العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أحلم فأنت اتحادي

بسم الله الرحمن الرحيم اول شي الموضوع ماكتبته بس جاني على الميل وعجبني وحبيت انكم تشاركوني الضحك ابتسم فأنت اتحادي في ذلك اليوم الغريب استيقظت متأخرا كالعادة. فتحت عيّني وفُجعت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 02 - 2003, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

مهندس الاهلي will become famous soon enough

افتراضي ابتسم فأنت اتحادي 


بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي الموضوع ماكتبته بس جاني على الميل وعجبني وحبيت انكم تشاركوني الضحك


ابتسم فأنت اتحادي
في ذلك اليوم الغريب استيقظت متأخرا كالعادة.
فتحت عيّني وفُجعت !!ماهذا ؟؟؟ إنها ليست غرفتي… مستحيل أن تكون هذه غرفتي هذه ليست جدران غرفتي .. و لاهذا سقف غرفتي... أين أنا ؟؟ ماهذه الغرفة الغريبة ماهذه الألوان .. ماهذه الأعلام .. ماهذه الصور .. من جاء بها الى هنا .. كل شي أصفر وأسود .. منذ متى وأنا أحب هذا اللون .. من الذي تجرأ ودخل عريني وغير كل شيء فيه .. من الذي جلب هذه الأعلام .. وهذه الصور وملأ غرفتي بهذه الشعارات .. هل أنا أحلم هل مازلت نائما .. لا إنني مستيقظ .. وهذه غرفتي أنا متأكد .. وهذه خزانة ملابسي أعرفها جيدا .. وهذه مرآتي العزيزة لكن من زخرفها بهذه الشعارات والألوان .. و كيف تحولت غرفتي الأنيقة الحديثة الى غرفة مليئة بالأسود القاتم والأصفر الفاقع .. إنه أسوأ درجات الأصفر .. من وضع هذا الشال هنا ومن علق الرايات والأعلام ..ياللهول إنها رايات وأعلام الاتحاد.. وهذه شعارات وتذكارات لنادي الاتحاد.. وهذه صور أحمد جميل والخليوي واليامي .. من وضع هذه الصور المرعبة هنا ؟؟ هل أنا أشجع الاتحاد ؟؟
الويل ثم الويل !! هناك صور قديمة .. تميم وبوكير وعيسى حمدان.. يبدو أنني أشجع الاتحاد منذ القدم تباً ثم تباً .. مستحيل ... مستحيــــــــــل ...أنا اتحادي... كلا كلا إنها صورة احمد خريش لااااااااااا ... انا اتحادي ....مستحيل هل أنا أحلم .. لا أنا مستيقظ .. إنها الحقيقة المرة .. أنا اتحادي.. منذ متى وأنا اتحادي !! لابد أن أمزق كل هذه الرايات والشعارات قبل أن يفتضح أمري .. لابد أن أحطم هذه الصور المفزعة .. ماهذا الصوت .. إنه صوت ( بوري ) سيارة ؟؟ أحدهم ينادي بالشارع ( يا فستق يا فوستووووووووق ) فجأة أمي تفتح الباب وتصرخ في وجهي ... ( توفيق اصحابك من الظهر أزعجونا قوم اطلع لهم وخلصنا .. أزعجونا بالبوري .. صحيح انهم خدم .. قوووووم ) أصحابي !! انطلقت الى النافذة فإذا بي أرى سيارة جراندي قديمة ( مهبطة ) وعليها علم اتحادي كبير يرفرف وشاب نحيل ربط على رأسه الشال الاتحادي ويصرخ صوب نافذتي :

( فوستق يا فوستووووووووق ) كلا مستحيل أن يكون هؤلاء أصحابي .. ومستحيل أن أكون أنا( فستق) ومستحيل أن أكون اتحاديا ....

وجدت نفسي داخل السيارة الجراندي في المرتبة الخلفية محاطا بأصدقائي الجدد وصوت المسجل يصدح بأغنية ( أوه يا اتي يا موج البحر ) والسيارة تنطلق بأقصى سرعة وأولاد الحي ينظرون بأسى وتحسر وكأنهم يقولون:

(ياخسارة كان ولد طيب ) ..

أنا الآن في السيارة الجراندي أحس بالرعب وسط هذه الكائنات الغريبة.. على يميني كان يجلس ( مرزوق) شاب أسمر مفتل العضلات حليق الشعر ينظر الى الأمام ولايتكلم .. وعلى يساري (مساعد ) شاب نحيل يرتدي طاقية مقصبة وكان يرقص مع الأغنية أو يتحرش بالمشاة في الطريق .. وفي الأمام يجلس سعيّد الملقب بجرادة .. كان صامتا ولا أعلم أهو مستيقظ أم نائم وكان بين الحين والآخر يخرج شيئا من جيبه ويستنشقه ثم يرجع الى سكونه الغريب .. والسائق ينادونه بصلّوح وكان كثير الكلام ..

( فستق فينك ياهوه ساعتين واحنا قدام البيت كل هذا نوم نسيت انه فيه مباراة اليوم ) ( اليوم الاتي يا هوه ) ( ياهوه عيال حارتكم يبغو يضربونا كلهم حاقدين ) .. أحسست أنني في حالة اختطاف .. اختطاف فكري .. واختطاف ذوقي .. لا أذكر أني كنت اتحاديا.. يبدو أنني تعرضت لعملية غسيل دماغي .. أو يبدو أنني كنت فاقدا للذاكرة واستعدت ذاكرتي ..

انطلقت السيارة ودخلت في أحياء غريبة وحارات مخيفة .. شوارع ومناطق لأول مرة أزورها ..لقد كانت الرايات الاتحادية ترتفع في كل مكان .. والجميع يرقص ويغني .. أحسست أنني لا أنتمي الى هذه الأمكنة .. أحسست أنني جاسوس .. وخفت أن يفتضح أمري .. خفت أن أتفوه بكلمة جارحة فأجد العصي والسكاكين تنهال عليّ .. بقي على المباراة خمس ساعات .. ولكن لابد من أن نتجول في هذه الأحياء لنطمئن على الأوضاع ولنشعل الحماسة في قلوب الجميع .

قالوا انهم في الهنداوية .. لقد هالني منظر الأعلام الكبيرة وهي تغطي العمائر القديمة بالكامل ..والجميع يرتدي شعارات وملابس صفراء وسوداء .. ورأيت الحماسة في وجوه الجميع حتى في وجه بائع البليلة وعامل (البنشر) حتى المتشردون والمتسولون كانوا مستبشرين وفرحين .. وكأن الحرب ستبدأ اليوم ..

ورأيت بائعة اللوزتبتسم وقد برزت أسنانها ناصعة البياض ثم ترفع يدها بالدعاء ( يارب اتيهادا يفوزا ) والجميع يؤمن على دعائها .. وفجأة دخلت سيارة ( دباب اربع كفرات ) وفي حوض الدباب شباب يحملون الدفوف والطبول فرأيت الرؤوس تترنح والأوساط تهز, واشتعل الرقص وامتلأ الشارع بالراقصين, وعلا الصراخ والطبل.. ورأيت امرأة عجوزا تفتح النافذة و تطلق الزغاريد.. والأطفال يجرون وهم يحملون الأعلام الصغيرة .. كل هذا وأنا احس أنني لا انتمي الى هؤلاء وأنني لست ( فستق ) .. إنها حالة تشبه الحرب تخيلت ( بوش ) وهو يقول إذا لم يلتزم( محمد نور) بقرارات مجلس الأمن ويتوقف عن استعمال المنشطات فإننا سنضرب الاتحاد ..

وفي الطريق الى الملعب مررنا ببيت قديم أشر اليه ( صلوح ) وقال ( شباب هذا بيت سعد بريك زمان ) وما إن قال هذه الكلمة حتى رأيت الخشوع في وجوه الجميع ..كأننا مررنا بمعبد مقدس أو قبر شهيد .. فلتت من لساني كلمة وقلت ( وأيش يعني ) .... حالة صمت .... انتفض جرادة من مكانة ونظر الي بعينين ناعستين وكأنه ينتظر أن أكررها .. أما مرزوق بجانبي فالتفت الي وعينيه تقدحان شررا احسست أن فمي سيستقبل كوعا مدمرا .. أما مساعد فقد توقف عن الرقص ويريد أن يفتح الباب ويرمي نفسه لتدهسه السيارات .. قال صلّوح ( ياهوه روّقو .. ياهوه اشبنا )

وأمام الملعب رايت سيارة دورية تطارد مجموعة فتيان ... وهناك مجموعة اتحاديين انهالوا بالضرب على شاب مسكين يبدو أنه جاسوس أو عميل .. ودخلنا ساحة المعركة ( الملعب ) , وكان مزدحما وجماهير الاتي تصرخ وتشجع, ولن أحكي ماحدث داخل الملعب لأنه منظر مألوف للجميع .. لكن المصيبة أن الإتي انهزم .. وخسر الحرب, وكادت العيون الغاضبة أن تحرق كل شي, وانطلقت الشتائم والعبارات الصارخة في سماء الملعب, ورأيت أحد اللاعبين يشتبك في عراك عنيف مع الجماهير ..




وفي طريق العودة أصر مرزوق أن ينزل من السيارة وأن يرجع الى البيت مشياً ..رأيته وهو يختفي وسط الظلام .. أما جرادة فقال ( صلّوح وصلني بيت أبو جورج .. ابغى أنسى يا صلّوح ابغى أنسى )

أما مساعد فكان مستمرا في الرقص رغم الهزيمة..وصلّوح يقول ( اشبنا ياهوه .. مو اول مرة ننهزم ) ...

وحينما دخلت البيت وجدت أبي يضحك ويسخر من الهزيمة ويقول ( خليك تستاهل ) صرخت وقلت ( ومين قال إني اتحادي أنا راح احرق كل شي اصفر واسود في غرفتي )

وفجـأة رن هاتفي الجوال انه وائل صديقي القديم ( خليك يا اتحادي تستاهل .. مين قالك تصير خدمي وتشجع الاتحاد .. وعلى فكرة في عيال أهلاوية ناوين يفرشوك )

( ياناس حرام عليكم انا مو اتحادي .. )

وبعده اتصل يوسف صديقي القديم وهو نصراوي صميم

( توفيق ما يصير كذا الله يهديك .. ما تلاقي الا الاتحاد .. ترى لعبهم كله غش ويتسعملون الدنبوشي والحكام دايم معاهم ..وكل فوزهم غش وكلهم غشاشين ولولا الغش والتحكيم الفاسد كان النصر دايم ياخذ بطولات ) وبعده اتصل ولد عمي من الرياض وهو هلالي متعصب ( اسمع انت وخشك .. لنت ولد عمي ولا اعرفك .. ولنت من العيلة أصلا .. وحنا مانزوج بناتنا لاتحاديين .. يلا ظفّ )

دخلت غرفتي حزينا بائسا .. رميت نفسي على السرير ودمعتي على خدي .. وصورة احمد خريش أمام ناظريّ .. انا تائه وسط غابة اشجارها سوداء وصفراء .. كيف أصحو من هذا الكابوس .. رأيت ورقة علقت على جدار غرفتي مكتوب عليها ( احلم فأنت اتحادي ) ... واستسلمت لنوم عميق




مهندس الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 02 - 2003, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


ههههه ياخى مدرى من فين تجيبوا الكلام ....
احمد ربك انك ما حلمت بالبلوى ..... وبشوية الصحفيين الاتحاديين...
كان جاك كابوس ..... الا بالمناسبه .. ما شفت بكر مالى ناحية
بياعة اللــوز...ومدرى بياع السوبيا كان باسط والا .. لأ...
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2003, 34 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطوره تحمل وســــام التميـــــــز
 

وفــــــــــاء will become famous soon enough

افتراضي  


[c]


اقتباس
ورأيت بائعة اللوزتبتسم وقد برزت أسنانها ناصعة البياض ثم ترفع يدها بالدعاء ( يارب اتيهادا يفوزا ) والجميع يؤمن على دعائها ..

اخي العزيز رغم الجمال الموضوع بلاغيا



ورغم قوته ادبيا الا اننا لا نقره للاسباب منها



1- فيه الكثير من السخريه من اناس نتعامل معهم ليلا نهارا



2- في التفريق بين الناس والسخريه من لهجاتهم ومن اعمالهم



قال صلى الله عليه وسلم (( لا يدخل الجنه من في قلبه ذره من كبر ))



3- في بعض السخريه من الدين مثل الاقباس اعلاه



ختاما نتمنى ان لا ننجرف معهم في اسلوبهم السخيف وفي مهاتراتهم المقيته



وان نرتقي دائما فوق كل هذا فنحن جماهير الاهلي



عرف عنا المثاليه ولن نتخلى عنها باذن الله ابدا



والله يرعاكم

وفــــــــــــــــــــاء
[/c]





بسم الله والله اكبر

سبحانه ما كان اسمه على عسر الا تيسر

ولا شيب به قلب كدر الا تطهر

ولا رمي به عدو الا تكسر

وصلى الله وسلم على النبي المجاهد الاشجع ذي الجبين الاغر الاطهر

والآل والصحب والتابعين



وفــــــــــاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2003, 44 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

مهندس الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

لكل من علقف على الموضوع وخاصاُ وفاء ترى الي كتب الموضوع مادري منه بس حبيت اعرضه مع اني اختلف في معه في اطلاق الالقاب على الناس ولكن الموضوع جميل ومافيه اي نوع من الغلط على احد حسب ما ارى


سلام




مهندس الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2003, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


الاخوه المشرفين ... وخاصة الاخت وفــاء ...
معليش وبدون زعل .... انا ما ادرى ليش تزعلوا بسرعه ..على كل مشارك
فى مشاركته نوع من الغمز او اللمز ...او زى ما قلتى ..السخريه ...
يعنى فين هى السخريه ... اذا كانت ((بياعة اللوز )) هى كده لكنتها
اصلا .... وحتى لو كان نوع من السخريه ... مكن تعتبروها ... نكته
دعابه .... او حتى سخريه هزليه .. يعنى ما ادرى ليش هادى الحساسيه

الزايده ... يعنى جات على دى .. اللى رايحه تخدش الدين والمله ..؟؟؟
انا شايف ان كتيير هنا .. يلغوا او يعدلوا كتير من المشاركات اللى فيها
نوع من الهجوم على الفرق التانيه ... بسبب وحجة المثاليه ... وكأننا
احنا ملائكه والبقيه شياطين ... ليش ..؟؟؟ لا احنا ملائكه ... ولا احنا شياطين
وليش اصلا لازم نكون ملايكه ... وغيرنا شياطين جـدا...
احنا او بعضنا بيتكلم احيانا بنفس اللغه اللى يفهمها الغير ...
وسبق واقترحت عليكم ان تاخدو جوله فى المنتديات الرياضيه .. وتشوفوا
ايش يقولو عننا ... والله يرضى عليكم لا تقولو احنا غير ... والقافله تسير ...
والكلام دا .. هو اللى خلانا ملطشه .... واذا لم تكن ذئبا ... اكلتك الذئاب ..
اشكر لكم تقبل الموضوع بصدر رحب ...
واتمنى اشوف ارائكم واراء المنتمين لهادا المنتدى الموقر ....
وما عندى مانع نختلف على درجة حـب الاهلى .....
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2003, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

اكرم باجميل will become famous soon enough

افتراضي  


اخي الحبيب شهاب


تدبر الحديث التالي للمصطفى عليه الصلاه والسلام

رب كلمة قالها أحدكم لا يلقى لها بالا فتهوى به فى نار جهنم سبعين خريفا..او كما قال صلى الله عليه وسلم


اخي الحبيب شهاب

نقرا ونقرا ونقرا دائما مايكتبونه عن الاهلي وجمهوره من تجاوزات يند لها الجبين



اخي الحبيب

لا ارضى ان يسيئ اي شخص للاهلي ابدا

ولكن الذي لانرتضيه اولا واخيرا ان لا نخالف تعاليم ديننا الحنيفه




الرد عليهم يكون بالحكمه والاتزان وليس بالشتم والاسائه لادميتهم




لك كل تحياتي على اريحيتك المعتاده ورحابه صدرك


محبكم
اكرم باجميل
كوالالمبور




اكرم باجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2003, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطوره تحمل وســــام التميـــــــز
 

وفــــــــــاء will become famous soon enough

افتراضي  


[c]


اخوتي الاعزاء اقدر لكم حبك وغيرتكم



واقدر لكم حرصكم واهتمامكم



ولكن ما كتبت هو مجرد نصحيه محبه لكم



فما كتب شئ يمس الدين قبل ان يمس الاخلاق والمثاليه



فما دفعني للخوض في هذا الا حبي لكم وخوفي عليكم



فاتمنى ان تكون كلمات قد وجدت اذن صاغيه وقلب منيب



واشك مشرفنا الرائع اكرم على رده الجميل

وفــــــــــــــــــــاء

[/c]





بسم الله والله اكبر

سبحانه ما كان اسمه على عسر الا تيسر

ولا شيب به قلب كدر الا تطهر

ولا رمي به عدو الا تكسر

وصلى الله وسلم على النبي المجاهد الاشجع ذي الجبين الاغر الاطهر

والآل والصحب والتابعين



وفــــــــــاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أحلم فأنت اتحادي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر