العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حقيقة ماحصل بعيداً عن إفتراء منتدى الإتحاد

حسبي الله والنعم الوكيل على الظالم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 02 - 2003, 18 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

أســــــيل will become famous soon enough

افتراضي  


حسبي الله والنعم الوكيل على الظالم




أســــــيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 02 - 2003, 58 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

@عبدالإله@ will become famous soon enough

افتراضي  


ابو هنادي الله يعطيك العافية

حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

الله الذي ياخذ حقنا منهم


والله ياجماعة انا موجود في النادي ان جمهورنا

مااسوالهم شىىى هم الي بدووو000


يحبون الافتراء والكذب حسبنا الله عليهم


هذا كل الي صار بالضبط زي مااقال ابو هنادي





وطني الأهلي , وقلبي الأهلي , وعشقي الأهلي
@عبدالإله@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2003, 04 : 05 AM   رقم المشاركة : [13]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية محمد الزيد
 

محمد الزيد will become famous soon enough

افتراضي  


[c]


** أخي الغالي والعزيز .. أبو هنادي .. تحية طيبة :


** دعهم يكتبون ويهرجون .. دع الكلام لهم .. فالرجال بأفعالها ..


** أقسم بالله العلي العظيم .. إزددت محبة ومعزة .. عندما رأيتك تقوم

بإيصال المسن الاتحادي/ محمد المسوري .. بكل شموخ وإعتزاز .. داخل

الملعب ..رغم مافعله بحركاته المشينة .. ولكن هذا ليس بمستغرب علينا فهو ديدن


الأهلاويين جميعاً .. نحترم كبيرنا ولو أخطأ .. ونوجه صغيرنا عندما يخطئ ..

** أخي أبو هنادي .. نترك الكلام الأهوج لهم .. وأفعالنا الطيبة ..هي التي

تتحدث عنا ..

فجزاك الله ألف خيراً ..

[/c]





[c]

ومازالت الكرة السعودية تقول للأهلي (( ياسيــــــــــــدي )) ..




[/c]
محمد الزيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2003, 01 : 10 AM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


أتمنى أن يصل الشريط الذى تم ارساله مع الاخوه محسن الشريف وعادل الحازمى و الذى تم تدعيمه بالادله الدامغه للمسئولين بأقصى سرعه لكى يأخذ الحق مجراه الطبيعى وليكونوا عبره لكل من تسول له نفسه بالاعتداء على الأخلاق والمثاليه الأهلاويه الجميله000


تمنياتى للجميع بالتوفيق

ســــــــامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2003, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


لا تـعـلـيق............ ......!!!!!!!





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2003, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
 

النيـ الاهلاوي ـزك will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لا احد يزعل من ردي .. يستاهلون جمهور الجار .. ولو كان في مجال لخلع اسنانهم (i. وضرب رؤوسهم بالجدران (r. كان احسن تعرفون ليش لان

المثل يقول : (( يا غريب خلك أديب ))

بالله ايش تبغوا من الجمهور يسوي .. ينضرب وبعد كده يشتكي للاتحاد السعودي الي راح يخلي الحق على الجمهور الاهلاوي في كلا الحالتين


وسلامتكم









النيـ الاهلاوي ـزك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حقيقة ماحصل بعيداً عن إفتراء منتدى الإتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر