العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الشرقي يتهم الاهلي بخطف بوكير

ومن خطف يوردانيسكو و زايد عليه ليتحول مساره من المنتخب السعودي إلى ناديكم المخطط؟ ومن خطف ميتسو من الغرافه القطري و أوهم جمهوره بأن عقده لمدة سنه و شهرين وهي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 05 - 2007, 47 : 04 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

ENGINEER will become famous soon enough



ومن خطف يوردانيسكو و زايد عليه ليتحول مساره من المنتخب السعودي إلى ناديكم المخطط؟



ومن خطف ميتسو من الغرافه القطري و أوهم جمهوره بأن عقده لمدة سنه و شهرين وهي في الحقيقه لم تتعدى الشهرين

يعيبوا الناس و العيب فيهم وهم العيب بعينه

العب بيعد ياشرقي و حاول تفكر في مبررات من الآن لهزيمتكم الثالثه على الكأس من عقدتكم الأزليه الهلال







The real PowerHorse
ENGINEER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 05 - 2007, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
 

الأهلي حديد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الأهلي حديد



صدقت في كلامك واسمه الله يكرمكم شرقي اسم على مسمى





my BBM PIN:22AC8853
الأهلي حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2007, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

شيبوب will become famous soon enough



رئيس تحرير صحيفه ساقطه مجمع فيها شلة اغبياء لازم يشوف نفسه ويسوى فيها انه قد المركز

الذى منح له من قبل كبيرهم 0000



المدرب محترف ولم يفاوضه الاهلى الا بعد انتهاء عقده مع الوحده ورفضه التجديد لهم لان سكنه بجده


وفضل مبلغ (450) الف دولار من الاهلى مقابل (500) الف دولار من الوحده وذلك دليل على ان رغبة المدرب



هى التى ابعدته من الوحده والاهلى راقى فى تعامله ولكن الشرقى الظاهر انه مع المثل القائل


(كل يرى الناس بعين طبعه) وذلك طبع رئيس ناديهم مفسد الرياضه السعوديه





ياسفير الوطن يالكاسر الراقي انت قلعة كؤوس وحن مجانينك
شيبوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2007, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



يااخوان هذا الشرقي صدقوني لم يتهجم على الأهلي بقصد ولكن لضحالة ثقافته الكرويه هو يعتقد ان الأهلي خطف بوكير...

وهو ومن هم على شاكلته من الحاقدين على(نادي القرن) يبحثون عن اي شيء يظنون انه مشين لهذا الصرح ولكن هيهات...

فالأهلي ياهذا لايعرف الطرق الملتويه التي يسلكها ناديك ولك في السويد ومسعد وقهوجي اقرب مثال....

وإلا ماذا تسمي هذه الصفقات هل هذه صفقات احترافيه وبوكير صفقته ليست من ضمن عالم الإحتراف!!!!

واذا جينا للغة الشوارع التي هي من سيمكم(يعني بالعربي خذوه على قد عقله):


فالأهلي خطف بوكير وانت وش حارقك وش دخل عصك في شي مايخصك خلك في (فريقك) اصرف لك!!!




الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2007, 03 : 07 PM   رقم المشاركة : [15]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough




.
.
.

لا تأسف على غدر الزمان لطالما ... رقصت على جثث الاسود كلاااااب

لاتحسبها برقصها قد علت على اسيادها ... تبقى الاسود اسود والكلاااب كلاااب

.

.
.







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2007, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough



أسلوبه قديم ..
يسمونه الإصطياد في الماء العكر..

الرجل شاف الأهلي كوش على كله..
قال خليني اقلقهم شويه و اعكر فرحتهم..
نادي التعكير والله..
بس على مين ..
مو على الأهلي الي بفضل الله كل أسبوع ..
بطولتين..
و الحمدلله على كل حال
شكرا ً عزيز نت







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2007, 20 : 07 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

عـزوز الأهلي will become famous soon enough



شرقي علي اسمه


كما قال له الامير محمد عبدالله الفيصل في اتصال هاتفي علي استديو الايه ار تي في السابق حين تطاول علي الاهلي بكلام غير مطابق للحقيقه




عـزوز الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2007, 32 : 07 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

عاشقه الاهلي905 will become famous soon enough



تسلم يمناك يا عزيز نت


كلام راقي وسليم




عاشقه الاهلي905 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2007, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور برونزي
 

حلم اهلاوي will become famous soon enough



نسي لما رئيس ناديه اتفق مع الخائن عبدالله الواكد قبل مباراة النهائية حقت سيده الاهلي وفريقه الرمة

نسي وساختهم
كل يرى الناس بعين طبعه
والوسخ وسخ
وابت النذالة ان يتركها اهلها




حلم اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2007, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
 

نواف الحربي will become famous soon enough



طبعا ليس بغريب على الشرقي و العشرات من أمثاله

المرتزقة خدم الحقودين على سيدهم و تاج راسهم الأهلي




نواف الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الشرقي يتهم الاهلي بخطف بوكير



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر