العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الصحفي الخبيث في الصحيفة الخبيثة ...يتطاول على أسد الأهلي !!!!

اقتباس:هذا الصحفي جرثومة يجب استأصالها بس هل تعتقدون ان الي كتب المقاله هو نفسه ما غيره البكيري الي بعالم الرياضه انا ما اعتقد لان الي يكتبون بمنتداهم بزارين تكتب عن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 02 - 2003, 32 : 01 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

العاشقة will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس:هذا الصحفي جرثومة يجب استأصالها

بس هل تعتقدون ان الي كتب المقاله هو نفسه ما غيره البكيري الي بعالم الرياضه





انا ما اعتقد

لان الي يكتبون بمنتداهم بزارين تكتب عن اشخاص اخرين




على كل حال ننتظر تأكيد ما اذا كان هو نفسه البكيري او منتحل لشخصيته




العاشقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 02 - 2003, 10 : 08 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

الكاسر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اذا نطق السفيه فلا تجبه @@@@ وخير من اجابته السكوت





هذا الكاسر الاهلاوي

[IMG]http://abuhashem.*******************************************************/images/tahyat.gif[/IMG]
لمرسله الكاسر الاهلاوي على البريدالتالي
almnsory12@hotmail.c om
الكاسر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2003, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

عطر الاهلي will become famous soon enough



إسمحولي اخواني لقد دخلت منتدى الجار لارى اخر اخبارهم وإذا بعيني تقع على موضوع للخائن البكيري يعد جمهور الاتحاد بإظهار فضيحة لابوا دوود

والبلهان صدقوا او ماصدقوا بها ......لهذه الدرجة عقولهم صغيرة لدرجة انهم يصدقون كل كلمة ضد الاهلي ورجاله



إليكم هذا المقال لهذا الخائن الذي لا يستحق إسمه الاول ..



محمد البكيري
صحفي

عضو منذ » Aug 2001
المدينة »
المشاركات » 26
قصة جلد رئيس الاهلي شرعاً ...!!؟؟
هذا هو تاريخ رئيس الاهلي الدكتور المحترم
والتاريخ لايكذب ولا يتجمّل


# ماهي قصة الحكم في جلده شـرعاً امام البلدية ؟؟؟


# لماذا تم شطبه كلاعب مرتين في تاريخه ؟؟؟


# لقن الاتحاد فريق الاهلي دروس رباعية لمدة ستة سنوات وخطف منه اكبر بطولة محلية (الدوري) وبعشرة لاعبين ومع ذلك لم يتجاوز الاتحاديين ادب الانتصار وعندما انتصر الاهلي ببطولة استضافها فقط الاتحاد تجاوز كل آداب الانتصار !!!

قريبا قريبـاً اقرؤا التفاصيل في مقال خاص وحصري لموقع رابطة جمهور الاتحاد عبر الانترنت يكشف كل الحقائق ويجيب على الاسئلة السابقة






21 بطولة تغني عن الكلام .....يا سلام

ابو ندى
عطر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2003, 38 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

حامل المسك will become famous soon enough

افتراضي  


[WEB]http://www.greenalgalah.com/vb/showthread.php?s=&th readid=7503[/WEB]





سبحانك اللهم وبحمدك
حامل المسك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2003, 19 : 02 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
 

اهلاوي للنخاع will become famous soon enough

افتراضي  


لو انه صحفي اهلاوي وقال كلام سليم 100%

في رئيس نادي اي فريق لن تقوم له قائمه

في اي جريده ...

وهذا الحقير يكذب ويواصل مسيره الكذب والنفاق


وهناك من يدعمه ويسانده ...


حسبنا الله ونعم الوكيل





الحمد لله اني اهلاوي .. مسكين من ليس له خالد
اهلاوي للنخاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2003, 42 : 02 AM   رقم المشاركة : [16]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيــز
الصورة الرمزية أهــلاوي للأبد
 

أهــلاوي للأبد will become famous soon enough

افتراضي  


أخي الغالي عطر الاهلي //

صدقني أن هذا (( البكتيري )) لن يقلل أي شيء من تاريخ رجل عظيم و عظيم جدا مثل الدكتور الخلوق و الخبير و الأكاديمي عبدالرزاق أبوداوود ، و سيكون مصير هذا الكاتب الطرد قريبا بإذن الله تعالى .

عفوا على الطلب يا غالي لكن إذا ممكن تعطيني اللينك اللي كتبه البكتيري لأني أبغاه حاليا في أمر خاص ، فياليت تضع اللينك مع جزيل الشكر و العرفان ،،



تقبل خالص تحياتي ،،





اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَلؤيُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ وَاغْسِلْهُ بِالْمَاءِ وَالثَّلْجِ وَالْبَرَدِ و أدخله الجنة من غير حساب يا رب العالمين .. اللهم آمين ،،،،
أهــلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2003, 30 : 03 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

أبو نوره will become famous soon enough

افتراضي  


طيب يالبكيري ,,,,,

ياجماعه خلوه يفك فمه والله لأجيه مقهى المشاهير هو والبشكه حقينه ومنهم عادل عصام الدين وللأسف الأهلاوي خالد قاضي وأوريه حجمه هذا الصحفي النجس.




أبو نوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2003, 52 : 03 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough



فطبيعي جدا يا ناس ما يقوله هذا المغلوب على أمره ، فوالله الصدمة قوية جدا عليه وعلى أعصابه بدليل أنه لم يكتب كلمة واحدة في جريدته بعد البطولة في عموده إلا يوم واحد فقط ، فالضربة الأهلاوية كانت قوية جدا عليه ، وهذا متوقع من انسان يركب في الطائرة الخاصة للبلوي أكثر من ركوبه سارته الشخصية و أعتقد أن صوره وهو في الطائرة الخاصة بالبلوي مصحوبين بالمقلب العالمي بيبيتو تدل على أنه انسان اشتراه البلوي بأرخص الأثمان ولكن أعتقد أن الدكتور ( جبل ما يهزه ريح )ومانقول لرئيسنا الغالا

ادلع يا كايدهم





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2003, 57 : 03 AM   رقم المشاركة : [19]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية محمد الزيد
 

محمد الزيد will become famous soon enough

افتراضي  


[c]


** أخواني الكرام .. تحية طيبة :


** (( واثق الخطوة يمشي ملكاً ))


الدكتور / عبدالرزاق أبو داود .. أكاديمي = كابتن رياضي = نجم

رياضي = محاضر تربوي = عضو في لجنة التطوير الرياضي .. له بصماته في

عالم الرياضة .. وخبرته الرياضية وتاريخه الرياضي .. دليل حي على كفائته

كرجل قدم الكثير والكثير لرياضة الوطن الغالي ..



** لايمكن لأي شخص مهما كان أن يقوم بتقزيم رجل بهامة الدكتور / عبدالرزاق

أبو داود .. وأقسم بالله العلي العظيم لو شاهد البكيري (( الدكتور )) ..على

الطبيعة لفر هارباً البكيري !!!!


** هناك ملفات ((سرية )) ستفتح صفحاتها السوداء .. قريباً !!!!

** ثم هناك سؤال حيرني .. لماذا هجر (( البكيري )) كرة القدم عندما كان حارساً

في مرحلة (( المراهقة المبكرة )) ؟؟؟ !!!!

[/c]





[c]

ومازالت الكرة السعودية تقول للأهلي (( ياسيــــــــــــدي )) ..




[/c]
محمد الزيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2003, 17 : 05 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

نورس الأهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى نورس الأهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى نورس الأهلي



عندما قرأت في المنتدى عن ما أقدم عليه المدعو البقيري لم أصدق و اعتقدت أن هناك مبالغة في ما نقله الأخوان من منتدى الجار و بعد البحث عن عنوان موقعهم ووجدت كلاما لا يصدقه العقل.
نعم أن نعرف أنهم أناس ابلتينا بهم في هذا المجتمع الراقي النظيف و لكن المثل يقول (مايسلم عود من غير دخان) وكنا نعتبرهم هذا الدخان ....
نعم نعرف أنهم أناس أغبياء لايستوعبون وكل آرائهم تديرها تعصبهم لناديهم نقول لهم أن النظام ينص على أن بطل كأس الأمير فيصل يشارك في البطولة العربية و يقولون كيف بطل الدوري و الكأس لايشارك في البطولة العربية؟؟
نعم نعرف أنهم دائما ما ينظرون إلينا بحقد نتيجة إحساسهم بالنقص أمامنا....
نعم نعرف أنهم يبحثون عن خسارة الأهلي قبل بحثهم عن فوز فريقهم....
نعم نعرف أنهم كانوا يدفعون مقدم العقد و المرتبات الشهرية لسيرجيو على أمل أن يسجل لهم هدف في الأهلي حتى لو غاب عن كل مباريات الموسم وهذا يعتبر أكبر إنجاز لهم ...
نعم نعرف أنهم يحاولون وضع العراقيل أمام الأهلي و صفقاته قبل بحثهم عن مصلحة فريقهم الضائع إداريا و اخلاقيا....
نعرف كل ذلك و غيره الكثير و كنا نقابله باستخفاف و سخرية بهم في كل المناسبات لثقتنا في القائمين على نادينا ، فهم قادرين على ردعهم وتقديم دروس لهم في كل ما يبدأون به من تعامل، و كان آخرها ما قدمه لهم الدكتور عبدالرزاق أبوداوود من محاضرات عديدة في البطولة العربية، جعلتني أخشى أن يستفيد منها الاتحاديين في المستقبل بعد أن يدرسونها على أيدي مدرسين خصوصيين لثقتي في سوء استيعابهم.
و لكن أن يصل الأمر بالبقيري و أمثاله في خدش تاريخ رجل خدم بلاده في مجالات عدة رياضية و شبابية و ثقافية و اجتماعية و على مستويات مختلفه فإن الأمر لا يحتمل الصمت فالأمر يتعلق بالشرف و شرف مليون أهلاوي وليس دكتورنا فقط واعتقد أن البقيري بعد أن يئس من مجاراة رئيسنا في كل المجالات ولإحساسه بالنقص أمامه اتجه اتجاه آخر يعرف أن دكتورنا أعلى مستوى منه ولن يخوض فيه حتى لاينزل من قدره العالي.

ولكن الخطر هذه المرة أيها البقيري قادم من جماهير الأهلي التي سوف تجعلك تمشي وتنظر خلفك و تخاف من ظلك العريض إن اقدمت على ماهددت به ... فليس نحن الذين يهددنا أمثالك ... لأن دم نعجة عندما أغلى من دمك الملوث فهل وصلت الرساله أيها البقيري ... اللهم فاشهد




نورس الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الصحفي الخبيث في الصحيفة الخبيثة ...يتطاول على أسد الأهلي !!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر