العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 05 - 2007, 30 : 03 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



مسخرة من جد مسخرة




totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 05 - 2007, 29 : 06 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

روبينيو العرب will become famous soon enough



هلال اتحاد جوفينتوس............ في الهوا سوا




روبينيو العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 40 : 06 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

ثمروووش will become famous soon enough



لا ومن زينه يقول للتونسي نازل ترشي الحكام


كل يرى الناس بعين طبعه




ثمروووش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 10 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

تمساح الملاعب will become famous soon enough



سلملي على الاتحاد السعودي !!!!!!!


ياراجل نايمين في العسل




تمساح الملاعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح القاتل
 

التمساح القاتل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى التمساح القاتل



ليه مايسوي حركاته هذه مع الهلال والا يعرف مصيره يارب تسول له نفسه ان يتهجم على الهلال لترتاح الرياضه منه




التمساح القاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 00 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

alakhdar will become famous soon enough



هناك امثال شعبية تنطبق على حال بعض الاشخاص في رياضتنا السعودية


يقول المثل: يظل ذنب اعوج حتى لو عدلته

عادت حليمة لعادتها القديمة

ابو طبع مايغير طبعه

اذا امنت العقوبة اسأت الادب

ويقول المثل الانجليزي

bad habit die hard
اصحاب العادات السيئة صعب يتركوها

الاخضر




alakhdar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 53 : 10 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



من امن العقاب اساء الادب


الوسخ البقرة ما وجد من يوقفه عند حده



لكن عقاب الله اكبر




الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

منصور البلوي يحدد موعد التمارين باستاد جدة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر