العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][ بنفس المنطق سعد شداد وعبدالرحمن عايد بطولات كل واحد منهم أكثر من بطولات الهلال ][

بسم الله الرحمن الرحيم : الحمد لله رب العالمين والصلاة على النبي الامين و بعد : انا ... لاجتني الزله من ( الجاهل )....... وهو( كذاب ) .........!! ---------------------- تركت


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 06 - 2007, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

قحطان07 will become famous soon enough

8 ][ بنفس المنطق سعد شداد وعبدالرحمن عايد بطولات كل واحد منهم أكثر من بطولات الهلال ][ 


بسم الله الرحمن الرحيم
:
الحمد لله رب العالمين
والصلاة على النبي الامين
و
بعد
:

انا ... لاجتني الزله من ( الجاهل )....... وهو( كذاب ) .........!!
---------------------- تركت القافله تمشي وراها تنبح ( كلابه ) .....!!
ترى .... بدري على مثلي .... تعيب و ( ساسها معياب ) ......!!
---------------------- ياليت اللي يعيبني يحاول ( يستر ثيابه ) .......!!

:

هما هكذا ...... يحاولون أن يصلون لـ ( الشهره ) من أبواب ( الكبار ) ....... فبعد أن أختفو إعلامياً هاهم يضهرون ليقللون من حجم ( كياان ) ويدخلون به بمقارنه مع ( للاعب ) ... وهم يعلمون بل ( يجزمون ) أن كل ذلك ( كذب ) وبعيد كل البعد عن ( الحقيقه ) ........!!
يقول الفيلسوف شوبنهاور ( ذو النفوس الدنيئة ... يجدون لذة في التفتيش عن أخطاء العظماء ) .......!!

:

نادي الاهلي ...... الابن البار لـ الوطن .... في جميع مجالاته ( رياضياً و إجتماعياً وثقافيا ) ...... فمن خلال رجالات هذا النادي دفعنا عجلة الوطن إلى الامام ....... بعد ما كانت المباريات تُلعب في الحواري بدون اسم ولا تاريخ يذكر حالياُ .........!!
ومن خلال رجالات الاهلي الاوفياء للوطن ورمز الرياضة السعوديه الامير الراحل عبدالله الفيصل - رحمه الله - جمع شتات الوطن رياضياً من الساحل الشرقي إلى الساحل الغربي ومن الشمال إلى الجنوب ..... وحينها بدات الرياضه السعوديه فعلياً على يد ( رمز أهلاوي ) ........ فمن ينكر ما قام به هذا ( الرمز الاهلاوي ) من جهود لكل أندية الوطن فهو ( يكذب على نفسه ) ....!
ومن بعد ذلك كانت النظرة الاجتماعيه للعب الكرة ( نظرة دونيه ) .... فمن يلعب الكرة يكون في الغالب في تلك الفترة من الجنسية السودانيه و الصوماليه والمصريه ( كانو يلعبون تحت مسمى الجاليات ) .... مع عدد من ابناء الوطن ....!!
إلا أن جاءت الفترة الثانيه من التطور في كرة القدم السعوديه وعلى يد ( رمز اهلاوي آخر ) وهو صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - بعد أن أحضر نادي بروندي الدنماركي ( بطل أوربا في ذلك الوقت ) و فأخذ الجميع يتقرب للكرة ويتشوق للعب الكرة كما أن لحضور اللاعب الاسطوري ماردونا لنادي الاهلي جعل النظرة الاجتماعيه للكرة تتغير اكثر وأكثر ...... فأخذ أبناء الوطن ينظرون للكرة بشوق و حب و بهدف الوصول لما وصل له نجوم الكرة في أوربا و أمريكا ....! حتى أصبحت ممارست الكورة شي عادي بالنسبه للوطن بعد أن أدخلت الكرة من خلال الحواري عن طريق الجاليات التي كانت مقيمه في جده من جنسيات أفريقيه ....!!




:

هذه بذه مختصرة لنادي الاهلي و تغير مفهوم الكورة في السعوديه بفضل الله ثم بـ (( رجالات الاهلي )) ........!!
بعيداً عن عالم كرة القدم ..... يحق لي الفخر أن لا يخلو منتخب في جميع الالعاب لا يخلو منه للاعب أهلاوي إلا لعبة الكارتيه التي ألغاها نادي الاهلي ووقتها كان بطلها وحالياً يمثل المنتخب من هم كانو يلعبون للأهلي قبل إلغاء اللعبه .....!! وهذا شي هى مصدر إعتزاز وفخر لي كـ ( أهلاوي ) ..... !

:

أنديتنا وأهدافها ولماذا تأسست ؟!

تأسست الانديه في وطن الخير والامن لهدف واحد ومفهوم موحد على رفع شعار التوحيد ( لا إله إلا الله ) و جعله علم الدوله خفاقاً في المحافل الاقليميه والقاريه والدوليه ومن هذا المنطلق بداءت الانديه في إظهار المواهب والنجوم للهدف المنشود التي بنيت عليه الرياضة فإظهار النجوم في عدة أندية المستفيد من ذلك هو الوطن وتحقيق البطولات هو توفيق من الله .. فعلى هذا المنهج والهدف الذي رسمه الاب الروحي للرياضة السعوديه والرمز الاهلاوي صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز ال سعود - رحمه الله - بداء الاهلي في إبراز المواهب ففي كرة القدم .. قدم الاهلي ( احمد عيد و امين دابو و احمد الصغير و خالد مسعد و عبدالله سليمان و محمد شليه ...الخ )
في كرة اليد ( محمد جوهر و فيصل الحربي و خالد جان و سمير عبدالله و سعود الحوذي و مرسال و عبدالرحمن ابو زهره و عبدالرحمن عليثه و بندر الحربي و احمد ينبعاوي وعبدالرحمن عايد ومناف سعيد وحسين اخوان ... والخ )
في كرة الطائرة ( ناصر فرج و محمد كنو و محمد دليم و عماد النجار وعبده يامي و عيسى يامي و محمد احمد قاسم و ماجد الجهني ..... الخ )
في كرة السلة .. ( أسعد تكروني و عثمان عبيد و مختار فلاته و يسار مختار.... الخ )
في كرة التنس .. ( رائد الحمدان رحمه الله و نبيل المقهوي و خالد الحربي ... الخ )
العاب قوى ... ( سعد شداد وحمدان البيشي و ناصر الاحمدي .... الخ )
سباحة ......( محمد لؤي يماني و احمد صفوان القضماني ....... الخ )

:

نادي ( الأهلي ) و اللاعب ( الازرق ) .....!

ما قاله عبدالله بن مساعد في قناة الاخباريه .... يؤكد على ( الجهل ) المسيطر على بعض الاسماء التي خدمت الرياضة ...! فما قاله خطأ ........ والاخطر من ذلك الرد والاخذ معه ........!!
فإنجازات نادي الأهلي الرسميه ( 26 بطولة ) لا ينكرها آي عاقل ...... وجميعاً بطولات رسميه لكن عزائنا أن ( موقع الاتحاد السعودي لا يعترف بالحقائق ) ......!!
أما بطولات الكابتن الهلالي التي يدعي عبدالله بن مساعد انها 24 بطولة ...... فهو بذلك يجهل أن كرة القدم ( كرة جماعيه ) .........!
فهل نادي الهلال قائم على للاعب واحد ؟!
وإذا بطولات سامي الجابر 24 بطولة ... فبهذا نستنتج أن بطولات الهلال 21 بطولة .... !!
هل ذلك منطق يا رئيس الهلال السابق الذي تذوق طعم ( الخمسات ) ..........!!

:


بطولات ( الدحمي ) أكثر من بطولات ( الهلال ) ....!

إذا هذا منطق الامير / عبدالله بن مساعد .... ومن يصفق خلفه ...... فبطولات (عبدالرحمن عايد ) للاعب كرة اليد بنادي الاهلي 47 بطولة حققها مع نااادي الأهلي وهذا ما يفوق بطولات الهلال في كرة القدم واليد سوياً ...! ومن هذا المنطق أرد على عبدالله بن مساعد رغم اني لا أعترف بمقارنة ( لاعب ) بـ ( نادي ) ...... لانه فيه الكثير من ( الجهل ) .... فكيف اقارن كيااان له انجازات في كافة المجالات وله للاعبين لهم أمجاد بللاعب حقق مع ناديه بطولة من ضمن 11 للاعب .....!!
لكن من يريد ( الحقائق ) فهي موجود يا ابن مسااااعد .. ومن أراد اللف والدوران سوف يجدها على ( راسه ) ...!!
رغم ان عبدالرحمن عايد له انجازات كبيرة مع انديه اخرى عن طريق الاعاره سوا خليجياً و محلياً وعلى صعيد المنتخب ...!!

:

ميداليات ( سعد شداد الاسمري ) أكثر من بطولات ( الهلال ) ...!

ومن هذا المنطلق أرد على الرياضي والرئيس السابق على نادي الهلال الذي تفوه بكلام لا يدري ماذا سوف يجد من حوله من ردود ....! فقد حقق سعد بن شداد الاسمري للاعب نادي الاهلي للألعاب القوى أكثر من 100 ميداليه . ومنها محلياً ومنها خارجياً حتى ان حقق أرقام قياسيه يصعب أن يصل إليها غيره ....!
فبطولات نادي الهلال في كرة القدم ( 21 ) وبطولات سامي ( 24 ) وبطولات كرة اليد ( 1 ) وبطولات كرة الطائرة لم تصل إلى ( 50 ) فلو حسبناها جميعاً لن تصل إلى ميداليات سعد شداد الاسمري ..... :d .........!!

:

إعلام ( الأهلي ) وإعلام ( النصر ) ... نائمون ...!

من خلال ما قراءته في الصحف بعد ذلك التصريح لم اراء آي تحرك من ( كتاب الاهلي ) و ( كتاب النصر ) ...!
إلا مداخلة أحمد الشمراني التي تمنيت أنه لم يكتبها ... ! لانه قد يخسر ( $ ) من خلف ذلك ..... !
و لأن رده بعيد كل البعد عن لب الموضوع ....!
أما إعلام النصر .... فلأول مره أعرف أن النصر إعلامه نائمون كنت أعتقد أن هناك من سوف يدافع عن النصر ...!
لكن يبدو أن بعد محمد الدويش لا يوجد كاتب يستطيع أن يدافع عن حقوق النصر ....!

:

قصة مجد ( مآآآجد ) و أسطورية ( سامي ) المزيفه .....!

عندما حاول الهلاليين أن يدخلو في مقارنات الاسطورة الأوحد في الكرة السعوديه ( ماجد أحمد عبدالله ) .....!
فشلو فشلاً ذريعاً لأن إنجازات سامي كلها لا ترتقي أن يُسمى عليها إنجاز ... بقدر ماهي أجحاف في حق الكرة السعوديه ...! فمن الانجازات التي يتغنى بها ( الهلاليين ) مشاركة سامي في كأس العلم لـ ( أربع مراااات ) .... وهي في الاساس ليست إنجاز بقدر ماهو عجز في إتحادنا السعودي ....!
أما أسطورية ( ماجد عبدالله ) ... لن أتكلم عنها ... حتى لا أهضم حقه .........!
لكن يبقى ماجد هو أسطورة الكرة السعوديه .....!!
و
نؤمن بنجومية سامي الجابر .....!

:

دخل في الموضوع ( أبو شنب ) وليته ( سكت ) ....!

بعد رد عبدالله بن مساعد على أحمد الشمراني رد المؤرخ ... برد عجيب .... جعلني أضحك وأقول جبتها على نفسك يا ( المؤرخ ) ...............!!
يقول عبدالله جار الله المالكي أن الانجازات الاهلاويه لا تحسب من قبل 1410 هـ آي أن المقارنه تبتدي مع بداية ضهور سامي الجابر ...... ووضع إنجازات سامي وبطولات الاهلي .......!!
فقلت في نفسي إذاً على هذا المنطق فـ ( أحمد الصغير و أمين دابو و صمدو وبقية الجيل الذهبي ) أفضل من نادي الاتحاد ... لانهم في فترة لعبهم حققو أكثر من بطولات الاتحاد ......!!
قول لي ..... أنت وش دخلك في الموضوع كله ..... وليه جبتها على ( راسك ) ..........!!


:


ما أعرفه عن الامير عبدالله بن مساعد الهدؤ وبعده عن المشاكل والاعلام .... ويتقبل الاراء وهذا ما لاحظناه عليه ...!
حتى وهو في فترة رئاسته كان كذلك يتقبل وجهة النظر ومن يعرف قصة أستقالته يعرف ذلك جيداً ......!!
فضهوره في هذه الفتره من خلال الاعلام ومن خلال كلام يدل على مافي ( العقل الباطن ) كما يطلق علماء النفس ..!!
يدل أنه يريد أن يكرر محاولته لـ (( رئاسة نادي الهلال )) ومن خلال ترشيح إعلامي ........!!
و
أنا من هنا ... أتمنى أن يبقى الهلال على ماهو عليه حتى لا نراء الهلال يتلقى ( الخمسات ) ....!

:




سلالالالام
:




قحطان07 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 16 - 06 - 2007, 45 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



الاعب عبدالرحمن عايد عدد بطولاته تفوق عدد بطولات الهلال

يعطيك العافيه كفيت ووفيت
لكن من يوقف المالكى عند حده




اهـ00لي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2007, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

سلطان زمانه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلطان زمانه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قحطان07
بسم الله الرحمن الرحيم
:
الحمد لله رب العالمين
والصلاة على النبي الامين
و
بعد
:

انا ... لاجتني الزله من ( الجاهل )....... وهو( كذاب ) .........!!
---------------------- تركت القافله تمشي وراها تنبح ( كلابه ) .....!!
ترى .... بدري على مثلي .... تعيب و ( ساسها معياب ) ......!!
---------------------- ياليت اللي يعيبني يحاول ( يستر ثيابه ) .......!!

:

سلمت يدك اللي كتبت فيها هالكلام اللي مابعده كلام ...
يقول المثل ياأخي :

حدّثّ العاااقل بما لايعقل ...!!! فإن صدّقك فأعلم أنه ليس بعااااااااااااااقل !!!
أي شخص عادي يعرف أن كلامهم غير منطقي !!! عدا مريضي القلوب فالحسد قد أحرقها وأحرق كبودهم معها !!

ماقصرت والله يعطيك العافية...








.
.
.





نصيحة مني!!!

إياكم والعيش مثل الشفق !!!
سلطان زمانه غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2007, 56 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية منيف السلمي
 

منيف السلمي will become famous soon enough



انا ... لاجتني الزله من ( الجاهل )....... وهو( كذاب ) .........!!
---------------------- تركت القافله تمشي وراها تنبح ( كلابه ) .....!!
ترى .... بدري على مثلي .... تعيب و ( ساسها معياب ) ......!!
---------------------- ياليت اللي يعيبني يحاول ( يستر ثيابه ) .......!!
.................... .................... .................... .................... ...........

كفيت ووفيت يا ابن قحطان وبيض الله وجهك

ونزيد من الشعر

هذي هي الدنيا مثل ما يقولون ***** غنيها مفتون والعكس مغبون
يالصاحي اللي لابس ثوب مجنون ***** هذا الصيح وقولو اللي تقولون




فريق اليد بالنادي ( أي جزء من الاهلي وليس كل الاهلي ) وقائده عبدالرحمن عايد فقط يفوق الهلال كنادي في البطولات والانجازات

ومضة لنجم الحرة عبدالله بن عتقان
ما هو أنا اللي ما يعرف القوانين ***** أنا اللي مخزي جميع الشياطين
ربعي سليم وخوالي قحاطين ***** من شان خاطر عين تكرم مدينه




منيف السلمي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2007, 13 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي يكوي will become famous soon enough



يعطيك العافيه اخوي رد في اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا لصميم
هذي تسكت الأفدغ وتخليه يفكر 1000مليون مره قبل ما يتطاول على أعمامه

أما أبو شنب المخرف فهو مسكين لا يهش ولا ينش وماحد يشره عليه




اهلاوي يكوي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2007, 05 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

nice ahlawy will become famous soon enough



تسلم والله يالذيــــــب كفيت ووفيــــــــت يا 07 ...........


ردك اكثـــر من رائــع .. وياليت يوصل للفاغر عشان يعرف ان بطولات لاعب من لاعبين كرة اليد اكثر من بطولات فريق ..

طبعا هذا الكلام عشان نرد عليه بنفس فكره ومنطقه ....




nice ahlawy غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2007, 37 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح الشمراني
 

صالح الشمراني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى صالح الشمراني



كفوووووووووووووووووو ووووو تنطح كفووووووووووووو يا ولد قحطان

قسم بالله انك جبتها على الجرح

وصراحة بعد الكلام هذا اقترح لو يقفلون نادي الهلام

ويقلبونه مستوصف اسنان علشان يستفيدون من دخله

يعطيك العافية يالقحطاني


ولا عدمناك

دمت بود







In twitter : @salehalshamrani

BBM : 28AF6712
صالح الشمراني غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2007, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough



هلا بك حبيبي ..



فعلاً موضوع جداً رائع و طرح بأسلوب جداً راقي و لكن ..


*** لتوضيح الأمر ..


فالموضوع هذا للأخ مشعل بن هنري عضو صحيفة الأهلي في منتديات الرياضه إلى الأبد ..



فكنت أتمنى أن تذيل الموضوع المنقول بكلمة منقول


حفاظاً على الحقوق الأدبيه لكاتب الموضوع ..





تحياتي لك و للأخ مشعل بن هنري


هيمو





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 06 - 2007, 17 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
مشرفة إمبراطورية حواء
الصورة الرمزية إكليل
 

إكليل will become famous soon enough



قووووووووووووووويه

وستلجم الافواه





.
.
.




.

وعبر الزماااااااان .. سنمضي معاً

.
.
إكليل غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 06 - 2007, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

الأهلي حديد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الأهلي حديد



مشكووووووور والله موضوع كفيت ووفيت فيه وسعد شداد وعبدالرحمن عايد رفعوو اسم الوطن فوق انجازات لكن سامية وفريقة الزعيييييق وصمة عاااار





my BBM PIN:22AC8853
الأهلي حديد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][ بنفس المنطق سعد شداد وعبدالرحمن عايد بطولات كل واحد منهم أكثر من بطولات الهلال ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر