العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منصور البلوي يتهم جمال التونسي بالرشوة.. مقطع صوتي.(( دمج))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.w.a.t متى تنضف رياضتنا من اشكاله !!! الله يرحمك يافيصل بن فهد لاتقلب المواجع توقيعي من اليوم: مــدرب لايحقق الدوري000فاشل000فاشل وغيربطولة الــــدوري000تحصيل0ح اصل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 05 - 2007, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.w.a.t
متى تنضف رياضتنا من اشكاله !!!

الله يرحمك يافيصل بن فهد



لاتقلب المواجع







توقيعي من اليوم:
مــدرب لايحقق الدوري000فاشل000فاشل
وغيربطولة الــــدوري000تحصيل0ح اصل





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 05 - 2007, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

Tlaldo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Tlaldo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Tlaldo



وطلعت فضايح الدب الداشر


الله لا يبلانا




Tlaldo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2007, 58 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

Dj-7aleeh will become famous soon enough



اكيد .............. هذه طبعه الدباااااااااااا

كلنا يرا النااااااااس بعين طبعه




Dj-7aleeh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 02 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

Mr.joOokr will become famous soon enough



هههههههههههههههههه


مثل حركات منصور البلوي

والامير محمد رئيس الهلال

هاذي حركاتهم وكلن يرى الناس بعين طبعه

هههههههههههههه





ملايين ملايين ضاعـــت فلـــوسك يادبه ملاييـــن




غلطان يمعاند الأهلــــــي

عشق تدفق في فؤادي منذ الصغر. . .
بين الرياض وبين جده مجد اغر
فهنا عاشق وهناك معشوق امر. .
عشق خلد في ظل امجاد اخر. .

8
صح لسانك ياخوي عاشق صغير


الله يرحمك يابوعبدالله
Mr.joOokr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الاهلي
 

اهلي الاهلي will become famous soon enough



من امن العقوبه اسا الادب




اهلي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 07 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
مشرف الرياضة الاهلاوية والفيديو
إمبراطور الملتيميديا الأهلاوية
الصورة الرمزية مؤيد فهد
 

مؤيد فهد has a spectacular aura aboutمؤيد فهد has a spectacular aura aboutمؤيد فهد has a spectacular aura about



ملخص كلام الاستاذ جمال التونسي بعد أن قابلوه في قناتي الـ Art + السعودية الرياضية


أن مدير رعاية الشباب لم يسمح لهم بالتدرب على استاد الأمير عبدالله الفيصل إلا بعد أخذ إذن رئيس

نادي الاتحاد ( منصور البلوي ) ،، وأنهم لم يسمحوا له بالنزول لأرض الملعب منذ البداية و بعد أن

أتاحوا له النزول لم يعطوه عربية تنقله لـ عند غرفة تغيير الملابس الوحداوية و هم يعلمون أنهم

يعاني من مشاكل في ركبته ،، و أن البلوي قال له عندما أراد النزول لأرض الملعب " ليه تنزل

تبغى ترشي الحكم "

^

حقيقة لاأعلم ماقاله الاستاذ جمال التونسي صحيح أم لا ، لكن مع الأيام سـ تتضح الحقيقة




مؤيد فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
 

iui42 will become famous soon enough



والله فضيحة بجلاجل..

يالله يا كريم لا تفضح مسلم..







المزاج مكهرب .. الله يعين
iui42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية السلمي2007
 

السلمي2007 will become famous soon enough



نعم,,,,, يجب إيقاف هذا المفتري عند حده يامير الشباب ,,,,,


فتصرف مثل هذا لا ينبغي ان يمرر مرور الكرام


ويقول المثل من امن العقوبة اساء الادب ,,,,,

الاولة راحت يوم تمنى تدمير الاهلي وهذى

واحة من تفاهات هذا التافة



فلننتظر ماذا عسى ان يصدر بحقة والا تمر مثل اخواتها





وكل يعاير الناس بعين طبعة







اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد
إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك
الحمد على كل حال
اللهم أحفظها يا حي يا قيوم
السلمي2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية المترو11
 

المترو11 will become famous soon enough



فلوسو كتير شكلو هو اللي بدفع للحكام صحيح دبدوب مفقوع




المترو11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [20]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



التفاصيل بعد انتهاء التصريح كاملا ,,
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــ

1) اردنا التدرب على الملعب الرئيسي للمباراة وتم رفض طلبنا وبعد حضوري للمكتب شخصيا قام

المدير ( الدعيج ) بالاتصال بالبلوي للاستئذان منه ,,


2) موظفي المكتب متعصبين للاتحاد ويعملون من اجله ,,


3) عندما اردت النزول للملعب رفضوا طلبي وقالوا تريد رشوة الحكم واعتقد انهم متعودين على الحركات هذه ,,


يجب التحقيق في هذه القضية والمساءلة للمكتب وللبلوي ,,


كلام خطير جدا حقيقة لم اسمعه
والموضوع منقول من منتدى الوحدة الرسمي !





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

منصور البلوي يتهم جمال التونسي بالرشوة.. مقطع صوتي.(( دمج))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر