العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

الرئس العام وتشكيل لجنة للحد من تدهور الكرة السعودية

طبعا الكل يشهد لسمو الرئس العام لرعاية الشباب ان سموه الكريم مهتم باالسلوك الرياضي لجميع الرياضين من لاعبين واداريين وعند حدوث اي مشكلة يامر سموه الكريمة بتشكيل لجان لدراسة الوضع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 05 - 2007, 41 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough

افتراضي الرئس العام وتشكيل لجنة للحد من تدهور الكرة السعودية 


طبعا الكل يشهد لسمو الرئس العام لرعاية الشباب ان سموه الكريم مهتم باالسلوك الرياضي لجميع الرياضين من لاعبين واداريين وعند حدوث اي مشكلة يامر سموه الكريمة بتشكيل لجان لدراسة الوضع من جميع الجوانب ليرد الحق لاصحابة ويتخذ الاجراء المناسب والان الكل شاهد وسمع بتصريح رئس نادي الوحدة الاستاذ جمال تونسي ضد مكتب رعاية الشباب بجدة وضد رئس نادي الاتحاد منصور البلوي الذي اتهم التونسي برشوة الحكام وهذا اتهام خطير لرياضتنا السعودية ولسمعة بلدنا قبل كل شئ فهل ياترى نرى من سمو الرئس العام لرعاية الشباب كلمة في هذا الامر وتشكيل لجنة لتقصي الحقايق والنظر في مكتب رعاية الشباب بجدة المعروف للقاصي والداني بتجاوزاتة ضد جميع الاندية ماعدا نادي الاتحاد وهل نرى رادع لرئس نادي الاتحاد على هذا القول او كما يقول المثل من امن العقوبة اساء الادب ومن المعروف ان منصور البلوي تشدق قبل هذه المرة واعلن على الملاء انه يريد تدمير الكرة السعودية نعم الكرة السعودية حيث ان البلوي قال اريد تدمير الاهلي والاهلي من الركايز الاساسية للكرة السعودية ويعد النادي الوحيد الممول للمنتخبات وفي جميع الالعاب وتدمير الاهلي يعد تدمير للكرة السعودية ومر هذا مرور الكرام على الرئس العام والان نرى مدى الخطورة وكيف سطى بسطوة المال على مكتب الرئاسة العامة بجدة حتى صار رئسهم لايقدم على شئ حتى يستشيرة فهل من حل يارئس الشباب والرياضة ام ان الاهتمام وتشكيل اللجان خاص باالمباريات التي يشارك فيها الاهلي






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 05 - 2007, 01 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

راكـ.الأهلي.ــان will become famous soon enough



الله يكتب اللي فيه خير
للكرة السعودية

ويرد كل كايد في نحره




راكـ.الأهلي.ــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2007, 07 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

الدم الأخضر will become famous soon enough



سلملي على لجنة (وفاق سطيف)


الكرة السعودية للوراء در

ورحمك الله يا فيصل بن فهد


ليش ما شكلوا لجنة على تصريح
سمو الأمير محمد بن فيصل

رئيس الهلال




الدم الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2007, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الأهلي حديد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الأهلي حديد



ياحبيبي اللجنة يشكلوها على الاهلي بس وعلى جمهورة لكن زي الدبه انسى في احد يحقق مع صاحبه





my BBM PIN:22AC8853
الأهلي حديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2007, 35 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



وفق الخطط العلمية المدروسة




totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2007, 40 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



شوف يابوعزوز والله كلامك منطقي جدا ولكن كل شيء لازم يكون وفق خطط علميه مدروسه!!!!!


ومافي شك ان زمن فيصل بن فهد رحمه الله رحمة واسعه ولى لغير رجعه!!!!!




الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2007, 52 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough



لاحياة لمن تنادي


رحمة الله عليك يافيصل بن فهد





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2007, 57 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية زمن ياطباشير
 

زمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the roughزمن ياطباشير is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى زمن ياطباشير إرسال رسالة عبر Skype إلى زمن ياطباشير



الله يكتب اللي فيه خير
للكرة السعودية

يعطيك العافية






لتكن أروآحنآ رآقيه
نَتسـامْى عَنْ سَفـاسِفَ الأمُـورْ وَعـَنْ كُـلْ مَـايَخِدشُ نـَقائِنـا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنـَحتـِرمْ الغَـيْر .. عِنـدَمـْا نتـَحدثْ نتحَـدثْ بِعُمـْق
نـَطلبْ بـأدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نتـَرفـْع عَـن التفَاهـَاتـْ والقِيـلَ والقـَالْ .
زمن ياطباشير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2007, 01 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

احبـــ يالاهلي ــكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احبـــ يالاهلي ــكـ إرسال رسالة عبر Skype إلى احبـــ يالاهلي ــكـ



بجد لاحياة لمن تنادي





احبـــ يالاهلي ــكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2007, 06 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



رحم الله /فيصل بن فهد---- بس انزل تحت--- طلبتك قل تم

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

7
بس--- صوت لحبيك الاهلي
من هناhttp://voteyourteam.com/Asia/Saudi-Arabia/Al-Ahly.aspx





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الرئس العام وتشكيل لجنة للحد من تدهور الكرة السعودية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر