العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ريبورتاج ساخر جداً بالصور ( الأهلي قبل و بعد الحكم الأجنبي)

اعترف لك قصة أبو سيفين الي ذكرتها إنت .. تنفع تكون فيلم و ثائقي .. يسجل للتاريخ عن واحده من الأحداث الغريبة .. التي تثبت فشل التحكيم السعودي .. لا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 06 - 2007, 59 : 06 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough



اعترف لك
قصة أبو سيفين الي ذكرتها إنت ..
تنفع تكون فيلم و ثائقي ..
يسجل للتاريخ عن واحده من الأحداث الغريبة ..
التي تثبت فشل التحكيم السعودي ..
لا و يقولون لازم نعطي الحكم السعودي فرصه..
مو أعطيناه 50 سنه فرصه..
و نكب الدوري و قتل اللعب النظيف ..
ما عاد فيه فرص ..
السعودي الي يبغى يحكم لازم يروح يحترف بره 3 سنين على الأقل ..
و بعدها يجي يحكم مباريات التضامن و هجر ..
و أحذرهم من الإقتراب من الأهلي و مبارياته ..
كأس المؤسس .. الي تكلمت عنه إنت ..
هذي سلسلة حلقات وثائقية ..
عن الفضائح التحكيمية ..
اشكرك على إضافتاتك اللافتة يا غالي ..
و الله لا يحرمنا من تواجدك معنا ..

وهبي الأهلي .. واحد ثاني
الشاكي .. مالك9 .. سفن أب
عاشق الطاير .. مارفيل ..
نايف حسن بدره.. ياكلك حبه حبه ..
العباد .. mols .. الكواسر ..م. الأهلي
مجدي الأهلي .. أهلاوي دوفي ..
أهلاوي ختبه .. التمساح القاتل ..
الراقي 999 ..




الله يعافيك يا غالي


دم الأهلي ..
فعلاً إنتهى الصراخ و العبط من ملاعبنا ..
صار اللاعب من ذول يلعب و هو مخيط فمه ..
و يحاسب ألف مره قبل أن ( ينبرش ) ..
أكثر من تغير بصراحه من الحكم الأجنبي ..
دفاع الإتي .. بعد أن طرد منه 3 لاعبين في كل مباراة ..
لثلاث مباريات متتالية ..
و أخيراً ..
شكراً على الكلام الجميل ..
و لي الفخر و الله في الإنضمام لهذا المنتدى الرائع..

قلعة الأمجاد ..
أنا كلمني واحد من البنتاجون ..
يساومني على المخطط الثالث ..
حق الهلال بعد التحكيم ..
و يطلب مني تصور عن أحداث المنطقة
بس رفضت طبعاً ..
لاني رجل وطني ..
تسلم على المرور ..
و شكراً على المشاركة و التعليق يا راقي ..

منار الأهلي ..
فعلاً .
اللاعب الأهلاوي ارتاح وسط الملعب ..
حاس إنه في نظام زي الموس على كل الروس ..
لا مجاملات و ميول لأحد ..
و هذا أساس تطور اللعبة ..
و بالنسبة لسامي الجابر ..
فهو و الشهادة لله يستاهل جائزه عالمية ..
( أوسكار ) مثلاً .. لأن طيحاته فيها من الإبداع الشي الكثير ..
و المثل يقول إلي تغلب به إلعب به ..
بس على مين ؟؟؟ على حكم محترف ..
لا هذي يسويها على أبو زنده السكره ..
أو ضحكه منوره ..
و شكراً جزيلا على المرور و التعليق الجميلين ..

الفهد الأخضر ..
(( السبب واضح فسقطات الزيد والعمر والحمدان والمطلق وأبوزنده

وغيرهم الكثير لن تمحى من ذاكرة التاريخ الأهلاوي )))
صح لسانك يابن العم ..
ما أنسى كم ليلة خلوني أنام ميت قهر ..
يا رجل جاتني فترة أدور رقم (هافيلانج) أبغى أشتكيهم ..
بس حتى استعلامات الهاتف كانو هلاليين .. ما عطوني الرقم ..
و تسلم يا غالي على التعقيب الرائع ..
و التواصل ..

الصافي ..
بالنسبة لإدارة المنتخبات ..
إنت عارف الوضع ..
أنا اتكلم بلسان الأهلاويين ..
و هذا شي ما يروق لبعض المسؤولين ..
لو إني دافعت عن الهلالوز .. كنت ذلحين مكان ( أنجوس ) ..
حصل خير و تسلم على المشاركة و التواصل يا غالي..

الجودي الأهلاوي ..
سلمت يا غالي على كلامك ..
و الله لا يحرمنا منك ..

الشريف المهند ..
الله يعافيك يا راقي ..







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 06 - 2007, 44 : 07 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور فضي
 

جنتل اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى جنتل اهلاوي



الله يعطيك العافيه








سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
جنتل اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2007, 18 : 01 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور برونزي
 

-][ماجد][- will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى -][ماجد][- إرسال رسالة عبر MSN إلى -][ماجد][-





شغل نظيييييييييييييييييي ييف




-][ماجد][- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2007, 28 : 02 AM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور فعال
 

ابو همس will become famous soon enough



©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©

©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــ¤©§¤°حلو ووو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ـــ¤©§¤°حل وووو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ـ¤©§¤°حلوو وو°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــ ¤©§¤°حلووو و°¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــ¤© §¤°حلوووو° ¤§©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــــ ــــــ¤©§¤ °حلوووو°¤§ ©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ـــــ ــــــــ¤© §¤°حلوو°¤§ ©
©§¤°يسلموو °¤§©¤ــ¤©§ ¤°حلوو°¤§©
مشكووووووو وووووووووو ووووور
مشكووووووو ووووووووور
مشكووووووو ووور




ابو همس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2007, 36 : 02 AM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$



يعطيك الف عافيه




ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2007, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور نشيط
 

zeez15 will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه والله انك تضحك

هههههههههههههههههههه ههه







رشووددي + الاهلــــــي+زيزوو حياتي = حب للابـــــــــــد






zeez15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2007, 00 : 04 AM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية Mr.7moOod
 

Mr.7moOod will become famous soon enoughMr.7moOod will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه




Mr.7moOod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2007, 49 : 09 AM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
مصمم متميز
الصورة الرمزية عسكري القلعة
 

عسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى عسكري القلعة



مشكووووووووووووووووو ر




عسكري القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2007, 41 : 11 AM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور فعال
 

basem423 will become famous soon enough



بصراحه الاهلال ماراح ياخذ بالطوله لان الحكم اجنبي
واقول مبروك للاهلي جبنا الحكام الاجانب - واخذنا بطولاتنا بكل جداره







قلعة الكؤوس
basem423 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 06 - 2007, 45 : 11 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور فعال
 

&أهلاوي 14& will become famous soon enough



والله انكــ مبدع

والله تحكيــــــــم سيئ

وراحت ايااام بطووولات للهلال مع التحكيم الاجنبي

يعطيك العافية





&أهلاوي 14& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ريبورتاج ساخر جداً بالصور ( الأهلي قبل و بعد الحكم الأجنبي)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر