العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سطرين فقط .. هز بهما اسد الصحافة اركان الاتحاد .. اليكم ردودهم ..وربي أسد!

[ اليكم اولا : سطري النيران التي انطلقت من راجمات الجدار الناري الاهلاوي الدكتور عبدالملك المالكي : أكاد أجزم أن ثلاثة أرباع الجماهير السعودية أصابها الذهول للهبوط (الحاد) والمفاجئ في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 06 - 2007, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough

افتراضي سطرين فقط .. هز بهما اسد الصحافة اركان الاتحاد .. اليكم ردودهم ..وربي أسد! 


[تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
اليكم اولا : سطري النيران التي انطلقت من راجمات الجدار الناري الاهلاوي الدكتور عبدالملك المالكي :

أكاد أجزم أن ثلاثة أرباع الجماهير السعودية أصابها الذهول للهبوط (الحاد) والمفاجئ في مستوى (نجوم) الهلال.. فمن إرهاق عكس حقيقته شحوب وجه الكاسر (ياسر).. إلى عدم اتزان غير (مبرر) في التكتيك
و(الالتزام) داخل المستطيل الأخضر.. إلى أن (كحلها) بتخبطه (المترهل) باكيتا الذي لو كان فيه خير لما رماه طير الأخضر .. ولكن الجميل في هذا كله أن (روح) الجماهير ظلت صامدة .. ليفخر صديقي بالزعيم .. قائلاً: «لا تأسفاً على قدر الزمان .. فلقلما كسب الاتحاد .. زعيماً .. فالاتحاد بفوزه يظل (فريقاً) ويبقى الزعيم .. زعيماً ..!!».

واليكم الردود من موقع الرياضية :: -

سكنهم مساكنهم 06/06/2007 1200 م


يالضعيف تري كلمة مبروك وتهنئة ولو من وراء القلب صدقة والدوري بنظامه أنتهى وفريقك حبة فوق وحبة تحت يعني ياوصيف ياخارج مربع الاقوياء وخاف الله في قلمك لانة لو لديك فكرة جيدة عن الرياضة والروح الرياضية لما كتبت مثل هذاالكلام.



ابو طلال 06/06/2007 1200 م


اكاد اجزم ان 99% من القراء اصابهم الذهول للهبوط (الحاد) والغير مفاجىء في مستوى الطرح لهذا المقال. فمن ارهاق متابعتك لهذه المباراة عكس حقيقته تلاشى امنياتك بهزيمة الاتحاد الى عدم اتزان غير مبرر في اطروحاتك. العميد حديد وفرحان بالكاس الجديد وغيره مسوى زعيم ويتونس بالكاس القديم.



العميـــد 06/06/2007 0100 م


أين تحديك في مقالاتك إن العميد سينتهي مشواره بالوحده وإن لم ينتهي حتماً سينتهي بالهلال. لا تأسفاً على قدر الزمان .. فلقلما كسب الاتحاد .. زعيماً .. فالاتحاد بفوزه يظل (فريقاً) ويبقى الزعيم. زعيماً! ياحبيبي ليست بالكم ولكنها بالبطولات والكؤوس والإتحاد زعيم البطولة بست بطولات ويليه الشباب بخمس. والزعماء كثر ولكن العميد واحدُ. على فكرة حبيت أذكرك أن مشوار الإتحاد للتو أبتدأ من يدي سو ولي العهد حفظه الله وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين بصحبتنا. وسلملي على قلملك الأسود.



وليد بن محمد بن عبدالرحمن العيسى 06/06/2007 0100 م


هنا وحدك يمالكي أيها الكاتب ماتحس نفسك أنك تتطاول على الأتحاد ياخي فاز عن جداره وأستحقاق وأخذأهم وأغلى بطولة فاهم أيش أقصد أهم بطولة مقال ساذج بمعنى الكلمة يبي يسوي شئ جديد بس والله ماحد درى عنك أيها الكاتب ماأدري تقصد فيها أنك تتقرب ولاأيش بالظبط عادي ياليت تطالعنا في المقالات الجايه وتقول السبب في كرهك للأتحاد لا وأبشرك البلوي ذا اللي مغيظك أنت والقلة معك ترى توه مجدد لاأربع سنوات بيقعد على قلب كل واحد مثلك أنا مادري ويش تبي بالظبط ياخي الله منعم عليه حاسده يعني كلمة مبروك تستخسرها هذا الكاتب أبو التعصب للأسف أنت أكبر نموذج للتعصب الرياضي الموجود عندنا.



اتحادى مو نديالى 06/06/2007 0200 م


الكاس فى عرين النمور شئ يحرق الدم ويسبب الالم والقهر ويخلى الواحد يهذر بكلام كانه فى ساعة احتضار اللهم احسن خاتمتنا امين.



غامد والقلب جامد 06/06/2007 0200 م


اتق الله في كتاباتك وياليتك استحضرت وصافة الاهلي عشر سنوات امام الاتحاد والهلال حتى اصبحتم ملوك الوصافه وكان المفروض عليك انت والزهراني يكون عندكم روح رياضيه وتباركون للاتحاد البطوله المستحقه ولكنه الحقد الاعمى على ملك آسيا الاتحاد. وبالمناسبة الاتحاد بهذه البطوله اصبح لديه 46 بطوله يعني اصبح هو الزعيم والعميد.



حمد 06/06/2007 0300 م


انا لا أعلم كيف سمحت لنفسك بتمرير هذا التلميح في السطور الأخيره على نادي الأتحاد وأجزم بأن هذا هو قىء من نفس مريضه.



جداوي النمراوي 06/06/2007 03:28:00 م


نفس عن ما تكنه من كره للعميد؟ هذه الروح الرياضية ؟ تولى الملك فهد رحمه الله الملك وتوفي بعد عقدين من الزمان ولم تلمس يدكم كأس الملك؟ مت بغيضك فالاتحاد بطل رغما عن قلمك المتعصب نادي منونديالي وبطل آسيا , فما هو تريخ فريقك؟ ولا نقول الا يضل المنوديالي مونديالي والمحلي محلي.



رحيم 06/06/2007 0400 م


آخر سطرين من كلامك ينطبق على التماسيح تماماً والله بان الضغط والسكر اللي انفجر فيك مجرد حصول عميد الكل الاتحادي على أغلى البطولات اللي فريقك المنحوس ما حصل عليها منذ انطلاقتها. زمن العجايب.



ياكلك 06/06/2007 0500 م


الله يشفيك ولا يبتلي مسلم.



سلطان 06/06/2007 0500 م


ما هذا الحقد الدفين.



النمر 06/06/2007 0500 م





إللى مايطول العنب حامض عنه يقول ، فرقة جيران النمور بدأت هذه المسابقة بمسماها كأس دوري خادم الحرمين وانتهت والجماعة ماذاقوها.



اتحادي صميم 06/06/2007 0500 م


مساكين فريقك ثلاثين سنة لم ياخذ البطولة لانها للكبار فقط.



الملك الإتحادي 06/06/2007 0600 م


بسم الله لن أرد على المقال كله ولكن سأعلق على الجزئية الأخيرة , حتى كلمة مبروك لم تذكرها وكأن الإتحاد ليس نادي سعودي وأنت لا تعلم بأنه سيد الأندية السعودية , وهذا إن دل على شئ فإنه يدل على أن القلب لديك قد إمتلأ حقدا وكرها بالإتحاد ولن أقول شافاك الله مما أنت عليه وإنما نسأل الكريم أن يبتليك بأكثر مما تحمله من كره.



عيدرجا 06/06/2007 0600 م


الحمدلله الذي فضلنا على كثير من خلقه. وقد فضل الله الانسان على كافة الخلائق بنعمة العقل والدين. احبابي الرياضيين من اراد ان يعرف كيف يكون التعصب والبغضاء والشحناء وزرع الفرقة بين ابناء البلد الواحد وهدم الأخلاق الرياضية واذكاء روح الحنق والتأزيم بين الرياضيين فل يقرأ هذا المقال الذي يقطر بكل ماهو مؤسف وخارج الروح الرياضية فهذا الرجل المبتلى لم يستطع ان يقول مبروك او يحث شباب الوطن على المباركة لبعضهم في نهاية موسم بل غمط حق الفائز البطل بشهادة الجميع وعلى رأسهم الهلاليين الذين باركوا وقالوا ان العميد حقق اللقب بجدارة واستحقاق وهذا الرجل الذي أكل الحسد قلبه وغيب كل ما انعم الله به عليه من نعم العقل والدين فد ظلم نفسه عامدا ولا يحيق المكر السيء الا بأهله فالعميد فاز وحقق اللقب الأثمن وترك للمالكي ومن هو على شاكلته الحسرات والتخبط وتندر العقلاء واستهزاء الجهلاء.



أيمن الولي 06/06/2007 0900 م


صحيح ! كل إناء بما فيه ينضح؟ انت وامثالك تعتبرون البقع السوداء وليس النقط في الصحافة السعودية. فاز عميد الاندية بأغلى بطولة وانتهى الدوري بخيره وشره والبعض حتى الان غارق في وحل التعصب الأعمى.



عبدالله العتيبي 06/06/2007 1000 م


انا لا اتصور ان يكون التعصب بلغ مداه في داخلك وانعكس على طرحك الرديء الذي يمتليء اسفافا لقد كنت تمني النفس كثيرا ان يسقط النادي المونديالي من لقاء الوحده لكن العميد احرق دمك فلم تجد الا التغني والتمسح بالهلال كما هي عادة كتاب الأهلي الذين لاهم لهم الا التمسح بالهلال ليس حبا فيه ولكن كرها في العميد. ياليت تذكر لنا كيف كانت مشاعرك وانت تشاهد العميد وهو يحاصر الهلال ويلعب باب واحد على مدار شوط ونصف ؟ الأكيد ان الألم والحسره والخيبه كانت تلقي بظلالها عليك. يا أخي ان اكثر الهلاليين تعصبا باركو للاتحاد لأن واقع المباره لكل من شاهدها انها كانت من طرف واحد خصوصا بعد منتصف الشوط الأول. ثق اني ادرك حجم الألم الذي يعتريك كما يعتري كثير من المتعصبين من كتاب الأهلي وهو عدم استطاعة النادي الأهلي تحقيق بطولة دوري خادم الحرمين الشريفين رغم مرور اكثر من عقدين من الزمن فيما استطاع الاتحاد ان يكون الأكثر حصولا عليها بواقع 6 بطولات وهذا يعود الا ان النادي الاهلي لايملك النفس الطويل للبطولات الكبرى التي تستمر لموسم كامل... يعني افرحو في بطولة ولي العهد التي مبارياتها لاتتجاوز 4 مباريات. واذا استطاع فريقك ان يحقق البطوله الآسيويه مرتين متتاليتين ويصل لبطولة اندية العالم ويصل في عدد بطولاته لرقم العميد فذلك الحين قد نجد لك عذرا . اما الآن فلا مقارنه بين نادي وصل لأكبر بطوله عالميه ونادي لم يستطع الحصول على المركز الرابع في دوري بلاده. وكل عام والعميد ورئيسه الماسي ابو ثامر يزيدو من ضغطك واوجاعك.



الكايد 07/06/2007 01:04:00 ص


الوصافه مريره نعم مريره وسببت مراره بجسمك وقلمك نعم بعد كم سنه وصافه اصبحتو تتكلمون عن سيد اسيا ياخي نعم نعترف بالهلال البطل صاحب الكؤوس والمنجزات طبعآ من كثر انجازات الهلال مع حرمان صاحب الوصافه البطولات بدات تتحول للهلال. ويستاهل المدح الهلال؟ قد تكون صغير عن ماضى الاهلى وكؤوسه؟.



حمتو الساعاتي 07/06/2007 0100 ص


والله عيب ياأخي احترم سنك واحترم القراء والجريدة التي تكتب فيها (ولقد كرمنا بني آدم) نحن جميعا نعرف الأبيات الشعرية التي تقصدها ووالله لا نرضاها على أي منتمي لأي نادي. واخيرا الحياء شعبة من الإيمان.



طلال النعمي/جداوي 07/06/2007 02:00:00 ص


هونوا عليكم يا شباب تروا هذا أسد الصحافة شئتم ام ابيت ولم يقل غير الحقيقة والحقيقة كما يقال مرررة؟ يا خي هل بارك صحفيوا الاتحاد بطولتي الاهلي هذا الموسم والا حلال عليكم حرام على غيركم! العدل والتعامل بالمثل هو الخط الذي ينبغي ان يسير عليه الاهلاويون من صحافة وجماهير ارجعوا للوراء قليل بل قليلا جدا وتذكروا كيف هاجم كتاب الرياضي وغيرهم وجماهير الاتحاد كيف هاجمو الاهلاوية فقط لانهم حققوا البطولات من امامهم. اما الهلال فوربي لو كان في نصف عافيته لما حلمتم بالبطولة ولا عزاء لكم يا مدعي الخلق الرياضي وانتم ابعد ما تكونوا وتحياتي لقلمك الجبار البتار يادكتور القلم.



محمد السحيمي 07/06/2007 06:07:00 ص


لا تعليق على كلامك يامسكين واللي مايطول العنب حامض عنه يقول.



رسّــــام 07/06/2007 0900 ص


ياخوي يا طلال أولا ً مساك الله بالخير ثانيا ترى الشباب أخذنهم نشوة الإنتصار بالكأس الأخير لأنه جت من قدام الزعيم. وعلى فكره أنا أتذكر إن الاتحادية يوم أخذنا منهم كأسين قاموا يضربوا في بعضهم يعني تتخيل راح يوفرون اسد الصحافة؟ تحياتي.



عمر العمودي 07/06/2007 1000 ص


على مهلكم يااخوان ولا تنسوا ان هذا فعلا اسد الصحافه ودكتورها كما ذكر الأخ طلال النعمي نعم لله درك يادكتور كتبت فأبدعت ولخصت الأمر في سطرين فأغضبتهم هذه السطرين وانظر الى الردود التي اتتك ولا ادري لو انك جعلت المقال كاملا عن فوز هم بالحظ امام زعيم متهالك بفعل ادارته ومدربه ماذا سيقولون اما الأخ سكنهم مساكنهم فقد تحديت في رد سابق ان اذهب الى النادي الأهلي واتكلم بما اريد خذ العلم اللي يجمد على الشارب ترى نحن الأهلاويين جمهور راقي واذا وضعنا ثقتنا في ادارة ما نتركها بدون تدخلات في عملها لثقتنا بالنتائج ولم تأتي اداره رغما عن انف الجمهور او اعضاء الشرف ونستطيع التعبير عما نريد سواء عبر صحافتنا الحره او عبر امبراطور شارع التحليه مباشرة لكن كتاب طبطب لدى ناديك الموقر والطابور الخامس والحرس الخاص مستعد لقذف اي اتحادي لغياهب المجهول لمجرد فقط لو كتب مايمس وليس مايسيء لسعادة الرئيس ولا ادل على ذلك من تجنيد صحيفه كامله لعدم المساس بالرئيس او انتقاده اما داخل الأتحاد فأعلم اني اعرف مايدور فيه اكثر مما تعرف انت واقسم لك ان احد افراد الرابطه الموقره بقيادة القرني وبعد نهائي كاس ولي العهد طلب من البلوي الرحيل عن النادي متهما اياه بتضييع النادي فكان مصيره الضرب والركل والرفس ومن من تتوقع من بقية اعضاء الرابطه للأسف فهل هذه هي الحريه التي تدعيها في ناديك على فكره انا اهلاوي وافتخر ويكفيني فخرا اني كنت ممن حضروا وشهدوا على مرحلة المعاناه التاريخيه التي اذاقكم اياها الراقي وتحاولون الآن تناسيها استمر يادكتور عبد الملك فأن كلامك على مايبدو اصابهم في مقتل ولست ادري لو ذكرت قصة البلنتي المسلوب على الهلال في اول دقائق المباراه ماذا سيكتبون.



أبو البراء الأهلاوي 07/06/2007 0200 م


لله درك يادكتور فقد أخرجتهم من جحورهم بسطرين. واصل في كتاباتك وفي طرحك.







هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
اسم المرسل :

نص التعليق :




منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 06 - 2007, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



يعطيك الف عافية




totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 46 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

فيصل العسيري is on a distinguished road



والله المالكي اسد الصحافه

ياما بكاهم بقالاته الواقعيه


بس نقول تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا



سر يامالكي بقافلتك ودع الحاقدين ..........

تحياتي




فيصل العسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



يعطيك العافية ياغالي .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

النشمى will become famous soon enough



والله انا احب المالكى ومعجب بغيرته على الاهلى ولاكن فى هذا المقال جانبه الصواب


من قال له ان الجماهير اصابها الذهول فالهلال فريق عادى زى مايفوز ينهزم وليست

هزيمته معجزه اما الجماهير فأن كان لايهمنى أى من الفريقين ولاكن فوز الاتحاد مريح

لى أكثر من فوز الهلال وذلك للغرور الهلالى ولتظهر قوة الاهلى الذى فاز ببطولتين من امام الاتحاد




النشمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية Dr:Design
 

Dr:Design will become famous soon enough



اقتباس
أكاد أجزم أن ثلاثة أرباع الجماهير السعودية أصابها الذهول للهبوط (الحاد) والمفاجئ في مستوى (نجوم) الهلال.. فمن إرهاق عكس حقيقته شحوب وجه الكاسر (ياسر).. إلى عدم اتزان غير (مبرر) في التكتيك
و(الالتزام) داخل المستطيل الأخضر.. إلى أن (كحلها) بتخبطه (المترهل) باكيتا الذي لو كان فيه خير لما رماه طير الأخضر .. ولكن الجميل في هذا كله أن (روح) الجماهير ظلت صامدة .. ليفخر صديقي بالزعيم .. قائلاً: «لا تأسفاً على قدر الزمان .. فلقلما كسب الاتحاد .. زعيماً .. فالاتحاد بفوزه يظل (فريقاً) ويبقى الزعيم .. زعيماً ..!!».

مع احترامي للمالكي ..الا اني اعارضه فيما قال جملة وتفصيلا ، بكل امانه الاتحاد يستحق الفوز على الهلال وبجدارة
،،،،مشكلة صحافتنا الاهلاوية الازلية الاحتكاك المباشر وغير المباشر بالهلال ، نحن لسنا ملزومين بهم فلهم صحافة مستقلة ولسنا في خانة مدافع او محامي ،،يهمنا الاهلي فقط // والموقف الموحد لصحافتنا هي الحياد فقط ولا غير الحياد امام كل الفرق والدفاع ولا غير الدفاع والتغني ودراسة مايخص الاهلي فقط ...

الى متى ياصحافتنا ...

اتمنى الاجابة قريبا





Dr:Design غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح القاتل
 

التمساح القاتل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى التمساح القاتل



والله المالكي اسد الصحافه


ياما بكاهم بقالاته الواقعيه


بس نقول تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا




التمساح القاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 11 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

بن مسلم will become famous soon enough



ليش ندخل نفسنا مع الي مستواهم الفكري اقل مننا
ونجيب الكلام لنا نحن راقين ويجب نكون راقين





بن مسلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 42 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



والله بكل صراحه وحياديه ان الاتحاد استحق البطوله وخلونا بعيد عن العاطفه

الهلال ماسوى شي يذكر في المباراة مافي الا الهدف وهجمه الخثران بداية المباراه غير كذا ولا شي


ولي عتب على المالكي بتشبيه الهلال بالأسود والإتحاد بالكلاب والبيت الأصلي يوضح هذا الشبه

مهما كان الإتحاد فريق كبير ولا نتمنى ان تخرج هذه الألفاظ من أسد الصحافة الأهلاويه وعتبي على من احب شديد





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 56 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough



عمر العمودي 07/06/2007 1000 ص


على مهلكم يااخوان ولا تنسوا ان هذا فعلا اسد الصحافه ودكتورها كما ذكر الأخ طلال النعمي نعم لله درك يادكتور كتبت فأبدعت ولخصت الأمر في سطرين فأغضبتهم هذه السطرين وانظر الى الردود التي اتتك ولا ادري لو انك جعلت المقال كاملا عن فوز هم بالحظ امام زعيم متهالك بفعل ادارته ومدربه ماذا سيقولون اما الأخ سكنهم مساكنهم فقد تحديت في رد سابق ان اذهب الى النادي الأهلي واتكلم بما اريد خذ العلم اللي يجمد على الشارب ترى نحن الأهلاويين جمهور راقي واذا وضعنا ثقتنا في ادارة ما نتركها بدون تدخلات في عملها لثقتنا بالنتائج ولم تأتي اداره رغما عن انف الجمهور او اعضاء الشرف ونستطيع التعبير عما نريد سواء عبر صحافتنا الحره او عبر امبراطور شارع التحليه مباشرة لكن كتاب طبطب لدى ناديك الموقر والطابور الخامس والحرس الخاص مستعد لقذف اي اتحادي لغياهب المجهول لمجرد فقط لو كتب مايمس وليس مايسيء لسعادة الرئيس ولا ادل على ذلك من تجنيد صحيفه كامله لعدم المساس بالرئيس او انتقاده اما داخل الأتحاد فأعلم اني اعرف مايدور فيه اكثر مما تعرف انت واقسم لك ان احد افراد الرابطه الموقره بقيادة القرني وبعد نهائي كاس ولي العهد طلب من البلوي الرحيل عن النادي متهما اياه بتضييع النادي فكان مصيره الضرب والركل والرفس ومن من تتوقع من بقية اعضاء الرابطه للأسف فهل هذه هي الحريه التي تدعيها في ناديك على فكره انا اهلاوي وافتخر ويكفيني فخرا اني كنت ممن حضروا وشهدوا على مرحلة المعاناه التاريخيه التي اذاقكم اياها الراقي وتحاولون الآن تناسيها استمر يادكتور عبد الملك فأن كلامك على مايبدو اصابهم في مقتل ولست ادري لو ذكرت قصة البلنتي المسلوب على الهلال في اول دقائق المباراه ماذا سيكتبون.




منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سطرين فقط .. هز بهما اسد الصحافة اركان الاتحاد .. اليكم ردودهم ..وربي أسد!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر