العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أسد الصحافه الاهلاويه ( الشمراني ) ^^..أهلا بالاهلي ووداعا للمناصب..^^

الشمراني الذي ترجمت مقالاته لغير العربية يعلنها صريحة عبر الــ النادي . . .أهلاً بالأهلي ووداعاً للمناصب أعلن احمد الشمراني خروجه من لعبة الصراعات السائدة في الوسط الرياضي مطالباً في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 06 - 2007, 10 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية Ahlawi Smart
 

Ahlawi Smart will become famous soon enough

أسد الصحافه الاهلاويه ( الشمراني ) ^^..أهلا بالاهلي ووداعا للمناصب..^^ 













الشمراني الذي ترجمت مقالاته لغير العربية يعلنها صريحة عبر الــ النادي . .

.أهلاً بالأهلي ووداعاً للمناصب





أعلن احمد الشمراني خروجه من لعبة الصراعات السائدة في الوسط الرياضي مطالباً
في ذات الوقت المعلق محمد البكر بعدم القذف بالحجارة لأن بيته من زجاج ومهددا بكشف الأسرار التي ما زالت موجودة في أدراج وزارة الإعلام، كما استغرب وصف الحمادي له ولزميله جستنية
وأكد أن ما قاله يشوه صورته ليس إلا، كما تطرق لانتقاده لمنصور البلوي رئيس نادي الاتحاد وأحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي، وتحدث عن علاقته بالهلاليين وكشف ان مجاهرته بالميول
حرمه من تقلد عدة مناصب. بالإضافة للعديد من القضايا في هذا الحوار المثير


ما رأيك فيما يدور في الوسط الرياضي؟
هناك ايجابيات وسلبيات، لكن المشكلة أن الجيل الحالي أو جيلنا نحن نطارد السلبيات ونغض النظر عن الايجابيات.

ما هي أبرز تلك السلبيات؟ <<
أبرزها حتى أكون صادقاً ومنطقياً هو الإعلام الرياضي بكل تخصصاته، وأعتقد أن الصحافة لها الجزء الأكبر لكن الآن من ابرز ايجابيات الوسط الرياضي الجمهور، وللأسف الشديد هناك صحافة مسيّرة وأخرى مخيرة فاحترنا بين ان نكون مسيرين أو نكون مخيرين لكن إجمالا للأسف الشديد هناك معسكران هما الآن من استلما زمام الأمور واعني تحديدا المعسكر الهلالي والمعسكر الاتحادي وأنا احترم وجهات النظر والمنطق، لكن لا اقبل التطرق لأمور شخصية، وبصراحة ما يحدث الآن بين إعلام الهلال وإعلام الاتحاد يحتاج لصوت عقل.

من تقصد بصوت عقل؟ <<
المؤسسة الرياضية أو المؤسسة الإعلامية وان كنت أرى المؤسسة الرياضية هي من تمتلك ذلك.

على ماذا بدور الصراع بين هذين المعسكرين تحديدا؟
صراع إثبات وجود فمثلا الأسبوع قبل الماضي كان لديكم حوار مع صالح الحمادي للأسف (ضرب تحت الحزام) ورد محمد البكيري بنفس اللغة كما ان ما يحدث الآن في الصحافة الهلالية والاتحادية يؤكد أن العملية خرجت عن إطار الاختلاف الى الخلاف والملاسنة والسب ووصلنا لمرحلة تقبيل الأقدام والرؤوس وفتح (البوت) وما هو أصلي وما هو تقليد وهذا للأسف الشديد يتم بشكل علني، وأنا أتمنى أن يكون الاختلاف على أشياء تضيف لنا وللساحة الرياضية.

البعض يقول انك مثالي والبعض الآخر يؤكد انك تدعي المثالية فما تعليقك؟
ان قلت انني مثالي فهذا يشرفني وان قلت انني ادعي المثالية فانا ادعيها حتى اسلم من (الهرطقة) فمن السهل جدا ان تقول كلمات قد تدفعك إلى المحظور.

اعتبر الحمادي أنك والجستنية تضحكان على القارئ الرياضي ماذا تقول عن ذلك؟
للأسف هذا الوصف صدر من صالح الحمادي وما تفوه به لن ينال منى بقدر ما يشوه صورته مع أنني لا أتمنى التشويه له، واقسم بالله انني أحب صالح الحمادي واحترمه وتربطني به علاقة جيدة وقد بدأت الكتابة اليومية معه، وما يحدث الآن حوله يحز في نفسي، فقد كان عندما نخطئ في أطروحاتنا يأتي ويخبرنا بالخطأ والصح. <

هل تعتقد أن ابتعاد الأضواء عنه هو السبب ؟
لا اعتقد فالحمادي يمتلك أدوات تجعل المناصب تفتخر به لكن أنا أقول للأسف الشديد أنا صدمت من صالح الحمادي قولا وفعلا وأتمنى ألا اصدم أكثر.

البعض يرى ان احمد الشمرانى دخل في لعبة الصراع الاتحادي الهلالي بماذا تفسر ذلك؟
بالنسبة لعلاقتي مع الهلاليين فأنا مستعد أن أجاهر بها وأعلنها في أكثر من موقع إعلامي وهذه قللت من وصولي الى بعض المراكز القيادية في أكثر من لجنة على مستوى اتحاد الإعلام الرياضي أو على مستوى الإعلام كإعلام أو حتى اللجان الموكول لها مهمة تطوير ودراسة الرياضة، فميولي المعلنة للأهلي شرف لا ادعيه، أما الهلال فهو ناد كبير وعندما حقق انجازات كتبت عنها وقد اعتبروا ذلك ارتماء في أحضان الهلال، رغم أنني شاركت في الفترة الأخيرة الاتحاديين أفراحهم وكتبت عنه أجمل مما كتبت عن الهلال، فلماذا لم يقولوا انه يغامر بحبه للهلال لمصلحة الاتحاد، وأحب أن أوضح أن زاويتي اكتبها مع الحدث.

< هل لك ان توضح لنا أكثر؟
كنت اطمع أن أكون احد أعضاء إحدى اللجان وفوجئت أنني خارج السرب واعني بها اللجنة المعنية بالإعلام الرياضي واتحاد الصحافة الرياضية التي شكلت وانتهت مهامها دون ان نعرف الى أين وصلت؟! وكنت أتوقع أن أكون عضوا فيها قياسا بالأسماء التي اختيرت واعتقد أنهم ليس أكفأ مني ومن بعض الزملاء وفى النهاية علمت بان سبب ذلك هو مجاهرتي بميولي للأهلي، وقلت إن كانت ميولي للأهلي أبعدتني عن المناصب فمرحبا بالأهلي ووداعا للمناصب.

تمجيدك للهلال هل هو لكسب مزيد من الأضواء على اعتبار ان اغلب من يدير الأقسام الرياضية هم هلاليون ؟

للأسف في الفترة الأخيرة اغلب من يهاجمني هم الأقلام الهلالية وذلك لأنني سحبت منهم البساط عند جماهير الهلال التي عندما تتحدث الآن في المنتديات تتحدث عن أحمد الشمرانى وتصفه بالمنصف الأول لنادي الهلال، فهذه سببت لهم متاعب وجعلتهم للأسف الشديد يظهرون أمامي كالأسود المجروحة.

< وماذا عن جار (همس الحقيقة)؟
من الآن أقولها للملأ إن أخطأ عدنان علي فأنا أسامحه وإن أخطأت عليه فأرجو ان يسامحني، وأعلنها من الآن وصاعدا احمد الشمراني خارج لعبة اسمها لعبة الصراعات من كتب عني كلمة خير جزاه الله خيرا ومن حاول ان يشتمني فثقوا تماما بأنني لن أرد على أي كاتب وهذا قراري الأكيد.

وصفت الأهلي بالنادي النخبوي هل مازلت مصرا على رأيك؟
بالعكس الأهلي هو نادي جماهيري وعندما ألصقت به النخبوية لم أقصد بها عملية التفريق، لكن نخبويته في من يمثله وأنا اقصد ان الأهلي يضم النخبة في الإعلام وأعضاء الشرف والجمهور واللاعبين، وليس الهدف من لقب نخبوي انه لا يمثل الأهلي إلا نخبوي بالعكس الأهلي لكل أطياف المجتمع، لكن عندما نقيسها بالكم والكيف نجد انه نخبوي بحق وحقيقة.

ألا تعتقد أن المقال اليومي يحرق الكاتب؟
عندما كنت اكتب زاوية أسبوعية كنت استمتع على مدار الأسبوع والآن أصبحت بالنسبة لي تنفس جميل ولو رجعت لكتابة زاوية أسبوعية فربما لا أستطيع لأنني اشعر الآن بمتعة يومية، وللعلم فانا لست راضيا عن كل ما اكتبه ولكن نسبة الرضا الحقيقي هو ما يصلني من القراء.



وصفت نيبوشا بالمغامر وطالبت بإلغاء عقده ولكنه نجح مع الأهلي وحقق بطولتين هامتين وأمام المنافس التقليدي الاتحاد فعلى أي أساس كانت مطالباتك بإبعاده؟
أقولها بكل غرور أنا ساهمت في صناعة جزء من نجاحات نيبوشا وهو من المدربين الذين أعجبت بهم وهو حقيقة مغامر فعندما استلم الأهلي ووصل للمطار قالجئت لهزيمة الاتحاد) رغم انه لم يكن يعرف الاتحاد، ولكنه بالفعل هزم الاتحاد وأخرجه من بطولتين وبعدها صرت قريبا منه وأصبحت أتابع عمله، حتى انه كان يطالب بترجمة كل ما اكتبه.

كيف ترى رحيل نيبوشا؟
الصراحة أنا حزين لرحيل صديقي المغامر نيبوشا حيث حقق للأهلي بطولتين من أمام الاتحاد وألغى سطوة الاتحاد على الأهلي بجيل معظمه من الشباب، ولكن الإدارة قررت انه لا يناسب المرحلة القادمة رغم انه قدم للنادي خمسة عشر لاعبا.

ألملاحظ ان ارتباط إعلاميي الأهلي بالرموز وليس بالكيان مما خلق فجوة بينكم كإعلاميين أهلاويين وخلافات كثيرة؟
قدرنا في الأهلي ان اغلب أعضاء شرفه هم رموز وعندما تتحدث عن الأهلي وأعضاء شرفه لابد ان يسبق اسم كل عضو لقب رمز، لكن المشكلة التي وقعنا فيها كإعلام أهلاوي أننا لسنا على قلب رجل واحد، كما ان صحفيي الأهلي بما فيهم أنا وأقولها لك بكل صراحة يريد كل واحد منهم ان تميل الكفة له وان يكون صاحب الرأي الواحد في النادي، ويريد ان يكون هو القريب من أصحاب القرار، وفى النهاية للأسف الشديد تباعدنا رغم ان هنالك من يدعي انه لا توجد خلافات والدليل على وجودها انه في الفترة الأخيرة وباقتراح مني ودعم من المركز الإعلامي برئاسة الزميل محمد الشيخي أقمنا كإعلاميين حفلة تكريم للإدارة والفريق وهذه تحدث في كل الأندية، ولكن للأسف هناك بعض الصحفيين ولن أكرمهم بذكر أسمائهم رفضوا المشاركة معنا رغم اننى اتصلت ببعضهم، والطامة الكبرى ان بعضهم لم يكتف بعدم الحضور بل تجاوز الى تحريض بعض الزملاء على عدم الحضور وذكروا ان المناسبة تسيء لنا كإعلام أهلاوي، ونحن لسنا مرتبطين بالنادي، ولكم ان تتخيلوا الى أي حد وصل التشرذم في الصحافة الأهلاوية لكن الحمد لله أقمنا الحفلة وحضرت الإدارة وتحدثنا كثيرا عن الأهلي وإعلامه وسلبياته وايجابياته في جو أخوي.

دعيت أنت وزميلك عدنان جستنية للحديث عن التعصب الرياضي وأثره، ولكن احد زملاءكما الإعلاميين كتب في عموده في اليوم التالي للحلقة عيب ان يستضاف رمزان من رموز التعصب للحديث عن التعصب الرياضي وتحديدا كان المقال للإعلامي محمد البكر؟
أيهم أكثر جمالا حينما يخرج احد ويتكلم ويواجه الحقيقة أو معلق لا يحترم الميكروفون، ألا يذكر البكر تلك الكلمة الخطيرة التي قالها؟ وهل يذكر مباراة المنتخب السعودي مع إيران؟ وهل يذكر المسؤول الكبير الذي أبعده عن نهائي آسيا أمام الإمارات؟ أتمنى من ذلك الزميل ان لا يتحدث عن احمد الشمرانى وأتمنى ان لا يدفعني لكشف الحقائق التي من ضمنها تلك الكلمة التي مازالت في أدراج وزارة الإعلام وعلى إثرها منع من دخول نادي العين الإماراتي؟ ومازلنا نعرف ماذا كان يعمل يوم مباراة المنتخب السعودي مع إيران وكفى

< تجربتك التلفزيونية مع برنامج (ساعة مع...) عبر القناة الرياضية هل أنت راض عنها؟
خضت هذه التجربة بتشجيع من صديقي وزميلي الأستاذ عادل عصام الدين فهو عندما تسلم القيادة للقناة الرياضية كان يستشير كل من يعرفهم واقترح ان يكون لي برنامج وبدأت ببرنامج زيارة ثم الآن (ساعة مع...) وهى تجربة ان لم انجح من خلالها فلن تقلل من تواجدي الإعلامي، وأقولها بصدق انا لست راضيا عن هذه التجربة بحجم رضائي عن تجربتي الصحفية ككاتب لكن اعتقد اننى قدمت شيئا إلى حد ما واستطعت ان أطوع الميكروفون كما طوعت القلم من قبل.

منحت كل الأندية الكثير من قلمك عكس النصر، لماذا النصر لايحظى إلا بقسوتك ونقدك له فقط؟[/COLOR]
لا اعلم ما هي قصتي مع هذا النادي، ولعلمك تربطني بالنصراويين علاقات غير عادية مع الكثير من أعضائه منهم الأمير منصور بن سعود الرمز النصراوي الكبير الذي حينما التقيه في مناسبات أجد منه إشادات غير عادية، وكذلك الأمير طلال بن سعود والأستاذ طلال الرشيد ومشكلتي اننى لست محظوظا مع النصر.

ما هي مقاييسك حينما أشرت ذات مرة إلى أن سامي أفضل من ماجد؟
أنا خارج هذه اللعبة تماما فسامي تربطني به علاقة جيدة وهو يمتلك وعيا اكبر من بعض الإعلاميين الهلاليين أو الإعلاميين الذين شوهوه، وماجد عبدالله يعجبنى فيه اعتزازه بنفسه حتى وهو يساء له يبتسم ويسير ماجد عبدالله واعتقد لو تعرض نجم سعودي لنصف ما تعرض له ماجد عبدالله لانتهى من أول المشوار، ولكنه ماجد الأسطورة.

كل إدارة تأتي للأهلي تتعرض للنقد القاسي منك حتى إدارة المرزوقي لم تسلم منك فلماذا؟
أنا أتمنى أن تسأل الأستاذ احمد المرزوقي فأنا وصفت إدارته بالضعيفة وانتقدته على إهماله للألعاب المختلفة ولكنه كان يتعامل معي على انني الناصح الأمين وليس لي مصلحة أن اصنع خلافا مع المرزوقي أو خلافه والنقد من اجل الأهلي ورئيس النادي الحالي وهو يتفهم هذا الشيء لدرجة أن الرجل يتصل علي بعد كل مقال ويناقشني فيما اطرحه.

من يعجبك من الكتاب الحاليين؟
أنا اقرأ للقراء قبل الكتاب الحقيقيين فمن لايقرأ لايفقه ومن لايحترم تجارب الآخرين لايحترم ومن لايستفيد من أخطائه كل يوم لن يتعلم، لكن للأسف وسطنا الصحفي الرياضي جاحد والدليل ان لدينا رجلا بحجم فوزي خياط أسس تجربة ثرية في الإعلام الرياضي فأين هو؟

هل نكتفي بمطالعة فوزي خياط من خلال عموده الأسبوعي أين هو من حواراتنا وندواتنا للاستفادة من تجاربه؟
أين هو عبدالعزيز شرقى الآخر وجد نفسه في فترة بلا منصب لسبب أو لآخر والآن عاد للإعلام من خلال (الرياضي) وأنا لم أشاهده بذلك الحضور سوى في المركز الإعلامي الكبير أو من خلال الندوات او اللجان أليس نحن وسط جاحد؟
عمر مخاشن حضر للوسط الرياضي بطيبه وغادر هل كرمناه؟

نحن لانحتفي بالناس إلا بعد موتهم والمشكلة الأصعب والأعنف والأخطر والأسوأ أن هناك جيلا يعتقد انه الجيل المؤسس للفكر الجديد وأنا أعجبتني كلمه قالها البكيرى لديكم حينما قال نحن الآن جيل التجديد، ولكن الجيل الحالي لن ينجح إذا لم يستفد من تجارب من سبقوه.

< ما رأيك فيما يطرحه البكيرى ؟
يعجبني في البكيري حتى وأنت تختلف معه يشعرك انك تختلف مع رجل وضع كلمة (رجل) بين عدة أقواس فبعض الناس عندما تختلف معهم تكره اليوم الذي اختلفت معهم فيه.


ما هي أبرز ملاحظاتك على الموسم الرياضي المنصرم؟
ابرز ملاحظاتي قالها الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز في حواره (الوثيقة) وهذا الرجل يقدم عصارة فكره وروشتة علاج ولكن من يستمع. ٍ

< من خلال (مع الحدث) تعرضت لمنصور البلوي وتحدثت عن سياسة التكديس والكثير من الأمور التي يراها البعض تجاوزا منك بسبب ميولك الأهلاوية؟
أنا كنت انتقد النظام الذي يدير به النادي ولم أكن انتقد الخطوة وطالما كان النظام فضفاضا فمن حقه أن يستثمره، وأنا لم أكن احذر من الاتحاد فقط بل من الشباب والهلال والأهلي والآن طبق القرار هل احد ذكر احمد الشمراني انه اصدر قرارا بأنه لا يحق لكل ناد كل موسم سوى التعاقد مع لاعبين محترفين واثنين بنظام الإعارة.

<ولكن الواقع يقول ان البلوى تعرض منك لكثير من النقد اللاذع لماذا تحديدا منصور البلوي ينتقد، وما رأيك في الرجل؟
ٍولماذا لا تسألني عن العبارات التي مدحت بها منصور لماذا لاتحدثني عن لقب (المطنوخ) الذي سبب لبعض الناس حساسية والبعض كرهوني بسبب هذا اللقب بالعكس الشجاع هو من يقدر الآخرين عندما يحققون انجازات يمتٍدحهم وعندما يخطؤون ينتقدهم أنا لن أتردد في انتقاد منصور عندما يخطئ ولن أتردد في إنصافه عندما يستحق الإنصاف حاله حال كل الأندية، فهنالك رئيس الهلال أنا أول من أشاد بفكره ومن آخر الناس الذين انتقدوه وحملته تبعات خسارة النهائي فلا باكيتا ولا عبداللطيف الحسيني من يتحمل المسؤولية، والكثيرون انتقدوا منصور ومعك الحق ان تنتقد الرجل ولكن بعيدا عن النقد الشخصي.

< بعد فوز الاتحاد بأهم وأغلى بطولات الموسم والأهلي ببطولتين قال الهلاليون أن باكيتا باع المباراة النهائية وخان الهلال ما تعليقك؟
من خان الهلال هي إدارة الهلال، لماذا أحضرت باكيتا وهى التي كانت ضد مجيئه وفرحت عندما ذهب للمنتخب؟ وقبل أن نرمى التهم على الآخرين يجب أن تضطلع إدارة الهلال بدورها هم يقولون باكيتا خان الهلال، وأنا أقول إدارة الهلال خانت الهلال .

< من هو الفريق الذي يستحق لقب عريس الموسم ؟؟
لأنه بطل في كل الألعاب وللأسف الشديد طالبنا بمنح الأهلي صك الريادة أو نادي القرن ولكن لم يسمعنا احأنا سمعتهم يقولون الاتحاد هو عريس الموسم ولكن الحقيقة أن عريس الموسم هو الأهلي .

هل صحيح أن منصور البلوى وجه لك دعوه لزيارة الاتحاد ؟
لم يحدث أن تلقيت دعوه من منصور، ثم هل التواصل مع منصور البلوى أصبح شبهة، أنا أتواصل مع جميع المسئولين في رعاية الشباب والأندية واستغرب لماذا أصبح التواصل مع منصور شبهة للأسف هم من شوهوه.

< ما رأيك في البلوي بحسابات الانجازات؟

ٍأنا كأهلاوي أتمنى أن يستقيل منصور البلوي اليوم (قالها ضاحكا).
<

لماذا اخترق بريدك الالكتروني والغي؟
للأسف اخترق احدهم بريدي وقام بسحب كل الرسائل واخبرني من خلال رسالة ٍجوال وهذا شيء مخجل لكنني أراه لايستحق حتى الذكر.

البعض أكد لي انك شاعر فعلاً وانك تحتفظ بما تكتب ولا تريد أن تنشره فهل هذا صحيح؟
يقول لاعاد تنشد مابقي عندي علوم كل العلوم الماضيات اتخبرها أنا اعتبرها كبوة جواد ويقوم وأنت اعتبرها زى ماتعتبرها وصراحة أنا أخشى أن اكتب قصيدة وانشرها ويقال عني انني اشتريتها. .

من هم ابرز اللاعبين المحليين والأجانب وأفضل مدرب الذين لفتوا نظرك خلال الموسم المنصرم؟
الأفضلية محصورة بين مالك وتيسير الجاسم، لأنهما الأفضل وإذا حصل لاعب آخر على لقب أفضل لاعب في الموسم غير مالك معاذ فعندها سأصدق أن هدف المغرب بعشرة، أما اللاعب الأجنبي فلاشك الحسن كيتا، أما المدربون فنيبوشا هو الأفضل

وهل وجود الحكم الأجنبي قتل الحكم السعودي؟
الحكم السعودي هو الذي قتل نفسه والأخطاء أضرت به، والحكم السعودي الذي ينجح خارجيا يكون بسبب بعده عن الضغوط .

من هو أفضل معلق رياضي؟
بلا شــك عبد الله الحربــي

هل سينجح بوكير مع الأهلي؟
أتوقع نجاحه وأتوقع أن يكون موسمه القادم أجمل مع الأهلي.

أشكركم في مجلتي (النادي) ولن أنسى أيامي معها، وأرجو لك ولكل الزملاء كل توفيق.





Ahlawi Smart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 06 - 2007, 29 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

فهد الجعيد will become famous soon enough



شكراً أخوي


الحقيقة الكاتب / أحمد الشمراني

دائماً متألق في إبداعه الصحفي




فهد الجعيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2007, 38 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

المبدع الاهلاوي will become famous soon enough



ليس أسد الصحافه الاهلاويه ...!!


فهو يخدم مصالحه الشخصيه فقط ...!!


عموماً ما قريت المقال ولا راح اقراه لكن لدي تحفظ على العنوان




المبدع الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2007, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح القاتل
 

التمساح القاتل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى التمساح القاتل



شكراً أخوي


الحقيقة الكاتب / أحمد الشمراني

دائماً متألق في إبداعه الصحفي




التمساح القاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2007, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية Ahlawi Smart
 

Ahlawi Smart will become famous soon enough



يعطيكم العافيه على مروركم الكريم





Ahlawi Smart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2007, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الصاعدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله الصاعدي



شكراً أخوي

الحقيقة الكاتب / أحمد الشمراني


دائماً متألق في إبداعه الصحفي







عبدالله الصاعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2007, 21 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مندل
 

مندل will become famous soon enough



مشكووورين يا أخووووي




مندل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2007, 02 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

basem423 will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو رين







قلعة الكؤوس
basem423 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2007, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

basem423 will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو رين







قلعة الكؤوس
basem423 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2007, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough



الرجل متوازن ..
و عنده بعض الأراء الي نعترض عليها ..

لكن هذا ما يعني إنه رجل يفكر في مصلحته فقط ..
هو مجتهد جداً ..
و مقالاته تسير دائماً في مصلحة الأهلي ..







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أسد الصحافه الاهلاويه ( الشمراني ) ^^..أهلا بالاهلي ووداعا للمناصب..^^



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر