العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سأوقفك ياعبدالرحمن بن سعود بالحقائق ودعك انت وجمهورك تردون

في وقت انهك وقت المباريات القصير لاعبي الاهلي وغاب عنه اثر دفعنا ضرائب البطوله كابتن النادي والعقل المفكر < بركات > والمحور الصلب الكابتن فوزي .. جائنا لقاء مع النادي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 02 - 2003, 47 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

falcon alahli will become famous soon enough

افتراضي سأوقفك ياعبدالرحمن بن سعود بالحقائق ودعك انت وجمهورك تردون 


في وقت انهك وقت المباريات القصير لاعبي الاهلي وغاب عنه اثر دفعنا
ضرائب البطوله كابتن النادي والعقل المفكر < بركات > والمحور الصلب
الكابتن فوزي .. جائنا لقاء مع النادي الذي انهكته الراحه وملل لاعبوه
من التمارين واقضى رئيسه الاجازة في باريس .. في وقت المباراه كان
بامكان لاعبي الاهلي التغلب وتسجيل هدفي التعادل والفوز ولكن لوحظ
درجة انهاك كبيره على المحور النموذجي فهد الزهراني وارهقت اللياقه
قلب الهجوم طلال المشعل الذي كان يتمنى لوكان بكامل لياقته ليحرز
هذف الفوز وشاهدنا كلنا الكره التي اختطفها من بين لاعبي الدفاع
بدون اي احتكاك وتخطى حارس المرمى ولكن الكره طالت عليه ..

اعتقد اني قمت بمقدمه عن ماحصلت قبل واثناء المباراه والى الان الامر جداً عادي ماعدا بعض المناوشات الصحفيه التي بدأها رئيس النصر للتقليل من لاعب الهجوم الفذ الاهلاوي طلال المشعل ورد عليه الدكتور بطريقه لولبيه كان فيها ماخط بالقلم الابيض بين السطور ..

بعد المباراه اهدى الرئيس النصراوي الفوز لمنثور البرميلي اوه !!! قصدي منصور البلوي لم يهز هذا الامر في بدني شئ هو حر في اهدائاته وهو حر في تصريحاته .. ظهر بعد ذلك يقول بان النادي الاهلي كنادي الشعله ..

لم يقصد فيها بان النادي الاهلي نادي ضعيف قصد بها بان النادي الاهلي مثل الشعله صعد متفوقاً في فتره وهاهو الان يهبط فهذا مقصوده بان الاهلي صعد في البطوله وهنا يهبط ولكن اقول له ولمن شكك
في عملاق الكرة السعودي .. وبطل الكؤووس الحقيقي .. ونادي المليون عاشق اهلاوي .. ونادي الاولويات الذهبي .

اقول :
مخطئ اذا اعتقدت في ذهنك بانك ترأس نادي عالمي
مخطئ اذا اعتقدت بانك محبوب الجماهير الاول في النصر .
مخطئ اذا اعتقدت ان ناديك سيحقق بطوله في رئاستك .

سابرهن بالحقائق والادله منها ما يفيدنا ويشبع رغباتنا في الفضوليه عن المعرفه الشامله عن هذا النادي ورئاسته ..

في الرياضة لدينا الحجة الدامغة التي تجعلنا لا نهرب لمواضيع اخرى .
هذا النصراوي الذي لم يجد في الرياضة ملاذا , اتجه لمنحنى آخر " معتقدا " أنه فر من الحقيقة ...

الحقيقة مرة يا مشجعين فريق أبو 6 .... و لا الايام انستكم الستة الاتحادية الشهيرة و فريقكم مكتمل و الاتحاد ناقص جيمي و الخليوي و الصحفي و خميس ؟؟

فريقك " تعود " على الستات و الخمسات و الاربعات :
6 مقابل صفر امام الاتحاد 1417هـ
5-0 أمام فريق نيسان الياباني و التي " اردت بالفشل للكرة السعودية "



4-0 من فريق منسقي الهلال وحط تحت منسقي الف خط
هذه غير خمسات الاهلي عفوا " قهوجي" .

- فريقك يا اخي كان قزما و تعملق بماجد عبدالله
- فريق ابو 6 كان في درجة اولى في بداية الثمانينات الهجرية -

تركت فريقك و واقع فريقك الذي خرج الموسم الماضي ولا حتى بميدالية " حديد والى الان الوضع ماهو عليه

فريقك الذي يتهم لاعبيه بالرشوة ...و قضية الخوجلي لا تزال ساخنة.
فريقك الذي طرد لاعبه الفردوس بسبب " كورولا "
فريقك الذي لم يجد 100 الف دولار يوفرها للاعب التونسي اسكندر سويح .
فريقك لتحصل على عضوية شرف ناديك يمكنك التصويت ل 2500 فقط .

سابين لماذا سم بفريق ابو6
مبرهناً بالاحداث

فريق أبو 6 .... سمى هذا الفريق بهذا الاسم نسبة للمباريات التي تلقى فيها مرماهم الاهداف بالستة و الخمسة " النظيفة " .

هل يستطيع مشجعي فريق أبو 6 انكار الستة في مرماهم من الاتي في عام 1417 ضمن كأس الدوري في جدة ؟؟؟ ملحوظة المباراة لم تكن مباراة كرة يد بل كرة قدم .

هل يستطيع أبو 6 و مشجعيه انكار 5 من الفريق الياباني نيسان في اليابان والني كسروا فيها بأعناق العرب .

ماذا يقول مشجعي ابو 6 في الهزيمة من فريق اغلبه من منسقي الهلال 4-0 ؟؟ 1416 ؟؟


خالد قهوجي استهزاءه باداري فريق النصر ‍... لماذا خص اداري فريق النصر

من يستطيع مخالفة الحقيقة : و هي ان فريقكم كان في درجة اولى في اوائل الثمانيانات الهجرية ؟؟؟ هل من مخالف للحقيقة ؟؟؟ بينما الفرق السعودية الكبيرة الاتحاد و الهلال و الاهلي لم يسبق لها ان خرجت عن الممتاز .

طالعتنا الصحف بقصة اتهام للحارس الخوجلي بالرشوة .....
جميع السعوديين يعلمون مشكلة الفردوس مع النادي " الكورولا " و كورولا يا كورولا يا كورولا ...

فريق ابو 6 ... خرج من الدوري السابق " لاحظوا فقط " الدوري ب 9 هزائم منافسا بذلك فرق الهاويه كهجر و الوحدة , غير هزائم كأس الاتحاد و ولي العهد .


*نقاط عن مايسمى العالمي*

- تشترك الفرق الكبرى : الاتي و الاهلي و الهلال في كونها ابدا لم تهبط طوال تاريخها المديد الى درجة اولى بعكس أبو 6 الذي كان في بداية الثمنينات الهجرية في غياهب الدرجة الاولى .

- ساد الاتحاد السبيعنات و الثمانينات الهجرية , ساد الاهلي التسيعينات الهجرية , وساد الهلال العقد الاول من القرن الحالي , و ساد الشباب التسيعينات الميلادية وعاد الاتحاد ليسود . بينما ابو 6 لم يسد وحده ابدا بل كان مجرد منافس .

- وجد فريق أبو 6 لسبب واحد .... الا وهو الوقوف أمام الهلال فحسب . و هذا يتضح من المستوى الكبير الذي يقدمه لعبوا أبو 6 أمام الهلال , وأخر مباراة في الدوري شهيدة على ذلك رغم الهزائم التسع التي سخمت بها وجوههم .

- ادارة فاشلة .... مثلا تتهم لاعبيها بالرشوة , و لا تستطيع حتى شراء كورولا للاعب جيد لديهم كما حصل للفردوس . هذه بخلاف ما حصل للهريفي .

- هذا بخلاف الفضيحة الخارجية و التي أضحكوا العالم علينا من خلال الخمسة من نيسان في اليابان .

-عدم قدرتهم على جلب لااعبين أجانب كبار ..... و انظروا الى محترفيهم الحاليين .
- حتى لاعبيهم السعوديين " باستثناء ماطر " فهم أشباه لاعبين ومن دحيدح لنصيب لجنوبي لماطر لمضحي و يا قلبي لا تحزن .

- الخروج السنة الماضيه هو عبارة عن صورة لما سيحدث في المستقبل بسبب فقر النادي ماديا ,وعقلية القائمين عليه و الذي همهم الاكبر هو الدنبوشي .

و دنبوشي يا دنبوشي ...... يا دنبوشي يا مشجعي أبو6 .... أنصحكم باكنال دراستكم للحصول على الكفاءة , فسبب الدنبوشي هو الجهل .

- احلى نكتة سمعناها عندما ظهر مليفي ‍‍‍؟؟ قالوا انه أحسن من الخليوي ‍‍‍‍.... تصوروا اتسائل أين المليفي هذا الان .

- الاحلى من كدا ..... مشجعوا ذلك النادي يدعون ان جماهير فريقهم أكبر من جماهير مانشستر ينايتد زعمهم بذلك هو ان جماهيرهم حضرت 70 الف بينما جماهير مانشستر و الارسنال مجتمعه وصل ل 57 الف مشجع فقط ‍‍‍؟؟؟ كيف نناقش اناس بهذه العقلية !!!!

- الخلاصة : فريق أبو 6 يعتبر من الاندية الوسط في السعودية ,وهو ليس الا فريق قزم و تعملق في زمن ماجد عبدالله ,اما الان فقد عاد القزم قزما .... و سيبقى على ذلك .

--------------------------------------------------------
يعد ماجد عبدالله نجم منتخب كرة القدم السعودي ونادي النصر سابقا ظاهرة لن تتكرر في السعودية, وقد امضى 20 عاما في الملاعب حافلة بالانجازات التي قلما يستطيع اي لاعب ان يحقق جزءا بسيطا منها .
- ولد ماجد عبدالله في 11 سبتمبر 1959 في جدة. - احترف مع نادي النصر الذي انضم اليه عام 1976. - سجل 363 هدفا خلا مسيرته مع النصر والمنتخب. - خاض 140 مباراة دولية. - ساهم في وصول المنتخب السعودي الى نهائيات لوس انجليس ,1984 وكأس العالم ,1994 وبفوزه بكأس امم اسيا عامي 1984 و1988.

(((((((((((((((((((( (((((((( الســـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــؤال )))))))))))))))))))) )))))))))))))

وماذا بعد كل هـــــــــــــــــــ ــذا التاريخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل كرّم هذا الاسطورة ؟ هل حفظ له عبق السنين ؟ هل مدت ايادي الوفاء ؟

الجـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــواب !!!

((( لا ))))

بل ( صفــــــــــــــــــ ــــع ) هذا النجم ، ورمي في الظلام ، من قبل نادي النصر ، كشاهد حيّ بان هذا النادي لازال يتعامل بلغة الغاب ، ولغات الضرب من تحت الحزام ، وتشويه حقيقي لوجه الكرة السعودية ، ولاكن نقول لهذا الاسطوره لا تحزن ، فالتاريخ لن ينسى مهزلة النصر ، حتى لو اقيم لك مهرجان في مجلس الامن ، لقد انتهى كل شي !!!

--------------------------------
تقبلو تحياتي
المنفذ لشبكة تلفزيون cnt الالمانيه عبر النت
من تحت سماء المانياً
falconalahlifalconalahli.com







تقبوا تحياتي
™falcon alahli

falcon alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 02 - 2003, 07 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

بركان الكواسر will become famous soon enough

افتراضي  


صدقة في كل ما قلته ويعطيك الف العافيه يابطل
وتقبل تحياتي





لك حبيب مانسى كلمته دايم عسى 000
أدعو الله وارتجيه صبح يومي والمسى
بركان الكواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2003, 27 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
عضو نصراوي
 

الصغير will become famous soon enough



مستعد للرد على كل ما ذكرت بشرط أن يكون حوار هااااااديء بعيد عن الأنفعال الوقتي وقفز الحقائق 00000فقط أتمنى أن أرى الضوء الأخضر من أدارة المنتدى لأرد على ما ذكرت من تجاوزات بحق الفريق العالمي الوحيد في قارة آسيا 0




ولي عودة مفصلّة لو تحقق ما طلبت أعلاة 0




الصغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2003, 57 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
عضو نصراوي
 

ابو خزيم will become famous soon enough

افتراضي  


العضو ( النصراوي ) ابوخزيم :

عندما يكون ردك محترما ومؤدبا
سنسمح به

لن نسمح بالتهجم على أي عضو أهلاوي


المراقب




ابو خزيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2003, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
عضو نصراوي
 

ابو خزيم will become famous soon enough

افتراضي  


******************




ابو خزيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2003, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


أيها المدعو أبو خزيم المباراة التي ذكرتها انتهت 6-1 وكانت في الرياض وكان ينقص الأهلي في تلك المباراة أكثر من عشرة لاعبين ما بين دوليين منضمين للمنتخب وإصابات حتى إن بندر الجارلله شارك في تلك المباراة كقلب دفاع لعدم وجود أي لاعب أهلاوي بسبب المنتخب والاصابات والايقاف فدعك من تزييف الحقائق كعادتكم من أكبر واحد الى اصغر واحد نسأل الله العافية ولا تنسى ان المباراة التي بعدها مباشرة انتهت اهلاوية 5-0 في جدة وسجل الاهداف السويد وناصر بليه..

هل تعلم كم مرة هزم النصر الأهلي في العشر سنوات الأخيرة؟؟
هل تعلم من كم سنة لم يحقق النصر أي بطولة؟؟
الحمدلله نحن أهلاويون واثقين من انفسنا حققنا ست بطولات في اقل من عامين والقادم مذهل اكثر بإذن الله أما أنتم - اللهم لا شماتة - تعانون من عقدة إسمها عقدة النقص بسبب فريقكم الفاشل الذي يتعملق أمام الفرق الصغيرة أما وقت الحسم فللحسم رجاله والأيام بيننا..
فريقكم يعاني من شح في المواهب فما ان جاء تورينيو الصدقة التي اراد منصور البلوي ان يدفع بها بلاوي فريقه!! الا واقمتم الدنيا ولم تقعدوها لأنه من النادر ان يتواجد مسمى نجم في فريقكم الهزيل.. أخيرا يضحك كثيرا من يضحك أخيرا ولعل قرعة كأس ولي العهد تجمع بيننا وعندها لكل حادث حديث..




أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2003, 37 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

محمد العامودى will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ الاهلاوى الاصيلfalcon alahli

كنا فى الماضى نكن كل التقدير والاحترام لنادى النصر فى عهد سمو الامير فيصل بن عبدالرحمن

لسبب اسلوب راقى وواعى فى التعامل يعمل لمصلحة ناديه فى صمت والدليل البطولات التى حققت فى عهده والوصول الى كأس العالم للأنديه


فى هذه الحظه اتذكر الراحل سمو الامير فيصل بن فهد رحمه الله

عندما ابعد الامير عبد الرحمن بن سعود عن نادى النصر لعلمه بأن سياسة التصاريح والثرثره ولا زمانها

والجميع يذكر هدية ابوتركى حفظه الله الاعب مامادوصو مع العلم كان النادى فى امس الحاجه للاعب فى وقتها

لاكن سموه اثر اهداء الاعب


وبعد وفاة امير الرياضه


عبد الرحمن بن سعود وعاد معه

جفاف البطولات وكره الناس له وللأسلوبه

ولاكن السياسه الجديده

شحاده ليمتد

على قول المثل


الى يزوج امى اقله ياعمى




محمد العامودى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2003, 38 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية  يا سر 16
 

 يا سر 16 will become famous soon enough

افتراضي  


من اين خرجوا هؤلا الصفر

روحو اسالو رائيس ناديكم عن الارساليات السريعه والمستعجله

على وجهه السرعه اللى سفاره المملكه فى نيجيريا (لاغوس)

ولمن تلك التاشيرات السريعه قبل مباريات الهلال ولمده اسبوع

واسالوه ايظا عن محيثن الجمعان ومرحوم المرحوم ووليد الطرير وخالد

الثميح ولماذا ترك ال3 الاخيرين النادى وهم فى احسن مستواهم

لتعرفو اى فريق تشجعون وعن اى رئيث نادى تدافعون

وتذكرو الحلقه اللتى عرظت فى mbcقبل العام تقريبا ومواجهته لخالد بن

طلال لتعرفو اى جبن يتمتع به رئيسكم





[IMG]http://bian1980.*******************************************************/yas.gif[/IMG]

 يا سر 16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2003, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

*+..مونيتور..+* will become famous soon enough

افتراضي  



خل عنك يالصقر الأهلاوي، تدري والله تعجبني بموضوعك يافالكون هذا ، لانك ابتعدت عن اسلوب التجريح وأستخدمت اسلوب التوضيح وهذا بحد ذاتة كافي ووافي ..
نرجع لمحور حديثنا وهو عن المدعو رئيس النادي الأثفراني واللي ماأدري و شو يبي بالكرة بعد هالعمر كلة ....... الا يبي يصير اقدم رئيس نادي بالغصب !!
ماعلينا ،،،
يقول المثل الانجليزي : حينما تكون الجهالة نعيماً من الحماقة أن تكون حكيماً
وهذا ينطبق علي المدعو رئيس ( أفلس ) نادي في العالم ..... مع احترامي للشعب النثراوي البواسل المرابطون علي ظلم وقهر هذا المفتري

ويهمنا أن نعرف ليش اللقافة والهبال في كل مقابلة صحفية وإذاعية يطل فيها الاستاذ المحترم جداً جداً أبو عيون جرئية ويتفلثف ( يتفلسف ) علي الجماهير الغلبانة علي أمرها والي تصدق كل كلمة من سي سيــد النثراوي !!
أظطررنا الي توجيه هذا السؤال الي الطبيب البـيطـ ... // الدكتور سيبة ماسكة ليه : فتحدث عن أعراض هذه الحالة وأفادنا بانها نوع من الجنون الخبالي المهلوس اللي يتطور مع الوقت تحت تأثير أشعة الشمس الحارقة والاهداف ( القهوجية ) الملتهبة ، وهذه الاعراض خطيرة في عرف الطب البيطـ.... ويطلق عليها جنون التمييس ...علي غرار جنون البقر
لان صاحبها ينخدع بلون التمييس الأصفر والعسلي في الصباح الباكر ..... يحسب انه شعار لون فريقة ...
وأضاف الدكتور // سيبه ماسكة ليه .. بأن الاعراض لهذه الحالة كثيرة وخطيرة ، اخطرها ان صاحبها يلبس دايماً ( كوت ) مخطط في فصل الشتاء علشان البرد عندنا وفي فصل الصيف علشان البرد في القطب الشمالي .... وهذا كلة لزوم الاتيكيت والبرستيج لايروح منه أونطه ........
كذلك يتعرض صاحبها الي عمي وقتي للألوان فهو يري كل لون ( أخضر ) (أزرق ) بسبب تأثير التمييس علي قرنية العين التي تؤثر علي صاحبها وتدعوه الي الثوارة والبربرة والخراااط في كل تالفزيون .


وعلية جري التنوية !!





من ساءه سبب أو هاله عجب // فلي ثمانون عامــاً لا أري عجباً // الدهر كالدهر والأيـــام واحدة // والنــاس كالنــاس والدنيــا لمن غلبا
للمراسلة إلخ إلخ إلخ how_home@hotmail.com
*+..مونيتور..+* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2003, 07 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

أهلاوي الحجاز will become famous soon enough

افتراضي  


إلى المدعو أبو خزيم


ألم تسأل نفسك أين ذهب فهد الهريفي وهو في عز مجده , وبعد أن ذل نفسه من كثر الإعتذارات وبعد اللقاء الإذاعي في ال mbc أمام الرمز ولكن رمزكم أبى إلا أن يأتي النادي ويعتذر له شخصياً وهو بذلك يؤكد بأن المسألة شخصية .

وأين أنت من إعتزال ماجد عبدالله الذي تأجل أكثر من 5 سنوات . مقارنة بلاعبي النادي الأهلي الذي لا يمر على لاعب نجم أكثر من سنة ويقيم له الحفل .

وأنت تسأل عن الحارس الأهلاوي عبدالهادي حداد ونحن نرد عليك بأن موضوعه معروف للجميع بعد المباراة النهائية الشهيرة أمام الهلال .

وعن اللاعب حسين القوزي فهو من أفضل اللاعبين ولكنه غير منظبط في التمارين وهذا يدل على سياسة الإدارة الأهلاوية في الإنظباط .

وعن المجنون سيرجيو فهو لاعب غير محترم ويريد أن يلعب بكيفه وإلا لماذا لم يجدد مع الهلال .... وجدد مع جاركم وحبيبكم الإتحاد لأنه من طينتكم عندما أتيتم بشبيه سيرجيو وهو البهجا .




وفي الختام سلام




أهلاوي الحجاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سأوقفك ياعبدالرحمن بن سعود بالحقائق ودعك انت وجمهورك تردون



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر