العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الحق ولا ما تلحق الشباب يلغي عقد هداف الدوري (اترام)+المصدر

جاني خبر ان الادارة الشبابية ستلغي عقد محترف الفريق الغاني قودين اترام (هداف الدوري السعودي هذا العام) انا اشوف انها فرصة لاعب سريع هداف قناص مراوغ صانع لعب قوي البنية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 05 - 2007, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

all love will become famous soon enough

افتراضي الحق ولا ما تلحق الشباب يلغي عقد هداف الدوري (اترام)+المصدر 


جاني خبر ان الادارة الشبابية ستلغي عقد محترف الفريق الغاني قودين اترام (هداف الدوري السعودي هذا العام)






انا اشوف انها فرصة لاعب

سريع

هداف

قناص

مراوغ

صانع لعب

قوي البنية



يعني باختصار اعتقد انه مفيد للفريق


والمثل يقول (اللاعب اللي تعرفو احسن من اللاعب اللي ما تعرفوش)



ولا ايش رايكم




الـــمـــصـــدر: جوال الاقتصادية امس في الليل




all love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 05 - 2007, 02 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
 

زمان الاهلي will become famous soon enough



يعني لاعب مثل هذا هو اقصى طموحاتك




زمان الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2007, 03 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

حب وعشق وحنان will become famous soon enough



بس عيب اترام انه مزاجي

يوم توب عشرة مفلت...

وانا افضل بوشعيب على اترام







جاري تصميم توقيع جديد
حب وعشق وحنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2007, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

Green_Ghost9 will become famous soon enough



لو تـــلاحظ في جزء كبير من أهــدافه

من ضربــــات الجـــــزاء



موسى انداي لاعب الريان القطري

أعتقــد أنه سيكون الأفضــل


فهو سريع

وقناص

هدف

طويل القامة

يجيد التهديف رئسيــا وهذا غير موجود في لعيبتــــــنــــا





Green_Ghost9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2007, 10 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية MroOEq
 

MroOEq will become famous soon enough



الامير خالد بن عبد الله ابخص




MroOEq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2007, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

قلم اهلاوي will become famous soon enough



أتمنى من إدارتنا التفكير بلاعب لا يكون بنفس مواصفات مالك معاذ

مالك معاذ .. سريع .. هداف .. ولكن إذا تم إقفال الدفاع أمامة لا يستطيع إختراقة

أتمنى جلب لاعب مهاري ليكمل قوة مالك الهجومية .. مثل كيم ( الله لو كيم مع مالك )


أما أترام مهاجم لا يصلح للأهلي فمتوياته في نزول كبير وغلط منا التعاقد معه





(رحمك الله يا أب الأهلي)
قلم اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2007, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

all love will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان الاهلي
يعني لاعب مثل هذا هو اقصى طموحاتك

لا والله بس اذا بيجيبوا زي قمامدية ولا ميدوراج لا اترام احسن




all love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2007, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

ياويلك ويلاه will become famous soon enough



ولا واحد منهم


اشوووووووف واحد يكون افضل من مالك


افضل


لان ررررررررررراح تفقد لاعبيين كثير بالمنتخب


انا براي بدره وكايو

ودي افضل منهم

ونحن نعيش وقت احتراف

مش عواطف وحب وعشق لاعبيين ومجاملة





ياويلك ويلاه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2007, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
 

الواله الأهلاوي will become famous soon enough



لا بوشعيب ولا اترام كلهم اخس من بعض الا اذا منتوا ما تتباعوه مبارياتهم الأخيره





[IMG][/IMG]
الواله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2007, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



نبغى لاعب هداف من انصاف الفرص




totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الحق ولا ما تلحق الشباب يلغي عقد هداف الدوري (اترام)+المصدر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر