العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قائد الإتحاد محمد نور ........

اول شي ما افيه أحد يكره ابو عمر الى واحد مختل عقليا الشي الثاني ما حبيت طريقة طرحك للموضووع انت تنتمي للنادي الرااقيييي مايصير تقول خدم وما خدم احنا كلنا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 06 - 2007, 09 : 05 PM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور جديد
 

البارد الراقي will become famous soon enough



اول شي ما افيه أحد يكره ابو عمر الى واحد مختل عقليا

الشي الثاني ما حبيت طريقة طرحك للموضووع انت تنتمي للنادي الرااقيييي مايصير تقول خدم وما خدم

احنا كلنا أخوان ((( ومسلمييييييييييييييي ن)))

من حقك تحب ناديك وتتعصب له بس لو احد سب الأهلي راح نزعل كلنا مو انت بس
كذالك الأنديه الثانيه مترضى احد يغلط عليها او لعيبتها

اتنمى تتقبل مروري

وشكرا على الموضوع




البارد الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 06 - 2007, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمـ1407ساح
بعدين إنت وش قصتك يالرايق

مع هذه الإستفهامات ياأخي

فسرلنا معناهها والله غريبه

في كل موضوع لك نفس الرد

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟


شكله الكيبورد عنده خربان ومايشتغل
فيه إلا الإستفهام هههههههه ؟؟؟؟


أيام سوري

يارجال خله يوصل مشاركاته لألف وخمسمية واعطية جائزة


نرجع لمحور حديثنا


بالرغم مما فعله نور مع جماهيره الا انهم يحبونه ولعل السبب الاكبر هو شارة الكابتنية !!

وبالنبسة لجماهيرنا ثق تماما ان جميع الاهلاويين يعشقون ابو عمر لكن هناك للأسف من صدق وتأثر بالاعلام الاتحادي والكويتب الاهلاوي حينما يربط خروج الاهلي بحسين والعكس !!





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2007, 25 : 05 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
 

بن مسلم will become famous soon enough



والله نحبك ياابوعمررررررررررر
ونموووووووووووووووتف يك





بن مسلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2007, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي من قدي
 

اهلاوي من قدي will become famous soon enough



اقتباس
???????????????????? ???????



اخوي الريييق !!

اتوقع طرح اخوي سقراط موضوع عن الردود اللي مالها داعي!!

موجوع يتكلم بعقلانيه ونقاش وتجي انت تبي مشاركات تروح تحط استفهامات!!!!

المشكله مو هذا الموضوع اللي اشوف تحط استفهامات بالفاضي سبق لي واني رأيت!!

يا عزيزي يوجد قسم للتسليه روح هناك وجمع لك مشاركات,,,

==================== =

اتمنى تتقبل كلامي بصدر رحب..

وان تتفهم الشيئ...







" لآيغيرك حكيهم أنت أكبر منهم "
اهلاوي من قدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2007, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
 

من حقي will become famous soon enough



ابوعمر هو الاهلي والعكس صحيح ..

وابو عمر اعطى للاهلي اكثر مما اخذ ...

ابوعمر رمز الوفاء ....




من حقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2007, 01 : 06 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough



اقسم بالله ياأبو عمر اعتبره مثل اخوي اللي من لحمي ودمي

ولكن اذا شفت خطأ من اخوك ماتنبه ياخوي

الله يوفقك ياابو عمر


وقال المثل


رب اخ لك لم تلده امك





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2007, 19 : 06 PM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور نشيط
 

الكأس أهلاوي will become famous soon enough



صراحة موضوع غريب وماله داعي
الكل يعرف ان حسين هو معشوق
الجماهير الاول ولولا جماهير الاهلي

لقضى اعداء الاهلي وحسين على حسين
من عشر سنوات ولكن وقفت الجماهير بكل
ماتملك في وجه كل هذه الهجمات الاعلامية
وغيرها على حسين وكانت ولا تزال السند
الحقيقي لحسين.




الكأس أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2007, 44 : 06 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
 

مخاوي القلعه13 will become famous soon enough



والله انك صادق يابوفيصل

محمد نور لا ياتي ذرة في تاريخ او انجازات ابو عمر

كل انواع المشاكل هو عنصر اساسي فيها

كل انواع الكروت والايقافات نالها

ولكن مهما فعل تجد جمهور الاتحاد يقف معه ويسانده حتى ينصلح حاله

على عكس الاحبه في اهلينا

فهنا ينتظرون رائحة غلطة لابوعمر

ويبداون الهجوم عليه بكل الاساليب بكل الطرق

ولكن

شاء من شاء وابى من ابى

ابوعمر النجم الاول في الاهلي والكرة السعوديه حاليا


ومن ناحية السيرة الذاتيه
فلا يوجد لاعب سعودي يقارن بالفتى الذهبي

وانا اتحدى اي شخص





منتدى الاهلي - منتدى الكواسر - منتدى الامبراطور
جميعهم للاهلي وخدمته
اللهم ياجبار السموات والارض اللهم ياناصر المظلومين
اللهم انتقم لعبدك حسين عبد الغني
الله انتقم من كل من يريد الاهلي او من ينتمي له بسوء شر انتقام
اللهم وردكيدة في نحرة يارب العالمين
http://www.alkwasser.homest ead.com/files/6.jpg
مخاوي القلعه13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2007, 54 : 06 PM   رقم المشاركة : [29]
www.alrage.net
مميز في التصميم والجرافيكس
الصورة الرمزية الـعـ ربنهو ـرب
 

الـعـ ربنهو ـرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الـعـ ربنهو ـرب إرسال رسالة عبر Skype إلى الـعـ ربنهو ـرب



ابو عمر فوق الراس لاكن بعض المندسين يبيون يثيروا الفتنه بيننا وبين ابو عمر بس ماراح ينولوا لا لا ولا لا

[blink]ااااااااااااااااهـ يابو عمر ياكايدهم[/blink]







هل تريد ان تمحي ذنوبك ؟؟

..
..

عقبال الـ 200.000 يا أمبراطور
الـعـ ربنهو ـرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2007, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور جديد
 

الناظر8 will become famous soon enough



يكفيكم روحه القتاليه في الملعب


هذا ابو عمر احس انه اكثر واحد متحرك ومتحمس في الملعب

نحبه ونقدر كل جهوده في الملعب

ياناس الانديه الثانيه وجماهيرها تتمني ابو عمر

ونحن جمهور الراقي بعضنا لايرغب بوجوده

لاعتقد هذا الكلام صحيح

دمتم بخير




الناظر8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قائد الإتحاد محمد نور ........



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر