العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

طلال وما ادراكما طلال

جميعنا نتذكر طلال عندما كان يبدع يصول ويجول ولا يشق له غبار كنا دوما نتحدث عنه كان حديث المجالس كلها ليس في مجالس الاهلاويين فقط بل في المجالس الاخري حتى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 06 - 2007, 41 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

أهلاوي أمير will become famous soon enough

افتراضي طلال وما ادراكما طلال 


جميعنا نتذكر طلال عندما كان يبدع يصول ويجول ولا يشق له غبار كنا دوما نتحدث عنه كان حديث المجالس كلها ليس في مجالس الاهلاويين فقط بل في المجالس الاخري حتى في المجالس الخليجه ايضاً والكل يتذكر مشكله انتقال طلال الى الدوري القطري وكيف كانو يقولون انها خدعه لتحويله لنادي الاتحاد. والكل يتذكر ردة فعله ذلك اليوم وكيف انا رفضنا ذلك الانتقال والسبب ان طلال كان كما هو مالك معاذ اليوم. لم نرضا ان ينتقل طلال ذالك اليوم واعتقد ان طلال بنفسه لم يكن يريد الاتنقال مع انه سوف يجني من هذا الانتقال المال الكثير لعيون النادي الاهلى وعيوننا نحن الجماهير الاهلاويه. ولكن مجرد ان هبط مستواه بديتم في شن هذه الحرب عليه وكانه لم يكن احد نجوم الراقي والمنتخب. الكل يعرف نواف التمياط وكيف هو مستواه في هذين العامين ولنقل هذا العام فقط انا متاكد كما هو غيري ان نواف كان من افضل الاعبين السعوديه ولكن كما قال المثل (( دوام الحال من المحال)) هبط مستواه ومع ذلك سمعت الاداره الهلاليه والجماهير الهلاليه مجرد خبر على ان الاتحاد يفاوضه فتم التجديد له على امل انه في العاجل القريب سوف يعود نواف كما كان. انا اتوقع لو هبط مستوا مالك راح يصير فيه زي ماصار لطلال ( الله لايجيب اليوم هذا)).



وصدقوني انا طلال لو راح الاتحاد بيرجع مستواه وبعدين بنندمون وتقولو ليه الاداره فرطة فيه.
فكرو بجديه اكثر وتذكرو من هو طلال.
اما وليد فلا تعليف لانه لم يكن كما كان طلال.



اخوكم عاشق الاهلى/ أهلاوي أمير




أهلاوي أمير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 06 - 2007, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

حسين_13 will become famous soon enough



حبيبي طلال أن لم يجد من يعاتبو لان يرتفع مستوى والمشجعين فعلو اكثر مننا بكثير ماتذكر عندما رونالدينو لما انخفض مستوى ماذا فعلو البرازيلين هدمو تمثالة ووصفوه بالبدين وهذى هو رونالدينو فما رأيك بي طلال اول بوليد

انا اتمنى ان لاعب يفكر من الجهة الاخرى اتمنى أن يفكر أن الجمهور يفعل كذى لكي يعدل من وضعو ولاكن ان فكر أنه الاتنقاد كان من كره فصدقني ماحيعتدل على العموم نحن لسنا اول ناس تنتقد ولو مالك صار زي طلال حنتقدو مثلة مثل أي لاعب وبنسبة لوليد وليد كان من احد هدافي الاهلي في البطولات السابقة لاتنسى الشيء ذى والان يقدم مستويات ممتازة مع الشباب









الله الله يالاتي من قالك تبدأ التحدي
حسين_13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2007, 00 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

السايري will become famous soon enough



حبيبي طلال مزاجي هذه هي مشكلته ولا حنا مانسينا طلال قدام الاتهاد وقدام كوريا مع السعودية وش سوى ....




السايري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2007, 00 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

أهلاوي أمير will become famous soon enough



مشكور اخي حسين – 13 واخي عرب نت على التفضل بالرد
عموماً انا ماقصدت في موضوعي هذا ليه حنا ننتقد طلال وانا اوافقك الراي ان الانتقاد كويس للاعب حتى يعرف ماله وماعليه وانما كنت اقصد ان بعض الجماهير هداهم الله ماكانت تقصد انتقاده بالمفهوم الصحيح وانما ارادت ان تنتقد طلال وتمحي مشواره النجومي وكانه لم يكن يوما من الايام نجم.




أهلاوي أمير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 06 - 2007, 23 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

ياكلك حبه حبه will become famous soon enough



حبيبي طلال والله حبيبي ياريت يرجع طلال زمان




ياكلك حبه حبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2007, 47 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا مشعل





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2007, 00 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

احبـــ يالاهلي ــكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احبـــ يالاهلي ــكـ إرسال رسالة عبر Skype إلى احبـــ يالاهلي ــكـ



قول يازمان ارجع يازمان





احبـــ يالاهلي ــكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2007, 03 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

أبو أحمد 1800 will become famous soon enough



فعل هذا الكلام الصح ........وشوف جمهور الهلال مع ياسر القحطاني وكيف مستمر في تشجعيه رغم أن ياسر في 13 مباراه لم يستطيع أن يسجل هدف واحد الا هدفه في رديف الاهلي ولم يتم توجيه أي نقد له ......وعلى العموم تذكروا كلام البلوي قبل 3 سنوات حين قال المشعل يحتاج الى علاج نفسي وعلاجه عنده . وانا متأكد أننا سنعض أصابع الندم أذا رحل المشعل للاتحاد وألايام بيننا




أبو أحمد 1800 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2007, 06 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



إن شاء الله ما ينتقل (( آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا مشعل ))





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2007, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سيسكو
 

سيسكو will become famous soon enough



آه يا طلال لو ترجع بالمستوى المعهود عليك وتسوي ثنائي مع مالك القلوب




سيسكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

طلال وما ادراكما طلال



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر