العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عبد الله بن مساعد ....لأننا نحبك اعتذر

لاشك أن الأمير عبد الله بن مساعد صاحب أخلاق عاليه ،وكذلك هو رجل محب للخير لمن يعرفه أو تحدث معه لمرة واحده ، وأعتقد أنما بدر منه هو زلة لسان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 06 - 2007, 06 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

بدوي فاهم will become famous soon enough

افتراضي عبد الله بن مساعد ....لأننا نحبك اعتذر 


لاشك أن الأمير عبد الله بن مساعد صاحب أخلاق عاليه ،وكذلك هو رجل محب للخير لمن يعرفه أو تحدث معه لمرة واحده ، وأعتقد أنما بدر منه هو زلة لسان ليس أكثر ، والعيب ليس أنه يعتذر ولكن العيب هو الأستمرار في الخطأ،فتهجم الأمير على نادي الأهلي لم يكن له أي مبرر ،والغريب أنه تحدث سموه في بداية الحلقة قال أنه لايحب الدخول في مهاترات مع الأندية الأخرى ،كما أن الأمير يعرف من هو الأهلي جيدا ويعرف أنه الأهلي من قسى عليه كثيرا حينما ذاق مرارة الخماسية الشهيرة ، وأقول للأمير عبد الله انه أمام خيارين لاثالث لهما، الأول هو أن يعتذر أعتذار رسمي للنادي الأهلي ويعيد محبته في قلوبنا، أو أن يستمر في خطأه ويخسر محبه نصف سكان الوطن.




بدوي فاهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 06 - 2007, 25 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

الأهلي حديد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الأهلي حديد



يا حبيبي اخلاق ايه دا كله تصنع عشان لما يطلع في امسية يمثل انه شخصية ورزين بااااااان على حقيقته
وكرهه وحقده على اهلينا لكن القافلة تسير والكلاب تنبح





my BBM PIN:22AC8853
الأهلي حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2007, 09 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

الراقي 9999 will become famous soon enough



لو يعتذر من اليوم الى اخر السنة فإعتذرة لن يشفع له

وكلمة أسف صارت تنباع الايام هاذي في محلات أبو ريالين لانه لاتسمن ولاتغني من جوع





احلم على قدك يالي ...... تعاندنا
الراقي 9999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2007, 13 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي 9999
لو يعتذر من اليوم الى اخر السنة فإعتذرة لن يشفع له

وكلمة أسف صارت تنباع الايام هاذي في محلات أبو ريالين لانه لاتسمن ولاتغني من جوع





totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2007, 49 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

shq12 will become famous soon enough



اقتباس
لاشك أن الأمير عبد الله بن مساعد صاحب أخلاق عاليه ،وكذلك هو رجل محب للخير لمن يعرفه أو تحدث معه لمرة واحده ، وأعتقد أنما بدر منه هو زلة لسان ليس أكثر ، والعيب ليس أنه يعتذر ولكن العيب هو الأستمرار في الخطأ،فتهجم الأمير على نادي الأهلي لم يكن له أي مبرر ،والغريب أنه تحدث سموه في بداية الحلقة قال أنه لايحب الدخول في مهاترات مع الأندية الأخرى ،كما أن الأمير يعرف من هو الأهلي جيدا ويعرف أنه الأهلي من قسى عليه كثيرا حينما ذاق مرارة الخماسية الشهيرة ، وأقول للأمير عبد الله انه أمام خيارين لاثالث لهما، الأول هو أن يعتذر أعتذار رسمي للنادي الأهلي ويعيد محبته في قلوبنا، أو أن يستمر في خطأه ويخسر محبه نصف سكان الوطن.


أجزم أن صاحب هذا المعرف هلالي ... وجا يتميلح عند رجال الراقي .... ولكن نقول له


اذهب الى منتداكم يامعفن وترى الاهلي أكبر منك ومن صاحبك ذو الخلق الرفيع واللى انت تحبه أسأل الله أن يحشرك في زمرته ... يانيفا




shq12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2007, 17 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح القاتل
 

التمساح القاتل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى التمساح القاتل



لو يعتذر من اليوم الى اخر السنة فإعتذرة لن يشفع له


وكلمة أسف صارت تنباع الايام هاذي في محلات أبو ريالين لانه لاتسمن ولاتغني من جوع




التمساح القاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2007, 22 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

بدوي فاهم will become famous soon enough



shq12شكرا لك على ردك الطيب وعلى اسلوبك الراقي


*ملحوظة تسجيلي وحبي للكيان الراقي سبق تسجيلك والله اعلم بالمندسين




بدوي فاهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2007, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

ahlawi 24 will become famous soon enough



يقول المثل ::

ما يضر السحاب ... نباح الكلاب


وكل من يتعرض لأهلينا وتاج رؤوسنا

مصيرة الهلاااااك




ahlawi 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2007, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

سيـ الأهلي ـف will become famous soon enough



مع أحترامي لكاتب الموضوع



والله لا أحبه ولا أحب غيره ما أحب الا من ينتمي للأهلي فقط


والأهلي أكبر من أن يتكلم عن رئيس ورقي مر على الكره الهلاليه وخرج منها

ذليل




سيـ الأهلي ـف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 06 - 2007, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنونك يالاهلي
 

مجنونك يالاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجنونك يالاهلي



عسى عمر امه ما اعتذر




مجنونك يالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عبد الله بن مساعد ....لأننا نحبك اعتذر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر