي والجزيرة في صراااااع أشبه بالحروب ... كل منها يتهم ويكذب الاخر ....!!
لكن يبدو ...!! أنتزاع الأهلي لـ [ كأسين ] ...... غير كثيراً في أتجاهات الرياضي ....!!

:

:


في صحيفة الرياضي وبعد نهائي كاس سمو ولي العهد أطلعنا على مقالات ( سخيفه ) وأخبار كاذبه وهدفها تعكير أجواء الافراح ... لكن هيهات ...!!
حتى أنها في بطولة الاندية العربيه لكرة السله كانت الرعايه الصحفيه لها ورغم ذلك عاملت الاهلي كأنه من الانديه العربيه الاخرى .. والاتحاد هو الممثل للوطن ....!! لكن الصدمه كانت قويه عندما فاااز رجال الاهلي ....!!
فبعد النهائي وبعد ( الخروج عن النص من عدد بسيط جداً من الجمهور لا يصل إلى ثلاث اشخاص ) هولت ما حدث و أخذت تكبر الموضوع وتأتي بصور كراسي مكسورة وهي ليست في الاساس في جهة جمهور الاهلي وجاءة بأحذيه مرميه لم نراها في الملعب .... فقلنا معذورين لأن الاهلي كان بمثابة عُقدة هذا الموسم ....!!

:

:

لكن !!
أن يخرج علينا أحد الكتاب ...! ويكتب أن الاهلي بعيداً عن [ الرقي ] ويكتب موضوع بأسم فضائح أهلاويه ...!!
وكأن الاهلي عاله على الكرة ...!!
هذا ما لا نرضاه نهائياً فمن هذا المبدئ وهو دفاعي عن الاهلي كتبت هذا الموضوع ......!!
قبل اسبوع تقريباً كتب عبدالله المالكي موضوعاً فيه أنتقاص و كما كتب فضائح اهلاويه .....!!
وأجزم أن غالبية ما كتبه كذب و تزوير للحقائق ...!!

فهذا نص ما كتبه عبدالله المالكي :


اقتباس


التفوق التاريخي

لـ عبدالله جارالله المالكي

في الأسبوع الماضي خرج علينا بعض الأهلاويين بكتابات وتصريحات تحمل الكثير من الإدعاءات والمغالطات , حيث قالوا ان تفوق الأهلي على الإتحاد تاريخي .. وبصراحة لاندري ماذا يقصدون بالتفوق التاريخي ؟
* ان التفوق التاريخي الذي نعرفه يُحسب لصالح العراقة التاريخية والقاعدة الجماهيرية وهو عميد الأندية السعودية " الإتحاد " الذي يتفوق أيضاً على الأهلي بعدد البطولات والإنتصارات التي تحمل ارقاماً قياسية بالسبعة والثمانية , و هذا وذاك فإن الفضل بعد الله يعود للإتحاديين الذين أسسوا الأهلي ودعموه باللاعبين والإداريين , و الشاهد الحاضر هو رئيس الأهلي أحمد المرزوقي الذي ينتسب الى أسرة اتحادية عريقة ولافخر .


عادة أهلاوية

لأن الطبع يغلب التطبع فقد اشتبك كابتن الأهلي حسين عبدالغني مع مساعد مدرب الإتحاد حسن خليفة وذلك عقب نهاية مباراة الفريقين على كأس ولي العهد .
والحقيقة ان ماحدث من حسين عبدالغني يعتبر عادة اهلاوية متوارثة منذ عشرات السنين التي شهدت الكثير من تجاوزات الأهلاويين وخروجهم عن الروح الرياضية في مختلف المسابقات المحلية و الخارجية وسنذكر منها على سبيل المثال :

* قضية دابو مع لاعب الإتفاق سمير هلال في نهائي كأس الملك عام 1403 ه .
* قضية صمدو مع لاعب الإتفاق جمال محمد في الدوري الممتاز عام 1404 ه .
* قضية فيصل عتيق مع لاعب الطائي خليل المصري في الدوري الممتاز عام 1406 ه .
* قضية علي حسين وطارق مسعود مع لاعبي الإتفاق في كأس الإتحاد عام 1407 ه .
* قضية بندر سرور مع لاعب الإتحاد محمد المالكي في كأس الإتحاد عام 1408 ه .
* قضية بند الجارالله مع لاعب الإتحاد سراج فريج في الدوري الممتاز عام 1413 ه .
* قضية حسين عبدالغني مع لاعبي الوحدة في مباراة ودية عام 1421 ه .
* قضية حسين عبدالغني في مباراة الأهلي و الإتحاد بالدوري الممتاز عام 1421 ه حيث تسبب حسين عبدالغني في كسر ساق لاعب الإتحاد طارق المولد .
* قضية حسين عبدالغني في مباراة الأهلي و الهلال بالدوري الممتاز عام 1423 ه حيث ادلى حسين بتصريح خطير بعد المباراة اتهم فيه حكم المباراة ممدوح المرداس بالتحيز مع الهلال وقد صدر قرار عقوبة ضد حسين عبدالغني من اتحاد الكرة .
* قضية حسين عبدالغني ووليد عبدربه وطارق كيال مع لاعبي الإتحاد مرزوق العتيبي وسعيد الودعاني
في البطولة العربية عام 1425 ه .
* قضية حسين عبدالغني مع حكام مباراة الأهلي والوداد البيضاوي في البطولة العريبة عام 1426 ه
وكذلك قضية مدرب الاهلي وضلوعه في الاحداث التي صاحبت مباراة الأهلي والإسماعيلي في البطولة العربية عام 1426 ه .
* قضية حسين عبدالغني الذي اعتدى على أحد الأطفال في مباراة الأهلي وبختاكور ضمن البطولة الآسيوية في طشقند عام 1426 ه .
* قضية عبده بسيسي ضد حكام مباراة الأهلي والهلال في الدوري الممتاز عام 1427 ه .
* قضية حسين عبدالغني و تركي الثقفي في مباراة الأهلي وأهلي الجزائر في البطولة العربية عام 1427 ه .
* قضية أحمد درويش في مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في البطولة العربية هذا العام 1428 ه .
* قضية حسين عبدالغني وابراهيم هزازي مع مساعد مدرب الاتحاد حسن خليفة في نهائي كأس ولي العهد عام 1428 ه .

* نعم .. هذه بعض القضايا المسجلة في صحيفة السوابق الأهلاوية وبالتحديد في لعبة كرة القدم حيث توجد قضايا وسوابق اهلاوية في مختلف الألعاب الرياضية وهي الأكبر خطورة ولايتسع المجال لذكرها في هذا المقام .
هذا وبالمناسبة ان عدوى الفوضى و المخالفات انتقلت ايضاً الى مشجعي الأهلي الذي اعتادوا على اثارة حوادث الشغب في كل مكان وزمان ولعل اقرب دليل بعد نهائي كأس ولي العهد عندما قامت الجماهير الأهلاوية بإثارة الفوضى وإزعاج الآخرين وقد صدرت ضدهم أحكام شرعية بالسجن والجلد .

أيضاً لاننسى حادثة الرايات السوداء التي رفعتها جماهير الأهلي في المدرجات عام 1426 كما لاننسى أعمال الشغب وحوادث العنف التي ارتكبتها جماهير الأهلي عام 1427 ه حيث قامت بإحراق شعار نادي الهلال وهشمت السيارات وهو الأمر الذي جعل سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ يبدي استنكاره الشديد لما قامت به تلك الجماهير من احداث الشغب ومع ذلك فإن جماهير الأهلي لاتزال تمارس أعمال الفوضوية دون ان تجد من يردعهما ويوجهها الى السلوك الصحيح والتحلي بالأخلاق و الروح الرياضية .


سرقة اهلاوية

في عام 1367 هجرية تأسس نادي الإتفاق بالدمام وقد اللونين " الأخضر و الأبيض " شعاراً له .. لكن الذي حدث أن الأهلي سرق شعار الإتفاق عام 1369 هجرية .
* لقد تذكرت هذه المعلومة التاريخية على ضوء مانشرته الصحف المحلية حول شكوى رابطة مشجعي نادي الوحدة ضد رابطة مشجعي النادي الأهلي حيث يقول الوحداويين في مضمون شكواهم إن الأهلاويين سرقوا الأهزوجة الوحداوية المعروفة ( ياويلو ) وهي من تأليف رامي تونسي وأداء عاطي الموركي .
* ولهذا وعليه نقول : اذا كانت شكوى الوحداويين صحيحة فعلاً يجب عليهم رفع دعواهم الى وزارة الثقافة و الإعلام ومقاضاة الأهلاويين بموجب الأمر الملكي رقم ( م / 11 ) وتاريخ 19 / 5 / 1410 ه
الخاص بحماية حقوق المؤلف .. والحق أحق ان يتبع .

إشارة

يثيرون حوادث الشغب ويسرقون حقوق الآخرين ثم يتشدقون بالرقي والمثاليات !


إضاءة

هم يكتبون ويصرحون بدافع الحقد والكراهية .. ونحن ننشر الحقائق التاريخية


وقفة

يامنصور البلوي : لقد هزلت وكنت أظنها لاتهزل!


:

:

هذا ما كتبه الكويتب ولم يعلم أن لناديه فضائح سوف نتكلم عنها لاحقاً ....!!
لكن قبل ذلك يجب أن نعترف أن لكل نادي زلات و أخطأ .....!!
فالاهلي يخطي لكن إيجابيات الاهلي لن تنساها الرياضه السعوديه يوماً ولو زور المزورين ....!!

:

:

التفوق التاريخي بين الناديين هي عدد الفوز بين الفريقين وهو ما يتفوق بها الاهلي عن الاتحاد بعدد من المباريات
التفوق التاريخي أن تمرعشرين سنه ولم يفوز نادي الاتحاد على الاهلي إلا ثلاث مباريات ...!!
قصة التفوق التاريخي يحكيها وزير الصحه السابق وعضو الشرف الاتحادي د / حسن يوسف نصيف يقول :

كنت اتحادي طول عمري
ما قط تركته من صغري
افرح ايام عزه و مجده
و ازعل زي يوم احمد شهري

****
و لعبت الكورة و كنت صغير
رغم ان ابويا منعني كتير
لكن يوماتي تلقاني
من بعد العصر على بّره اطير

****
و لعبنا مره كورة خروق
صايغ يوسف و كمان معتوق
نادينا كان برحة قنديل



مره نتضارب و مره نروق

****
كان كل فريق عنده شبابه
لا كان فيه تومس و لا دابو
كانو اللعيبة منسجمبن
حتى في فريق (الله جابو)

****
ايامنا ما كان نادي الاهلي
ما ادري منين هادا طلع لي
قاعد لنا بس زي الشوكة
هو يكسب و حنا نغلي

****
يارب دعيت دعوة مجابة
ترجع ايامنا الخلابة
ايام حمزة و طموش و نجيب
يا عالم السر احنا غلابة

*****
يا رب و منا شكر و حمد
خلي لنا اهل الحل و العقد
يعطونا الدوري بقرار
لا فينا عافيه و لا جهد...



:

أما الفضائح المضحكه التي ذكرها الكويتب :


اقتباس


* قضية دابو مع لاعب الإتفاق سمير هلال في نهائي كأس الملك عام 1403 ه .
* قضية صمدو مع لاعب الإتفاق جمال محمد في الدوري الممتاز عام 1404 ه .
* قضية فيصل عتيق مع لاعب الطائي خليل المصري في الدوري الممتاز عام 1406 ه .
* قضية علي حسين وطارق مسعود مع لاعبي الإتفاق في كأس الإتحاد عام 1407 ه .
* قضية بندر سرور مع لاعب الإتحاد محمد المالكي في كأس الإتحاد عام 1408 ه .


قضية دابو و سمير هلال ...!!
لا أتوقع ان حدث شي ....!!
ولو حدث شي ... ما كان أهداء الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله ( سبحه ) لـ الكابتن امين دابو ... فهل من المعقول أن يهدي الملك فهد سبحه للاعب امين دابو لانه اساء اخلاقه ....!!
:

قضية صمدو و جمال فرحان هي كـ قضية فيصل عتيق وخليل المصري أحتكاكات بين اللاعبين فصمدو أحتك بجمال فرحان أثر كرة عرضيه أصتدمو بالرؤوس وعلى أثرها أصيب الكابتن جمال فرحان ....!!
كذلك كانت قضية خليل المصري و فيصل عتيق و قضية علي حسين وطارق مسعود و قضية بندر سرور ومحمد المالكي ...!!
:


اقتباس


* قضية بند الجارالله مع لاعب الإتحاد سراج فريج في الدوري الممتاز عام 1413 ه .


أحتكاك بين اللاعبين داخل المباراة تطور فيما بعد إلا ضرب سوف اذكره لاحقاً ضمن فضائح نادي الكاتب ...!!
:


اقتباس


* قضية حسين عبدالغني مع لاعبي الوحدة في مباراة ودية عام 1421 ه .
* قضية حسين عبدالغني في مباراة الأهلي و الإتحاد بالدوري الممتاز عام 1421 ه حيث تسبب حسين عبدالغني في كسر ساق لاعب الإتحاد طارق المولد .


:

وهل نعتبر هذه قضيه ...!!
إذاً هل خالد الحازمي عندما كسر ساق احمد جميل وهل مضحي الدوسري عندما كسر ساق عبدالرحمن بو سيفين وهل كندي عندما اصتدم مع الشريده بكراه راسيه تعتبر فضائح للأنديه ....!!
عجبي ...!!

:


اقتباس


* قضية حسين عبدالغني ووليد عبدربه وطارق كيال مع لاعبي الإتحاد مرزوق العتيبي وسعيد الودعاني
في البطولة العربية عام 1425 ه .
* قضية حسين عبدالغني وابراهيم هزازي مع مساعد مدرب الاتحاد حسن خليفة في نهائي كأس ولي العهد عام 1428 ه .


سوف يتم ذكرها لاحقاً .... يقول المثل ( ضربني وبكا وسبقني وأشتكا ) .....!!

:


اقتباس


* قضية حسين عبدالغني مع حكام مباراة الأهلي والوداد البيضاوي في البطولة العريبة عام 1426 ه


:

لو حسبت عدد للاعبي الاتحاد الذين طُردو لا أعتقد أني سوف أنتهي اليوم ....!!

:

أعتقد لو حُسبت الان كم عدد أخطأ للاعبي الاهلي لا تتجاوز الخمس ...!!
فعلاً يُقال عنه مؤرخ ...!!
فأخذ يلعب بالحقائق من أجل فوزنا عليهم ....!!

:

سوف يتم ذكر ماذا فعل الاتحادين من مصائب من خلال التاريخ ....!!
هذا كله ليس إلا رداً على الكاتب ...!!
وليس قصداً مني من أثارت الاعضاء في المنتدى ....!!

:

* حرق باص نادي الهلال عام 1401 هـ من قبل جماهير الاتحاد ...!!

* شطب اللاعب الاتحادي جمال فرحان بقرار من الاتحاد الدولي بعد الاعتداء على الحكم عام 1403هـ في مبارة منتخب السعوديه والكويت ...!!

* شطب سبعة من لاعبي كرة اليد الاتحادية بعد تهجمهم على لاعبي الأهلي بالكراسي واعتدائهم على رجال الأمن في الصالة ومن بعد ذلك تم شطب اللعبه نهائياً في نادي لاتحاد ....!!

* أعتداء للاعبي كرة السلة لنادي الاتحاد على للاعبي الهلال في عام 1410 هـ عندما سجل خالد السماري للاعب الهلال السكور في الثواني الاخيره وبعدها قُلب الملعب إلى فوضه تحت شعار ( أفوز ولا أخبص ) ....!!


* مطاردت للاعب الاتحاد سعد بريك الاعب البرازيلي ريفالينو للاعب الهلال في مضمار الملعب في مشهد مضحك وفي نفس الوقت مبكي ... حتى يُقال أن وصل المطارده إلى المنصه .....!!

* إعتداء سراج فريج و هاني كتور على بندر الجارالله عام 1413 هـ وتطور الموقف حتى انهم أعتدو على بندر الجارالله خارج الملعب في أحد المقاهي وبعدها أصدر قرار من صاحب السمو الملكي الامير ماجد بن عبدالعزيز رحمه الله امير منطقة مكه في ذلك الوقت بإيقاف سراج فريج وهاني كتوري أسبوع ...!!

* أعتداء هاني كتوري على عماد ابو الدوح بعد أن اعتداء هاني كتوري على بندر الحارالله عام 1413 هـ و اداء ذلك إلى نزيف دم في وجه عماد ابو الدوح ...!!



* اعتداء للاعبي الاتحاد : محمد نور و مبروك زايد و اسامه المولد على جماهير الاتحاد عام 1423 هـ عندما هُزم الاتحاد من الافريقي التونسي برباعيه في البطولة العربيه التي حققها الاهلي ...!!


* قضية التزوير في عقد اللاعب محمد نور ....!!

* فضيحة اللاعب هادي الدوسري بعد كشف المنشطات التي كانت النتيجه ايجابيه ....!!

* فضيحة اللاعب هيثم الجهني بعد كشف المنشطات و التي كانت النتيجه ايجابيه ....!!

* قضية اللاعب البرازيلي ديمبا بعد ما قدم الاتحاد كشف يحتوي على ان اللاعب يعاني من عاهة مستديمة و قبل الاتحاد السعودي تغير اللاعب الاجنبي في فترة كانت فترة التسجيل مُغلقه قبل نهائي دوري خادم الحرمين الشريفين 1425 هـ ومن ثم عاد ديمبا لناديه ليحقق هداف فريقه بعد ابتعاده من الاتحاد بأيام ليعلم الجميع انها تزوير ولم يتسأل الاتحاد السعودي لماذا في ذلك الوقت ...!!

* تصريح رئيس الاتحاد منصور البلوي على قناة اوربت الرياضيه بتمنيه تدهور نادي الاهلي وهذا يدل على اخلاقيات الرئيس ومن ثم بعدها تصريحه قبل نهائي كاس ولي العهد بأنه لو لعب مع الاهلي 100 مباراة لا فاز الاتحاد ...!! وكان الرد قوياً ;) ...!!

* فضيحة اللاعب مناف ابو شقير بعد ان اتهم حكم المباراة بالرشوه في مباراة الاتحاد و الهلال نصف نهائي كاس خادم الحرمين عام 1425 هـ ...!!

* أعتدا اسامه المولد على المصور في بطولة ابطال العرب http://upload.9q9q.net/file/ffCXVuKO...osama.wmv.html

* بصق محمد نور على للاعب الهلال خالد عزيز في نصف نهائي دوي خادم الحرمين الشريفين عام 1426 هـ

* إيقاف مساعد المدرب حسن خليفه موسمين بعد تعديه على قائد الاخضرين الكابتن حسين عبدالغني أمام راعي الحفل

* فضيحة فيجو بعد مسلسل من الصور والاخبار وهو الان يجدد للعب مع نادي انتر ميلان ..!!

:

:

ليس هدف موضوعي ان أبين أن الاتحادين جانب سلبي بقدر ما هو توضيح للحقيقه الغايبه عن المؤرخ الاتحادي والجماهير التي تتناقل المقاله في المنتديات وهم لا يعلمون أن ما ذكر فيها مضحكه جداً ...!!
فبلا شك من يريد ان يكون من ضمن المشاهير عليه ان يكتب عن الاهلي ...!!

:

رسالة لـ عبدالله جارالله المالكي ... هل لا تعلم ماذا فعل رجال الاهلي في نادي الاتحاد ....!!
هي تعتبر أفضال في إعادة نادي الاتحاد بعد أن أصبحت الحروب من داخله بين إداراته ....!!

* جاء مرة الكابتن عبدالله بكر إلى سمو الامير عبدالله الفيصل رحمه الله بعد ان عجز في جمع الاتحاديين لتشكيل مجلس ادارة فطلب منه الامير عبدالله ان يستعين بالشيخ اسماعيل مناع لتشكيل ادارة بوجود سليمان الحمدان والجحدلي ومحمد سعيد سحاليل وغيرهم.. وكان سموه قد سدد بطاقات المشتركين واعاد الروح للاتحاد ...!!

* تبرع سمو الامير عبدالله الفيصل رحمه الله باول سيارة (شيفروليه, موديل 1950م) للاعب صالح زهران اسود مدافع الأتحاد الذي بذل الكثير ليحافظ الاتحاد على تقدمه بالهدف الوحيد في مرمى فريق البارجة البريطانية (شيفرن) والتي كانت تجوب البحر الاحمر والبحر الابيض المتوسط ...!!

* وعندما انقسم الاتحاديون على انفسهم بادر الامير عبدالله الفيصل الى لمّ الشمل وطلب من حمزة فتيحي ان يذهب الى منزل عبدالعزيز جميل ليتم الصلح بين الجميع .....!!

* وكان سموه قد زار نادي الاتحاد عام 1402هـ عقب تحقيقه كأس بطولة الدوري المشترك إبان رئاسة الشيخ ابراهيم أفندي ...!!

منقول




اهلاوي ثرمداء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 06 - 2007, 03 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح القاتل
 

التمساح القاتل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى التمساح القاتل



هههههههههههههههههههه ه




التمساح القاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2007, 52 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

قرطاج will become famous soon enough



هلاوي ثرمداء : الغـريب والعـجيب في الامـر ان رؤسـاء التحرير بالصحف يتسابقون لخـدمه هذا الافـاك ويمنحونه مكاناً لا يستحقه كما حدث في الحاله الاخـيره في الرياضيـه !!



من هنا نـعرف ان الاهـداف للصحافه الرياضيه لدينا في المملكه هي في الواقع اهـداف مشبوهـه ومن خلالها اتضح انها ليست مسخرة لفرق الوطن الاخرى تماماً مثل مايفعلون لخدمه الاتحاد والهلال والتقـليل بإي طريقـه غيـر شرعيـه ام شـرعيـه بإنتصارات الاهـلي وإنجازات الأهـلي !!

اتـأمل من الاهـلاويين جميعاً الوقوف وقـفه واحده في وجـه هذا الافـاك وكل من يسير في طريقته واتمـنى ان تكون هناك صحيفه رياضية تصدر من جدة هدفها النيـل لكل من يحاول النيل من الاهـلي والرد على ارهاصات مدعيي الثقافه وهم في ارذل العـمر !!

تـعبت الجماهير من الاقتراحات والمشاروات

اعضـاء الشرف عليهم ان ينهضوا من سباتهم ويشعروا بالحـرقه تجـاه النادي متوحديـن بمقوله لا للصـمت على من تطاول على الكيـان

لا للصمـت على الافتراءات اليوميه والشبه يوميـه

ياأعضاء الشـرف :

وقـوفكم المعـنوي مع الاهـلي مـهم ولا يقل عن وقوفكم معه مادياً

اجمعوا الاثنين وإن لم تدفعوا فأخرجوا للاعـلام للدفاع بكل قـوتكم عن اهليـكم

اما في حال صمتكم المادي والمعنوي فلا اعتقد ان الشرفيـه وعضويتها تستحقكم !!!!




قرطاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2007, 14 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



شتان بين المخرف عبدالله المالكي(الرياضي)والمبدع د/عبدالاله المالكي(الرياضيه)

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2007, 42 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Marvel
 

Marvel will become famous soon enough



نحن كتابنا دكاترة

وهم مرتزقة




Marvel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2007, 47 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough



اسير المقاهي صار مؤرخ

هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه




والله مهزلة





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2007, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ماجد العنزي
 

ماجد العنزي will become famous soon enough



التاريخ لايكذب ولايمكن تزويرة..

ماتقوم بة جريدة الفاضي ومخرفها المالكي من "عبث بالتاريخ" شئ مؤسف فعلاً..

ولكن؟؟

هم فضحوا انفسهم لأنهم "كلما نبشوا التاريخ خرجت رائحتهم"..!!


شكراً على الجهد الجبار والرد الكافي والوافي فعلاً..

وننتظر منك مزيد من فضائح نادي "ابوكأسين"..




ماجد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2007, 03 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

mohammd_amro will become famous soon enough



اخى العزيز
الجمهير السعوديه والخليجيه والعربيه لم تنسى ما حدث بين طارق ذياب و سعد بريك ؟؟
وعل الهواء مبا شرة ((( كل الجمهير شاهدو سعد بريك وهو يظع اصبعه على ............ طارق ذياب )))
هذا شىء بسيط من اعمالهم المخزيه والا مثله كثيره لا نستطيع ان نذكرها لا ننا اكبر من نذكر هذه الاشيىء

على فكره ؟ فلان ضرب فلان هذى بسيطه لدينا من المعلومات ما يندا له الجبين ( ان الله يحب كل ستار )




mohammd_amro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2007, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



مشكووووووووووووووووو ووور وماقصرت


والحمدلله على نعمة العقل





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2007, 30 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

اهلاوي لي الفخر will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه قال ايه قال سرقنا شعلر الاتفاق والله عجايب ونسي شعار نادي الي جابو من السودان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خوالله عجايب يازمن عجااااااااايب




اهلاوي لي الفخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الرد الكافي على الصحفي الاتحاااااادي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر