العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اهلى و هلالى واحـد

الاخ شهاب اشكرك كل الشكر على تفكيرك الرياضي المتزن اللي ان دل فانما يدل على النضج والفكر الرياضي المتزن حتى في اختيارك الكلمات اتمني من الاخوه المعارضين ان يبطلوا التعصب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 02 - 2003, 35 : 10 PM   رقم المشاركة : [21]
لم يفعل اشتراكه
 

الساحل الشرقي will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ شهاب

اشكرك كل الشكر على تفكيرك الرياضي المتزن اللي ان دل فانما يدل على النضج والفكر الرياضي المتزن حتى في اختيارك الكلمات
اتمني من الاخوه المعارضين ان يبطلوا التعصب الاعمى وان يكونوا اهل اخلاق رياضيه ويمثلون الكيان الاهلاوي احسن تمثيل


نعم انا سمعت الكثير من الهلالين وهم يتصلون على القنوات الرياضيه الفضائيه ويباركون لنا با فضل التبركات


ونعم اغلب اعضاء الشرف والجماهير الهلاليه تميل الى حب الاهلاويين وتساندهم
كذلك العقليه الرائسيه في نادي الهلال افضل من نادي الاصفريين المخادعيين في كل شىء..

نعم نعم

أهلي و هلال واحد

تحياتي لك ابو احمد




الساحل الشرقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 03 - 2003, 53 : 12 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطوره مميـــزه
 

اهلاويه موووووت will become famous soon enough

افتراضي  


الساحل الشرقي
اقتباس
الاخ شهاب

اتمني من الاخوه المعارضين ان يبطلوا التعصب الاعمى وان يكونوا اهل اخلاق رياضيه ويمثلون الكيان الاهلاوي احسن تمثيل

اسلوب حوار غير مقبول وغير معتاد بيننا كاهلاويين
فعلا كلام غير مقبول بالمره







اهلاويه موووووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2003, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about

افتراضي  




[MARQ=RIGHT]أهلي[/MARQ]


[MARQ=LEFT]و
[/MARQ]

[MARQ=RIGHT]هلالي [/MARQ]

[MARQ=LEFT]واحد[/MARQ]





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2003, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
 

اكرم باجميل will become famous soon enough

افتراضي  


الاهلي وببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببب بببببببببببببببس



اهلي وهلال واحد ها؟

والله تعرفوها اخر الموسم

لما يبكونا من الظلم ساعتها راح تعرفوا معنى اهلي وهلال واحد


























الاهلي وببببببببببببببببببب ببببببببببببببس




اكرم باجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2003, 05 : 01 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
 

ENGINEER will become famous soon enough

افتراضي  


كلامك صحيح ميه الميه يا شهاب...


فعلا خلي البلونه بلوي مع صاحبه عبدالرحمن بن سعود يفرحوا بالوفاق المؤقت الي كان شفناه على حقيقته لوفاز واحد فيهم على الثاني!!!



خلينا مع القوي الهلال باعلامه واعضاء شرفه وعلى راي المثل جاور السعيد تسعد..




ENGINEER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2003, 30 : 04 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية  يا سر 16
 

 يا سر 16 will become famous soon enough

افتراضي  


اولا الاهلى ليس بحاجه لاللهلال ولالغيره

لكن اذا كان ولابد ان نتعاون مع الهلال مؤقتا

نكايه بنادى الاتحاد والنصر فلا مانع

فتعاون الاتحاد والنصر ليس حبا فى بعظ

وانما نكايه بلاهلى والهلال فى نفس الوقت

فلماذا لانحاربهم بنفس اسلوبهم ونستغل الاعلم اهلالى

ظد الاعلام الاتحادى النصراوى


يعنى ببساطه الشغله كلها مصالح مشتركه





[IMG]http://bian1980.*******************************************************/yas.gif[/IMG]

 يا سر 16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2003, 21 : 09 PM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية سعود قهوجي
 

سعود قهوجي will become famous soon enough

افتراضي  


انت صح ياكروووووووووووم


مع احترامي لك عزيزي شهاب




سعود قهوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2003, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


الاخوه و الاخوات المشاركين ... اشكر لكم تواصلكم ...
و على ردودكم البالغ عددها ....سته وعشرين ....
منهم 16 مشارك رفض الفكره بتاتا .... ودا من حقهم ...
وسته منهم وافق على الفكره ....
واحد فقط اعتبرها فكره جيده ... ليس حبا فى الهلال ولكن .. من باب تشابه
المصالح بين الاهلى والهلال .... وانا شخصيا مع هدا الشخص الوحيد ...
واعيد واكرر .. ان انا ما الوم الاخوان فى عدم محبتهم للهلال ... ويمكن انا
انا اكتر منهم ... لكن اذا كانت مصلحة الاهلى فى هذا ... فليش لا...
وما ننكر قوة الهلال الاعلاميه .... والشرفيه ....ولاحداث الاخيره اثبتت
ان الاهلى محارب فى اكثر من جبهه... واتحاد الاعداء عليه بلغ حد لا يحتمل..
واتمنى ان يسخر الله للاهلى ناس يجتهدوا لخدمة وحماية الاهلى بعون الله
من كل حاقد و حاسـد ....
والله ينصرك يا اهلى على كل من يعاديك ..... امين

شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2003, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


الاخوه و الاخوات المشاركين ... اشكر لكم تواصلكم ...
و على ردودكم البالغ عددها ....سته وعشرين ....
منهم 16 مشارك رفض الفكره بتاتا .... ودا من حقهم ...
وسته منهم وافق على الفكره ....
واحد فقط اعتبرها فكره جيده ... ليس حبا فى الهلال ولكن .. من باب تشابه
المصالح بين الاهلى والهلال .... وانا شخصيا مع هدا الشخص الوحيد ...
واعيد واكرر .. ان انا ما الوم الاخوان فى عدم محبتهم للهلال ... ويمكن انا
انا اكتر منهم ... لكن اذا كانت مصلحة الاهلى فى هذا ... فليش لا...
وما ننكر قوة الهلال الاعلاميه .... والشرفيه ....ولاحداث الاخيره اثبتت
ان الاهلى محارب فى اكثر من جبهه... واتحاد الاعداء عليه بلغ حد لا يحتمل..
واتمنى ان يسخر الله للاهلى ناس يجتهدوا لخدمة وحماية الاهلى بعون الله
من كل حاقد و حاسـد ....
والله ينصرك يا اهلى على كل من يعاديك ..... امين

مع تحياتى للجميع ..تحيه خاصه للباشمهندس .. الانـجـنـيـر..
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2003, 06 : 04 AM   رقم المشاركة : [30]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough



ليش لا يا شهاب .. حاليا انا معك بكل تاكيد (f. (f. لسببين لا ثالث لهما :

1 - نكاية فقط في رئيس مجلس ادارة النصر .. وقد كنت جاعلا من النصر فريقي الثاني بـــــــــــــــــــ ــــــــــعـــــــــ ــد الاهلي ! وطالما استمر هذا الرئيس على كرسيه .. فانني ساحل الهلال مكان النصر كثاااااااااااااني فريق اشجعه الى او حتى زوال هذا الرئيس الذي بات يطعن بمناسبة وبغيرها في النادي الاهلي ومنسوبيه .. فقط ليرضي مواطنه في البدانة (e.

2 - احتراما وتقديرا لرئيس مجلس ادارة الهلال .. الامير المحترم .. ولجماهير الهلال التي باتت حاليا اكثر تفهما ووعيا (f.

وهذا كله لا يعارض بان الاهلي عو الاغلي برجاله الاوفياء


اذن نعم .. الاهلي والهلال واحد (h.





[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اهلى و هلالى واحـد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر