العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نيبوشا اتحادي اتحادي واتحداكم

للي يقول احسن عشان ماعند الاتحاد شباااب طيب انت كنت تعرف الثقفي ومالك وتيسير والريشاني والبيشي وووووووو..........؟؟ ؟ زي ما جابهم من عندنا يقدر يجيب من عندهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 05 - 2007, 28 : 07 PM   رقم المشاركة : [21]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough



للي يقول احسن عشان ماعند الاتحاد شباااب

طيب انت كنت تعرف الثقفي ومالك وتيسير والريشاني والبيشي وووووووو..........؟؟ ؟

زي ما جابهم من عندنا يقدر يجيب من عندهم




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 05 - 2007, 45 : 07 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور نشيط
 

رعد السماء will become famous soon enough



الاهلي ولاعبية هم من صنعوا نيبوشا وليس نيبوشا من صنع الاهلي




رعد السماء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2007, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



الاهلي كبير جدا جدا000 عيب نقل يفرط بابناءه الناجحين00 كل من لفظه الاهلي فهو فاشل والامثله طول وعرض
البلاد00 ونهنيء الاتهاد بالفشل اذا تعاقد معه000


















توقيعي من اليوم:
مــدرب لايحقق الدوري000فاشل000فاشل
وغيربطولة الــــدوري000تحصيل0ح اصل





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2007, 07 : 11 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فعال
 

قلم اهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 13 حسين 24
للي يقول احسن عشان ماعند الاتحاد شباااب

طيب انت كنت تعرف الثقفي ومالك وتيسير والريشاني والبيشي وووووووو..........؟؟ ؟

زي ما جابهم من عندنا يقدر يجيب من عندهم


الإتحاد من أول ماعرف الكورة ماعندهم مواهب غير في الدفاع

وأول موهبه بعد سعيد غراب إتحادية هي محمد نور

أنت شوف شبابهم والله مايقارنون بالأهلي... والإتحاد إنجازاته زمان كلها تجير لديمتري في دفاعة القوي وذكاء بهجا





(رحمك الله يا أب الأهلي)
قلم اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2007, 43 : 11 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي وراثه will become famous soon enough



مي بعيده هم والفين على الفضله او بالاصح والفين على فضلت الاهلي




اهلاوي وراثه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 05 : 12 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية السلمي2007
 

السلمي2007 will become famous soon enough



والله الحقيقة نيبوشا مدرب ممتاز

لكن النادي يبغى مدرب جديد مدرب على مايقولون

تكتيكي يعني يعرف يسوي خطط


وانا ارى ان نيبوشا مدرب تكتيكي ممتاز

والدليل مباراة الهلال في كاس ولى العهد في جدة

كيف خلى الوسط للهلال وفزنا بهدفين وكذلك

مباراة الاتحاد النهائي كيف هزمناهم ,,,,,,,


ولو راح للاتحاد ماراح يلقى مالك معاذ ولا بدرة ولاتيسير

ولا كايو ولا وليد ولا ,,,,,,, ولا ,,,,ولا


عموما الله يوفقة لانة خدمنا واحنا اللى طردناه







اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد
إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك
الحمد على كل حال
اللهم أحفظها يا حي يا قيوم
السلمي2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 05 : 12 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
 

Mr.joOokr will become famous soon enough



هههههههههههههههههه

والله مسخره





ملايين ملايين ضاعـــت فلـــوسك يادبه ملاييـــن




غلطان يمعاند الأهلــــــي

عشق تدفق في فؤادي منذ الصغر. . .
بين الرياض وبين جده مجد اغر
فهنا عاشق وهناك معشوق امر. .
عشق خلد في ظل امجاد اخر. .

8
صح لسانك ياخوي عاشق صغير


الله يرحمك يابوعبدالله
Mr.joOokr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 21 : 12 AM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور جديد
 

asdib will become famous soon enough



اخوي قلم اهلاوي مع احترامي لك مين اللي ابرز ا عندهم مالك .. ماعندهم تيسير وريشاني وثقفي ودرويش وعبدالاله وعبدربة وجفين محمد عيد مع احترامي لا تقولي سياسه الادارة في الاعتماد على الوجوه الشابه لو ما كان فيه مدرب زي نيبوشا ما كنا شفناهم والا برز منهم احد اخوي سياسة الاعتماد على الوجوه الشابه من سنين والادراه قايلتها لكن ما فيه ولا مدرب قدر يطبقها على الواقع غير نيبوشا وفي الاخير نيبوشا بصراحه مدرب ممتاز وزي ما قدر يبرز هالاعبين بالاهلي بامكانه يبرز لاعبين بانديه ثانيه و بصراااااااااااااااحه روحته من الاهلي راح تكون اكبر خساره




asdib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور جديد
 

اهلاووي المدينة will become famous soon enough



الباب يفوت جمل يانيبوشا ومن باعنا بعناه لو كان غالي نيبوشا ابتز الاهلي رفع قيمة عقده اضعاف عقده السابق ويقول انه اعضاء الشرف لايريدوه ، انا ودي اسئل سؤال كيف كان نيبوشا قبل ان يدرب الاهلي مدرب هواي لا احد يعرفه اشتهر عن طريق نادي الاهلي وكما قال المثل ( علمته الرماية فلما اشتد ساعده رماني ) فصدقوني لن ينجح نيبوشا مع غير الاهلي فهو درب كثير من الانديه قبل الاهلي فلماذا بزغ نجمه فقط مع الاهلي؟ سؤال موجه للجميع




اهلاووي المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2007, 20 : 01 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الضمير
 

الضمير will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engineer
لوكا حقق معنا 3 بطولات
فماذا صنع لهم؟؟؟؟؟؟؟

وديمتري نجح معهم و فشل معنا

نيبوتشا صفحه و انطوت

فكروا في المستقبل يا جمهور الأهلي












الضمير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نيبوشا اتحادي اتحادي واتحداكم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر