العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 05 - 2007, 14 : 02 AM   رقم المشاركة : [21]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough
















قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 05 - 2007, 23 : 03 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي مكة will become famous soon enough



الله يعطيك ألف ألف عافية
بالنسبة للجمهور .. لا توصي
أنا شايل هم إني ماأحصل محل ..


وغداً بإذن الله موعدنا مع كأس جديدة





فوق فووق فوووق علمنا عالي ..
أهلاوي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 19 : 04 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور نشيط
 

نواااااف will become famous soon enough



إبن القطيف ..
يعطيك ألف عافية أيها الراااااااااااااااائ ع


بالتوفيق .. لبطل الكؤوس .. ياااااااااااااارب


ملاحظة بسيطة ..
مدرب الأهلي (( ممدوح هاشم )) وليس العكس ..

مرة أخرى يعطيك ربي ألف عافية ..




نواااااف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 51 : 05 AM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور نشيط
 

zeez15 will become famous soon enough



يعطيك الف الف عافيه يابن القطيف على التقديم الرائع وان شاء الله نفرح مع أبطال اليد في الصالة بالبطولة الـ51







رشووددي + الاهلــــــي+زيزوو حياتي = حب للابـــــــــــد






zeez15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
 

semooo will become famous soon enough



شباااااااااااااااااب نبغى الصااااااااااله فل ارجووووووووكم ياهوووووو واهازيج اوربيه يجييييييييي ادب وانا هناك من الساعه 3 ان شالله كل واحد يجيب كل اقاربه واي اهلاوي قريب منه انا حملي السياره وعلى طول الصاله و السلام ختام




semooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 46 : 01 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح القاتل
 

التمساح القاتل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى التمساح القاتل



بإذن الله ستكون آخر ملامسة لنا مع الذهب في هذا الموسم .. ولنا معه بإذن الله عودة أخرى في الموسم القادم

ومجاااااانين مجااااااانين جمهور الأهلي بحبة مجااااااااااانين




التمساح القاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 29 : 02 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough




جريدةعكاظ


نهائي كأس الامير فيصل لليد
قبضة الأهلي تبحث عن الثلاثية .. والوحدة لرد الدين


مرتضى العلوي (الدمام)
يواجه الاهلي عند الخامسة عصر اليوم فريق الوحدة في المباراة الختامية لمسابقة بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد على صالة رعاية الشباب بجدة. ويسعى الاهلي للمحافظة على اللقب واحتكار بطولات الدوري السعودي في حين ان الفريق الوحداوي يريد رد الدين .واللقاء لن يكون سهلا على الفريقين ويصعب التكهن بنتيجته خصوصا في حالة عودة فريق الوحدة الى مستواه وكلفت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة اليد مهمة قيادة النهائي للحكمين ناصر الشمري وسمير الدوسري. الأهلي سيعتمد على قوة دفاعه بجانب قوة الحراسة بوجود عملاق الحراسة السعودية مناف آل سعيد الذي يعتبر مصدر أمان للفريق الأهلاوي بجانب تسديدات المقدوني جوران , وحسن باحشوان وعلي الداوود في الدفاع وفي الهجوم يتواجد الضارب بندر الحربي والجناح المتألق حسين إخوان بجانب وجود احمد الينبعاوي ، بجانب تدعيم الفريق بلاعب النور المعار مصطفى الحبيب وعلي السيهاتي الذين يجيدان التصويب من خارج المنطقة الذان يعتبران مكسب لليد الأهلاوية والفريق يجيد التمريرات السريعة ( الفاست بريك ) . فيما يتميز في الوحدة محترفه التونسي وائل وبجانبه لاعبيه المعارين من الصفا والمحيط محمد الزاير وحسين المحسن على التوالي، وسيعتمد مدرب الفريق على تصويبات باسم البركاتي وأسامة الهوسة وعبدالمجيد هوساوي ويقف خلف الفريق محمد ال سالم الذي سيعطي الوحدة شكلا أخر في حال توفيقه في اللقاء .


جريدةالوطن

في نهائي كأس سلطان بن فهد
يد الأهلي تبحث عن ثالث إنجازات الموسم على حساب الوحدة


الدمام: أسامة السبع

تختتم اليوم منافسات بطولات كرة اليد السعودية بإقامة اللقاء النهائي لمسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد الذي سيجمع الأهلي والوحدة على صالة رعاية الشباب في جدة.
ويدخل الأهلي لقاء اليوم بعد أسبوع واحد فقط من تحقيقه لقب بطولة النخبة، وهو ثاني إنجاز له هذا الموسم إذ سبق فوزه بالنخبة فوزه بلقب دوري الأمير فيصل بن فهد للعام الخامس على التوالي محتكراً بذلك بطولات كرة اليد المحلية.
ويأمل الأهلاويون في مواصلة مشوار حصد البطولات من خلال فوزهم بلقاء اليوم على حساب الوحدة وتحقيق الإنجاز الثالث لهم خلال أقل من شهر.
وكان الأهلي قد بلغ المباراة النهائية إثر فوزه في الدور قبل النهائي على القادسية 25/24 في اللقاء الذي جمعهما في جدة.
في المقابل يدخل الوحدة اللقاء بعد خروجه خالي الوفاض من بطولتي الدوري والنخبة، ويأمل الوحداويون في تعويض الإخفاق في البطولتين السابقتين، وخاصة بطولة النخبة التي قدم خلالها أداء مميزاً إلا أن الحظ لم يحالفه لتحقيق نتيجة إيجابية.
وجاء تأهل الوحدة للمباراة النهائية إثر فوزه في الدور قبل النهائي على الخليج 25/23 في اللقاء الذي جمعهما في مكة المكرمة.
ويتوقع أن يشهد لقاء اليوم كثيراً من الإثارة والندية التي عادة ما تحفل بها لقاءات الفريقين، إلا أن كفة الأهلي تبقى الأرجح للفوز باللقاء وتحقيق اللقب نظراً للقوة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق، إضافة إلى عامل الخبرة الذي يصب في مصلحة الأهلاويين الذين يمتلكون عناصر متميزة في مقدمتها صمام الأمان الحارس مناف آل سعيد، إضافة إلى بندر الحربي والينبعاوي وحسين إخوان وطلال عايد الذين يملكون القدرة على قيادة فريقهم نحو منصات التتويج مجدداً، إلا أن ذلك لا يعني التسليم بنتيجة اللقاء من قبل الوحدة الذي سبق له الفوز بلقب البطولة عام 2005 بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت في مكة على الأهلي 30/28


جريدة اليوم

في لقاء مثير بختام عرس اليد المحلي
خبرة الأهلي تتحدى طموح الوحدة
الفرسان يتوعدون بنسف احتكار القلعة


تحتضن صالة رعاية الشباب بجدة في الساعة الخامسة عصرا اللقاء المثير بين فريقي الأهلي من جدة والوحدة من مكة المكرمة في نهائي مسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد , لقاء اليوم يسعى من خلاله الأهلي لضم اللقب الثالث له هذا الموسم بعد أن حصد لقبي الدوري والنخبة ، فيما الوحدة يسعى لختام الموسم بالفوز باللقب الأخير من أمام غريمه لاسيما أن مبارياتهما تحفل دائما بالاثارة والندية , الأهلي يدخل اللقاء وهو مدعم بأفضل اللاعبين الضاربين أمثال علي السيهاتي من الخليج ومصطفى الحبيب من النور ليشكلا قوة الى جانب بندر الحربي صاحب الخبرة الذي لايجد من يسانده كثيرا في هذا المركز ، فيما الجانب الدفاعي سيكون مؤمنا خاصة مع وجود حسين اخوان والحربي وفلاته وينبعاوي ، اما الحراسة الأهلاوية فدائما متميزة وهي مفتاح الفوز بتواجد مناف آل سعيد, الأهلي سيستخدم خبرة النهائيات اليوم لحصاد اللقب لأن لعبة النهائيات تكون له . أما الوحدة فروح الحماس الكبيرة تتواجد هذا الموسم لدى لاعبيه الذين بدأوا الموسم بمستويات ضعيفة ليرتقي المستوى من مباراة لأخرى ليصل الى القمة في بطولة النخبة وفي هذه المباراة أبناء مكة « الفرسان « يعرفون كيفية التعامل مع الأهلي ومتى ماسارت المباراة بهدف لهدف فان المهمة ستكون صعبة على الأهلي كثيرا خاصة اذا تألق حارس الوحدة يوسف فلاته في المباراة . من سيخطف اللقب الأخير ومن خلال الموقعة الجماهيرية التي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية ليستمتع بها عشاق كرة اليد ؟


في مواجهة الأهلي المرتقبة
اليد الحمراء تعلن التحدي


اليوم - مكة المكرمة
أكمل فريق الوحدة الأول لكرة اليد تحضيراته للنهائي المرتقب الذي يجمعه عصر اليوم بنظيره الأهلي على صالة رعاية الشباب بجدة على كأس مسابقة الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز لكرة اليد. وكان المدرب التونسي المنجي بوغطاس المدير الفني للفريق قد ركز في فترة الاعداد والتحضير الذي سبق المباراة على معالجة الكثير من الاخطاء التي وقع فيها الفريق في بطولة النخبة التي أسدل الستار عنها مؤخرا لاسيما الاخطاء التي حدثت في مباراة الفريق أمام الاهلي والتي دفع الفريق ثمنها بخسارته نتيجة المباراة وثمة إصرار لدى الوحداويين تجلى في فترة التحضيرات على تسجيل الفريق حضوره في هذه المباراة. لوقف زحف انتصارات الفريق الاهلاوي بالبطولات وتعهد اللاعبون بأن تكون آخر بطولات الموسم من نصيبهم . واذا ما نجح الوحدة في كسب البطولة فانه بذلك سيحرم الاهلي من الهيمنة على جميع بطولات الموسم الرياضي بعد ان نجح الفريق من قبل في تحقيق بطولة الدوري وبطولة النخبة


جريدة الجزيرة

اليوم ختام مسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد
الأهلي يطمح في ثلاثية الموسم والوحدة يبحث عن لقب جديد


* تغطية - صالح الدهش:

يسدل الستار عصر اليوم الجمعة الساعة الخامسة مساء في مسك ختام دوري اليد وهي المباراة النهائية على كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد للموسم الرياضي الحالي على صالة الرئاسة بجدة بين فريقي الأهلي من جدة والوحدة من مكة المكرمة، حيث ستزحف إلى الصالة الجماهير الكبيرة المتوقع حضورها لهذه المباراة لما يحظى به الفريقان من نجوم أغلبهم يشارك في المنتخب الأول، حيث ستكون الإثارة والمتعة لعشاق ومتابعي هذه اللعبة .. فالأهلي قلعة البطولات وبطل الدوري والنخبة والطرف الثابت في الكأس لمدة 26 عاماً وصاحب أكثر بطولات الكأس، حيث حصل على هذه الكأس 16 مرة مع فريق الكواسر فريق الوحدة الذي حقق الكأس مرة واحدة ويحاول تعويض الدوري والنخبة بالكأس حيث التنافس الشريف من الفريقين وكلٌّ منهما استعار عدداً من اللاعبين حيث يوجد لاعب النور مصطفى حبيب الذي استعاره الأهلي وهو مكسب كبير لما يتمتع به اللاعب من مهارات وتصويبات قوية حيث ستكون مفاتيح الفوز للفريق الأهلاوي في هذا اللقاء بيد من يمتلك أعصاباً هادئة ويلعب على الأطراف حيث إن الحراسة والدفاع لدى الفريقين قوي ومتماسك بوجود أفضل حارس على مستوى العالم مناف آل سعد وستكون المباراة حافلة باللمحات الفنية، كما أن خبرة فريق الأهلي من خلال المشاركة في العديد من البطولات واستطاع تحقيق بطولتي هذا الموسم وبقيت الثالثة لكي يجمع ثلاثية الموسم الدوري - النخبة - الكأس.

ويبرز في فريق الأهلي عملاق الحراسة مناف آل سعيد الذي يعتبر مصدر أمان للفريق والضارب بندر الحربي والجناح المتألق حسين إخوان واللاعب الأجنبي المقدوني حوران واللاعب الذي تم استعارته مصطفى الحبيب وأحمد الينبعاوي وفيصل فلاتة وطلال عايد وكذلك اللاعب المستعار علي السيهاتي وأحمد الحربي.

كما يبرز في الوحدة حسين المحسن وائل الحربي وأسامة فلاتة وحامد فلاتة ومحمد الزائر وعبد المجيد هوساوي وليد جوهر وياسر البركاني، ويشرف على تدريب الفريق المدرب المنجي أبو عطاس.

وقد وصل فريق الأهلي لهذه المباراة بعد فوزه في دور ال8 على الصفا وفي دور ال4 على القادسية.

أما فريق الوحدة فقد وصل لهذه المباراة بعد فوزه على العدالة بالأحساء في دور ال8 وعلى فريق الخليج في دور الأربعة.

حكام المباراة

كلّفت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة اليد حكاماً لهذا النهائي مكون من سمير يوسف وناصر الشمري كحكمي ملعب وعبد الله كشاري مسجلاً وعلي باعارمة ميقاتياً وتكليف رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الحكم الدولي عادل بن عبد الرحمن الجناحي مراقباً فنياً وعضو مجلس الإدارة الدكتور عبد الرحمن احمد طفر مراقباً إدارياً.

سجل شرف البطولة

انطلقت البطولة 1398هـ وكان الاتحاد أول بطل للمسابقة والأهلي آخر فريق فاز بالبطولة كما تغير مسماها اعتباراً من موسم 1423 - 1424هـ لكأس الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز لكرة اليد، وأقيمت حتى الآن 29 بطولة أحرز الأهلي منها 16 مرة ثم الخليج 7 مرات ثم الوحدة مرتين والنور مرتين ثم الهلال والاتحاد ولكلٍّ منهما بطولة واحدة.

اليحيى يتوِّج الفائزين

بعد نهاية المباراة سيقوم نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ عبد الله اليحيى وأعضاء مجلس الإدارة بتتويج الفريق الفائز بكأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد والميداليات الذهبية وكذلك الفريق المهزوم بالميداليات الفضية كما سيتم تكريم حكام المباراة.

الرياضية تنقل النهائي

تقوم القناة الرياضية في التلفزيون السعودي بنقل المباراة التي ستجمع بين فريقي الأهلي والوحدة على صالة الرئاسة بجدة عصر اليوم الجمعة الساعة الخامسة مساء على الهواء مباشرة لنهائي كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد.

المطرود رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد: المباراة مثيرة والتعاون مطلوب

وصف رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد الأستاذ محمد المطرود المباراة التي ستجمع فريقي الأهلي والوحدة في نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد بأنها ستكون قوية ومثيرة خصوصاً أن الفريقين يضمان نخبة من اللاعبين الدوليين وستكون المباراة حافلة بالإثارة والمتعة كما تعوّدنا من لاعبي الفريقين، وأتمنى أن تحظى المباراة بمستوى رفيع وأن يكون هناك تعاون من اللاعبين والطاقم التحكيمي الذين أتمنى لهم التوفيق والنجاح في هذه المهمة وإخراج مباراة تؤكد تطور لعبة كرة اليد.

اليحيى: الفريقان وصلا للنهائي بجدارة

أكد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة اليد المكلف الأستاذ عبد الله بن فهد اليحيى بأن اللقاء سيكون قمة في مستواه الفني وأعتقد بأن الفريقين وصلا للنهائي بجدارة والفريقان يضمان العديد من النجوم الذين لديهم الإمكانات والخبرة، وهم قادرون على إقناع الجماهير التي أتمنى حضورها من الفريقين. وأضاف: (نحن على ثقة كاملة بأن الفريقين حريصان على إخراج مباراة تليق بسمعتهما وتاريخهما، كما أن الحضور الجماهيري سيعطي نكهة ومتعة وسيكون داعماً معنوياً للفريقين).

البكر: أتوقعها مباراة عالية المستوى

تحدث الأستاذ محمد البكر عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد عن هذا اللقاء فقال: (المباراة ستشهد لمحات فنية عالية لوجود عدد من النجوم بالفريقين وأعتقد أن الفريق الذي يلعب بأعصاب هادئة سيكون الفوز حليفه وكل ما أتمناه هو أن نشاهد مباراة ذات مستوى رفيع يعكس التطور للعبة).

وتمنى البكر من الجهازين الفني والإداري واللاعبين التعاون مع الطاقم التحكيمي وتقبُّل قراراته حتى تخرج المباراة بالصورة الجيدة.

الجناحي: التعاون مع الحكام

بداية النجاح

أكد رئيس اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة اليد الحكم الدولي عادل عبد الرحمن الجناحي ثقته بنجاح طاقم حكام مباراة الليلة والتي تجمع فريقي الأهلي والوحدة، مشيداً بالمستوى الذي يتمتع به حكام المباراة. وطالب الجناحي منسوبي ولاعبي الفريقين التحلي بالروح الرياضية من أجل نجاح هذه المباراة وحتى يعكس الفريقان المستوى المتطور للكرة السعودية، حيث ان الحكمين سمير يوسف وناصر الشمري قدما هذا الموسم مستويات رائعة ومميزة.

بصفر بلغة الواثق:

سيكون ختام الدوري (مسكاً)

أكد المشرف على اليد الأهلاوية الأستاذ أحمد بصفر على إصرار لاعبيه على إضافة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد إلى بطولة الدوري والنخبة لتحقيق ثلاثية ذهبية وتكون مسك ختام الدوري لهذا الموسم.

وأثنى بصفر على جهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري وكذلك الجماهير الأهلاوية التي هي ملح البطولة.

الحربي قائد الأهلي:

لن نفلت من اللقب الثالث

أوضح قائد فريق الأهلي بندر الحربي بأنهم أكملوا استعداداتهم لهذا اللقاء لجمع البطولات الثلاث وقال: (بعد أن حققنا بطولة الدوري ثم بطولة النخبة ثم بمشيئة الله هذه الكأس الغالية وأن يكون مسك ختام الموسم حيث أعددنا العدة وبوجود لاعبي الخبرة لكني أتمنى أن يتوفر التحكيم المناسب لمثل هذه اللقاءات المثيرة والقوية.

من جانبه قال مدرب الأهلي ممدوح هاشم إنّ فريق الأهلي فريق بطولات وصاحب خبرة كبيرة كفيلة بالفوز باللقاء وسيكون اللقاء صعباً وفريق الوحدة من الفرق القوية لكننا بمشيئة الله سنفوز ونحتفل بالجمع بين البطولات الثلاث.


جريدة الاقتصادية

قبضتا الأهلي والوحدة يتنازعان كأس النخبة لليد
عبد الله جروان من جدة

يخوض فريقا الأهلي والوحدة لكرة اليد، صراعا ملتهبا الليلة على نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، وذلك على الصالة الرياضية المغلقة لرعاية الشباب في جدة عند الخامسة عصراً في لقاء جماهيري.
يدخل الأهلي اللقاء وهو يعيش أفراحه بحصوله على بطولة الدوري، وبطولة كأس النخبة في أقل من أسبوعين، ويسعى ليضم كأس الأمير سلطان بن فهد والمحافظة على لقبه السابق ليحصد ثلاثية الموسم دون أي منافس أو منازع للبطولات.
ويتسلح الأهلي بعاملي الأرض والجمهور، إضافة إلى اعتياد الفريق على النهائيات في ظل وجود الكوكبة النجومية الكبيرة التي تدعم صفوفه كفريق غني بالنجوم المميزين في كرة اليد بتشكيلة مكونة من: مناف آل سعيد، أحمد الينعباوي، فيصل فلاتة، حسين إخوان، إبراهيم السريحي، علي الداود، بندر الحربي، حسن باحشوان، ومحمد الحربي، إضافة إلى وجود البديل الجاهز على دكة الاحتياط.
ويعتمد المصري ممدوح هاشم المدير الفني للأهلي، على الأداء السريع والقوي نحو الخصم والمحكم والمقفل بالمنطقة الخلفية، إضافة إلى اللعب بطريقة رجل لرجل 6/0 أو طريقة 5/1 لتحقيق المطلوب من اللاعبين داخل الملعب وترجمة الهجمات إلى أهداف محققه.
في المقابل، يخوض الوحدة المواجهة وعينه في خطف كأس البطولة لكسر الاحتكار الأهلاوي لبطولات اليد في ظل الأداء المميز الذي يقدمه الفريق الأحمر هذا الموسم.
ويرتكز الوحدة على نجوم الفريق كتركي البيض النجم المتألق الكبير، سعود هوساوي، سعود فلاتة، ماجد سانين، عبد الله مسعود، أسامة فلاتة، عبد الرحمن برناوي، باسم البركاتي، وعبد الحميد هوساوي، إضافة إلى المحترف البحريني أحمد عبد النبي.
وينهج التونسي المنجي بو غطاس مدرب الوحدة، أسلوب اللعب (رجل لرجل)، مع أخذ مبدأ الحيطة والحذر كون اللقاء أمام فريق كبير مثل الأهلي.
فهل يحقق الأهلي ثلاثية الموسم والمحافظة على لقبه، أم يحرمه الوحدة من الإنجاز ويكسر الاحتكار الأهلاوي للبطولات؟



جريدة البلاد


اليوم برعاية سمو الرئيس العام
كأس الأمير سلطان لليد بين قوة الأهلي وطموح الوحدة

الدمام - حمود الزهراني
يرعى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم الجمعة نهائي كأس سموه لكرة اليد للموسم الرياضي الحالي على صالة رعاية الشباب بجدة والذي يجمع بين فريقي الاهلي والوحدة بحضور محمد المطرود رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد واعضاء مجلس ادارة الاتحاد وعدد من الشخصيات الرياضية وادارتي الاهلي والوحدة وكان الاهلي قد وصل الى النهائي على حساب القادسية في دور الاربعة بعدما كسبه 25/24 ووصل الوحدة على حساب الخليج بعدما كسبه 27/26 ولقاء اليوم سيكون بين قوة وخبرة الاهلي وطموح واصرار الوحدة في لقاء متوقع له القوة والاثارة والاندية، الاهلي يسعى لتحقيق ثلاثية الموسم بعد فوزه بدرع الدوري وبطولة النخبة على كأس الامير فيصل بن فهد وخبرة لاعبيه في البطولات والنهائيات ترجح كفتهم على لاعبي الوحدة من حيث التعامل وكيفية حسم البطولة الى جانب عاملي الارض والجمهور اللذين سيكونان مع الاهلي وهما عاملان اساسيان وسيكون نهائي كأس الامير سلطان بن فهد هو ختام نشاط اتحاد اليد لهذا الموسم وسيقوم راعي النهائي بعد نهاية المباراة بتتويج الابطال وحكام المباراة حيث يحصل البطل والفائز بالمركز الاول على كأس الاميرسلطان بن فهد لكرة اليد والميداليات الذهبية ويحصل الوصيف على الميداليات الفضية . وقد استعدت صالة رعاية الشباب بجدة لاستقبال النهائي والجماهير ويحرص مسؤولو اتحاد اليد وصالة رعاية الشباب بجدة على اخراج نهائي يليق بحجم البطولة وبالمنافسات الموسمية لكرة اليد . ويعتبر فريق كرة اليد بالنادي الاهلي اكثر الفرق السعودية تحقيقا لبطولات الدرع والنخبة على كأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله وكأس الامير سلطان لكرة اليد ويملك الفريق الاهلاوي اكثر من 35 بطولة على مستوى بطولات اليد الموسمية .. وكانت القرعة التي اجريت لتحديد مكان المباراة قد حددت صالة رعاية الشباب بجدة لإقامتها .


الأهلاويون بصوت واحد الثالثة ثابتة والكأس أهلاوية


الدمام - حمود الزهراني
أجمع لاعبو الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي على الجاهزية الكاملة من جميع النواحي لمواجهة الوحدة اليوم على نهائي كأس الامير سلطان بن فهد وأكدوا أن الثالثة ستكون ثابتة ولن يضيع الكأس وسنحافظ على اللقب .الحارسالعملاق مناف آل سعيد قال ان خبرة الأهلي ترجح كفته وفريقنا مستعد وجاهز لتقديم المستوى وتحقيق الفوز وسنحقق الثلاثية ولن يضيع منا اللقب وننتظر وقفة جماهيرنا معنا وتحقيقنا للدوري وكأس النخبة سيكون لنا الدافع القوي للفوز بكأس سلطان بمشيئة الله تعالى .النجم المتألق حسين اخوان شدد على أهمية المباراة وقال ان الكأس للأهلي واتوقع لقاء قوياً ومثيراً مع اشقائنا في الوحدة ولن نترك اللقب يضيع منا لأننا حريصون على تحقيق الثلاثية وجمهورنا سيقودنا للكأس وسنواصل افراح الأهلي بالبطولات .الرائع بندر الحربي طالب لاعبي الاهلي بمضاعفة الجهود واحترام المنافس ومواصلة الانتصارات والانجازات وأكد أن كأس الامير سلطان غال على الجميع ويهمنا تحقيقة لينضم الى درع الدوري وكأس النخبة والأهلي الاجدر بالبطولة والوصول مع الوحدة للنهائي انجاز ونحتاج لوقفة جماهيرنا معنا . النجم المتألق طلال عايد ثمن الجهود الاهلاوية على المستوى الشرفي والاداري والفني والجماهيري وقال ان لقاء اليوم لهم والأهم هو تحقيق الكأس واضافة انجاز اهلاوي جديد لقلعة الكؤوس وهو ما يحرص عليه الجميع وهذا الكأس غال ونحرص على تحقيق الثلاثية ومستوى وخبرة الاهلي تؤهله للفوز ونحتاج حضور جماهيرنا .. اللاعب فيصل فلاته قال ان الاهلي جاهز لمواجهة الوحدة و سنقدم المستوى الذي يقودنا للفوز ولن نتخلى عن اللقب وسوف نكرر الثلاثية التي حققناها الموسم الماضي وسنواصل افراح الأهلي .


جمال التونسي : الكأس غالية علينا ونتمنى تحقيقها



الدمام - حمود الزهراني
شدد جمال التونسي رئيس نادي الوحدة على أهمية لقاء فريقه اليوم مع الأهلي على نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد و طالب اللاعبين بمضاعفة الجهود لتحقيق الكأس الغالي الذي يهم الوحداويين واعتبر التونسي وصول الوحدة للنهائي انجاز لم يكن غريباً في ظل الدعم المادي والمعنوي الذي تحظى به جميع العاب النادي وثمن كل الجهود وقال نحن واثقون من لاعبينا والجميع يعمل على تحقيق هذه البطولة وادعو جماهير الوحدة للوقوفة الصادقة مع الفريق .
جريدة المدينة
خبرة الأهلي تواجه طموح الوحدة للفوز بالكأس الــ 30


عبدالله أمين- جدة

تتجه انظار محبي كرة اليد نحو صالة رعاية الشباب بجدة وذلك في الخامسة من مساء اليوم الجمعة وذلك لمتابعة المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير سلطان بن فهد عبدالعزيز لكرة اليد والتي ستجمع فريقي الاهلي والوحدة في النسخة رقم (30) لهذه البطولة.

الاهلي يد الاهلي غنية عن التعريف وأحد ابرز الفرق السعودية والعربية في هذه اللعبة هو صاحب اكبر الانجازات عددا في البطولات المحلية السعودية وقد حقق الفريق هذا الموسم بطولتين متتاليتين وهي بطولة الدوري وبطولة النخبة بجانب تحقيقه لثلاثية بطولات العام الماضي وقد تأهل الاهلي لنهائي البطولة بعد ان تجاوز فريقي مضر والقادسية في دوري الثمانية ودور الاربعة ويملك الاهلي ترسانة من نجوم كرة اليد السعودية اصحاب الخبرة الدولية والمتمثلة في قوة الحراسة بوجود العملاق مناف آل سعيد وسرعة وقوة التصويب من بندر الحربي واحمد ينبعاوي ووجود لاعبي الاجنحة على الاطراف حسين اخوان وفيصل فلاتة كما ان خبرة المحترف جوران تلعب دورا كبيرا في المطار الاهلي القوة الهجومية وبجانب هؤلاء النجوم نجد ان خبرة طلال عايد وحسن باحشوان ستكون دافعا لبقية اللاعبين داخل الملعب وكذلك تطور وارتفاع مستوى لاعب الدائرة عبدالاله برغث. ويدرب الاهلي (المصري) ممدوح هاشم ويشرف على الفريق اداريا احمد بصفر. كما ان الفريق قد دعم صفوفه بلاعبين من النور والخليج.

الوحدة
تأهل الوحداويون لهذا اللقاء بعد تجاوزهم العدالة والنور في دوري الثمانية ودور الاربعة ورغم ان الظروف لم تساعد الفريق الوحداوي في التأهل الى مربع بطولة الدوري الا انه تغلب على ظروفه وشارك في بطولة النخبة وقدم مستويات جيدة. ويعد فريق الوحدة من افضل الفرق في الملمكة بجانب الاهلي والخليج والنور وهو صاحب لقب هذه البطولة العام قبل الماضي عندما تغلب على الاهلي في النهائي وسبق له ان حقق بطولة الدوري عام 1421هـ. ويملك الوحدة نجوما اصحاب خبرة وامكانيات في هذه اللعبة لعل ابرزهم المحترف التونسي ووائل الحربي بالاضافة الى عبدالله مسعود والاخوين وسيم ووليد جوهر وباسم البركاتي وقد استعان الفريق بجانب النور محمد السالم ويقود الفريق فنيا المنجي بوغطاس ويساعده الوطني محمد القرشي واداري الفريق غازي القحطاني. ويعتمد الوحدة بشكل كبير على تحركات وتصويبات التونسي وائل ولاعب الدائرة اسامة فلاتة.



لن نفرط في اللقب الثالث والوحدة لا يستهان به

عبدالله أمين- جدة
اكد كابتن يد الاهلي طلال عايد ان فريقه سيؤكد احقيته على تحقيق القاب هذا الموسم ببطولة ثلاثية وهي كأس الأمير سلطان وقال طلال ان جميع الامكانيات الادارية والفنية ولاعبي الخبرة متوفرة لدى الاهلي وهي ما ستعطي الافضلية للفريق بالفوز وتحقيق اللقب بجانب عامل كبير ومهم وهو جمهور الاهلي ومساندته لتحقيق البطولة. وعن فريق الوحدة قال طلال ان الوحدة فريق قوي ولا يستهان به ولديه لاعبون جيدون ولكن ذلك لن يكون على حساب الاهلي وتكرار انجاز ا العام الماضي.

الأهلي الأكثر تحقيقاً للقب والاتحاد أول أبطالها

عبدالله أمين- جدة
انطلقت بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد عام 1398/1399هـ وكان أول بطل لهذه المسابقة هو نادي الاتحاد حيث تلاقى مع الأهلي على النهائي أما أبرز الفرق التي حققت هذه البطولة فهو الأهلي الذي حصل عليها 16 مرة مقابل 7 للخليج واثنان للنور والوحدة ومرة واحدة للاتحاد والهلال. ولعل أبرز إنجاز هو الذي حققه الأهلي عندما حقق البطولة 13 عاما على التوالي منذ الموسم الرياضي 1400/1401وحتى نهاية الموسم الرياضي 1412/1413هـ. وقد تم تغيير مسمى البطولة من كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد إلى مسماها الحالي كأس الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لكرة اليد وذلك اعتباراً من موسم 1423/1424هـ.

جريدة الرياضية

يد الأهلي الفولاذية تبحث عن (الثلاثية) في شباك الوحدة

جدة ـ خالد قاضي

يخوض الفريق الأهلاوي لكرة اليد حامل لقب الدوري وكأس النخبة في الساعة الخامسة من عصر اليوم الجمعة على أرضه وبين جماهيره في صالة جدة المغلقة المباراة النهائية على كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد، وذلك بعد أن منحته القرعة التي أجريت في القطيف الأسبوع الماضي فرصة اللعب في جدة.
وجاء تأهل الفريقين لمباراة اليوم من بوابة القادسية بالنسبة للأهلي ومن الخليج بالنسبة للوحدة.
ويسعى الأهلي من خلال مباراة اليوم لتحقيق ثلاثية اليد لهذا الموسم وهو نفس الإنجاز الذي حققه في الموسم الماضي، فقد حقق الدوري في جدة من أمام النور وكرر تفوقه على النور في القطيف في نهائي النخبة، واليوم يخوض الاختبار الصعب أمام الفريق الوحداوي الذي يسعى لوقف الزحف الأهلاوي اليدوي في البطولات المحلية.
وتكتسب مباراة اليوم النهائية على كأس اليد أهمية أخرى، نظراً لأن الفائز بالبطولة سيكون مؤهلا لاستضافة بطولة الأندية الخليجية على أرضه سواء في جدة في حالة فوز الأهلي أو في مكة المكرمة في حالة فوز الوحدة مع أحقية مشاركة الوصيف إلى جانب المستضيف.
مباراة اليوم التي تأتي في ختام موسم مثير وحافل لكرة اليد السعودية من المنتظر أن تحظى بحضور جماهيري كبير.. وستكون على مستوى كبير من الأداء الفني الرفيع والمتقارب.. فالفريق الوحداوي استعان بثلاثة لاعبين بنظام الإعارة هم حارس النور المتميز محمد سالم والزاير من الصفا والمسكين من المحيط إلى جانب اللاعب التونسي المحترف وائل الحري.
وفي المقابل فإن الفريق الأهلاوي الذي يدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة ومدعم بالأرض والجمهور فإنه يعول كثيراً على خبرة حارسه الكبير مناف آل سعيد ولاعبيه أحمد الينبعاوي وحسين إخوان وبندر الحربي وطلال الحربي وضمه بنظام الإعارة لنجم فريق النور مصطفى الحبيب إلى جانب لاعبه المقدوني المحترف كوران.
ومن خلال مباراة اليوم يسعى الأهلي لرفع مجموع بطولاته في الكأس إلى الرقم 19 ورفع مجموع بطولاته منذ مشاركة الأهلي في البطولات المحلية لكرة اليد إلى الرقم 51، فيما يسعى الوحدة لتجديد عودته للبطولات بعد غياب سنوات وهو مؤهل لذلك وسيكون نداً صعباً وقوياً للفريق الأهلاوي اليوم في دعوة لعشاق لعبة الرجولة والاحتكاك والشباك للمتعة والإثارة بين الأخضر الحديدي والأحمر العنيد، الذي وقف خصماً عنيداً للفريق الأهلاوي في بطولة النخبة الأخيرة في القطيف.
يحكم مباراة اليوم ناصر الشمري وسمير الدوسري، وعليهما مسؤولية كبيرة في إنجاح المباراة وخروجها إلى بر الأمان.





[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [28]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough



تقرير رائع جداً



ومتابعة مميزة



لك مني ومن كل الاهلاويين الشكر الجزيل


تحياتي





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ملخص للمباراة النهائية بين- الاهلي/ الوحدة - لكرة اليد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر