العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اللي ما فيه خير للأهلي ما فيه خير للناس ..؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة على سيد الخلق محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ...وبعد... إلى الأخوه الحباب .. بمنتديات الأمبراطور ... سلام من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 05 - 2007, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية @ اهلاوي صميم @
 

@ اهلاوي صميم @ will become famous soon enough

افتراضي اللي ما فيه خير للأهلي ما فيه خير للناس ..؟؟ 


بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة على سيد الخلق محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ...وبعد...

إلى الأخوه الحباب .. بمنتديات الأمبراطور ...

سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته ....

قد يعجز الوصف والكلام ... وقد تعجز الأقلام عما تكتبه من أقاويل وأخبار ...وقد يعجز اللسان عن قول الحق والحقيقه ... وقد تجف الأرض عطشاً لسقيا أحبتها ... وقد تذبل الورود والأشجار من عدم وجود اللون الأخضر فيها...



نعم ونعم ونعم اللون الأخضر اللون الذي يفتح النفوس ويريح البال ... نعم أنه لون بلادي ...لون مملكتي ..لون أهلينا الراقي ...الكواسر ...الأمبراطور ...القلعة الخضراء ...لابيل عنه ولابديل ...قد ذكر السفيه مدني رحيمي في بيان له بالصحيفه الرياضيه بتغير لون المنتخب من اللون الاخضر وذلك عناداً للاهلي ولكن كما يقول المثل ..اللي على راسه بطحا يحسس عليها ..وأنا أقول اليوم ومن هنا من منتديات الامبراطور الراقي بأن الذي مافيه خير للاهلي مافيه خير للناس ... أحبتي أرجوا منكم المعذره والسموحه ان اطلت عليكم ولكن يعلم الله هذا من حب الاهلي سوا فيني كذا ويستاهل أهلينا ...

ولكم مني خالص حبي وتقديري ....

أشوفك كل يوم واروح ..... عسى النظره ترد الروح
اعيش فيها عشان بكره... عشان ليلي يكون له جروح




@ اهلاوي صميم @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 05 - 2007, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



والله كلام زي العسل من إبراطور راقي
ويشرفني بأن أون من أوائل الرادين

ويعطيك ألف عافية





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

جراح الأهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى جراح الأهلي



صادق في كل كلمة قلتها




جراح الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

Mr.joOokr will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههه


هذا زين انهم يغيرون لون المنتخب لالا

كانوا يبغون يغيرون لون اهلينا

إالي كــــــحلي

وانتوا تذكروون يوم معا شؤكه والله نسيت

اسمه

تدشين البدل الجديده

لكن ربكم ستر سارت مشاكل مالها اول ولا أخر





ملايين ملايين ضاعـــت فلـــوسك يادبه ملاييـــن




غلطان يمعاند الأهلــــــي

عشق تدفق في فؤادي منذ الصغر. . .
بين الرياض وبين جده مجد اغر
فهنا عاشق وهناك معشوق امر. .
عشق خلد في ظل امجاد اخر. .

8
صح لسانك ياخوي عاشق صغير


الله يرحمك يابوعبدالله
Mr.joOokr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



يعطيك العافية




totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 03 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



هههههههههههههههههه والله ضحكني دكتور الغفله




الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 29 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاوي اليوفي
 

أهلاوي اليوفي will become famous soon enough



إلى أي لون كان يبغى يغير دكتور الغفله فنيلة المنتخب!!!!!!!!!!!!! !







مـعـــاكـــم للآخــــــــر
أهلاوي اليوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 54 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

بن محيسن will become famous soon enough



يمكن إلى اللون الأسود
ل




بن محيسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 10 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح القاتل
 

التمساح القاتل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى التمساح القاتل



قد ذكر السفيه مدني رحيمي في بيان له بالصحيفه الرياضيه بتغير لون المنتخب من اللون الاخضر وذلك عناداً للاهلي
وهذا اكبر دليل على ان الاهلي جننهم واللون الاخضر عقدهم
هههههههههههههههههههه ه
وهذا الانسان مريييييييييييييييييي ييييييييييييض




التمساح القاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2007, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو جاسم
 

أبو جاسم will become famous soon enough



يعطيك العافية




أبو جاسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اللي ما فيه خير للأهلي ما فيه خير للناس ..؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر