العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الى سعادة الدكتور / عبد الرزاق أبو داود

سعادة الدكتور / عبد الرزاق أبو داود المحترم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى الرياضي. والمشرف العام على فريق كرة القدم. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، بادئ ذي بدء يسرني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 03 - 2003, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

سيد النوادي will become famous soon enough

افتراضي غلى سعادة الدكتور / عبد الرزاق أبو داود 


سعادة الدكتور / عبد الرزاق أبو داود المحترم
رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى الرياضي.
والمشرف العام على فريق كرة القدم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

بادئ ذي بدء يسرني أن أقدم لكم ولكافة منسوبي وعشاق النادي الأهلى الرياضي أسمى وأجمل التبريكات بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد جعله الله عام بطولات وأفراح لقلعتنا الخضراء.

كما يسرني أن أقدم لكم شكري وتقديري على جهودكم الرائعة التي تبذلوها فى خدمة نادينا العملاق والتي نراها نحن الجمهور الأهلاوي ونري نتائجها الواضحة وضوح الشمس والتي لا ينكرها سوى جاحد أو حاقد على نادينا فنسئل الله العلى القدير لكم التوفيق فى قيادة أمور النادي كما سبق لكم قيادته فى السابق سواءً كرئيس للنادي أو كلاعب وكابتن للفريق الأول لكرة القدم.

سعادة الدكتور نعلم انكم تضعون نصب أعينكم تحقيق الإستقرار الفني للفريق وكذلك تحقيق البطولات القادمة بإذن الله تعالى وقد يكون طلبي هذا مبكراً قليلاً ولكن رأيت أن أقدمه لسعادتكم لكي يكون لديكم الوقت الكافي لدراسته.

فالكل يعلم أنه عندما إستحدث الإتحاد السعودي لكرة القدم بطولة كأس الإتحاد السعودي بمسماها القديم كانت الفكرة أو الهدف منه هو تنشيط الفرق قبل بداية الدوري وبعد ذلك أصبحت هذه البطولة ذات أهمية كبرى بعد أن تقرر أن يتشرف بطلها بتمثيل المملكة فى بطولة الأندية العربية قبل تجميع بطولات الإتحاد العربي في بطولة واحدة.

وبعد ذلك صدرت القرارات بجعل هذه البطولة للاعبين ما تحت ( 23 ) عاماً وهذا ماحدث فى بداية هذا الموسم الرياضي وقد كان فريقنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب البطولة للعام الثالث على التوالى كإنجاز غير مسبوق من بقية الفرق السعودية ولكن الله لم يكتبها لنا والحمد لله على كل حال .




وقد بدء الموسم بهذه البطولة ونسبة كبيرة من جماهيرنا كانت في خوف على الفريق وذلك لعدم معرفتها بلاعبين ومستوياتهم وكذلك تعتبر هذه أول بطولة رسمية لهم ولكن الحمد لله فقد كان شبابنا رجال بمعنى الكلمه ولكن ما أطلبه منكم ياسعادة الدكتور هو أن نعطي هذه البطولة حقها من حيث الإعداد لها مبكراً وأنا ارى هنا أن تكون مشاركة الفريق السنوية ببطولة الصداقة الدولية بأبها بالاعبين تحت ( 23 ) سنة وذلك لإعطائهم الفرصة والإستفادة بأكبر قدر ممكن وإكتساب الخبرة من الفرق القوية وكذلك التجانس بين اللاعبين مع دعم الفريق بعدد بسيط من اللاعبين الكبار بحيث لا يزيد عن ( 5 ) لاعبين وهذا قد يجعل الفريق متأهب لخوض مبارايات بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد بروح معنوية ومستويات فنية أعلى لما أكتسبوه من ثقة خلال بطولة الصداقة وإراحة اللاعبين الكبار .


والله من وراء القصد.




سيد النوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الى سعادة الدكتور / عبد الرزاق أبو داود



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر