العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

((( هل أقنعتكم تبريرات المرزوقي ؟ )))

كان أحمد الشمراني رائعاً وهو يبدأ لقاءه مع الرئيس الخلوق أحمد المرزوقي بسؤال الجماهير المحيّر : لماذا ألغيتم عقد المدرب نيبوشا رغم تحقيقه لبطولتين ومطالبة الجماهير الاهلاوية ببقاءه ؟ فتسمرت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 05 - 2007, 09 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

4 ((( هل أقنعتكم تبريرات المرزوقي ؟ ))) 


كان أحمد الشمراني رائعاً وهو يبدأ لقاءه مع الرئيس الخلوق أحمد المرزوقي بسؤال الجماهير المحيّر :






لماذا ألغيتم عقد المدرب نيبوشا رغم تحقيقه لبطولتين ومطالبة الجماهير الاهلاوية ببقاءه ؟



فتسمرت أعيني أمام الشاشة وأسكت كل من حولي حتى أستمع لرد ابو بدر
فكان رده غير مقنع وأسباب انهاء عقد نيبوشا غير مقنعة




وأنحصر السبب في أن نيبوشا كثير الحديث عن الأعلام !!!!!!



وأنه يغّير اللعيبة أثناء المباراة على مزاجه !!!!!! ثم يفوز !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!










بصراحة لأني أحب المزوقي أقفلت التلفزيون ولم أكمل اللقاء حتى أنام هادي البال !










أما المدرب الجديد بو كير فمع إحترامي الشديد :


لو كان نيبوشا مكانه لما خسرت الوحدة أمام الإتحاد



لأنه مدرب غير جرئ ولم يستوعب الدرس من الخطأ الذي جاء بسببه هدف الإتحاد الثاني



فكان الهدف الثالث الذي أقصى الفرسان !!








كل مدربي الأهلي السابقين جيدين ولكنهم كانوا غير جريئين فكانت الوصافة ماركة أهلاوية


ولما جاء المدرب الجرئ نيبوشا حقق الأهلي البطولات









عودة الأهلي للمدرب الجيد الغير جرئ هل هي عودة للوصافة ؟







صحيح الحديث عن شئ مضى لن يفيد ولكن الأخطاء دائماً مصل النجاح





معقولة دفع 400 الف دولار لمدرب جديد لاندري هل ينجح أم لا !!!



ونستكثر دفع 500 أو 600 الف لمدرب بطل أعاد البريق لفرقة الرعب الخضراء
!!!




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 05 - 2007, 29 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



بصراحة لم يقنعني رد المرزوقي مع تمنياتنا للاهلي ولوبوكير باالتوفيق وحصد البطولات نيبوشا انتها والان يجب الوقوف مع الادارة والشد على ايديهم وبعد نهاية الموسم القادم يكون لنا كلمة ولنرى كيف الوضع ولكل حادث حديث نرجو عدم الخوض في موضوع نيبوشا لان المثل يقول الهرج باالفايت نقصان باالعقل حتى لو خالفنا الراي المرزوقي هو المسؤل الاول والاخير عن الفريق ولكل حادث حديث في نهائة الموسم القادم ان شاء الله






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



لم اقتنع بكلام المرزوقي لكن اتمنى نجاح بوكير




totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 33 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

Ahli-Forever will become famous soon enough



والله انا مثلك يا محمد لازلت غير مقتنع لكن الامر قضي وعلى ماقالوا كلام في الفايت نقصان في العقل


اتمنى التوفيق للقلعه مع المدرب الجديد




Ahli-Forever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

سلطان اليامي will become famous soon enough



مع احترامي الشديد لك ياكاتب الموضوع للأسف كلام غير منطقي وخاصة عن بوكير ..





حبي وتقديري للأهلي وجماهيره الحبيبه
سلطان اليامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 36 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية Ahlawi Smart
 

Ahlawi Smart will become famous soon enough



اكثر ما نستطيع قوله


نسال الله التوفيق للاهلي


زكما قال المرزوقي نرجوا عدم التسرع بالحكم على اي شيئ





Ahlawi Smart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 46 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
أستغفر الله العظيم
مصمم متميز
الصورة الرمزية عبود ولد عبود
 

عبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really nice



السـلام عليــكم

بالنسبة للتقليل عن بوكير كلام غير صحيح

والمباراه المنصرمه الوحده * الأتحاد

شوهد فيها الكثير من الأخطاء الدفاعيه ( سواء كان الهدف الثاني أم البطاقة الحمراء )

المباراة لا يتحملهااااا بوكير كثر ما يتحملها اللاعبين وضعفهم اللياقي ..


رأيي الشخصي ..





* لمشاهدة تصاميمي في المنتدى :
البحث بواسطة اسم العضو : عبود ولد عبود
البحث عن المواضيع التي كتبها وبعدها اضغط البحث الآن ..
أدخل عالرابط من هنا


فيس بوك : http://www.facebook.com/alaasaal
تويتر : https://twitter.com/#!/alaasaal
عبود ولد عبود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 42 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


صحيح إن الكلام في الماضي نقصان في العقل ولكن


ليعلم الرئيس المحبوب أحمد المرزوقي الذي نكن له كل ود وتقدير وإحترام أننا نثق به وبحبه للأهلي


لكن إنهاء عقد نيبوشا كان غلطة فادحة لن يعّديها الجمهور الأهلاوي الأ بشروط :



1- أن يعلم ويدرك بوكير أن مرحلة البناء قد عدتّ والأهلي يعيش الأن سنوات حصد البطولات


وعلى هذا الأساس يجب أن يبدأ المدرب بوكير عمله مع الأهلي البطل وليس الأهلي المنافس من بعيد

2- الأ يفرط بوكير في هذه المجموعة الذهبية الشابة ولابأس من تطعيمها ببعض اللآعبين



3- أن يعلم أبو بدر وبوكير وكل الطاقم الأهلاوي أن جماهير النادي الأهلي ستواصل
تشجيعها

ودعمها

ومساندتها




ولكنها لن ترضى بغير الذهب وتحقيق البطولات بديلاً في الموسم القادم









تحياتي لكم جميعاً



ويارب تكون مرحلة بوكير أفضل من مرحلة نيبوشا أو مثلها على أقل تقدير




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 57 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



السـلام عليــكم

بالنسبة للتقليل عن بوكير كلام غير صحيح

والمباراه المنصرمه الوحده * الأتحاد

شوهد فيها الكثير من الأخطاء الدفاعيه ( سواء كان الهدف الثاني أم البطاقة الحمراء )

المباراة لا يتحملهااااا بوكير كثر ما يتحملها اللاعبين وضعفهم اللياقي ..

رأيي الشخصي ..




الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

الفارس5 will become famous soon enough



كل شيء بأمر الله لا بيد بوكير ولا نيبوشا



بس اتوقع لو ان الوحدة وفرت محترفين عليهم القيمة لبوكير بدلا من فلاديمير وحمادجي وانداي اتوقع اننا كنا سنشاهد مباراةالجمعة بين الوحدة والهلال




الفارس5 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

((( هل أقنعتكم تبريرات المرزوقي ؟ )))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر