العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حتى الاماراتين يعرفون مجانين .

الكبير كبير والاهلي اكبر دليل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 06 - 2007, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [41]
موقوف
 

اهلاوي الغربية will become famous soon enough



الكبير كبير والاهلي اكبر دليل




اهلاوي الغربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 06 - 2007, 20 : 09 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور فعال
 

عاشـ القلعة ــق will become famous soon enough



أصلا ما عندهم أهازيج

غير أهازيج الأهلي والإتحاد







سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
عاشـ القلعة ــق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2007, 24 : 09 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
 

احبـــ يالاهلي ــكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احبـــ يالاهلي ــكـ إرسال رسالة عبر Skype إلى احبـــ يالاهلي ــكـ



كبير يا راقي





احبـــ يالاهلي ــكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2007, 31 : 09 PM   رقم المشاركة : [44]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



ياعزيزي هذا هو صدى صوت جمهور الأهلي وصل للامارات


وشكراً لك .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2007, 39 : 04 PM   رقم المشاركة : [45]
امبراطور نشيط
 

البسام1234 will become famous soon enough



يااخوان هناك في منتداهم وصلهم الموضع(هناك من وضعه) ومن الردود ومعنى كلامهم انهم لم يغنوها اليكم الرابط


http://alwasluae.com/vb/showthread.php?t=85725




البسام1234 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2007, 59 : 06 PM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور جديد
 

عبدالرحمن القاض will become famous soon enough



الكواسر طول عمر ها كبيرة




عبدالرحمن القاض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2007, 08 : 07 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
 

بن مسلم will become famous soon enough



والله كبير ياالاهلي كبير





بن مسلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2007, 19 : 07 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سفن اب
 

سفن اب will become famous soon enough



مجانيييييييييييييييي ييييييييييين مجانييييييين جمهور الأهلي بحبه مجانيييييييييييييييي ييييييييين
مجانيييييييييييييييي ييييييييييين مجانييييييين جمهور الأهلي بحبه مجانيييييييييييييييي ييييييييين
مجانيييييييييييييييي ييييييييييين مجانييييييين جمهور الأهلي بحبه مجانيييييييييييييييي ييييييييين
مجانيييييييييييييييي ييييييييييين مجانييييييين جمهور الأهلي بحبه مجانيييييييييييييييي ييييييييين

مجانيييييييييييييييي ييييييييييين مجانييييييين جمهور الأهلي بحبه مجانيييييييييييييييي ييييييييين
مجانيييييييييييييييي ييييييييييين مجانييييييين جمهور الأهلي بحبه مجانيييييييييييييييي ييييييييين
مجانيييييييييييييييي ييييييييييين مجانييييييين جمهور الأهلي بحبه مجانيييييييييييييييي ييييييييين





لن يجد الأهلي لك مثيل



يامن علمتنا حب الأهلي



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

PIN:26240D7E
سفن اب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2007, 38 : 07 PM   رقم المشاركة : [49]
موقوف
 

awad0641 will become famous soon enough



انا قابلت صيني قعد يرطن
شنغ منغ هنق .................... .......
ويوم طلبت الترجمه طلعت مجانين مجانبن
جمهور شنغهاي بحبه مجانين
<============== نصاب




awad0641 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2007, 52 : 07 PM   رقم المشاركة : [50]
موقوف
 

سيسو الأهلاوي will become famous soon enough



ياخي انا ما كنت ابغ ارد بس بعد ما شفت اللي في منتداهم من جد تحس انهم مساكين

يقولوا الدوسري صاحب كلمات يا ويلو وهي اهزوجتهم هههههههههههههههههههه هههه

طلعلنا واحد جديد ويقلك حقته هههههههههه

ولا جايين كمان يتحدووا في بطولة اسيا يبغوا يلعبوا معانا هههههههههههه والله انكم مساكين نجبلهم فريق من شرورة يهزمهم

ويتكلموا عن أهلينا وما يدروا انه الاهلي معروف اسيا وعالميا قبل كل الاندية السعودية والعربية

يكفينا لعب لنا مارادونا في 86 بعد كأس العالم يكفينا المدربين اللي دربونا

شوف من جاي يتكلم والله يا مرحبا بيكم في بطولة اسيا وتعالوا جدة وما نرضى بأقل من خمسة اهداف في مرماكم
وزيها في بلدكم


الايام جاية يا جماهير الوصل

صحيح المثل اللي يقول (( كبرت يا خشم وصرت تمخط ))




سيسو الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حتى الاماراتين يعرفون مجانين .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر