العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(حوار) وليد عبدربه : بوكير مدرب كبير والمنتخب حلمي الذي تحقق

انتقد وليد عبدربه مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم تصريحات محمد نور قائد الاتحاد كما انتقد زميله الهزازي في الرد عليه مطالبا نور بترك إطلاق التصريحات الاستفزازية في حق الأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 06 - 2007, 42 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough

افتراضي (حوار) وليد عبدربه : بوكير مدرب كبير والمنتخب حلمي الذي تحقق 


انتقد وليد عبدربه مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم تصريحات محمد نور قائد الاتحاد كما انتقد زميله الهزازي في الرد عليه مطالبا نور بترك إطلاق التصريحات الاستفزازية في حق الأهلي والأهلاويين, وأكد عبدربه أن الأهلي كسب بطولتي كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد أمام الاتحاد على التوالي بسبب تعالي لاعبي الاتحاد وعدم احترامهم لنجوم الأهلي.
وتحدث عبدربه عن العديد من الأمور التي تهم ناديه وعن الطريقة التي انتهجها الصربي نيبوشا بعد عودة الفريق من الجزائر, مشيرا إلى أن الأندية السعودية تعرضت إلى ظلم واضح في دوري أبطال العرب, كما تطرق وليد عبدربه إلى العديد من المواضيع في هذا الحوار:





* قد لا يعرف الكثيرون انك بدأت مهاجما, فما الذي حولك إلى الدفاع?
** نعم هذا صحيح وتحولت في شباب الأهلي إلى خانة الظهير الأيمن حيث كان هناك نقص وطلبت من الكابتن يوسف عنبر أن يجربني في هذه الخانة ونجحت ولله الحمد فيها ولعبت بعد ذلك قلب دفاع إلى أن تأقلمت في هذه الخانة مع الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي (زيزو) وكان ذلك أمام فريق شباب القادسية بعد أن اضطر المدرب لإشراكي في هذه الخانة بسبب طرد أحد المدافعين وقتها.

* هل ساهم رحيل نايف القاضي في بروزك?
** شاركت في عدة نهائيات منها نهائي البطولة العربية المدمجة التي نظمها الاتحاد ولابد لأي لاعب أن يمر بعدة مراحل لكي ينضج, أما بعد انتقال نايف القاضي للريان القطري باتت المسؤولية كبيرة وجسيمة علي لأنني أقدم مدافع أهلاوي حالياً واستشعرت عظم هذه المسؤولية, وأتمنى أن أكون عند حسن ظن وثقة محبي الأهلي, كما أن هنالك أسباب ساعدت في بروزي, ومنها نصائح وتوجيهات خالد بدره والذي افتخر بإشادته بي خلال أحاديثه الإعلامية.

* وهل كنت تتوقع تحقيق بطولتين في موسم واحد?
** بصراحة لم أكن أتوقع لاسيما وان فريقنا في طور بناء فني عناصري, ولكنها تحققت بفضل الله ثم بنوايانا الطيبة.. وجهود المخلصين والداعمين لنا وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله القلب النابض للأهلي, وجهود الرجل الطيب أحمد المرزوقي وجهود أعضاء الشرف وعلى رأسهم الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي والجماهير الأهلاوية التي وقفت معنا كثيراً وآزرتنا في أحلك الظروف.

* وما رأيك في المدرب الصربي (نيبوشا) ?
** لنيبوشا دور كبير في تحقيق البطولتين الثمينتين فقد غير جلد الفريق واستطاع أن يكتشف أكثر من (14) لاعبا صاعدا وأنا اعتبره من أجرأ المدربين الذين تدربت معهم في الأهلي والمنتخب, إلى جانب أن روحه المعنوية مرتفعة للغاية وشخصيته محبوبة وقوية.

* وما رأيك بالتعاقد مع بوكير?
** بوكير مدرب كبير وقدم موسماً جيداً مع الفريق الوحداوي وأتمنى أنا وزملائي أن نترجم فلسفته التدريبية ونحقق النجاح للأهلي.

* ولماذا ابتعد الأهلي مبكرا عن المنافسة على المربع الذهبي للموسم الحالي?
** في بداية الموسم لم نوفق في المحترفين الأجانب (داركو, وميكي) وكانت نتائجنا متذبذبة بسبب عدم وجود البديل المناسب, إضافة إلى ظروف النقص من إصابات ومشاركات وطنية لكثير من لاعبينا.

* رغم إخفاقك الذي يدعيه البعض أمام رباعية الطائي الدورية إلا أنهم أشاروا لبروزك الواضح حصرياً أمام مواجهات الاتحاد, ما تعليقك?
** أي خسارة يتحملها جميع أفراد الفريق, كما هو الحال عند الفوز, وأما مباراة الطائي فكانت غريبة للغاية ولم أتسبب مباشرة بأي من أهدافها واعتقد أن توقيتها عصراً كان أحد أهم أسبابها, وبالنسبة لبروزي أمام الاتحاد فذلك يعود لشعوري بقوة خصمي وضرورة مضاعفة جهدي وحماسي الأمر الذي يجعلني أبرز بصورة واضحة.

* ماذا ينقص الأهلي فنياً من وجهة نظرك?
** ينقصنا صانع ألعاب وثنائي هجوم يساعد مالك معاذ, وبالنسبة لهيكل قمامدية الذي تعرض لنقد شامل وواسع فأرى أنه لاعب جيد واعرف تاريخه لكنه لم يوفق لعوامل نعلم القليل منها ونجهل كثيرها.

* ما تعليقك على تصريح الهزازي الفضائي بعد نهائي كأس سمو ولي العهد?
** قبل انتقاد الهزازي لابد من معرفة ما دفعه لذلك, وأتمنى من محمد نور لاعب الاتحاد أن يبتعد عن تصريحاته الاستفزازية غير المبررة خاصة انه قائد كبير ونتمنى له محبة الآخرين وليس العكس, ومن وجهة نظري أخطأ محمد نور بحق الأهلي والأهلاويين جميعاً وكذلك إبراهيم هزازي اخطأ في رده على محمد نور.

* كيف كسبتم الاتحاد في نهائي كأس سمو ولي العهد?
** كسبنا بروحنا العالية وبسبب وقفات وزيارات أعضاء الشرف المؤثرين وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله والأمير عبدالله بن فيصل بن تركي وجهود الجهازين الإداري والفني ووقفات الجماهير الأهلاوية الوفية ونشكرهم كلاعبين على أهازيجهم الرائعة الجديدة التي بثت فينا روح إضافية وخاصة أغنية (يا ويلو, يا ويلو).

* من وجهة نظرك ما سبب خسارة الاتحاد من الأهلي لبطولتين في موسم واحد?
** السبب الرئيسي ترشيحات جميع النقاد المنصبة في مصلحة الفريق الاتحادي والتي أدت إلى دخول الاتحاديين المباراتين وهم يشعرون بالفوز ولم يحترموا الخصم الذي أمامهم, لذلك لقناهم درساً كبيراً في أصول وفنون وعلوم الكرة وأخذنا هذان الكأسان الغاليان وجعلناهم في حسرة.

* كيف استطعتم كلاعبين صاعدين احتواء مهاجمي الخبرة الاتحاديين?
** بفضل توجيهات الجهاز الفني لفريقنا, الذي أوعز لنا اللعب بالرقابة اللصيقة وخنق لاعبي الاتحاد وكلفت بمراقبة الحسن كيتا والذي كان سهلاً مقارنة باللاعب الخلوق حمزة ادريس بسبب قلة تركيزه وتسرعه وعموماً كان ردنا على الاتحاديين في الملعب, لأنهم لا يحترموننا بعكسنا نحن الذين نحترمهم وأيضا كل لاعب كلف بمراقبة لاعب اتحادي وقضينا على وسطهم وهجومهم وأنهيناهم بحرفنة وتكتيك ذكي من مدربنا نيبوشا.

* هل تؤيد عودة اللاعبين المعارين طلال المشعل, صالح المحمدي, وليد الجيزاني?
** هذا القرار يعود لهم ولإدارة النادي وهم نجوم كبار ويحتاجهم أي فريق وعطاءاتهم الجيدة مع الفرق التي أعيروا لها تثبت صحة ما ذكرته.

* بمن تأثرت من اللاعبين الكبار ?
** تأثرت باللاعبين النادرين أحمد جميل, ومحمد الخليوي, حيث تعجبني شخصية وقيادية أحمد جميل والثبات الأدائي الفني الرائع للكابتن محمد الخليوي, وهما من ابهرا كل النقاد والمتابعين الكرويين لسنوات طويلة في الملاعب السعودية سواء مع فريقهم الاتحاد أو المنتخب الوطني الأول.

* هل باتت خانة قلب الدفاع حكرا على حمد المنتشري في دفاع الأخضر?
** بصراحة حمد المنتشري من ابرز المدافعين السعوديين الذين لفتوا الأنظار في السنوات الأخيرة لما يمتاز به من مزايا فنية عديدة وثقة لا متناهية ويكفيه فخرا انه حصل على جائزة أفضل لاعب عربي آسيوي مؤخرا, ويعجبني أيضا اللاعبون ماجد العمري وأسامة هوساوي وأسامة المولد, الذين يعدون من أفضل المدافعين في الملاعب السعودية.. وسبق أن تم اختياري لصفوف الأخضر في التصفيات التي سبقت كأس العالم الأخيرة في ألمانيا وكأس الخليج التي أقيمت قبل (4) سنوات في قطر.. وها أنا أعود هذه المرة وكلي أمل أن يوفقني الله عز وجل لأقدم لمنتخب بلدي مايرضي طموحات المسئولين وجماهير كرة القدم السعودية.




* ماذا عن عقدك الذي انتهى مؤخرا, وهل تفكر باللعب لغير الأهلي في حال توفر أكثر من عرض مغر?
** صدقني لو أعطاني الأهلاويون نصف أي مبلغ يأتيني من غيرهم سأقبل به فأنا لا أتخيل نفسي خارج أسوار الأهلي, ولن اختلف معهم أو أساومهم لأنني تربيت وترعرعت في كنف القلعة الخضراء ومن المستحيل أن أغضب أهلي داخل النادي الأهلي.

* كلمة أخيرة?
** أشكركم على هذا الحوار الشيق واتمنى التوفيق للجميع.



المصدر : مجلة النادي




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 06 - 2007, 46 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
مميز في التصميم والجرافيكس
الصورة الرمزية الـعـ ربنهو ـرب
 

الـعـ ربنهو ـرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الـعـ ربنهو ـرب إرسال رسالة عبر Skype إلى الـعـ ربنهو ـرب



مشكور اخوي ياخي تخيل المنتخب بدون وليد زي الحياة بدون مويه

* ماذا عن عقدك الذي انتهى مؤخرا, وهل تفكر باللعب لغير الأهلي في حال توفر أكثر من عرض مغري?
** صدقني لو أعطاني الأهلاويون نصف أي مبلغ يأتيني من غيرهم سأقبل به فأنا لا أتخيل نفسي خارج أسوار الأهلي, ولن اختلف معهم أو أساومهم لأنني تربيت وترعرعت في كنف القلعة الخضراء ومن المستحيل أن أغضب أهلي داخل النادي الأهلي.

وربي انك بطل ياوليد وماني متخيل انك تلعب في نادي ثاني


مشكور مره ثانيه وماشاء الله عليك وفقت في نقلك لهذا الحوار







هل تريد ان تمحي ذنوبك ؟؟

..
..

عقبال الـ 200.000 يا أمبراطور
الـعـ ربنهو ـرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2007, 50 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية LeTk - T 7 S
 

LeTk - T 7 S will become famous soon enough



ماذا عن عقدك الذي انتهى مؤخرا, وهل تفكر باللعب لغير الأهلي في حال توفر أكثر من عرض مغر?
** صدقني لو أعطاني الأهلاويون نصف أي مبلغ يأتيني من غيرهم سأقبل به فأنا لا أتخيل نفسي خارج أسوار الأهلي, ولن اختلف معهم أو أساومهم لأنني تربيت وترعرعت في كنف القلعة الخضراء ومن المستحيل أن أغضب أهلي داخل النادي الأهلي.




الكبير كبير يا وليد الكبير كبير







LeTk - T 7 S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2007, 07 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي جنون will become famous soon enough



الله يوفقك ويحميك من الاصابات انت زملائك اللاعبين
واتمنى لك مزيداً من التالق مع الاهلي والمنتخب


اللهم وفق الاهلي في كل الالعاب
اللهم وفق الاهلي في اي مكان





اوووووووووووه
الاهلي
ولع
فن
اهلاوي جنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2007, 18 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough



أشكركم على الردود الرائعة


وبالتوفيق للأهلي




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2007, 20 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

ENGINEER will become famous soon enough



وليد حبيبي..قدمت موسم رائع و نشكرك..والآن التحدي الأكبر في الموسم القادم..أرجوك كن على الوعد كما عهدناك يابطل







The real PowerHorse
ENGINEER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2007, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

dooha5 will become famous soon enough



كبير في لعبك وكبير في تفكيرك
حفظك الله يا بطلنا وليد

فانت تقول لو دفعوا لي الاهلي نصف ما تدفع الانديه الاخرى سوف تظل بالاهلي الذي تربية به ولا تتخيل انك خارج اسواره وجمهور الاهلي لا يتخيلك ايضاَ
فنحن نقول لك قد وهبناك جبنا الكامل يا وليد




dooha5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2007, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough



يا هلا بك يا أخوي و لي تعليق على بعض النقاط من حوار الكابتن وليد عبدربه ...




اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahl@wy

* وما رأيك في المدرب الصربي (نيبوشا) ?
** لنيبوشا دور كبير في تحقيق البطولتين الثمينتين فقد غير جلد الفريق واستطاع أن يكتشف أكثر من (14) لاعبا صاعدا وأنا اعتبره من أجرأ المدربين الذين تدربت معهم في الأهلي والمنتخب, إلى جانب أن روحه المعنوية مرتفعة للغاية وشخصيته محبوبة وقوية.

كلام صحيح و لكن يا كابتن وليد السؤال موجهه إليكم هل راح تستمر هذه الروم بينكم كفريق

أم سترحل برحيل نيبوشا ؟؟



أتمنى أن تكون بينكم كما عهدناكم على قلب واحد ..



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahl@wy
* وما رأيك بالتعاقد مع بوكير?
** بوكير مدرب كبير وقدم موسماً جيداً مع الفريق الوحداوي وأتمنى أنا وزملائي أن نترجم فلسفته التدريبية ونحقق النجاح للأهلي.


هذا هو الكلام الصحيح الدور عليكم يا كابتن وليد و الأمر يحتاج منكم مجهود وافر حتى

تعتادوا على اللعب بخطة المدرب بوكير و إعلم إنه بإلتزامكم بكلام المدرب راح تحققون المستحيل ..



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahl@wy
* ولماذا ابتعد الأهلي مبكرا عن المنافسة على المربع الذهبي للموسم الحالي?
** في بداية الموسم لم نوفق في المحترفين الأجانب (داركو, وميكي) وكانت نتائجنا متذبذبة بسبب عدم وجود البديل المناسب, إضافة إلى ظروف النقص من إصابات ومشاركات وطنية لكثير من لاعبينا.



كلام واقعي و الحمد لله تغير الحال قبل وقوع اللفاس بالرأس ...


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahl@wy
* ماذا ينقص الأهلي فنياً من وجهة نظرك?
** ينقصنا صانع ألعاب وثنائي هجوم يساعد مالك معاذ, وبالنسبة لهيكل قمامدية الذي تعرض لنقد شامل وواسع فأرى أنه لاعب جيد واعرف تاريخه لكنه لم يوفق لعوامل نعلم القليل منها ونجهل كثيرها.


كلام كبير من لاعب كبير ..


صانع لعب ممكن يكون كايو و لكن ثنائي هجوم بمستوى عالي خصوصاً إن البديل

لاعب دولي للمنتخب الأولمبي و في أي لحظة ممكن يذهب لأستحقاق دولي .. أو معسكر داخلي ..

بخصوص هيكل نعم لم يوفق و يبقى لاعب كبير و أتمنى له التوفيق في مسيرته الرياضيه و حياة القادمه ..


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahl@wy
* ما تعليقك على تصريح الهزازي الفضائي بعد نهائي كأس سمو ولي العهد?
** قبل انتقاد الهزازي لابد من معرفة ما دفعه لذلك, وأتمنى من محمد نور لاعب الاتحاد أن يبتعد عن تصريحاته الاستفزازية غير المبررة خاصة انه قائد كبير ونتمنى له محبة الآخرين وليس العكس, ومن وجهة نظري أخطأ محمد نور بحق الأهلي والأهلاويين جميعاً وكذلك إبراهيم هزازي اخطأ في رده على محمد نور.



كلام كبير يا وليد و الهزازي ما زال في أول المشوار لا تبخلوا عليه بالنصح فأتنم أخوانه الكبار ..

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahl@wy
* من وجهة نظرك ما سبب خسارة الاتحاد من الأهلي لبطولتين في موسم واحد?
** السبب الرئيسي ترشيحات جميع النقاد المنصبة في مصلحة الفريق الاتحادي والتي أدت إلى دخول الاتحاديين المباراتين وهم يشعرون بالفوز ولم يحترموا الخصم الذي أمامهم, لذلك لقناهم درساً كبيراً في أصول وفنون وعلوم الكرة وأخذنا هذان الكأسان الغاليان وجعلناهم في حسرة.


يا عيني عليك بيحسدوني عليك ..

الإحترام أولى خطوات الإنتصار و بإذن الله راح نستمر على هذا النهج و لا للتعالي على كرة القدم ..






اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahl@wy
* هل تؤيد عودة اللاعبين المعارين طلال المشعل, صالح المحمدي, وليد الجيزاني?
** هذا القرار يعود لهم ولإدارة النادي وهم نجوم كبار ويحتاجهم أي فريق وعطاءاتهم الجيدة مع الفرق التي أعيروا لها تثبت صحة ما ذكرته.



كلام دبلوماسي و لكن يا كابتن وليد أعتقد رأيك مهم للإدارو كلاعب

خبره و كذلك أبو عمر من باب المشوره لا أكثر و لا أقل .


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahl@wy

* ماذا عن عقدك الذي انتهى مؤخرا, وهل تفكر باللعب لغير الأهلي في حال توفر أكثر من عرض مغر?
** صدقني لو أعطاني الأهلاويون نصف أي مبلغ يأتيني من غيرهم سأقبل به فأنا لا أتخيل نفسي خارج أسوار الأهلي, ولن اختلف معهم أو أساومهم لأنني تربيت وترعرعت في كنف القلعة الخضراء ومن المستحيل أن أغضب أهلي داخل النادي الأهلي.



يا وليد كبير و الكبير الله ..


و بإذن الله تبقى طول المشوار الرياضي أهلاوي مخلص كما عهدناك للشعار الغالي ..






بالتوفيق لك يا كابتن و لزملائك الصقور الخضر و كاس أسيا ينتظركم لتعودو به لأرض الوطن ..





كل الشكر لك أخوي على النقب الرائع و الشكر موصول لمن أجرى الحوار ..






تحياتي لك

سقراط الأهلاوي ..جده

أدمن في روم النادي الأهلي في البالتوك





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2007, 47 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية أهلاوي صامل
 

أهلاوي صامل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي صامل



الله يعطيك العافية أخوي [SIZ E="5"]ahl@wy و تسلم على هذا المجهود الرائع[/SIZE]




أهلاوي صامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 06 - 2007, 22 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

ahl@wy will become famous soon enough



الكاتب الكبير سقراط الأهلاوي


شرفتني بمرورك





أهلاوي صامل

نورت الموضوع يا الغالي




وألف شكر للجميع




ahl@wy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(حوار) وليد عبدربه : بوكير مدرب كبير والمنتخب حلمي الذي تحقق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر