العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هنا نقدم الشكر للكابتن المحب

تكفل عضو شرف النادي الأهلي الكابتن طيار عمار عبدالجبار بإعادة تأهيل صالة تنس الطاولة وتغيير أرضيتها وذلك في إطار دعم أعضاء الشرف للنادي وقد ثمن نبيل المقهوي عضو مجلس الإدارة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 06 - 2007, 53 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

all love will become famous soon enough

افتراضي هنا نقدم الشكر للكابتن المحب 
















تكفل عضو شرف النادي الأهلي الكابتن طيار عمار عبدالجبار بإعادة تأهيل صالة تنس الطاولة وتغيير أرضيتها وذلك في إطار دعم أعضاء الشرف للنادي وقد ثمن نبيل المقهوي عضو مجلس الإدارة المشرف على اللعبة بادرة عبد الجبار وأكد أنها ليست مستغربة منه مقدماً الشكر له نيابة عن رئيس النادي وتمنى أن يوفق الفريق في الموسم المقبل ويحقق المزيد من الانتصارات.











وهذا حوار للكابتن عمار نشرته مجلة النادي في عددها لهذا الاسبوع:



أكد الكابتن عمار عبدالجبار عضو شرف النادي الأهلي ان ناديه سيحقق اكتفاءً ذاتياً خلال عامين أو ثلاثة على أسوأ تقدير, مبدياً إعجابه الكبير بالطريقة التي يعمل بها أحمد المرزوقي في إدارة شؤون النادي, وأيد عبدالجبار رحيل المدرب الصربي نيبوشا وشبهه بالطبيب الذي احتاجه الأهلي في مرحلة معينة ولم يعد في حاجة إليه الآن, مؤكداً أن بوكير سيقدم للفريق الكثير.



وتطرق عبدالجبار إلى الحديث عن الكثير من المواضيع في الساحة الرياضية ووصف لاعبي الاتحاد بـ (الماديين) , كما تحدث عن إمكانية رئاسته للنادي الأهلي أو الدخول في عضوية مجلس الإدارة, وتحدث عن الأمير خالد بن عبدالله, فجاء حواره بسيطاً كبساطته...
< ما سبب تأخرك في الانضمام لأعضاء شرف الأهلي?
في الفترة الماضية كنت في أمريكا وقبلها لم أكن أملك مالاً لأتبرع به للنادي والآن الحمد لله استطيع أن أقدم شيئاً للنادي وادعمه وهو بلا شك لا يوازي ما يقدمه أعضاء شرف الأهلي الكبار مثل الأمير خالد بن عبدالله, ولكنه ترجمة لحبي لهذا النادي.
< ميزانية الأهلي الأخيرة سجلت تراجعاً في دعم أعضاء شرف الأهلي... الِم تعزو ذلك?
خلال سنة أو سنتين بحد أقصى سيصل النادي الأهلي لمرحلة اكتفاء ذاتي إن شاء الله,لأنه يدار بشكل صحيح وإدارة المرزوقي لا يستهان بها لان عملها مبني على الصدق وحتى اجتماع أعضاء الشرف الأخير جرى بطريقة أخوية رائعة وطلب اراء الجميع وهذا يحفز الأعضاء على تقديم التبرعات, ولكن نطمح أن يكون للنادي دخل ثابت وإذا جاءت التبرعات لن نقول لا, ولا تفوتني الفرصة أن أقدم التهنئة للمرزوقي على النجاح الذي حققه هذا العام.
< أكثر من نصف إيرادات النادي هذا الموسم كانت من جوال الأهلي وحقوق نقل المباريات... ماذا يمثل لك هذا الموضوع?
هذا شيء رائع فلماذا لا يكون هناك عوائد حتى لأعضاء الشرف حتى تأتي الخصخصة, فعندما تصل مبالغ التبرعات مثلاً إلى 05 مليون ريال يتم عمل مشروع تكون عوائده للنادي مثل نادي بارما على سبيل المثال.
< سبق أن طرح الأمير محمد العبدالله فكرة مشابهة حول مشروع شركة القلعة الخضراء... إلى أين وصل هذا المشروع?
قرأت عن هذا المشروع وحقيقة لا اعرف إلى ماذا انتهى وهل ألغي أم تم تأجيله, ولكن أتمنى عودة الأمير محمد العبدالله للنادي لأني دائماً أقول أن أي منشأة تقوم برجالها حتى على مستوى الشركات, فالرجال هم من يأتون بالمال أما المال فلا يأتي بالرجال.
< هل هناك فكرة استثمارية ستقدمها للنادي?
هناك فكرة ولكن لازالت تحت الدراسة لمعرفة جدواها.
< اجتماع أعضاء الشرف الأخير شهد جدلاً حول عدم التجديد لنيبوشا فكان التصويت ومن ثم رحيل المدرب بالأغلبية... هل هذا صحيح?
الإجماع على أمر معين صعب جداً, فلكل شخص تفكيره ووجهة نظر مختلفة, ومن وجهة نظري ان نيبوشا كان بمثابة الطبيب الذي احتاجه الأهلي في مرحلة معينة والعلاج الذي احتجناه من هذا الطبيب انتهى والآن نحن في مرحلة تطوير للمهارات والتكتيك ونيبوشا أعد فريقاً أغلبه شاب, وبصراحة حينما عرفت أن الأهلي سيغير نيبوشا كنت سعيدا لأن الروح الجديدة تجدد الأفكار وتمنح منطلقاً جديداً مهما كان اسم المدرب القادم.
< ألا ترى أن الاستقرار الفني مطلوب لأي فريق من أجل المواصلة في التصاعد?
السهم غالباً يصعد, ولكن سيصل لمرحلة يبدأ بعدها بالنزول أو حتى استقراره يعتبر نزولاً, والأندية كلها تتطور وفي الأندية العالمية الآن يتم احتساب كل قطرة من العرق التي بذلها اللاعب قبل خروجه من الملعب.
< مجلس أعضاء الشرف هيئة تشريعية وليس تنفيذية تضع السياسة العامة للنادي ومجلس الادارة ينفذ هذه السياسة فعلى أي أساس يناقش أعضاء الشرف قرار عدم التجديد للمدرب أو طرح اسم المدرب الجديد?أعضاء الشرف هم خلاصة مشجعي الأهلي ولا نستطيع جمع كل المشجعين لأخذ آرائهم فأعضاء الشرف يمثلون الجماهير...
< ولكن جماهير الأهلي مستاءة من عدم التجديد لنيبوشا!قد لا يكون البعض من الجماهير لديه الخبرة الكاملة, ولكن الأغلبية شاهد الطمع والتصريحات من قبل نيبوشا.
< أليس من حق نيبوشا أن يطمع بعد الانجازات التي حققها?
لا ليس من حقه فالله سبحانه وتعالى وفقه مع الأهلي والانجازات التي تحققت جاءت بتعب الادارة واللاعبين, ونيبوشا وجد لاعبين جاهزين ولو تم إلغاء عقد نيبوشا في وسط الموسم وتم التعاقد مع مدرب آخر لشاهدنا نتائج أفضل.
< وكيف ترى تعاقد النادي مع بوكير?بوكير مدرب قوي وجيد واعتقد انه سيفيد النادي أكثر.
< لماذا تفوق الأهلي على الاتحاد هذا الموسم في كل الألعاب?
الاتحاد فريق محترم, ولكن من وجهة نظري أن المادة (ذبحتهم) أما الأهلي فلديه سياسات لن يصل إليها الاتحاد .
< معنى ذلك أن إلغاء الاحتراف أفضل?
إذا اخذ شخص جرعة زائدة من الدواء لا نستطيع أن نمنع هذا الدواء.
< كيف ترى مستقبل الأهلي?
مستقبل واعد ولو لم يكن واعدا لم انضممت للنادي وأنا افتخر باني عضو شرف بالنادي الأهلي, لأنه يضم النخبة وسيكون للأهلي مستقبل قوي ولدينا الآن لاعبون شباب وبالرغم من أنهم شباب إلا أنهم يملكون خبرة جيدة تنافس جميع الفرق وأعتقد أن (كرت الاتحاد طاح).
< وهل من الممكن أن نراك عضواً في مجلس إدارة النادي الأهلي ?
هذا الموضوع قرأته عن نفسي في الصحافة باني سأكون عضو مجلس إدارة, بينما أنا عضو شرف وافتخر باني عضو شرف ولي التزامات وأخاف أن يفرض عليّ أي منصب في النادي واجبات قد لا استطيع الإيفاء بها تجاه النادي, وبالتالي أخسر النادي وأظلم نفسي.
< ألا تفكر أن تكون رئيساً للنادي الأهلي?
سبق أن فكرت في هذا الموضوع, ولكن العين لا تعلو على الحاجب فاحمد المرزوقي قائم بالدور على أكمل وجه وأنا لن أرشح نفسي, ولكن إذا رشحت من أعضاء الشرف سأدرس الموضوع وهل استطيع أن أكمل ما حققه احمد المرزوقي, فالمسألة تحتاج لدراسة فهذا منصب جماهيري وأنا لا أقلل من شأن إدارات الأهلي السابقة, ولكني معجب بإدارة أحمد المرزوقي لأسباب شخصية.
< كيف ترى دعم الأمير خالد بن عبدالله للأهلي?
حقيقة أنا تفاجأت في اجتماع أعضاء شرف الأهلي الأخير عندما أطلق الأمير خالد بن عبدالله اسم الأمير عبدالله الفيصل - رحمه الله- على مبنى الناشئين والشباب في النادي, لان العادة أن الشخص إذا عمل شيئا جيداً يحب أن ينسبه لنفسه, ولكن الأمير خالد نسبه للأمير عبدالله وهو أمر فاجأني, وهو ليس بغريب على الأمير خالد وهذا يعود إلى التربية الصالحة التي لقيها من والده ووالدنا جميعاً خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.




all love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 06 - 2007, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



يعطيك العافية




totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2007, 29 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



يعطيك العافية


ومشكـــــور يا عمار عبدالجبار على إعادة تأهيل صالة تنس الطاولة وتغيير أرضيتها





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هنا نقدم الشكر للكابتن المحب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر