العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عذراً يا جماهير الأهلي .. لستم الأوفى ..!

كلامك عين الصواب اخوي بس انا عن نفسي اصوت كل ثلاث او اربع ساعات واول ما ادخل للنت على طول اصوت بس وين البقية لا اعلم سلملم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 06 - 2007, 31 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



كلامك عين الصواب اخوي

بس انا عن نفسي اصوت كل ثلاث او اربع ساعات

واول ما ادخل للنت على طول اصوت




بس وين البقية

لا اعلم

سلملم





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 06 - 2007, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

booo_dyyy will become famous soon enough



والله صادق وانا واقف معاك الين النهاية




booo_dyyy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس اهلاوي
صحيح كلامك لكن في نقطه واقولها بصراحه في ناس ماتعرف تصوت وانا اولهم والعشق مو علا الشبكه العنكبوتيه هاذي مجرد ارقام والمثل يقول الميدان ياحميدان انديه مغموره مالاها وجود تعدت اصوت السيده العجوز والنادي الكتالوني والريال وميلان هلا يعقل ؟
................... حبك ياهلي في عروقي





totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 17 : 11 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough



تم التصويت




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 06 - 2007, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي الغربية will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم


هذا رابط التصويت

http://voteyourteam.com/vote.aspx?TeamID=903


أكتب نفس الحروف الي في الصوره وأضغط vote

وهذي نتيجة التصويت الى يوم الجمعه 6.20مساءً 8-6-2007 // 22-5-1428

Al-Nasr 374252

Al Hilal 115123

Al-Ahly 46384

Al-Ittihad 3138





دآمـ العرٍوٍووقـ خضـرآ .. آجــل آنــآ سعوٍوٍودي و آهــلآوي
للتواصل عبر الماسنجر
hattan_a@hotmail.com
أهلاوي الغربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عذراً يا جماهير الأهلي .. لستم الأوفى ..!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر