العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

افاااااااااااااا لازالوا يغلطون على الأهلي.. (بسيطه)

نظراً لأهلاويتي العارمة.. فأنا سأوجه رسائل متعددة لأطراف مختلفة.. أعبر فيها عن تمنيات من الأهلاويين جميعاً .. و عن وجهات نظر الأهلي في كل من أساء له.. هذه الرسائل يجب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 05 - 2007, 55 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough

افتراضي افاااااااااااااا لازالوا يغلطون على الأهلي.. (بسيطه) 


نظراً لأهلاويتي العارمة..
فأنا سأوجه رسائل متعددة لأطراف مختلفة.. أعبر فيها عن تمنيات من الأهلاويين جميعاً .. و عن وجهات نظر الأهلي في كل من أساء له..
هذه الرسائل يجب أن تصل لكل من أخطأ في حق الأهلي.. و ها هي يدي أمدها للتصافح مع جمهور الجار و جمهور الزعيم.. وقبل ما ( أمد يدي) لهم .. ساوضح بعض الأقاويل التي يرددها بعض منسوبي الأندية السعودية بما فيها الأهلي.. و بأكتب شوي من خواطري الساخنة ..
باختصار.. هذه الرسائل .. توضح موقفنا من كل تجاه كل من أساء للنادي..
و هي عربون سلام .. للي يبغى السلام..


:
رسالة إلى محبي الأهلي:
يا جمهور الراقي... من حقكم تضحكوا على الإتحاد .. مو فرحة في الإتحاد لأنه إنهزم .. بل تشفي في إنهزام لغة البلطجة و الإستهزاء الي لازمت معظم منسوبي نادي الجار... ما أطلبه منكم هو الرحمة.. الشفقة... الرأفة.. على كل من التصق اسمه بنادي الإتحاد.. الإتحاد يحتاج وقفتكم الآن.. الإتحاديين يحتاجون حضن دافيء و لمسة حنان تخفف وطأة الذهب الطائر أمام أعينهم.. الإتحاديين محتاجيين لوقفة أخ أكبر مع أخ أصغر (عبيط ) و ( لسانه طويل) .. و أنا أوعد كل جمهور الجار.. إننا حنفرح يومين ثلاثة.. و بعدها حنوقف تقطيع و سلخ.. بس مو حباً فيكم .. بل تطبيقاً للمثل القائل:
لا يضير الشاة سلخها بعد ذبحها



رسالة إلى رابطة الأهلي:
بيض الله وجهيكم..
بصراحة الرابطة و الجمهور آخر حلاوة..
يكفي التجديد الرهيب الي شفناه في التشجيع...
و يكفي إنكم أصدرتم شريط في قمة الطرب..
و يكفي إن أهزوجة ( مجانين) و ( ياويـــــلو) ماخذة المراكز الأولى في (التوب تن) ..
ما أتمناه منكم يا رابطتنا الحبيبة..
العمل الجماعي.. و يكفينا إجتهادات شخصية..
التجديد أول بأول مطلب أساسي لنجاح التشجيع..
و ياليت نوقف غناء الأهازيج القديمة ..
و ننتقل لمرحلة أهازيج الإنتصارات..
ياليت ياليت كل سنة تتحفونا بأهازيج مثل ( مجانين) .. و ( الاوروبية ) الجديدة.. و ( ياويلو) ..
جمهور الأهلي ينتظر منكم (شغل) يناسب حجم البطولات الي بيحققها النادي .. و إحنا معكم و نتمنى نخدم.. بس ننتظر ( إشارة)..
وينتظر التجديد المستمر ..
و الشاعر يقول:

إني رأيت ركود الماء يفسده إن ساح طاب و إن لم يجر لم يطب



رسالة إلى جمهور الإتحاد بكافة أطيافه:
ماذا حصل يا جمهور الجار؟
الي حصل إن الإتحاد رضي بالفضيات.. لا وأزيدكم من الشعر بيت.. في كل الألعاب... و الله أعلم وش يصير يوم الجمعة؟؟.. و الله حاله.. إحنا ما كان قصدنا يا ناس إننا نهد الدنيا على راسكم.. بس وش نسوي .. صاحبكم ما رضى يهجد .. طول لسانه على الإمبراطور قام الثاني اصدر فرمان بتحديد نسل البطولات الإتحادية..
و الي حصل إننا قطعنا نسل البطولات الإتحادية بالمرة..
حتى الاستنساخ ما نفع معكم.. بس عاد هذا أمر الله و ما شاء فعل.. الي مستغرب له .. إن الجمهور الإتحادي ماهو زعلان.. هل هو استمرأ الموضوع؟؟ هل هم راضيين بالحالة إلي هم فيها... أخاف فعلاً يجي يوم و ما نلقى على الساحة غير الأهلي و الهلال... و الهلال حيكون الثاني برضه .. و يكون لازال متمسك في عواجيزه .. الدعيع متكي على الباب .. و الشلهوب في الزاوية ينظف طقم الأسنان.. لا لا إلا التمياط ... حيكون يومها صاروخ في الملعب.. عشان الإثنين الي شايلينه لسا شباب..
يا إتحاد تعلم من الأهلي على الأقل شي واحد.. تعلم من الأهلي إنك:

إذا غامرت في شرف مروم فلا تقنع بما دون النجوم..






رسالة إلى جماهير الأصفر و الأزرق:
فترة الجفاف البسيطة التي عاشتها كرة القدم الأهلاوية.. طمعت بعض الجهلاء في الأهلي.. تطاول بعض منسوبي و مشجعي الأندية ..بشكل مقزز.. و الإمبراطور ساكت.. حقق بطولة قدام نادي الرياض عام 1419 على ما اعتقد و برضه تكلموا في أحقية الأهلي لهذي البطولة..حقق أربع بطولات بعدها في سنه وحده .. و تكلمو.. و الإمبراطور ساكت..بس الإمبراطور هالسنة لقن ( الناعقين) درس .... ولا كل الدروس ...حتى و هو متكي شوية في فترة من فترات عمره.. فهمهم شي واحد .. إن لا تأمن الأهلي حتى إذا ظهر لك إن مستواه سيء... ترى وقت الجد حيشغل ( التيربو) و ياكل الأخضر و اليابس.. عفواً ياكل الأزرق و الأصفر..
هي نصيحة مني لكل أزرق و أصفر..بأن يقرأ دايماً المثل:

قد يتوقى السيف وهو مغمد



رسالة إلى منتدى الإتحاد:
بعض الإتحاديين في منتداهم .. و أنا أقول بعض ... لازال وهو يلفظ أنفاسه.. و يعوي بكلام في الهواء ... يتحدى الأهلي...
في البداية .. أقول لا حول ولا قوة إلا بالله.. الحين نمرك مقطوع ذيله... وأنيابه أعدمها السوس.. و يعيش في أراذل العمر.. و لا زلت تتحدى!!!
هل عندك أمل في الإتحاد بعد المهزلة الي حصلت؟؟
اكتشف في النهاية إن الي صاير هي شقاوة مراهقين..
تتذكرون أيام الإبتدائي و المتوسط.. أيام المضاربات.. يوم تقول لأخوياك في السر حاولو تمسكوني و تبعدوني عن ساحة المضاربة.. يعني إني كنت ناوي أضرب ذاك الواد بس إنتم الي أبعدتوني.. اكتشفت إن (بعض) الأعضاء الإتحاديين .. لازالو يعيشون مرحلة ( الهيامة ) و يمثلون دور الشجاع..
ترى النمر الإتحادي على وشك الإنقراض .. و إنت لازلت تتحدى...
شكل الشاعر الي كتب البيت الي تحت .. دخل موقعكم و فاضت قريحته وقال:

وإذا ما خلا الجبان بأرض طلب الطعن وحده والنزالا



رسالة إلى مشرفي منتديات الإتحاد...
أرجو و بأسرع وقت ممكن تكوين شخصية مستقلة لكل الأعضاء ... نعم .. فكل الأعضاء ( إن لم أكن مبالغاً) لا يملكون شخصية تمثل نفسها .. بالعربي تابعين.. و تابعين أقصد فيها إنهم تابعين لأول رد في كل موضوع.. إن قال نعم.. قالو : نعمين.. و إن قالو لا .. هزو روسهم بالرفض..
ذكروني يا مشرفي الإتحاد بقصة الخطيب العربي الي سب الحجاج على المنبر و صاح في الناس وقال : ألعنو الحجاج لعنه الله ... كلهم سبوه.. و لعنو سابع جده.. و شوي قال : بس الحجاج له مآثر كثير.. هذا الي رد الأعداء عن ديار المسلمين .. و جاهد في سبيل الله.. هذا من حفظة كتاب الله .. و بنبرة حزن مصطنعة قال : ترحمو عليه يا ناس .. ترى الميت ما تجوز عليه إلا الرحمة .. قام الناس قالو : الله يرحمك يا حجاج..
عشان كذا عندي إقتراح ... كل عضو راقي في الإمبراطور .. لازم يقط من 65 ريال .. و نصمم لوحة في محل نيون محترم .. لوحة 10 في 20..
و نعلقها في الخط الدائري في جده.. أو طريق المدينة زي ما تحبو..
اللوحة يكون مكتوب فيها بيت شعر طول ما الناس رايحة و جايه تقراه... و ياليت شطر البيت يكون بالأسود وشطر بالأصفر عشان (الحدق يفهم)

وما أنا إلا من غُزَيَّةَ إن غوت غويت وإن ترشد غُزَيَّةُ أرشد



رسالة إلى حسن كيتا...
الحسن كيتا .. إنت لاعب سريع و مصيبة ... أتمنى أشوفك في دوري أوروبي.. حرام عليك الي قاعد تسويه في نفسك... مشكلتك إنك طحت مع فريق سيء... جمهور يسبك و يلعنك إذا ( خبصت ) في مباراة وحده.. جمهور يسبب لك إحباط.. و يخليك فاقد تركيز.... هوا إنت ناقص... يا رجل إنت سحبت إثنين وثلاثة قدام الوحدة ... يعني تقدر تسوي إلي تبغاه.. بس تشوتها خمسين متر بعيد عن المرمى.. ولا تقول لي عين... ترى من يوم سويت القصة الأخيرة و العين مستحيل تجيك.. إنت صابك إنفلونزا ( التطويح)... علموك حسبي الله عليهم.. أنا أنصحك يا رجل .. إنك تشوف لك حل سريع و فوري .. قبل ما تتعود على الفضيات..
و خذ لك بيت شعر على الماشي .. و إنت ماشي.. يمكن أنفعك

وما تنفع الخيل الكرام ولا القنا إذا لم يكن فوق الكرام كرام



رسالة إلى البلوي:
يا أخي العزيز..
نحن لا نكرهك لشخصك ... ولا لفلوسك الكثير .. إنما أسلوب الإستفزاز الرخيص هو الي كرهنا فيك.. تبغى تتحدى .. انزل الميدان.. و لا تكثر كلام.. بعض الكلام يطير في الهوا.. و بعضه لازم ينرد عليه .. بس حنا ما نرده كلام.. نرده فعل ... قالها ابو عمر.. خلينا لهم الكلام.. فإنتبه من كل كلمة تقولها بعد كذا .. و خليك زي المهندس جمجوم المحترم.. يتحدى بأدب .. و لا يتطاول زيك لما تقول (ابغى ادمر الأهلي)..(أبغى اهزمهم هزيمة تاريخية).. (الإتحاد عقدة الأهلي) .. فانتبه من لسانك لا يقطع راسك... و هذي السنة تراها بس (مصعة إذن).. و دايماً خل المثل هذا بين عينك و بين نظارتك:

إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها...



رسالة إلى فيقو:
إلى الصديق فيقو... ما السالفة؟؟ إنت من جدك بتجي الإتحاد؟؟ و الا على قولة أخوانا المصريين (و اتلم المتعوس على خايب الرجا)..
ضحكوا عليك يا بو رافييل.. صدقتهم يوم غنو لك:
يا ولد مالك ومال الشام تعال معايا السعودية..
اركبك جمس سوبربان و ادلعك كل عصرية..
فيقو حبيب قلبي.. تحتاج معالج نفسي.. يجلسك على (الشيزلونق) .. و هاتك يا سواليف عن طفولتك .. لين قرارك المجنون .. بالتسجيل لنادي الإتحاد..
طيب اعطيني دقيقة أفكر..
هل تبغى تتعلم الإنبراش؟ ولا ودك تصفق في جمهورك؟؟
ولا طفشت من الذهب و تبغى لك كم ميدالية فضة؟؟
ولا مستواك راح وطي و ودك تلهف قروشهم؟؟
و لا ناوي لك على نية؟؟
إنت فعلاً مستواك في النازل .. فلا تضحك على جمهور الجار .. برضه هم حبايبنا.. و تجي تاخذ الفلوس و ( تفلسع )..
مشكلتك ما درست أدب عربي و لا كان عرفت إنهم كفشوك زمان و قالو عنك إنك:

كالإبرة تكسي غيرها وهي عريانة
و إن كنت تبحث عن الشهرة في الإتحاد فأنت:
كالمحتمي ببيت العنكبوت



رسالة إلى جماهير الزعيم..
احترم الزعيم.. كما احترم الإتحاد..
لكن لماذا يفسر الإحترام على أنه إعجاب..
إعجابي و حبي للأهلي فقط.. و إحترامي هو دليل رقي منسوبي الراقي..
يرفض بعض جمهور الهلال المقارنة بين ياسر و مالك..
و يرفض إي مقارنة بين الناديين..
المعنى واضح.. أن الهلال خارج المنافسة.. لذلك..
سأقص عليكم قصة سريعة و من ثم ادخل رسالتي في مظروفها..
كانت هناك سيدة مجتمع ( هاي كلاس) تتحدث طول السهرة مع رجل ( جنتلمان) عن نفسها.. طوال الوقت تقول .. سافرت السنة الي راحت لباريس.. اشتريت من هناك عطر .. الناس أعجبهم العطر ... بيتي فيه ثلاث لوحات عالمية.. صاحباتي كلهم زوجات وزراء.... المهم الـ ( جنتلمان) فاض فيه ...
و انتبهت الحرمة – أخيراً - إنه طفش.. لحقت نفسها و قالت : ( أنا آسفة .. أنا أنانية شوية و بس باتكلم .. ما خليت لك فرصة تتكلم.. خليني أسألك سؤال ( يمكن تتلحلح شويه) .. ايش رأيك في قصة شعري الجديدة؟ تراها آخر صرعة ... عملها لي ...
.............الخ

هذا هو حال بعض مشجعيكم يا مشجعي نادي الهلال..
إلا بغاك تاخذ راحتك وتتكلم .. قال لك وش رايك في ياسر..
بس حبيت أقول لجمهور الهلال ( المتعصبين فقط و الي يشابهون سيدة المجتمع الهاي كلاس) إن الي ما يطول العنب وش يقول عنه.. و إن مالك نجم نجم نجم غصب عن الكل..
اختصاراً للكلام المثل يقول:

المرء تواق إلى ما لم ينل


وسلامتكم







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 05 - 2007, 42 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

أبو الطلات will become famous soon enough



حبيبي ...........
والله انك نازل بقوووووووووووووووووو وه

يعطيك


على العموم والله تنا نتمنى ان كل المنتديات تكتب بعقلانيه لكن ( من جد) المراهقين في كل منتدى للاسف يتأثروا بكلام وشحن الصحافه





المهم بكتب سؤال خاص لك /


ليه الاتحاديه قالوا عن هدفين مالك في الكاسين انها مو صحيحه ومفروض يكونوا فاول وياخذ فيها كرت احمر ( مباشر)


















































يقولوا ان مالك لما جا يسجل القول ( تعمد ايذأ الخصم) ونص القانون واضح على قول الفوده ههههههههههه





أبو الطلات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 50 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

Ahli-Forever will become famous soon enough



iui42

رساله خاصه لك:

الله يعطيك العافيه..مميز كعادتك ورسائلك فيها الكثير من النوع المباشر و الصريح والنوع الذي بين السطور


كعادتي استمتعت بمشاركتك




Ahli-Forever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 00 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



ماشاءالله تبارك الله قمة فى الابداع وفى جميع الاتجاهات وفى الصميم




اهـ00لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبـ24ـو عمر
 

أبـ24ـو عمر will become famous soon enough



أول شيء أتشرف إني أكون رابع شخص يرد على مشاركتك.

ثاني شيء ابغى أعرف أنت منوين طلعت علينا.

أنت كلمة مبدع ، فنان ، خيالي ، أسطوري

كلها قليلة جنب حضرتك


لكن الله يعطيك العافية على الكلام الجميل اللي كتبته

والله يوفقك






أبــ 24 ــــو عـــمــــر




أبـ24ـو عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاوي اليوفي
 

أهلاوي اليوفي will become famous soon enough



القافله الخضراء تمشي والكلاب الصفراء بأنواعها والزرقاء تنبح







مـعـــاكـــم للآخــــــــر
أهلاوي اليوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 35 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلاوي برشاوي
 

أهلاوي برشاوي will become famous soon enough



iui42
ماشاء الله عليك و يعطيك العافية

شكلك كاتب صحفي


اذا كنت غير ذلك فتستحق أن تكتب في أفضل صحيفة


الله يوفقكـ و نحن في انتظار جديدكـ




أهلاوي برشاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



شكراً لاهتمامك .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie



مشكور خيو على هيك حطات


اخوك الفارس




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية توم كرز الأهلي
 

توم كرز الأهلي will become famous soon enough



ياشيخ هذه معلقة رائعة الله ينصر دينك




توم كرز الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

افاااااااااااااا لازالوا يغلطون على الأهلي.. (بسيطه)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر