العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خخخخخخخ .. ( الهلال يبغى مالكـ ) .. فديو من تصميمي ..

يااااااااااااااجمااا اااااعه مافي مقارنه بين روبينيو وأحمد الصويلح مع احترامي لأحمد قلك احترف في النمسه ماانه مالك ماحتر والله مايخسر الي يلعبلو مالك وتكفي المقوله هاذه وبلتوفيق لمالك


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 05 - 2007, 23 : 05 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور فضي
 

AL KING will become famous soon enough



يااااااااااااااجمااا اااااعه
مافي مقارنه بين روبينيو وأحمد الصويلح مع احترامي لأحمد
قلك احترف في النمسه ماانه مالك ماحتر
والله مايخسر الي يلعبلو مالك
وتكفي المقوله هاذه




وبلتوفيق لمالك




AL KING غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 31 - 05 - 2007, 27 : 05 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور فضي
 

AL KING will become famous soon enough



الله الله الله يوفقك في الاختبارات




AL KING غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2007, 48 : 05 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اح24مد
 

اح24مد will become famous soon enough



هلال على زق




اح24مد غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2007, 12 : 04 PM   رقم المشاركة : [44]
امبراطور نشيط
 

قلعة الامبراطور will become famous soon enough



حلو المقطع

بس ياريت يكون بصوت واحد ثني غيرك

خخخخخخخخ
لاتزعل





"*"مسكين الي ماعنده مَالِك"*"
قلعة الامبراطور غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2007, 22 : 04 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @محمد العتيبي@
 

@محمد العتيبي@ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى @محمد العتيبي@ إرسال رسالة عبر MSN إلى @محمد العتيبي@



هههههههههههههههههههه




@محمد العتيبي@ غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2007, 55 : 10 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الاهلي
 

اهلي الاهلي will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووور




اهلي الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 06 - 2007, 46 : 08 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور فعال
 

&أهلاوي 14& will become famous soon enough



والله تحطيم في الهلالية


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ





&أهلاوي 14& غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 06 - 2007, 30 : 03 AM   رقم المشاركة : [48]
موقوف
 

إبراهيم عقدي will become famous soon enough



الهلال ما يحتاجله مع احترامي لمالك لان الهلال عنده لعيبة هجوم بالهبل
وعلى ما سمعت ان هناك تحركات بشان الكابتن مالك هذا كله كلام اخرطي




إبراهيم عقدي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 06 - 2007, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [49]
موقوف
 

إبراهيم عقدي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اح24مد
هلال على زق

لا تتعدى حدودك




إبراهيم عقدي غير متواجد حالياً  
قديم 02 - 06 - 2007, 24 : 05 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



ما سمعت بالمثل الي يقول شر البلية ما يضحك الله يصبرهم على ما اصابهم





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خخخخخخخ .. ( الهلال يبغى مالكـ ) .. فديو من تصميمي ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر