العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الصوره هاذي ايش قصتها!!!

والله كبييير يا حسين ...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 05 - 2007, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [31]
عضو استديو الامبراطور
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العشق تشلساوي
 

العشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to behold



والله كبييير يا حسين ...





لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين











كم اعشقك عشق الجنون يا تشلسي





انت الزائر رقم :


العشق تشلساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 05 - 2007, 43 : 02 PM   رقم المشاركة : [32]
امبراطور جديد
 

همـ الاهلي ـس will become famous soon enough



هذي الصوره اول ما احتك احمد خريش مع سعود كريري ,, مو مع لاعب اهلاوي

يعني من نفس الفريق ومع كذا حسين راح يوقف معاهم وشوفو كيف الاتهاديه يسون مع حسين كيف

من جد ما يستحقو الجمايل هذولا




همـ الاهلي ـس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2007, 50 : 02 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie



هذي صورة حسين مع باسم اليامي في المستشفى في اصابة لاعب نادي الاتحاد احمد خريش




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2007, 53 : 02 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية HaWa AhLaWy
 

HaWa AhLaWy will become famous soon enough



مثل ما توقعت

صورة حسين في حادثة أحمد خريش


.. حسين كبير في مثل هذه المواقف ..




HaWa AhLaWy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2007, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



والله كبير يا حسين





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2007, 26 : 05 PM   رقم المشاركة : [36]
موقوف
 

ياكلك حبه حبه will become famous soon enough



على قول المثل اتركه مسك يصبح خرا الله يكرمكم




ياكلك حبه حبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2007, 47 : 05 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور فعال
 

مالك القلوب1 will become famous soon enough



اللي خلاه يبلع لسانه هو كريري
يوم ما ضربه باخطأ





مالك القلوب1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2007, 59 : 09 PM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور نشيط
 

AL-SHABAH will become famous soon enough



الكبير كبير

و هذا حسين عمهم و حارق دمهم




AL-SHABAH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2007, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [39]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية al-arafi
 

al-arafi will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى al-arafi إرسال رسالة عبر Skype إلى al-arafi



هذه الصورة كانت في المستشفى بعد مباراة الأهلي بشقيقه نادي الإتحاد في المباراة المأساوية عندما تعرض نجم نادي الإتحاد السابق الكابتن أحمد خريش لبلع لسان كادت ان تحرمه الحياة ، حينما اصطدم بزميله سعود كريري ونقل على اثرها المستشفى


وعن التعليق:
ياجماعة الخير ليه مستغربين من الكابتن والمبدع والذهبي والراقي و.. و.. حسين عبدالغني
حسين ليس لاعب ومبدع في الملعب فقط, بل في خارج المستطيل الأخضر وهو أخ وصديق لجميع المحبين واللاعبين والجماهير والمعجبين بغض النظر عن كافة الميول الرياضية
كيف لا.. وهو قائد المنتخب السعودي الأول وقائد أرقى نادي مر على الرياضة و الرياضيين هو النادي الأهلي
كبير .. وكبير.. ياأبو عمر والله كبير




al-arafi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2007, 20 : 12 AM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough



كبير ياحسين





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الصوره هاذي ايش قصتها!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر