العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخــبــار الصقور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ الأحـــد 1 / 6 / 1428هـ ][

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله صباحكم وأوقاتكم بكل خير و دامت أفراحكم إن شاء الله و دمتم لـ للوطن أوفياء اللجنة الاخبارية فريق عمل الامبراطور يقدمون لكم أخبار


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 06 - 2007, 04 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخــبــار الصقور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ الأحـــد 1 / 6 / 1428هـ ][ 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم وأوقاتكم بكل خير

و دامت أفراحكم إن شاء الله

و دمتم لـ للوطن أوفياء




اللجنة الاخبارية

فريق عمل الامبراطور

يقدمون لكم أخبار المنتخب السعودي في الصحافه المحلية


وَ

* دعواتنا لأخواننا وأخواتنا الطلاب والطالبات بالتوفيق والسداد في إختباراتهم بإذن الله *








منح اللاعبين اجازة (3) أيام .. والتجمع في الرياض الخميس المقبل
الأخضر يختتم معسكر تركيا بفوز «معنوي» على زغرب


المنسق الاعلامي (انقرة)
كسب منتخبنا الاول فريق انكي زغرب الكرواتي4 / 2 في المباراة الودية الثانيه والتي اقيمت على ملعب نادي جنشالر برلي بأنقره.
بدأ المنتخب الشوط الاول بتشكيل مكون من (عساف القرني في حراسة المرمى وفي خط الدفاع طلال الخيبري – رضا تكر – ماجد العمري – ابراهيم هزازي وفي الوسط خالد عزيز – احمد الموسى – عبده عطيف – صاحب العبدالله وفي الهجوم ناصر الشمراني وصالح بشير).
وقدم المنتخب في هذا الشوط مستوى جيدا رغم البداية التي ظهر فيها الارتباك على اللاعبين خاصة في الدفاع حيث استثمر الفريق الكرواتي كرة بالدقيقة 7 من هذا الشوط لم يتعامل مدافعو المنتخب في تخليصها داخل المنطقة استغلها اللاعب فيكولاتس وصوبها داخل المرمى كهدف اول رغم محاولة عساف التصدي لها وبعد هذا الهدف نظم المنتخب صفوفه وبدأ لاعبوه في السيطرة على الكرة من خلال التمريرات الارضية نظرا لطول قامة لاعبي الفريق الكرواتي وبذل لاعبو خط الوسط مجهودات كبيرة في ايصال الكرات لخط الهجوم التي كان منها كرة لناصر الشمراني في الدقيقة 10 صوبها قوية تصدى لها الحارس واستمرت محاولات لاعبي المنتخب لاحراز هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 14 بعد تمريرة من احمد الموسى لصالح بشير الذي سيطر عليها وارسلها قوية في المقص كهدف تعادل لمنتخبنا وعند الدقيقة 30 عكس ناصر الشمراني كرة لاحمد الموسى الذي استغلها ببراعة ووضعها برأسه على يسار الحارس كهدف ثان وشهد هذا الشوط عددا من المداخلات الخشنة من الفريق الكرواتي فيما منح الحكم كرت اصفر لعبده عطيف وسنحت لمهاجمي المنتخب عدد من الفرص لاحراز اهداف لولا براعة حارس فريق انكي زغرب الكرواتي لينهي الشوط الاول لمنتخبنا بنتيجة 2 / 1 .
وفي بداية الشوط الثاني كثف الفريق الكرواتي ضغطه على دفاع المنتخب الذي كان يقوم بتخليص الكرات اولا باول خاصة في الكرات العرضية التي يجيد التعامل معها لاعبي الفريق الكرواتي نظرا لطول القامة وعند الدقيقة السابعة من هذا الشوط توغل خالد عزيز في كرة ومررها لناصر الشمراني الذي راوغ الحارس وارسلها ارضية كهدف ثالث لمنتخبنا وحاول الفريق الكرواتي تقليص النتيجة وواصل ضغطه على مرمى المنتخب من خلال التصويب من خارج منطقة الثمانية عشر وعند الدقيقة 13 اضاف منتخبنا الهدف الرابع بعد ان استلم عبده عطيف كرة مررها لصالح بشير الذي وضعها على يسار الحارس كهدف رابع لمنتخبنا والثاني لبشير في المباراة وفي الدقيقة 35 احتسب الحكم ضربة حرة لفريق انكي الكرواتي خارج منطقة الثمانية عشرة نفذها اللاعب لوفيرك ببراعة في المقص لم يستطع عساف التصدي لها كهدف ثان للفريق الكرواتي .
وقبل نهاية هذا الشوط منح حكم المباراة كرت احمر لعبده عطيف بعد اعاقته للاعب كرواتي من الخلف وحاول الفريق الكرواتي استغلال نقص لاعبي منتخبنا لكن يقظة خط الدفاع والحارس عساف كانت كفيلة بانهاء هذا الشوط والمباراة لصالح منتخبنا 4 / 2 .
ويختتم منتخبنا اليوم الاحد معسكره الاعدادي الخارجي الذي استمر لمدة12 يوما .
واوضح مدير المنتخب بانه وعقب وصول البعثة الى المملكة سيمنح اللاعبون راحة لمدة ثلاثة ايام يعودون بعدها للانتظام في معسكر تجمعي بمدينة الرياض يوم الخميس القادم .






ما بعد تركيا

يعود لاعبو منتخبنا الوطني اليوم للمملكة في ختام المعسكر الاعدادي الذي اقيم في تركيا استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية هذا الشهر، ومن المقرر ان ينتظم اللاعبون مجددا يوم الخميس استعدادا للمغادرة لسنغافورة لاقامة المعسكر النهائي الذي يسبق البطولة.
ومما لا شك ان الأيام القليلة التي تفصل بين المعسكرين ستكون كفيلة لتقييم نتائج المرحلة الأولى وما تحقق من ايجابيات والسعي لمعالجة السلبيات والاخطاء.
من هنا فان المطلوب من النقاد والمتابعين اعتبار معسكر سنغافورة بداية للاعداد الحقيقي والجاد والتركيز على الاسماء التي ستخوض النهائيات وايجاد البدلاء مع ضرورة مراعاة الظروف الطارئة التي قد تعصف بالمنتخب وكلنا يتذكر أزمة الحراسة في البطولة السابقة.
ويبقى الأمل بأن يكون اعداد منتخبنا مواكبا للطموحات التي يختزنها عشاق الأخضر وتمنياتهم بعودته متوجا بكأس آسيا.






منتخب الناشئين يستعد للتصفيات الآسيوية بمعسكر الرياض

واس (الرياض)
اعتمد الامير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين البرنامج الزمني لاعداد منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم المشارك في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2007م والذي تقرر أن تكون مرحلته الاولى خلال الفترة من 9 الى 15 / 6 / 1428هـ بالمعسكر الدائم باستاد الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالرياض.
كما اعتمد سموه أسماء اللاعبين المرشحين للانضمام للمعسكر وهم نواف الغامدي وعبدالله عطيف من نادي الشباب ومحمد عسيري وشاكر السديري وعبدالاله الفضل من نادي الهلال ومصعب العتيبي من نادي النصر ومحمد عسيري وياسر الشهراني ومراد حارثي من نادي القادسية وابراهيم طاهر وعبدالله الحافظ من نادي الاتفاق وأحمد العوفي ووائل البشري وعبدالله المحمد وأحمد الجيزانى من نادي الاهلي وفواز الخيبري من نادي الانصار وأيمن مهنا من نادي أحد وظافر عروان من نادي النخيل وعبدالله آل عبيه من نادي الاخدود ومسعود بخيت وعماد سحاري من نادي حطين وعبدالرحيم الخميس من نادي الجيل وهتان باهبري من نادي الاتحاد ومحمد آل هتيل من نادي الترجي.










اعتماد برنامج إعداد منتخب الناشئين للتصفيات الآسيوية

أبها: الوطن

اعتمد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين الأمير نواف بن فيصل البرنامج الزمني لإعداد المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم المشارك في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2007م، والذي تقرر أن تكون مرحلته الأولى خلال الفترة من 24 إلى 30 يونيو الجاري في المعسكر الدائم لإستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
كما اعتمد الأمير نواف اللاعبين المرشحين للانضمام لهذا المعسكر وهم نواف الغامدي، عبدالله عطيف (الشباب)، محمد عسيري، شاكر السديري، عبدالإله الفضل (الهلال)، مصعب العتيبي (النصر)، محمد عسيري، ياسر الشهراني، مراد حارثي (القادسية)، إبراهيم طاهر، عبدالله الحافظ (الاتفاق)، أحمد العوفي، وائل البشري، عبدالله المحمد، أحمد الجيزاني (الأهلي)، فواز الخيبري (الأنصار)، أيمن مهنا (أحد)، ظافر عروان (النخيل)، عبدالله آل عبيه (الأخدود)، مسعود بخيت، عماد سحاري (حطين)، عبدالرحيم الخميس (الجيل)، هتان باهبري (الاتحاد)، محمد آل هتيل (الترجي).






اللاعبون سيمنحون راحة لـ3 أيام
الأخضر ينهي معسكره الإعدادي في تركيا ويستعد للتوجه إلى سنغافورة


أنقرة. تركيا: المنسق الإعلامي

يختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم معسكره الإعدادي الخارجي الذي أقيم بمدينة أنقرة التركية واستمر لمدة (12) يوما خاض خلاله مباراتين تجريبيتين مع منتخب كوسوفو وفريق زجرب الكرواتي، والذي يأتي ضمن برنامج إعداده للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2007 المقرر أن تبدأ منافساتها في السابع من شهر يوليو المقبل، والتي يلعب فيها في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات البحرين وكوريا الجنوبية وإندونيسيا التي ستستضيف مباريات هذه المجموعة.
ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب إلى السعودية اليوم على متن طائرة خاصة ستصل إلى الرياض في الـ6.00 مساء، على أن تواصل رحلتها إلى جدة.
وعبر مدير المنتخب فهد محمد المصيبيح عن سعادته بالنجاح الذي تحقق لهذه المرحلة الإعدادية الهامة لمشاركة المنتخب بالنهائيات، منوها بالدعم والاهتمام الذي يحظى به المنتخب من الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل.
ونوه مدير المنتخب بالاهتمام والمتابعة التي حظيت بها بعثة المنتخب من سفارة خادم الحرمين الشريفين خلال تواجدها بأنقرة وخاصة من السفير الدكتور محمد بن رجاء الحسيني وكافة أعضاء السفارة في سبيل تذليل الصعوبات وتهيئة كافة الإمكانات التي ساهمت في نجاح مرحلة الإعداد.
وأشاد المصيبيح بالجهود التي بذلها كافة أعضاء المنتخب من أجهزة إدارية وفنية وطبية وما بذله لاعبو المنتخب من تعاون وحرص خلال هذه المرحلة والذي كان له الدور الكبير في تحقيق النتائج الإيجابية، مثمنا الجهود التي تقوم بها كافة وسائل الإعلام من خلال متابعة وتغطية المنتخب كتأكيد للدور الذي يقوم به الإعلام في دعم الرياضة السعودية والمنتخب المشارك في النهائيات الآسيوية.
وأوضح مدير المنتخب بأنه وعقب وصول البعثة سيمنح اللاعبون راحة لمدة (3) أيام يعودون بعدها للانتظام في معسكر تجمعي بمدينة الرياض يوم الخميس المقبل استعدادا للمغادرة في نفس اليوم إلى سنغافورة لإقامة مرحلة الإعداد الأخيرة التي ستستمر لمدة (15) يوما قبل المشاركة بكاس آسيا، وسيلعب خلالها المنتخب (4) مباريات ستكون الأولى مع الإمارات في مباراة تجريبية ثم يلاقي سنغافورة وعمان ضمن الدورة الرباعية الودية والمباراة الأخيرة مع كوريا الشمالي.






أنهى اليوم معسكره التحضيري لنهائيات أمم آسيا
الأخضر ينهي ثاني ودياته في معسكره التركي بالفوز على زغرب الكرواتي


تركيا: المنسق الإعلامي

كسب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فريق انكي زغرب الكرواتي4/2 في المباراة الودية التي أقيمت عصر أمس على ملعب نادي جنشالر برلي بأنقرة وفي ثاني المباريات التجريبية التي يخوضها المنتخب ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليا بمدينة أنقرة التركية للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2007.
وبدأ المنتخب الشوط الأول بتشكيل مكون من (عساف القرني في حراسة المرمى وفي خط الدفاع طلال الخيبري ورضا تكر وماجد العمري وإبراهيم هزازي وفي الوسط خالد عزيز وأحمد الموسى وعبده عطيف وصاحب العبدالله وفي الهجوم ناصر الشمراني وصالح بشير.
فيما دخل الفريق الكرواتي بتشكيل مكون من ستويكتس في حراسة المرمى وفي الدفاع صوتورا ولابو فديتش وبارلوف - فيكولاتس وفي الوسط مويجة محترف بوسني وندريتس ولايلاتن وفي الهجوم بريجتس من البوسنة وسولايتش.
وقدم منتخبنا في هذا الشوط مستوى جيداً رغم البداية التي ظهر فيها الارتباك على اللاعبين خاصة في الدفاع حيث استثمر الفريق الكرواتي كرة في الدقيقة 7 من هذا الشوط لم يتعامل مدافعو المنتخب في تخليصها داخل المنطقة استغلها اللاعب فيكولاتس وصوبها داخل المرمى كهدف أول رغم محاولة عساف التصدي لها.
وبعد هذا الهدف نظم المنتخب صفوفه وبدأ لاعبوه في السيطرة على الكرة من خلال التمريرات الأرضية نظرا لطول قامة لاعبي الفريق الكرواتي وبذل لاعبو خط الوسط مجهودات كبيرة في إيصال الكرات لخط الهجوم التي كان منها كرة لناصر الشمراني في الدقيقة 10 صوبها قوية تصدى لها الحارس واستمرت محاولات لاعبي المنتخب لإحراز هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 14 بعد أن مرر أحمد الموسى كرة لعبده عطيف تركها لصالح بشير الذي سيطر عليها وأرسلها قوية في المقص كهدف تعادل لمنتخبنا، وواصل بعدها المنتخب السيطرة على منطقة المناورة مع الانطلاقات السريعة لخط الهجوم من ناصر الشمراني وصالح بشير، وعند الدقيقة 30 عكس ناصر الشمراني كرة لأحمد الموسى الذي استغلها ببراعة ووضعها برأسه على يسار الحارس كهدف ثان، وشهد هذا الشوط عدداً من المداخلات الخشنة من الفريق الكرواتي فيما منح الحكم كرتاً أصفر لعبده عطيف، وسنحت لمهاجمي المنتخب عدد من الفرص لإحراز أهداف لولا براعة حارس فريق أنكي زغرب الكرواتي لينتهي الشوط الأول لمنتخبنا بنتيجة 2/1.



وفي بداية الشوط الثاني كثف الفريق الكرواتي ضغطه على دفاع المنتخب الذي كان يقوم بتخليص الكرات أولا بأول خاصة في الكرات العرضية التي يجيد التعامل معها لاعبو الفريق الكرواتي نظرا لطول القامة.. وعند الدقيقة السابعة من هذا الشوط توغل خالد عزيز بكرة ومررها لناصر الشمراني الذي راوغ الحارس وأرسلها أرضية كهدف ثالث لمنتخبنا، وحاول الفريق الكرواتي تقليص النتيجة وواصل ضغطه على مرمى المنتخب ومن خلال التصويب من خارج منطقة الثماني عشرة ورغم محاولات مدربه ميرسلاف بلازفيتش الذي قام بإجراء عدد من التغييرات، وعند الدقيقة 13 أضاف منتخبنا الهدف الرابع بعد أن استلم عبده عطيف كرة مررها لصالح بشير الذي وضعها على يسار الحارس كهدف رابع لمنتخبنا والثاني لبشير في المباراة، بعد هذا الهدف أجرى انجوس تغييراً بدخول تيسير الجاسم بديلا لأحمد الموسى وسعد الحارثي بدلا من ناصر الشمراني بهدف تنشيط خط الوسط وللحد من محاولات الفريق الكرواتي، وفي الدقيقة 35 احتسب الحكم ضربة حرة لفريق انكي الكرواتي خارج منطقة الثماني عشرة نفذها اللاعب لوفيرك ببراعة في المقص لم يستطع عساف التصدي لها كهدف ثان للفريق الكرواتي، وسنحت لمنتخبنا فرصة لإضافة هدف خامس بعد أن استلم تيسير كرة عرضية من سعد الحارثي أرسلها للمرمى ولكن براعة الحارس حالت دون ولوجها. وقبل نهاية هذا الشوط منح حكم المباراة كرتاً أحمر لعبده عطيف بعد إعاقته للاعب كرواتي من الخلف، وحاول الفريق الكرواتي في نهاية هذا الشوط استغلال نقص لاعبي منتخبنا حيث احتسب فيها الحكم أربع دقائق وقت بدل ضائع ولكن يقظة خط الدفاع والحارس عساف كانت كفيلة بإنهاء هذا الشوط والمباراة لصالح منتخبنا 4/2.
يختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم معسكره الإعدادي الخارجي الذي أقيم بمدينة أنقرة التركية واستمر لمدة (12) يوما خاض خلاله مباراتين تجريبيتين مع منتخب كوسوفو وفريق زجرب الكرواتي، والذي يأتي ضمن برنامج إعداده للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2007 المقرر أن تبدأ منافساتها في السابع من شهر يوليو المقبل، والتي يلعب فيها في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات البحرين وكوريا الجنوبية وإندونيسيا التي ستستضيف مباريات هذه المجموعة.
ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب إلى السعودية اليوم على متن طائرة خاصة ستصل إلى الرياض في الـ6.00 مساء، على أن تواصل رحلتها إلى جدة.
وعبر مدير المنتخب فهد محمد المصيبيح عن سعادته بالنجاح الذي تحقق لهذه المرحلة الإعدادية الهامة لمشاركة المنتخب بالنهائيات، منوها بالدعم والاهتمام الذي يحظى به المنتخب من الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل.
ونوه مدير المنتخب بالاهتمام والمتابعة التي حظيت بها بعثة المنتخب من سفارة خادم الحرمين الشريفين خلال تواجدها بأنقرة وخاصة من السفير الدكتور محمد بن رجاء الحسيني وكافة أعضاء السفارة في سبيل تذليل الصعوبات وتهيئة كافة الإمكانات التي ساهمت في نجاح مرحلة الإعداد.
وأشاد المصيبيح بالجهود التي بذلها كافة أعضاء المنتخب من أجهزة إدارية وفنية وطبية وما بذله لاعبو المنتخب من تعاون وحرص خلال هذه المرحلة والذي كان له الدور الكبير في تحقيق النتائج الإيجابية، مثمنا الجهود التي تقوم بها كافة وسائل الإعلام من خلال متابعة وتغطية المنتخب كتأكيد للدور الذي يقوم به الإعلام في دعم الرياضة السعودية والمنتخب المشارك في النهائيات الآسيوية.
وأوضح مدير المنتخب بأنه وعقب وصول البعثة سيمنح اللاعبون راحة لمدة (3) أيام يعودون بعدها للانتظام في معسكر تجمعي بمدينة الرياض يوم الخميس المقبل استعدادا للمغادرة في نفس اليوم إلى سنغافورة لإقامة مرحلة الإعداد الأخيرة التي ستستمر لمدة (15) يوما قبل المشاركة بكاس آسيا، وسيلعب خلالها المنتخب (4) مباريات ستكون الأولى مع الإمارات في مباراة تجريبية ثم يلاقي سنغافورة وعمان ضمن الدورة الرباعية الودية والمباراة الأخيرة مع كوريا الشمالي.










الملتقى الرياضية يناقش استعدادات المنتخب

المصدر

يواصل برنامج ملتقى الرياضية الذي يبث عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اليوم الأحد عند التاسعة مساء تألقه في مناقشته لأبرز الاحداث الرياضية التي تهم الوسط الرياضي ومن أهمها مشاركة المنتخب السعودي بكأس آسيا واستعداداته للبطولة واحداث نهاية الموسم للدوري السعودي ويستضيف البرنامج عددا من النقاد والصحافيين الرياضيين والمدربين الوطنيين.
الجدير بالذكر ان البرنامج من اعداد الزميل سعيد أبو داهش واخراج منصور الشلوان.






في ختام معسكر تركيا .. والبعثة تصل اليوم إلى الرياض
الأخضر يكسب تجربة أنكي زغرب الكرواتي برباعية
راحة لثلاثة أيام والمغادرة إلى سنغافوره الخميس


المنسق الاعلامي / محمد التويجري - تركيا

كسب منتخب المملكة الاول لكرة القدم فريق انكي زغرب الكرواتي4 / 2 في المباراة الودية التي اقيمت عصر امس على ملعب نادي جنشالر برلي بانقره وفي ثاني المباريات التجريبية التي يخوضها المنتخب ضمن المعسكر الاعدادي المقام حاليا بمدينة انقره التركية للمشاركة في نهائيات كأس آسيا2007م.
قدم المنتخب في الشوط الأول مستوى جيدا رغم البداية التي ظهر فيها الارتباك على اللاعبين خاصة في الدفاع حيث استمثر الفريق الكرواتي كرة بالدقيقة 7 من هذا الشوط لم يتعامل مدافع المنتخب في تخليصها داخل المنطقة استغلها اللاعب فيكولاتس وصوبها داخل المرمى كهدف اول رغم محاولة عساف التصدي لها .. واستمرت محاولات لاعبي المنتخب لاحراز هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 14 بعد ان مرر احمد الموسى كرة لعبده عطيف تركها لصالح بشير الذي سيطر عليها وارسلها قوية في المقص كهدف تعادل لمنتخبنا .. وعند الدقيقة 30 عكس ناصر الشمراني كرة لاحمد الموسى الذي استغلها ببراعة ووضعها برأسه على يسار الحارس كهدف ثاني. وعند الدقيقة السابعة من الشوط الثاني توغل خالد عزيز في كرة ومررها لناصر الشمراني الذي رواغ الحارس وارسلها ارضية كهدف ثالث لمنتخبنا .. وعند الدقيقة 13 اضاف منتخبنا الهدف الرابع بعد ان استلم عبده عطيف كرو مررها لصالح بشير الذي وضعها على يسار الحارس كهدف رابع لمنتخبنا وفي الدقيقة 35 احتسب الحكم ضربة حرة لفريق انكي الكرواتي خارج منطقة الثمانية عشر نفذها اللاعب لوفيرك ببراعة في المقص لم يستطع عساف التصدي لها كهدف ثاني للفريق الكرواتي. من جهة ثانية يختتم منتخب المملكة الاول لكرة القدم اليوم الاحد معسكره الاعدادي الخارجي ومن المقرر ان تعود بعثة المنتخب الى المملكة اليوم الاحد على متن طائرة خاصة ستصل الرياض في حوالي الساعة السادسة مساءا ومن ثم تواصل الرحلة الى جدة.
وعبر مدير المنتخب فهد محمد المصيبيح عن سعادته بالنجاح الذي تحقق لهذه المرحلة الاعدادية الهامة لمشاركة المنتخب بالنهائيات .. منوها بالدعم والاهتمام الذي يحظى به المنتخب من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ومن صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات وحرص سموهما على الاعداد المناسب للمنتخب قبل المشاركة في كاس اسيا 2007م ومن اجل تقديم المستوى المشرف واثبات تطور الرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة القدم من خلال هذا التظاهرة الاسيوية . واوضح مدير المنتخب بانه وعقب وصول البعثة الى المملكة سيمنح اللاعبون راحة لمدة ثلاثة ايام يعودون بعدها للانتظام في معسكر تجمعي بمدينة الرياض يوم الخميس القادم استعدادا للمغادرة في نفس اليوم الى سنغافورة لاقامة مرحلة الاعداد الاخيرة التي ستستمر لمدة 15 يوما قبل المشاركة بكاس اسيا 2007م وسيلعب خلالها المنتخب اربع لقاءات ودية ستكون الاولى مع الامارات في مباراة تجريبية ثم يلاقي سنغافورة وعمان ضمن الدورة الرباعية الودية والمباراة الاخيرة مع كوريا الشمالية0 وتمنى المصيبيح في ختام تصريحة ان يوفق الله سبحانه وتعالى منتخب المملكة وكافة المنتخبات في مشاركاتها القادمة.










البعثة تعود اليوم.. وراحة ثلاثة أيام للاعبين..
منتخبنا يختتم معسكره في تركيا بالفوز على زغرب الكرواتي


تركيا، أنقرة - المنسق الاعلامي، محمد التويجري:
كسب منتخب المملكة الاول لكرة القدم فريق انكي زغرب الكرواتي 2/4في المباراة الودية التي اقيمت عصراً على ملعب نادي جنشالر برلي بأنقرة وفي ثاني المباريات التجريبية التي يخوضها المنتخب ضمن المعسكر الاعدادي المقام حاليا بمدينة أنقرة التركية للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2007م.
بدأ المنتخب الشوط الاول بتشكيل مكون من ( عساف القرني في حراسة المرمى وفي خط الدفاع طلال الخيبري - رضا تكر - ماجد العمري - ابراهيم هزازي وفي الوسط خالد عزيز - احمد الموسى - عبده عطيف - صاحب العبدالله وفي الهجوم ناصر الشمراني وصالح بشير).

وقدم المنتخب في هذا الشوط مستوى جيداً رغم البداية التي ظهر فيها الارتباك على اللاعبين خاصة في الدفاع حيث استثمر الفريق الكرواتي كرة بالدقيقة 7من هذا الشوط لم يتمكن مدافعو المنتخب من تخليصها داخل المنطقة استغلها اللاعب فيكولاتس وصوبها داخل المرمى كهدف اول رغم محاولة عساف التصدي لها.. وبعد هذا الهدف نظم المنتخب صفوفه وبدء لاعبو المنتخب في السيطرة على الكرة من خلال التمريرات الارضية نظرا لطول قامة لاعبي الفريق الكرواتي وبذل لاعبو خط الوسط مجهودات كبيرة في ايصال الكرات لخط الهجوم التي كان منها كرة لناصر الشمراني في الدقيقة 10صوبها قويه تصدى لها الحارس.. واستمرت محاولات لاعبي المنتخب لاحراز هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 14بعد ان مرر احمد الموسى كرة لعبده عطيف تركها لصالح بشير الذي سيطر عليها وارسلها قوية في المقص كهدف تعادل لمنتخبنا.. وواصل بعدها المنتخب السيطرة على منطقة المناورة مع الانطلاقات السريعة لخط الهجوم من ناصر الشمراني وصالح بشير.. وعند الدقيقة 30عكس ناصر الشمراني كرة لاحمد الموسى الذي استغلها ببراعة ووضعها برأسه على يسار الحارس كهدف ثاني.. وشهد هذا الشوط عدداً من التدخلات الخشنة من الفريق الكرواتي فيما منح الحكم كرتاً أصفر لعبده عطيف.. وسنحت لمهاجمي المنتخب عدداً من الفرص لاحراز اهداف لولا براعة حارس فريق انكي رغرب الكرواتي لينهي الشوط الاول لمنتخبنا بنتيجة

1/2.وفي بداية الشوط الثاني كثف الفريق الكرواتي ضغطه على دفاع المنتخب الذي كان يقوم بتخليص الكرات اولا باول خاصة في الكرات العرضية التي يجيد التعامل معها لاعبو الفريق الكرواتي نظرا لطول القامة.. وعند الدقيقة السابعة من هذا الشوط توغل خالد عزيز في كرة ومررها لناصر الشمراني الذي رواغ الحارس وارسلها ارضية كهدف ثالث لمنتخبنا.. وحاول الفريق الكرواتي تقليص النتيجة وواصل ضغطه على مرمى المنتخب ومن خلال التصويب من خارج منطقة الثمانية عشرة ورغم محاولات مدربه ميرسلاف بلازفيتش الذي قام باجراء عدد من التغيرات.. وعند الدقيقة 13اضاف منتخبنا الهدف الرابع بعد ان استلم عبده عطيف كرة مررها لصالح بشير الذي وضعها على يسار الحارس كهدف رابع لمنتخبنا والثاني لبشير في المباراة.. بعد هذا الهدف اجرى انجوس تغييراً بدخول تيسير الجاسم بديلا لاحمد الموسى وسعد الحارثي بدلا من ناصر الشمراني بهدف تنشيط خط الوسط وللحد من محاولات الفريق الكرواتي.. وفي الدقيقة 35احتسب الحكم ضربة حرة لفريق انكي الكرواتي خارج منطقة الثمانية عشرة نفذها اللاعب لوفيرك ببراعة في المقص لم يستطع عساف التصدي لها كهدف ثان للفريق الكرواتي.. وسنحت لمنتخبنا فرصة لاضافة هدف خامس بعد ان استلم تيسير كرة عرضية من سعد الحارثي ارسلها للمرمى ولكن براعة الحارس حال دون ولوجها.

وقبل نهاية هذا الشوط منح حكم المباراة كرتاً احمر لعبده عطيف بعد اعاقته للاعب كرواتي من الخلف.. وحاول الفريق الكرواتي في نهاية هذا الشوط استغلال نقص لاعبي منتخبنا الذي احتسب فيها الحكم اربع دقائق وقت بدل ضائع ولكن يقظة خط الدفاع والحارس عساف كانت كفيلة بإنهاء هذا الشوط والمباراة لصالح منتخبنا

2/4.مشاهد من المباراة :

- كان من المفترض ان تقام المباراة على ملعب نادي اوستيم الذي تجرى فيه اعمال صيانه مما حدى باقامة المباراة على ملعب جنشالر برلي.

- ظل المدرب انجوس واقفا طوال شوطي المباراة وكان يقوم بتوجيه اللاعبين لتطبيق الخطط التي كان يدربهم عليها.

- لاعبو المنتخب ياسر القحطاني ومعتز الموسى ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي ويوسف السالم وعبدالله شهيل الذين لايزالون في مرحلة التاهيل اللياقي تابعوا المباراة وكانوا يؤازرون زملاءهم اللاعبين.. فيما كان باقي اللاعبين يؤدون حركات الاحماء.

- اعتماد لاعبي المنتخب على الكرات الارضية وخاصة خط الوسط ساهم في سيطرتهم على معظم المباراة خاصة وان فريق انكي الكرواتي امتاز لاعبوه بطول القامة والقوة الجسمانية.

من جهة أخرى يختتم منتخب المملكة الاول لكرة القدم اليوم معسكره الاعدادي الخارجي الذي اقيم بمدينة أنقرة التركية واستمر لمدة 12يوما خاض خلاله مباراتين تجريبيتين مع منتخب كوسوفا وفريق nk Zagreb الكرواتي والذي ياتي ضمن برنامج اعداد منتخب المملكة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2007م المقرر ان تبدأ منافساتها في السابع من شهر يوليو القادم والتي يلعب فيها بالمجموعة الرابعة التي تضم منتخبات البحرين - كوريا الجنوبية - اندونيسيا التي ستستضيف مباريات هذه المجموعة.. ومن المقرر ان تعود بعثة المنتخب الى المملكة اليوم على متن طائرة خاصة ستصل الرياض في حوالي الساعة السادسة مساء ومن ثم تواصل الرحلة الى جدة.

وعبر مدير المنتخب فهد محمد المصيبيح عن سعادته بالنجاح الذي تحقق لهذه المرحلة الاعدادية الهامة لمشاركة المنتخب بالنهائيات.. منوها بالدعم والاهتمام الذي يحظى به المنتخب من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ومن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات وحرص سموهما على الاعداد المناسب للمنتخب قبل المشاركة في كأس آسيا 2007م ومن اجل تقديم المستوى المشرف واثبات تطور الرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة القدم من خلال هذا التظاهرة الاسيوية.ونوه مدير المنتخب بالاهتمام والمتابعة التي حظيت بها بعثة المنتخب من سفارة خادم الحرمين الشريفين خلال تواجدها بأنقرة وخاصة من السفير الدكتور محمد بن رجاء الحسيني وكافة اعضاء السفارة في سبيل تذليل الصعوبات وتهيئة كافة الامكانات التي ساهمت في نجاح مرحلة الاعداد.واوضح مدير المنتخب بانه وعقب وصول البعثة الى المملكة سيمنح اللاعبون راحة لمدة ثلاثة ايام يعودون بعدها للانتظام في معسكر تجمعي بمدينة الرياض يوم الخميس القادم استعدادا للمغادرة في نفس اليوم الى سنغافورة لاقامة مرحلة الاعداد الاخيرة التي ستستمر لمدة 15يوما قبل المشاركة بكأس آسيا 2007م وسيلعب خلالها المنتخب اربع مباريات ستكون الاولى مع الامارات في مباراة تجريبية ثم يلاقي سنغافورة وعمان ضمن الدورة الرباعية الودية والمباراة الاخيرة مع كوريا الشمالية.وتمنى المصيبيح في ختام تصريحه ان يوفق الله سبحانه وتعالى منتخب المملكة وكافة المنتخبات في مشاركاتها القادمة.










بسبب سوء جدولة مباريات المنتخب الأولمبي
اتحاد الكرة السعودي يعترض لدى الفيفا على الآسيوي


كتب - أحمد العجلان

سجل الاتحاد السعودي لكرة القدم اعتراضاً على الاتحاد الآسيوي لدى الفيفا بسبب جدولة مباريات المنتخب السعودي الأولمبي في التصفيات النهائية المؤهلة لأولمبياد بكين، وسجل الاتحاد السعودي في عريضة احتجاجه سوء الجدولة التي وضعت لمباريات المجموعة.

ويأتي أبرز سلبياتها الفاصل الزمني القصير بين المباريات وتعد مباراة السعودية مع اليابان في اليابان أحد أبرز سقطات الجدول حيث ستلعب السعودية مع فيتنام في السعودية وبعد المباراة بأربعة أيام فقط سيلعب المنتخب السعودي مباراة مع اليابان في طوكيو، وتعد هذه سابقة في عالم كرة القدم وتسجل طبعاً على الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتبرز من ضمن مشكلة الأربع أيام أن المسافة على متن الطائرة من السعودية لليابان تصل لأكثر من 12 ساعة في الجو.






منتخبنا يكسب ودية انكي زغرب الكرواتي برباعية

*تركيا - أنقرة - المنسق الإعلامي - محمد التويجري:

كسب منتخب المملكة الأول لكرة القدم فريق انكي زغرب الكرواتي 4 - 2 في المباراة الودية التي أقيمت عصر أمس على ملعب نادي جنشالر برلي بأنقرة وفي ثاني المباريات التجريبية التي يخوضها المنتخب ضمن المعسكر الإعدادي المقام حاليا بمدينة أنقرة التركية للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2007م.بدء المنتخب الشوط الأول بتشكيل مكون من (عساف القرني في حراسة المرمى وفي خط الدفاع طلال الخيبري - رضا تكر - ماجد العمري - إبراهيم هزازي وفي الوسط خالد عزيز - أحمد الموسى - عبده عطيف - صاحب العبدالله وفي الهجوم ناصر الشمراني وصالح بشير).

فيما دخل الفريق الكرواتي بتشكيل مكون من (ستويكتس في حراسة المرمى وفي الدفاع صوتورا - لابو فديتش - بارلوف - فيكولاتس وفي الوسط مويجه محترف بوسني - ندريتس - لايلاتن وفي الهجوم بريجتس من البوسنه - سولايتش).وقدم المنتخب في هذا الشوط مستوى جيدا رغم البداية التي ظهر فيها الارتباك على لاعبي المنتخب خاصة في الدفاع حيث استثمر الفريق الكرواتي كرة بالدقيقة 7 من هذا الشوط لم يتعامل مدافعو المنتخب في تخليصها داخل المنطقة استغلها اللاعب فيكولاتس وصوبها داخل المرمى كهدف أول رغم محاولة عساف التصدي لها.. وبعد هذا الهدف نظم المنتخب صفوفه وبدأ لاعبو المنتخب في السيطرة على الكرة من خلال التمريرات الأرضية نظرا لطول قامة لاعبي الفريق الكرواتي وبذل لاعبي خط الوسط مجهودات كبيرة في إيصال الكرات لخط الهجوم التي كان منها كرة لناصر الشمراني في الدقيقة 10 صوبها قوية تصدى لها الحارس.. واستمرت محاولات لاعبي المنتخب لإحراز هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 14 بعد أن مرر أحمد الموسى كرة لعبده عطيف تركها لصالح بشير الذي سيطر عليها وأرسلها قوية في المقص كهدف تعادل لمنتخبنا.. وأوصل بعدها المنتخب السيطرة على منطقة المناورة مع الانطلاقات السريعة لخط الهجوم من ناصر الشمراني وصالح بشير.. وعند الدقيقة 30 عكس ناصر الشمراني كرة لأحمد الموسى الذي استغلها ببراعة ووضعها برأسه على يسار الحارس كهدف ثان.وشهد هذا الشوط عددا من المداخلات الخشنة من الفريق الكرواتي فيما منح الحكم كرتا أصفر لعبده عطيف.. وسنحت لمهاجمي المنتخب عدد من الفرص لإحراز أهداف لولا براعة حارس فريق انكي رغرب الكرواتي لينهي الشوط الأول لمنتخبنا بنتيجة 2 - 1وفي بداية الشوط الثاني كثف الفريق الكرواتي ضغطه على دفاع المنتخب الذي كان يقوم بتخليص الكرات أولا بأول خاصة في الكرات العرضية التي يجيد التعامل معها لاعبو الفريق الكرواتي نظرا لطول القامة.. وعند الدقيقة السابعة من هذا الشوط توغل خالد عزيز في كرة ومررها لناصر الشمراني الذي راوغ الحارس وأرسلها أرضية كهدف ثالث لمنتخبنا.. وحاول الفريق الكرواتي تقليص النتيجة وواصل ضغطه على مرمى المنتخب ومن خلال التصويب من خارج منطقة الثمانية عشر ورغم محاولات مدربه ميرسلاف بلازفيتش الذي قام بإجراء عدد من التغييرات.. وعند الدقيقة 13 أضاف منتخبنا الهدف الرابع بعد أن استلم عبده عطيف كرة مررها لصالح بشير الذي وضعها على يسار الحارس كهدف رابع لمنتخبنا والثاني لبشير في المباراة.. بعد هذا الهدف أجرى أنجوس تغييرا بدخول تيسير الجاسم بديلا لأحمد الموسى وسعد الحارثي بدلا من ناصر الشمراني بهدف تنشيط خط الوسط وللحد من محاولات الفريق الكرواتي.وفي الدقيقة 35 احتسب الحكم ضربة حرة لفريق انكي الكرواتي خارج منطقة الثمانية عشر نفذها اللاعب لوفيرك ببراعة في المقص لم يستطع عساف التصدي لها كهدف ثان للفريق الكرواتي.. وسنحت لمنتخبنا فرصة لإضافة هدف خامس بعد أن استلم تيسير كرة عرضية من سعد الحارثي أرسلها للمرمى ولكن براعة الحارس حالت دون ولوجها.وقبل نهاية هذا الشوط منح حكم المباراة كرتا أحمر لعبده عطيف بعد إعاقته للاعب كرواتي من الخلف.. وحاول الفريق الكرواتي في نهاية هذا الشوط استغلال نقص لاعبي منتخبنا الذي احتسب فيها الحكم أربع دقائق وقت بدل ضائع ولكن يقظة خط الدفاع والحارس عساف كانت كفيلة بإنهاء هذا الشوط والمباراة لصالح منتخبنا 4 - 2










البعثة تعود اليوم .. ومنح اللاعبين 3 أيام راحة قبل رحلة سنغافورة
الأخضر يقهر عمالقة إنكي زغرب بـ 10 لاعبين


"الاقتصادية" من الرياض - 02/06/1428هـ
كسب المنتخب السعودي لكرة القدم فريق إنكي زغرب الكرواتي 4/2 في المباراة الودية التي جرت عصر أمس على ملعب نادي جنشالر برلي في أنقرة وفي ثاني المباريات التجريبية التي يخوضها الأخضر ضمن المعسكر الإعدادي المقام في أنقرة التركية تأهبا للمشاركة في نهائيات كاس آسيا 2007م.
سجل أهداف المنتخب السعودي صالح بشير "هدفين"، أحمد الموسى، وناصر الشمراني، وللنادي الكرواتي فيكولاتس، و لوفيرك.
ومنح الحكم قبل نهاية الشوط الثاني عبده عطيف بطاقة حمراء لإعاقته لاعباً كرواتياً من الخلف ولديه بطاقة صفراء مسبقا.
بدأ الأخضر بتشكيل مكون من الحارس عساف القرني، طلال الخيبري، رضا تكر، ماجد العمري، إبراهيم هزازي، خالد عزيز، أحمد الموسى، عبده عطيف، صاحب العبد الله، ناصر الشمراني، وصالح بشير.
وطغت الألعاب الخشنة على أداء الفريق الكرواتي، ولا سيما في الشوط الأول، حيث كثف من ضغطه على دفاع الأخضر عبر الكرات العرضية، ولا سيما أن لاعبيه يمتازون بطول القامة إثر تخلفه بهدفين مقابل هدف.
بعد الهدف الرابع، أجرى المدرب البرازيلي هيليو أنجوس تغييرا بدخول تيسير الجاسم بديلا لأحمد الموسى وسعد الحارثي بدلا من ناصر الشمراني.
وكانت المباراة قد نقلت من ملعب نادي أوستيم إلى ملعب جنشالر برلي لخضوع الأول لأعمال الصيانة.
في شأن ذي صلة، تابع ياسر القحطاني، معتز الموسى، محمد الشلهوب، عمر الغامدي، يوسف السالم، وعبدالله شهيل المباراة، فيما كان باقي اللاعبين يؤدون حركات الإحماء.
إلى ذلك، يختتم اليوم المنتخب السعودي معسكر أنقرة الذي استمر 12 يوما،بعد أن خاض مباراتين تجريبيتين مع منتخب كوسوفا وفريق رانكي زغرب الكرواتي.
يشار إلى أن الأخضر سيخوض غمار أمم آسيا الشهر المقبل، وسيشارك في المجموعة الرابعة، التي تضم منتخبات البحرين، كوريا الجنوبية، إندونسيا التي ستستضيف مباريات المجموعة.
وستعود بعثة الأخضر اليوم على متن طائرة خاصة إلى الرياض في السادسة مساء ومن ثم تواصل الرحلة إلى جدة.
وعبر فهد المصيبيح مدير المنتخب السعودي، عن سعادته بالنجاح الذي تحقق لهذه المرحلة الإعدادية المهمة لمشاركة الأخضر في النهائيات، منوها بالدعم والاهتمام اللذين يحظى بهما المنتخب السعودي من الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ونائبه الأمير نواف بن فيصل رئيس لجنة المنتخبات، وحرصهما على الإعداد المناسب للأخضر قبل المشاركة في كأس آسيا 2007م.
وأوضح المصيبيح أنه وعقب وصول البعثة سيمنح اللاعبون راحة لمدة ثلاثة أيام يعودون بعدها إلى الانتظام في معسكر تجمعي في الرياض الخميس المقبل استعدادا للمغادرة في اليوم نفسه إلى سنغافورة لإقامة مرحلة الإعداد الأخيرة التي ستستمر 15 يوما قبل المشاركة في كأس آسيا 2007م، وسيلعب أربع مباريات ستكون الأولى مع الإمارات في مباراة تجريبية، ثم يلاقي سنغافورة فعمان ضمن الدورة الرباعية الودية، والمباراة الأخيرة مع كوريا الشمالية.






استقبل إدارتي التعاون ومصدة
نواف يعتمد تشكيلة الأخضر الصغير لكأس آسيا 2007


"الاقتصادية" من الرياض - 02/06/1428هـ
اعتمد الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين، البرنامج الزمني لإعداد منتخب السعودية للناشئين لكرة القدم المشارك في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2007، الذي تقرر أن تكون مرحلته الأولى خلال الفترة من 9 إلى 15/6/1428هـ في المعسكر الدائم لستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، إلى جانب اعتماده اللاعبين المرشحين للانضمام إلى معسكر الأخضر الصغير، وهم: نواف الغامدي، وعبد الله عطيف من الشباب، محمد عسيري، شاكر السديري، وعبد الإله الفضل من الهلال، مصعب العتيبي من النصر، محمد عسيري، ياسر الشهراني، ومراد حارثي من القادسية، إبراهيم طاهر، وعبد الله الحافظ من الاتفاق، أحمد العوفي، وائل البشري، عبد الله المحمد، وأحمد الجيزاني من الأهلي، فواز الخيبري من الأنصار، أيمن مهنا من أحد، ظافر عروان من النخيل، عبد الله آل عبيه من الأخدود، مسعود بخيت، وعماد سحاري من حطين، عبد الرحيم الخميس من الجيل، هتان باهبري من الاتحاد، ومحمد آل هتيل من الترجي.
من جهة ثانية، استقبل الأمير نواف بن فيصل بن فهد في مكتبه أمس المهندس محمد السراح رئيس مجلس إدارة نادي التعاون، وأعضاء مجلس إدارة النادي، وعكاش الرويس رئيس مجلس إدارة نادي مصدة، وأعضاء مجلس إدارة النادي.
ورحب نائب الرئيس العام، برئيسي وأعضاء مجلسي إدارتي ناديي التعاون ومصده، ونقل لهم تحيات وشكر الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على ما يقدمونه من جهود لخدمة منسوبي نادييهما، مؤكدا الرسالة السامية التي تضطلع بها الأندية الرياضية تجاه الشباب، ومثمناً ما تقوم به إدارات الأندية من جهود وما تقدمة من عطاءات لخدمة الشباب والرياضة وما تنفذه من برامج وأنشطة رياضية وثقافية واجتماعية لمنسوبيها خاصة خلال فترة الصيف المقبلة.
وقدما رئيسا ناديي التعاون ومصدة تقريرا مفصلا عن نشاطات وبرامج نادييهما وما تم تنفيذه، متضمنا بعض الآراء والمقترحات التي تهم مسيرة الناديين ومنسوبيهما وشباب المنطقة، كما قدما درعي الناديين لنائب الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة.










لــم يــتــم تــحــديــث الــمــصــدر

ســيــتــم نــقــل الأخــبــار فــور تــحــديــث الــمــصــدر إن شــاء الـلــه





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 17 - 06 - 2007, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الكواسر10 will become famous soon enough



يعطيكم العافيه وبالتوفيق للصقور الخضر





الكواسر10 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 06 - 2007, 45 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية بحبك متيم
 

بحبك متيم will become famous soon enoughبحبك متيم will become famous soon enough



الله يقويكم وبالتوفيق
للأخضــــــــــــر




بحبك متيم غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 06 - 2007, 11 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



يعطيكمـ العافية


كل الشكر لكمـ على هذا المجهود

وبالتوفيق لصقورنا الخضر في مشوارهمـ الآسيوي ..





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 06 - 2007, 20 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي وأفتخر
 

أهلاوي وأفتخر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي وأفتخر



الله يوفق الاخضر ويرحع بالكاس





أهلاوي وأفتخر غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 06 - 2007, 55 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough



كل الشكر لكم أحبتي في اللجنه الاخباريه ..


و بالتوفيق للأخضر السعودي



تحياتي لكم

هيمو





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 06 - 2007, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

lazy_guy will become famous soon enough



الله يوفق الاخضر ويرحع بالكاس




lazy_guy غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخــبــار الصقور فـي صــحــافــة الــيــوم ][ الأحـــد 1 / 6 / 1428هـ ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر