العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

~^~^~^(رحلة حول العالم في 3 أسابيع مجاناً )^~^~^~^~^~

أنا : الحمدلله على السلامه يا باشا .. متى الوصول .. و كيف كانت الرحلة ؟؟ صاحبي : الله يسلمك .. و الله وصلت البارحة في الظهر (!!!) و الرحلة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 06 - 2007, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough

افتراضي ~^~^~^(رحلة حول العالم في 3 أسابيع مجاناً )^~^~^~^~^~ 





أنا : الحمدلله على السلامه يا باشا ..
متى الوصول .. و كيف كانت الرحلة ؟؟

صاحبي : الله يسلمك .. و الله وصلت البارحة في الظهر (!!!)
و الرحلة تكللت بالنجاح ..
عملت التقرير الي باشتغل عليه من 3 أسابيع ..
و اليوم بس كملت آخر سطر فيه ..
أنا : والله إنك الزاحف ..
بالله عليك تلف العالم كله عشان تعرف أي نادي سعودي له أكبر شعبية في السعودية ..

صاحبي : ليه زاحف و حرشفي والكلام هذا بس ..
الموضوع يستاهل التعب ..
بعدين أدوشتنا الصحافة عندنا بالـ ( زعيق ) و الـ ( عميق ) و الـ .. والـ ..
قلت خليني أشيك بنفسي بطريقة ( علمية مدروسة )..
أنا : و التكاليف طيب .. من وين لك قروش يا فقري ..
صاحبي : أنا لا تخاف علي .. أنا إنسان (براجماتي) ...
(ميكافيلي) ...(استغلالي)... (تسلقي)... و (عظامي).. بعد ..
يا عزيزي فيه ناس عبط كثير تبغى تطبيل و تزمير و شوية (فهلوة)
و تاخذ الي تبغاه منهم ..
أنا : قصدك إن تكاليف رحلتك كاملة
كانت على حساب الي ما يتسمى ..

صاحبي : بوستين على الراس و شعار النادي على كتوفي ..
و هوب يا فلوس ..
خليني افرجك على البوم الصور و التعليقات الي سجلتها في التقرير ..
أنا : هات نشوف ...


شف هذي الصورة ..
لما وصلنا مطار العاصمة البرازيلية ( برازيليا ) ..
شف من حب البرازيليين في الكورة ..
مسويين لهم ملعب سداسيات في المطار ( لا تدقق ) ..
أنا : طيب هذي الصورة شايفك تتكلم مع واحد برازيلي ..
صاحبي : يعني على خفيف ..
تعلمت لي كم كلمة برتغالية عشان اخارج نفسي ..
هذي الصورة الي بتتكلم عنها ..
كنت باسأل الرجال عن الكرة في العالم العربي .. هل يعرفها ولا لا ..
أنا : و ش قالك ..؟
صاحبي : قال إنه ما عنده فكرة كبيرة عن الكورة ..
بس دلنا على مدرب كبير يمكن يفيدنا ..
تدري مين كان المدرب ..
أنا : مين ..؟
صاحبي : تيلي سانتانا ..
المهم رحنا له و استقبلنا الرجال أجمل استقبال ..
و سألته مباشرة عن تجربته في السعودية .. و مع الأهلي ..
هوا سمع الأهلي من هنا .. و نزلت دمعه .. و قال .. بالعربي ..
" آه يالأهلي يالأهلي .. " ..
بدأ يتكلم عن علاقة البرازيل بالأهلي .. و قال إنه الفريق الأول ..
الي طبق الطريقة البرازيلية بحذافيرها ..
و شرح لي أسباب عدم توفيق الفرق الباقية في تطبيق نفس الأسلوب البرازيلي ..
يقول لي إن الأهلي عنده ثقافة متراكمة من زمن الأجداد ..
عن أصول كرة القدم .. زي البرازيل بالظبط ..
يقول إن الأهلي عمره ما يلعب بدون إمتاع ..
فايز ممتع .. مهزوم ممتع .. مظلوم ممتع .. مطرود ممتع..
اللاعب الأهلاوي بيستمتع و هو يلعب ..
و بالتالي تجد المشاهد يستمتع ..

و بعد حوار طويل معاه .. حاولت آخذ منه شوية معلومات عن الأندية الثانية ..
الرجل رافض يتكلم إلا عن الأهلي ..
دابو ... الصغير .. دياب .. حسام .. الرشود .. عبدالجواد ..
و قال لي في النهاية ..
" الكورة قبل كل شي .. عشق ..
و الأهلي .. عاشق متيم بالكورة "

تركت سانتانا لأنه كان غير حيادي ..
الرجل أكل عيش و ملح مع الأهلاويين ..
و المثل يقول " أطعم الفم تستحي العين "
رحت لمدينة ساو بولو .. أو سان باولو ..
بس عمرها ما كانت سامباولو ..
الا على يد الخليفة النمري ( محمد الشاطح )
رابع أكبر مدن العالم .. وأكبر مدينة بالبرازيل ..
و منها لريو دي جاينيرو ..
و شاهدت كرة القدم للشواطيء ..
يقولون هذي الشواطئ الي بدأ فيها ( روبرتو كارلوس ) اللعب..
و لقيت لك واحد لعيييب ..
قلت خليني أشتغل سمسار
و أشوف هذا الشاب يمكن يرضى يوقع عقد إحتراف مع واحد من الأندية السعودية ..
و آخذ عمولتي ..
مو أنا ( رأس مالي – براجماتي – ميكافيلي ) زي مانت عارف ..
المهم بعد ما غلقو لعب أخذت مترجمتي البرازيلية معايا ..
و قلت لها تسأله إذا كان يقدر يحترف في الدوري السعودي ..
جاوبها بأنه عنده 3 أسئلة لو كانت اجابتي بـ نعم
فما راح يحترف لأنه يخاف على سمعته و على مستقبله ..
قلت في نفسي " لا حوووول ..
جينا لشغل الإرهاب و الإرهابيين الله لا يبارك فيك يا بوش "
قلت لها هاتي وش يقول ...
الأول : بما إني أنا العب ظهير أيسر ..
هل عندكم ظهير أيسر سريع .. ( يسحب ) بأعتل مهاجم ..
( رفعاته) بالمليمتر يا حبيبي بالملمتر ..
( هداف ) ... و يشكل جبهة هجومية من جهة اليسار ..
ممكن يغطي علي و ينافسني في دوريكم؟ ..
بيني و بينك أنا زي ( الفريك .. محبش شريك )
قلت له : فيه واحد اسمه حسين بصراحة ما أقدر اكذب ..
الثاني : هل عندكم مهاجم ممكن يسوي لي قلق ..
يشوت من أي مكان .. يعشق الكباري .. يزعج أم أمي في الملعب ؟
قلت له : بصراحه بصراحه .. ما في قدام مالك راحة ..
قال : أنا فنان بالفاولات .. هل عندكم حارس .. صاحي ؟؟
يكتم أنفاسي في البلنتيات و الفاولات ..؟
قلت له : الي اعرفه إن ياسر يسمونه جلاد المهاجمين ..
قال لي و هو داير ظهره ..
" عندك مالك و ياسر و حسين ...
.. و تبغى محترفين ؟؟ ..

تركت البرازيل و أنا كلي قناعة إن البرازيلين نظراً لفطرتهم الكروية ..
طبيعي يميلوا للأهلي ..
لأن الأهلي طابعه برازيلي .. لعبه إمتاع ..
و يكفي العبارتين الي خرجت بيهم من البرازيل ..
الأولى " الكرة لها عاشق .. و عاشقها الأهلي .."
الثانية " عندك مالك و حسين .. و تبغى محترفين ؟؟ "



محطتي الثانية أم الدنيا مصر ..
القاهرة .. شايف الصورة هذي .. صورة شارع الجامعة العربية ..
و أنا ماشي أحاول اتكلم مع واحد من الأخوان..
سألته : تعرف حاجة عن الدوري السعودي؟ ..
قال : أمال .. بأعرف الهلال بتاع الحكام ..
و أعرف الإتحاد بتاع الـ ( بوكسات ) .. أعرفهم طبعاً ..
قاطعته : طيب يا ( مان ) .. تحب مين ؟
قال : الأهلي طبعاً ..
قلت له : لا أقصد تحب مين من الفريقين الي قلتهم .. الهلال و لا الإتحاد ؟
قال: صبح صبح يا عم الحاج .. ما قلنالك أنا باشجع الأهلي ..
الأهلي بتاعكم الي بليبس أخضر بيفتح النفس ..
و بصراحة أنا محتار في حاجة ..
أنا مش عارف هوا أنا حبيت الأهلي السعودي بتاعكم .. عشان الأهلي المصري بتاعنا .. ولا حبيت الأهلي المصري بتاعنا .. علشان الأهلي السعودي بتاعكم ..
أنا عايش في دوامة عشان الجملتين الإتنين دول ..
قلت له : إنت شفت قبل كذا لاعب اسمه دابو في الأهلي ..
قال : آه طبعاً
قلت له : شفت القهوجي حق أهلي السعودية ؟
قال : آه دا حسبي الله عليه سجل في شوبير هدف حلو ..
قلت له : تعرف خالد مسعد ؟
قال : و هل يخفى القمر ..
قلت له : و مالك معاذ ؟
قال :أصدك .. الواد الي بسجل في خرم إبره لو عايز.. آه طبعاً شفته ..
قلت : إذن جملتك الثانية هي الأصح .. يا باشا ..
و سبته و مشيت .. بس علامات الاقتناع كانت واضحة على وجهه..

تركت القاهرة و أنا مسوي ( إكسات ) على كل الاندية ..
لأن الي قابلتهم بيقولو إن الأهلي السعودي ..
هو الي لفت نظرهم .. و رحت هالمرة للغردقة ..
قلت يمكن هناك ألقى طبقة ثانية ( مرفهة ) من المصريين ..
و فعلاً لقيت ( توتو ظلموه ) و هوا متابع جيد للدوري الأوروبي ..
حاولت ما أجيب له السؤال مباشر .. زي الي قبله ..
قلت له إني بأعمل مسابقة ..
و سألته عن أكثر فريق سعودي أحرز كؤوس في السعودية ؟
قال على طول .. إيه يا عم .. إيه يا عم .. ..
هوا فيه فريق حياخد كاس في السعودية غير الي جمهوره بيقول:
مجانين مجانين .. جمهور الأهلي في حبو مجانين ..
دول بيخلو منتخب السودان ياخذ كاس العالم مرتين كل 4 سنوات ..

قابلت كمان يا ابو الحبايب .. رجل كبير في سنه .. شوف صورته عندك ..
المهم يوم قابلته كان ماسك جريدة الأهرام .. وفاتح على صفحة الرياضة ..
قربت منه خطوتين .. و وسلمت عليه . ...
قال ليه : عفوا يابني .. ارفع صوتك شوية و خليني اسمعك ..
أنا ما بسمعش خالص ..
قلت له : سلاااااااااااااااااا اااام
صاح هوا كمان و قال : سلاااام و رحمة الله وبركاته .. إنت سعودي يابني ؟؟
قلت : نعم ..
قال : عندي سؤال محيرني من يومين كدا ..
وقلت في نفسي يا واد يا بركه .. مش حيجاوبك عليه إلا واحد سعودي ..



يابني اللاعب البرازيلي الي بيلعب في الأهلي
بتاع السعودية اسمه ايه الله لا يسيأك
قلت له : اها ااا كايو ..
قال : ما تصلي عالنبي يا عم الحاج .. أنا قصدي الي رقمه 9 ..
تركته و مشيت ..

شفت يا صاحبي
عرفت إن مصر بلد أصيلة .. بلد الي يشرب من نيله .. لازم يرجع له ..
و المصريين شربوا الفن من زمان ..
فن الأهرامات .. فن العمارة .. فن الأرابيسك .. وفن الكورة ..
و مادام إنهم شربو من فن الكورة ..
فأكيد الأهلي السعودي هو المفضل عندهم ..
و خرجت من مصر و أنا كاتب في تقريري جملتين بتعبر عن ميول الشارع المصري ..
الاولى ...
( حد بيسمع كلمة مجانين في حبك مجانين .. و ما يفوزش بكأس العالم ) ..
و الثانية ..
( مصر بلد بتحب الفن و الهندسة .. و عشان كدا بتحب الاهلي السعودي ) ..



أنا قلت له :
الله الله الله..
إنت وصلت لندن كمان ..

صاحبي : أجل رايح ألعب أنا ؟؟
لا وأزيدك من الشعر بيت ..
قابلت رئيس نادي تشيلسي ..
أنا : قوم أمشي هناك يا ابو ركب سود ..
إنت تقابل الملياردير الروسي ..رومان ابراموفتش ..
صاحبي : ما قلت لك إني عنصر (فلزي) و موصل جيد للحرارة ..
أنا : هذا وكيف طحت عليه ..؟؟
صاحبي : أبداً .. كنت متسدح من بين المتسدحين في الهايد بارك ..
و مشغل اللابتوب حقي ..
و قاعد اقلب في صفحات الإنترنت ..
على فكرة الإنترنت هناك (وايرلس) مجاني ..
ما حتدفع دم قلبك عشان تجلس ساعتين تفتح في صفحة ( سودا كودا) تسد نفسك زيادة ..
المهم .. و كنت مشغل لقطة ليوسف الثنيان .. و تسحيباته ..
ما ألقى إلا الي واقف عند راسي ..
بصراحة خفت .. كنت ماخذ راحتي و متكي ..
و هذا واقف على راسي .. و سمعت إن الناس تعمل الي تبغاه في الهايد بارك ..
فتوجست خيفة .. لين قال لي الرجال:
اقدم نفسي أنا رومان ابراموفتش .. ممكن اعرف اسمك يا شاطر؟
قلت و الخوف بعيني .. اتفحص ( لابتوبي ) المكروف ..
معاك فلان بن فلان الفلاني ..
قال : أنعم و أكرم .. ممكن اعرف هذا اللاعب الي شغال في جهازك وين يلعب ؟؟
قلت له : هذا كان يلعب في الدوري السعودي ..
قال: اوووووووه .. هذا النادي الي سوا مشاكل لـ (فيجو ) ..
لا بطلنا .. إذا تعاملات رؤساء الاندية بالشكل هذا بطلنا ..
و مشى ..
شوي و بعد ما تكيت مره ثانية ..
الا هو و جاي ..
قلت في نفسي .. هذا ماهو ناوي يجيبها لبر..
وش سالفة الروس ..
قال: أنا آسف إني أشغلتك معايا ..و آسف على كلامي ..
بس بصراحه نفسي أسأل سؤالين ..
الأول : هل عندكم لاعب زي الي كان شفته بجهازك ؟
قلت ( عشان أفك نفسي منه ) : فيه أفلح منه ألف مره ..
فيه عندنا واحد سجل هدف براسه من بره الثمنتعش ..
و نفس اللاعب دخل الثمنتعش و وراه 4 مدافعين ..
و رجع خرج مره ثانية من المنطقة بعد ما سجل كوبري في المدافع ..
و دخل المنطقة مرة ثانية لين قرب من الحارس و مغطه بكوره كسر ظهره ..
مغطه مغطة لو ما روقتني اليوم باذوقك زيها ..
قال : طيب و هل كل رؤسائكم نفس الي عمل عملته مع فيجو؟
قلت : لا فيه رئيس نادي وراه رجال راقيين ..
عمره ما غلط على أحد .. حتى لما حكم من الحكام ..
هزم فريقه بثلاثة أهداف ظلم .. ما فتح فمه ..
كل الي سواه إن دموعه نزلت من قهر الظلم ..
و يبارك للفايز و يربت على كتف المهزوم .. رئيس مبتسم دائما ً
ما يخطو خطوة إلا و هو عارف هو وين رايح .. اسمه ( المرزوقي )
أي خدمة ثانية ؟؟
قال : عرفني عليه ..
قلت : دا بعدك يا أبو الرووس ..
قال : يا خسارة الي ما عنده مرزوقي ..

أنا : طيب .. أنا تعبت والله ..
ممكن نكمل تقريرك الي اطول من صك استحكام على أرض موقفة؟؟

قلت له : و لا يهمك .. لسه الرحلة في أولها ..
و لو حبيت تسمع باقي القصة ..
قول لي وش رأيك في الي سمعته؟؟؟؟؟؟؟؟؟







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 06 - 2007, 08 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

Ahli-Forever will become famous soon enough



سعيد بكوني اول من يعلق على جديد ابداعك

اتمنى ان تطول الرحله لسببين :

1- لبحث تواجد القلعه في زوايا اخرى من العالم


2- للاستمتاع بابداعك الذي له مفعول السحر

اقتراح: اتمنى ان يكون هناك اجزاء اخرى للموضوع الذي ذكرني بكتاب الاديب الجميل انيس منصور (حول العالم في 200 يوم)

الف شكر




Ahli-Forever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2007, 16 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

majo00ode will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى majo00ode



مجانين مجانين جمهور الاهلي في حبه مجانين

والله العظيم انك مبدع وصراحة اسلوبك فكاهي
جرب تكتب سيناريو والله راح يمشي سوقك خخخخخ
على العموم الف شكر على الموضوع الجميل جدا
والله يعطيك العافيه يغالي
وننتظر جديدك




majo00ode غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2007, 29 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
مميز في التصميم والجرافيكس
الصورة الرمزية الـعـ ربنهو ـرب
 

الـعـ ربنهو ـرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الـعـ ربنهو ـرب إرسال رسالة عبر Skype إلى الـعـ ربنهو ـرب



مشكور ياخوي واتنمى منك انك تطول الرحله
ويكون هناك اكثر من جزء لهذه الرحله
ويكون هناك استمتاع اكثر بالنادي الاهلي

مجانين مجانين جمهور الاهلي بحبه مجانين







هل تريد ان تمحي ذنوبك ؟؟

..
..

عقبال الـ 200.000 يا أمبراطور
الـعـ ربنهو ـرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2007, 34 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

ريان الاهلاوي 24 will become famous soon enough



مبدع ومميز كما عهدناك


انتظر مواضيعك بكل شغف دائما


بصراحه لم أمل من قرائتي لموضوعك وننتظر منك اجزاء له

دمتـ بكل ود

ريان




ريان الاهلاوي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2007, 35 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

اهلاوي غيور will become famous soon enough



والله انك فله واصل في ابداعك

مجانين مجانين جمهور الاهلي بحبو مجانين




اهلاوي غيور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2007, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

الفهد الاخضر will become famous soon enough



iui42

أصبت عين الحقيقة بـ أسلوب راقي ورائع

وجميل والكل يعشق الأهلي في كل الأقطار

والأرقام لاتكذب فـ الأهلي صاحب أكثر حضور

جماهيري العام الماضي حسب التقرير المعد

من شركة صله الراعي الرسمي للدوري

السعودي أما العام الحالي لم تظهر الأرقام

مع التأكد من تحقيق الأهلي للرقم الأعلى..


شكرا iui42 على الأسلوب المتجول الرائع..

أنتهى
.




الفهد الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2007, 47 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

abufajer will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى abufajer إرسال رسالة عبر Yahoo إلى abufajer



ماشاء الله والله ابداع انا كل ماقريت سطر ودي انقز على السطر اللي بعدة من حلاوة القصة ومن جمال السرد..


بورك فيك





abufajer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2007, 47 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي مغرور will become famous soon enough



مبدع ومميز كما عهدناك

انتظر مواضيعك بكل شغف دائما



بصراحه لم أمل من قرائتي لموضوعك وننتظر منك اجزاء له

دمتـ بكل ود





[CENTER][CENTER]
Go waest go east Alahle is the best



اهلاوي مغرور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2007, 15 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاوي اليوفي
 

أهلاوي اليوفي will become famous soon enough



رووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووو

رووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووو

رووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو

رووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووو

رووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو و

رووووووووووووووووووو وووووووووووو

رووووووووووووووووووو وووووو

روووووووووووووووووو

روووووووو
روووووووو

روووووووووووووووووو

رووووووووووووووووووو وووووو

رووووووووووووووووووو وووووووووووو

رووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو و


رووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووو

رووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووو


رووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووو


رووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووو



عه







مـعـــاكـــم للآخــــــــر
أهلاوي اليوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

~^~^~^(رحلة حول العالم في 3 أسابيع مجاناً )^~^~^~^~^~



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر