العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لماذا ! ؟

لماذا ! ؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا ضيفكم الجديد وأرجو أن تعذروني فهذه المرة الأولى التي اكتب فيها مقالا عن النادي الأهلي . إن القرار الذي اتخذه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 06 - 2007, 19 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

اهلاوي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي لماذا ! ؟ 


لماذا ! ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا ضيفكم الجديد وأرجو أن تعذروني فهذه المرة الأولى التي اكتب فيها مقالا عن النادي الأهلي .
إن القرار الذي اتخذه مجلس أعضاء الشرف وإدارة النادي الأهلي بعدم التجديد للمدرب نيبوشا هو قرار لايخدم مصلحة الأهلي واستقراره ، فعلى عكس تيار فرحة الجماهير الأهلاوية بالفوز بكأس ولي العهد كان الأعضاء والإداريون يتحدثون عن إلغاء عقد نيبوشا بالتصريح والتعريض .
فإذا كان السبب مادياً فهذا ليس ذنب المدرب بل هو ذنب الإدارة التي لم توقع معه العام الماضي عقداً لمدة ثلاث سنوات أو أكثر بدلاً من سنة واحدة ، فالأندية المحترفة إذا وقعت عقوداً مع المدربين واللاعبين الأجانب فمدة العقد تكون من ثلاث إلى خمس سنوات لأنها اقتنعت بأنهم يخدمون مصالح النادي والإستراتيجية التي يسير عليها ببناء فريق شاب وإحراز بطولات كبرى للنادي ، فأما نحن فبالرغم من وجود العقليات الرياضية الواعية والأفكار الراقية إلا أننا لانزال نوقع عقوداً بالأشهر وعقوداً بالتقسيط وعقداً للطوارئ ، فالاستقرار الإداري والفني هما طريق النجاح ، مع استمرار الدعم الشرفي والجماهيري لهما سيصلون إلى الغاية وهي تحقيق البطولات والكؤوس .
إن المدرب نيبوشا عندما لم يحقق بطولة العام الماضي جددنا عقده ، وعندما حقق بطولتين هذا العام لم نجدد له العقد فكأنما نعمل لتدمير الأهلي ونسعى لإيقاف وعرقلة الفريق الشاب القادم للبطولات ، فالمدرب كما هو معروف هو المسئول عن النواحي الفنية للفريق فالنتائج سواء كانت بطولات أو بناء فريق شاب ـ حسب الاتفاق بين المدرب والإدارة ـ هي الفيصل في تقييم المدرب ، أما الإدارة فالمفروض أن يكون عملها خارج المستطيل الأخضر مثل توفير مصادر للدخل وتنفيذ النظام والاستجابة لمطالب المدير الفني ومفاوضة اللاعبين المحترفين في عقودهم وغير ذلك من الأعمال الإدارية التي يجيدونها ، ولكنهم للأسف يفضحون أنفسهم عندما يتحدثون للإعلام بعد المباريات عن التشكيلة والخطة والتبديلات و.... و... و... فالأولى أن يصمتوا ويتركوها للمختصين بذلك ، فالمدرب قام بتكوين فريق من خمس عشرة لاعبا يستمرون بعطائهم وإخلاصهم لمدة عشر سنوات إضافة على ذلك تعويدهم على الانتصارات والبطولات وزرع الثقة بأنفسهم وتحملهم المسئولية وهم شباب ، فبعد أن كنا نخشى الإتحاد حدث العكس بل أفضل من ذلك بأن فزنا ببطولتين من أمامهم في سنة واحدة ، إضافة إلى أن الفريق يتميز عن باقية الفرق الأخرى باللياقة البدنية والانضباط التكتيكي واللعب الجماعي ، ولا ننسى اكتشافه لمالك الملوك مالك معاذ فهذا يكفيه لأن يستمر أعواما ً .




* يبدو أن الحلم بالفوز بالدوري سوف يتأجل أعواما أو يلغى حتى تتغير العقول فنفكر بعقول محترفة لاتعمل إلا لمصلحة النادي ولا تستهدف إلا البطولات والانتصارات والذهب .

* رضا سيكا جاء ورحل من الأهلي مبلغ ستمائة ألف دولار دون أن يترك أثراً إيجابيا ً واحدا ً ، فهل نستكثر على المدرب هذا المبلغ البسيط بالنسبة لما حققه للنادي ! ! ! . . .




اهلاوي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 06 - 2007, 26 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

majnon7a will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى majnon7a



يعطيــك العافيــه
..

وإن شاء الله الأهلــى أفضل بنيبوشا أو غيره..


دمت ودام الأهلـي .... راقي,,,




majnon7a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2007, 28 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



مرحبا بك



وشكراً على موضوعك .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لماذا ! ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر