العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مابين المخرف المالكي وعبدالله بن مساعد وتزييف الحقائق

من السهل على أمثال المخرف ( المأجور ) عبدالله المالكي أن يحرف التاريخ فأمثاله ممن يؤجر قلمه حسب قيمة الشيك لاغرابة في تزييفه للتاريخ ولأن تاريخ الرياضة لدينا لم يكن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 06 - 2007, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

9 مابين المخرف المالكي وعبدالله بن مساعد وتزييف الحقائق 


من السهل على أمثال المخرف ( المأجور ) عبدالله المالكي أن يحرف التاريخ
فأمثاله ممن يؤجر قلمه حسب قيمة الشيك لاغرابة في تزييفه للتاريخ
ولأن تاريخ الرياضة لدينا لم يكن موثقًا ( بأكفاء ) أمثال د / الساعاتي و د / عبدالرزاق
أصبح لأمثال المخرف المجال ( خصبًا ) لينثر تاريخًا مشوهًا حسب ميوله المتقلبة
*
*
ولأن رجال الأهلي ( لايؤمنون ) بالدفع من أجل التزييف لرقي تفكيرهم
ولترفعهم عن أمثال المالكي ومن هو على شاكلته
أصبحت محاولة النيل منهم واستفزازهم هدفًا لمثل هذه النوعية القذرة من الكتاب
*
*
ولكون رجال الأهلي ( الأفذاذ ) كعادتهم ( كبارًا ) لاينساقون أمام ( التوافه )
أصبح المجال مفتوحًا لمن يبحث عن الشهرة على حساب الأهلي
وستبقى محاولة استفزاز كباره هدفًا لن يتحقق لأمثال هؤلاء الصغار
*
*
أما عبدالله بن مساعد فما هو تاريخه الرياضي الذي يشفع له بالنيل من الأهلي حتى يستحق من الأهلي الرد عليه ؟
فما ناديه الهلال إلا ( ابنًا ) للأهلي شاء من شاء وأبى من أبى
حيث كان عبدالرحمن بن سعيد موظفًا مولعًا بالكرة في إحدى الدوائر الحكومية
تمت ترقيته لوظيفة معينة في جدة حيث أمضى عامًا في السبعينات الهجرية
ولكونه كان مولعًا بالكرة
تم منحه ( دورة ) تدريبية قيادية في الأهلي
كان ( الهدف ) منها ( الاستفادة ) المباشرة من القيادات الأهلاوية
التي كانت ( تــ تتلمذ ) على يد الأمير الراحل عبدالله الفيصل
*
*
ولم يكن الهدف منها أن ( يقود ) عبدالرحمن بع سعيد الأهلي
بل كان الهدف منها ( إنشاء ) نادي ( الأولمبي ) في الرياض
الذي ( أمر ) الملك سعود بتغييره إلى ( الهلال ) !!
*
*
وتاريخ الهلال لمن عاصر تلك الفترة يشهد بذلك
حيث كان الهدف إنشاء فرعًا للأهلي في الرياض
وقد كان الدعم له ( سخيًا ) من الأمير عبدالله الفيصل
الذي ( تكفل ) بالنصيب الأكبر من ميزانية ( الأولمبي ) في تلك الفترة
*
*
أما سامي الشاطر فلم يكن إلا لاعبًا مدللاً
ولد بين أحضان الهلاليين الذين كانوا يريدون أن ينافسون به ماجد عبدالله
بعد أن فشلوا من مقارعته بـ ( فهودي ) ويوسف الثنيان وغيرهم
*
*
ولكون سامي ولد وكثير من أعضاء شرف ناديه ( يسيطرون ) على الرئاسة العامة لرعاية الشباب
كان ( منطقيًا ) أن يتقرب الحكام إليهم بدعم اللاعب المدلل
لأن الشارة الدولية لن تأتي إلا عن طريق خدمة الهلال
*
*
فكان أبو زندة والزيد والمهنا والشريف والمطلق خير من يقوم بهذا الدور
حيث كانت الأخطاء تبدو وكأنها غير مقصودة
كون كاميرات التليفزيون تدار بأيدٍ هلالية
ولو أن الكثير منها كان ( مفضوحًا )
ككأس المؤسس
وكأس الخطوط السعودية
وبطولات كثيرة في الدوري والكأس
كان أشهرها الفيلم التاريخي في لقاء ( الرائد ) الذي فاز فيه الهلال بثمانية أهداف
كان نصيب سامي منها ( ستة أهداف ) !!
*
*
ولكون صحافتنا كانت ممنوعة من الكتابة عن ( نقد ) الهلال
حيث تم إيقاف أكثر من كاتب أمثال الدويش وغيره
كان الصحفيون يكتبون شيئًا ويتحاورون فيما بينهم بشيئًا آخر
*
*
وأتذكر أحد العناوين الرئيسية في صحيفة عكاظ
عندما كان يرئس القسم الرياضي فيها الكاتب المميز علي الشريف



حيث كتب عنوانًا ( حرمان الأهلي من البطولات )
وذلك بعدما تعرض الأهلي لظلم فاضح حول من خلاله حكامنا الأشاوس البطولة للهلال
حيث اختفى بعدها الكاتب لعدة أشهر
*
*
وهذه الحقائق مهما حاول الهلاليون ( المتحسسون ) من اسم الأهلي إنكارها
إلا أن الأجيال تتوارثهاش
من خلال التصوير التليفزيوني سواء باللونين الأسود والأبيض أو بالألوان !!
*
*
وسيبقى الأهلي منارة لبقية الأندية
ومدرسة يتعلم منها الآخرون بالمجان
*
*
ولكل محب للأهلي خالص تحيتي






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 06 - 2007, 49 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

أبو أحمد 1800 will become famous soon enough



أذا التاريخ يكتبه شخص مثل المخرف المالكي فقول على التاريخ السلام




أبو أحمد 1800 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2007, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough



الله يلعن ام التاريخ اللي يعرفه

ترى المالكي كان يقول انا اهلاوي وبعد ما انهزم الاهلي في نهائي (ما اتذكره) المهم قال بشجع الربيع
يومها عرفت انه مخرف ههههههههههه
وتراه حاقد على الاهلي الحين
يارجال خليه يسرح هو وعقاله اللي بيطيح








اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً
المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2007, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الأهـ24ـلي
الله يلعن ام التاريخ اللي يعرفه
ترى المالكي كان يقول انا اهلاوي وبعد ما انهزم الاهلي في نهائي (ما اتذكره) المهم قال بشجع الربيع
يومها عرفت انه مخرف ههههههههههه
وتراه حاقد على الاهلي الحين
يارجال خليه يسرح هو وعقاله اللي بيطيح





totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2007, 05 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

biggie will become famous soon enough



المالكـــــــــــــي خله يروح بس ياكله كراث و جرجير




biggie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2007, 18 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

الاهلاوي ماجد will become famous soon enough



الله يقرفك يامالكي الكلب الجزمه




الاهلاوي ماجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2007, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

الاهلاوي1 will become famous soon enough



شوفو يا شباب المالكي هذا سنة تقريبا فوق الخمسين يعني يارب حسن الخاتمة

وتقدر تشترى ذمتة بكوب عصير
والله ما عندة شي اصلا لا تاريخ ولا كتابة ولا ادب ويارب لك الحمد

ولكن الطيور على اشكالها تقع بس اللى ابغى اعرفة مين اللى اعطاه مقلب فى نفسة وقال لة انتة مورخ رياضي



فعلا من امن العقوبة اساء الادب





[img]http://alahlawy1.********** ******************** ******************** *****/1.gif [/img]


الاهلاوي1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2007, 32 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي يكوي will become famous soon enough



يا جماعة الخير المالكي مسكين شنبه يشوش على أفكاره فكيف تبغوه يجمع خلوه يهذي اشبه حد بياخذ بالتخريف اللي يقوله و زي ماقلتوا الراجل كبير في السن فلا تآخذونه وخلوه ياخذ راحته وعلى قول السدحان ( أبي شمس .... أبي مطر )
أما أبو الشباب الأفدغ اللي يقول إن حبيبه بطولاته أكثر من الأهلي فما نآخذه برضه لأن المثل يقول ومن الحب ماقتل




اهلاوي يكوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2007, 39 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough



يعطيكم العافية جميعًا
*
*
ومهما حاول البعض النيل من الأهلي فلن ينالوا
*

*
ولا عزاؤ لبائعي الذمم






بعضٌ من أخلاقيات لاعبي الاتحاد
الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مابين المخرف المالكي وعبدالله بن مساعد وتزييف الحقائق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر