العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

طارق كيال,,, وجمهور من خيال.....

اسير القلعه لك وجهة نظر نحترمها لاكن طارق يخدم الكيان الأهلاوي بكل قوة, أما بوكير أن شاء الله ينسينا نيبوشا مارادونا_10 يا عزيزي الوقت أخطاء طارق فيه لاكن كشف لنا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 06 - 2007, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
 

الفهد الاخضر will become famous soon enough



اسير القلعه

لك وجهة نظر نحترمها لاكن طارق يخدم الكيان




الأهلاوي بكل قوة, أما بوكير أن شاء الله ينسينا نيبوشا


مارادونا_10

يا عزيزي الوقت أخطاء طارق فيه لاكن كشف لنا

نوايا نيبوشا وأقالتة الأدارة يعني طارق في الســــــــليم



iui42

كلامك على عيني ورأسي طارق أخطى في التوقيت

ولاكن الأدارة سلمت بكلام طارق ليش هذا سؤال جديد...




الفهد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 06 - 2007, 09 : 01 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
 

الفهد الاخضر will become famous soon enough



علي النفناف ,, العصلاني

شكرا لكم على غيرتكم على الكيان الأهلاوي ويجب نقف


جميعآ يدآ بيد من أجل النادي الأهلي وننبذ العصبيات

والأحلاف من أجل المصالح الشخصية...


شكرا على مروركم ومشاركتكم النيّرة...




الفهد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2007, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough






تدري ليه مهم جداً نعرف ليه طارق حتى في عز الفرحة زعلان ..
أخاف و الله يكون قدامه مصلحتين ..
مصلحة الأهلي و مصلحة شخصية ..
و في ذلك اللحظة تغلبت مصلحته الشخصية على مصلحة الأهلي ..
هذا الي خايفين منه جمهور الأهلي ..
عشان كذا ودي طارق يصرح و يبرر للناس بشكل منطقي ليه حصل الي حصل ..
إذا كان يهمه الجمهور الأهلاوي يتعاطى مع قراراته و أراءه بأريحية ..
و أنا اتوقع إنه رجل فاهم جداً و حيطلع الجمهور على ما في داخله ..
شفت الموضوع ليه مهم جدا جدا جدا أخوي الفهد الأخضر







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2007, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

بلال زياد بنجر will become famous soon enough



طارق كيال صاحب آخر هدف أهلاوي في ملعب الصبان في مرمى الإتحاد 5/0




بلال زياد بنجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2007, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
 

الفهد الاخضر will become famous soon enough



iui42


داري الموضوع مهم جدآ جدآ جدآ وشكرا لك

على التجاوب شكرا iui42 ومعاك حق وأتوقع

طارق راح يفصح للجمهور السبب...

بلال زياد بنجر

شكرا على المعلومة الجميله..




الفهد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2007, 10 : 03 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

باسم الروقى will become famous soon enough



ااالله يرحمهااا ام على ياما غثت قلوبنااا فى التسعينات الهجرية صحيح سجل الهدف الأخير ولكن ماعاشره وقت اللعب الا نفر قليل ونعرف مستواه ولازال يغثنا حتى بعد سنوات عجاف لاحول ولا قوة إلا بالله ماكفاك من هذه المواضيع كل يوم ولك موضوع عن المدرب الراحل والمستنظر الحاضر





باسم الروقى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2007, 46 : 03 PM   رقم المشاركة : [17]
موقوف
 

السكب الاهلاوي will become famous soon enough



عجب عجب

هع هع

ياناس خلوكم فى الاهم مو بطارق




السكب الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2007, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
 

المسافـر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المسافـر



اتفق مع طارق بفشل نيبوشا
اربع بطولات
وخروج مر من بطولتين مهمة
وتحقيق بطولة فيصل بن فهد تحت 23 سنة
وكاس ولي العهد

في نظري بطولات عادية يحققها اي مدرب
اثق في طارق كيال
كما اثق في ادارة المرزوقي
ونيبوشا مدرب فاشل




المسافـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2007, 25 : 05 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough



أخوي ..
هذي البطولتين ..
تحدى عليها كل إداريي الإتحاد ..
وراهنو عليها ..
و عضو أصابع القهر على فقدانها ..
و هذي البطولتين تؤهلنا للعب بطولات آسيا و الخليج ..
هذي البطولتين منها واحده ..
الأمير محمد بن فيصل أشار بيده لجمهور الهلال بجده ..
و قال الوعد بالرياض..
هذي البطولتين يزمر لها الإعلام الهلالي و الإتحادي من 10 سنين ..

هذي البطولتين إلي أخذناها عن جدارة و استحقاق ..
لا يحق لنا أن نسميها بطولتين .. أي كلام ..
هذا كلام الإتحاديين يا غالي ..
الي ينطبق عليهم المثل ..
الي ما يطول العنب حامض عنه يقول ..
بينما أنا معك في موضوع نيبوشا ..
إنه موضوع قابل للتفاوض ..
قابل للنقاش ..
تحياتي لك







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 06 - 2007, 35 : 05 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

الفك المفترس will become famous soon enough



واحد ما يعرف متى يطلق التصاريح في موعدها المناسب ليس بإداري ناجح


لن نرضى بأن يقود الأهلي رجل مثل الكيال





الفك المفترس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

طارق كيال,,, وجمهور من خيال.....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر