العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بوسيريو مدرب الاهلي القادم....

بسم الله الرحمن الرحيم * * * * * كثر الكلام عن نيبوشا وعن رحيله من بقاءه ولاكن الادارة ما راح تتخذ شي ماهو في مصلحة الفريق فصدقوني لو رات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2007, 30 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية Ahlawi Smart
 

Ahlawi Smart will become famous soon enough

بوسيريو مدرب الاهلي القادم.... 


بسم الله الرحمن الرحيم



*
*
*
*
*

كثر الكلام عن نيبوشا وعن رحيله من بقاءه

ولاكن الادارة ما راح تتخذ شي ماهو في مصلحة الفريق

فصدقوني لو رات الادارة ان بقاء نيبوشا من مصلحة الفريق فلن تتاخر دقيقه واحده على بقاءه




الجميع يضن ان المبلغ المادي هو سبب رحيل نيبوشا وهذا امر غير صحيح

فنيبوشا فرض على الاداره لاعبين محترفين يقوم هو باختيارهم ( والجميع يتذكر مقلب داركو وخويه اللي نسيت اسمه )

والموسم القادم الكل عارف ان الاهلي لديه خمس بطولات

والدوري السنه القادمه بالنقاط يعني صعب تعويض اللاعب المحترف في فتره بسيطه .


لاكن هذا ما هو موضوعي


موضوعي هو عن المدرب الجديد القادم الينا التي كما تناقلت الاخبار بانه بوكير

انا من وجهة نظري بان بوكير مدرب ممتاز اول الفريق الوحداوي الى مراتب لم يصلها اوحد منذ اكثر من اربعين عاما


لاكن في هذه الفتره خطر على بالي اسم مدرب الهلال في بداية الموسم البرتغالي بوسيريو

فهو مدرب ممتاز وقراءته للمباراة ممتازه والدليل مباراة الهلال معنا في الدور الاول من الدوري

انا عارف ان الجميع راح يذكر مسالة التحكيم في تلك المباراة

لاكن ارجعوا لشريط المباراة ولاحظوا تغييراته



لذلك اتمنى من ادارتنا الموقره عدم التسرع في اختيار المدرب

واتمنى شخصيا بوسيريو لقوة شخصيته مع اللاعبين والادارة وهذا ما دعى ادارة الهلال الى اقالته

فهو المدرب المناسب في المكان المناسب

ودمتم سالمين

اخوكم Ahlawi Smart


جــــده





Ahlawi Smart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 05 - 2007, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

المبدعـ will become famous soon enough



مدرب لاباس به لكن لايفيد الاهلي


المدرب جباااااااااااااان في قراراته وكم مرة شاهدته في تمرين الفريق الهلالي


هذه وجهة نظري ووجهة كثير من الاعلامييين الذين تحدثوا عنه





تقبل تحياتي ....




المبدعـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الحوت الاخضر will become famous soon enough



يااخوان بوكير سوف يجدد عقده مع الوحده خلاص

لقد تبرع الامير فيصل بن عبد المجيد بتجديد عقده الموسم القادم


هذا ماقاله جمال التونسي

واما عن مدرب الهلال يقول المثل لو كان فيه خير مارماه الطير




الحوت الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية Ahlawi Smart
 

Ahlawi Smart will become famous soon enough



مشكورين على المرور


اما بالنسبه لكلامك تجاه بوسيريو فقد صرح بنفسه عقب اقالته با ادارة الهلال اقالته لانه لايحب ان يتدخل احد في عمله

وهذا المدرب الذي نحتاجه

مع احترامي لوجة نظرك





Ahlawi Smart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 25 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

Ahli-Forever will become famous soon enough



بوسيرو !!!

مدرب جبااان ولو فيه خير ما طرده الهلال !




Ahli-Forever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 05 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم ..


يا هلا و يا غلا أهلاوي سمارت ..


قد أتفق معك و قد أختلف و لكن في الأخير حب الأهلي يجمعنا ..



نيبوشا رحل ..

في رحيل نيبوشا ليس الأمر مادي ..

و ليس الأمر حول ذلك أو أبعد .. و لكن ..

هل تعلمون لماذا أتى نبيوشا ؟؟

و متى أتى نيبوشا ؟؟

أرجعوا كيف كان أهلينا في البطوله الأسيويه التي خرجنا منها أما شينزهين الصيني ..


قد تجودن الجواب و قد يخفى عليكم ذلك ..

رحل نيبوشا لأنه أنهى مهمته بكل نجاح ..

رحل لأن المهمة التي أتى من أجلها إنتهت .. إعداد فريق قادر على المنافسه

على البطولات لا المركز الثاني " الوصيف " ..


أخوي أهلاوي سمارت .. بخصوص بوسيرو

نعم أنا أتقف معاك ..

قبل الحديث عن المدرب دعونا نتسأل لماذا طرد من الهلال ؟ أو بالأصح أبعد ؟؟


لأنه لا يجيد التعامل مع الأسماء داخل المعلب !!

نعم لا يجيد التعامل و لكن من هي الأسماء التي لا يجيد التعامل معها ..

أسماء العواجيز و لاعبي الخبره الذين يعانون من أعرضا الكهوله ..



لا يريد سامي . و من يريد سامي ؟؟

لا يريد نواف .. و من يريد نواف بهذا المستوى ؟؟


كان مدرب يسير على الطريق السليم و نحو البطولات و أنا أكاد أحزم لكم أحبتي ..

لولا توفيق الله و من ثم بوسيرو لما وجد الهلال الآن أعلى سلم الدوري ..

أنظروا كم سجل الهلال و كم مباراة فاز بها الهلال بقيادة بوسيرو ..


جعلوا خروج هلالهم من البطوله الخليجيه سبب لطرده و لكن الحقيقه غير ذلك ..


لأن الهلال لم يكن هلالاً في تلك البطوله بغياب نجومه داخل الملعب ..


أحبتي قبل أن نفكر بالقلب أتركوا للعقل مجالاً لي يأخذ دوره الذي من أجل وجد ..


العقل للتفكير و القلب للعاطفه و ليس العكس أحبتي ..

و دام نحكي عن أهلينا لنترك الحب في قلوبنا و نفكر بعقولنا لا غير ذلك ..

نيبوشا رحل ؟؟ نعم رحل و لكن تذكروا من رحل قبله ..

رحل ديدي و رحل تيلي سانتانا و رحل لوكا و غيرهم ..


هل خالد الحب يستكثر على الأهلي مبلغ كالذي طالب به طيب الذكر نيبوشا ؟؟

متأكد من جوابكم و لكن ..


يا من تقولوا نيبوشا أوجد هؤلاء اللاعبين أصحح لكم معلوماتكم ...

نيبوشا من قاد هؤلاء و لكن لم يكتشفهم ..

تركي الثقفي و محمد عيد و جفين البيشي و ناصر السلمي و معتز الموسى

و عبدإلاله الهوساوي و غيرهم هم من حققوا للأهلي قبل موسم أو أكثر درع دوري فئة الشباب ..

أما أبراهيم هزازي و أحمد درويش و محمد مسعد فهم ظهروا في بطوله

الصداقه الدوليه في أبها قبل أكثر من ثلاث مواسم ..

أصيب الهزازي بقطع في الرابط الصليبي .. و اليوم عاد ..


هل تتذكرون ماذا قال الدكتور عبدالرزاق أبو داوود ؟؟

قالها عندما خرجنا أسيوياً ؟؟ راح نعتمد على شباب الأهلي و نخرج المتهالكين من النادي ..


كانو في المحور فوزي الشهري .. في الدفاع الصبحي ماجد و عماد صديق .. أكملوا الباقي .. الخ .




نعم هي لم تكن سياسه مدرب أو سياسه إداره بقدر ما هي سياسه كيان ..


في إجتماع لأعضاء الشرف بوقت سابق بعد الخروج الأسيوي أعلن عن قدوم نيبوشا ..

و أعلن أيضاً عن سياسه البناء الصحيح ليس البناء المعتاد عليه بالكلام فقط ..

رحلوا العواجيز فأتيحت الفرصه للشباب .. إعداد نفسي لم يكن وليد اليوم بل منذ موسمين ..


أتى نيبوشا نعم و وصلنا لنهائي ولي العهد و خسرنا أمام الهلال و كنا نردد أدرناها

و لكن لا يزال أمامنا الكثير فنحن نبني فريق بطولات ..

و أتى موعد حصد الثمار في عهد نيبوشا ..

لم تقتنعوا صحيح ؟؟

نعم نيبوشا طرف في المعادله و لكن ليس الطرف الثابت ..

هناك خالد الحب و هناك اللاعبون و هناك الإداره و هناك الجمهور و كان هنا المدرب ..


هذه هي معادله البطولات ..

نيبوشا له أخطاء قاتله في التغييرات و لو أردنا أن نحكي عن التكتيك فسؤالي الوحيد لكم هو ..



كم هدف للأهلي في الموسم الماضي من كرة ثابته ؟؟


أين المدرب هذا العبقري الذي لم يجد حل لتلك المشكله ؟؟

أهداف الأهلي إما مهارات فرديه أو كرات جماعيه تعتمد على الأختراقات و لكن ..

متى ما واجهه الأهلي فريق يملك محاور كالذين يملكهم أبناء سطيف و الزمالك ..

ثقوا بإننا لن نسجل إلا بمباركة من حارس مرمى الخصم ..


صحيح أطلت في الرد و لكن موضوع يستأهل من ناحيه فنيه ..


مدرب مثل بوسيرو مدرب تكتيكي و لكن نجاحه مرتبط أولاً بتوفيق الله عز و جل أولاً ..

و ثانياً متى ما كان الفريق يلعب كرة جماعيه و عزيمة رجال نحو تحقيق البطولات ..

راح نقول مبروك نيبوشا لك الشهره على حساب الأهلي ..


أكرر لكم معادلة البطولات الطرف المتحرك المدرب و متى ما وضع

هذا الطرف في المعادله بالشكل الصحيح راح يكون التانج البطولات بلا أدنى شك ..





تحياتي لكم

سقراط الأهلاوي .. جده





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 20 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



بوكير بوكير




totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

الملك الراااحل will become famous soon enough



والله ماعندة سالفة بسيرو




الملك الراااحل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

تركي الشهراني will become famous soon enough



مدرب لاباس به لكن لايفيد الاهلي




تركي الشهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 12 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



نتمنى مدرب افضل منه .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بوسيريو مدرب الاهلي القادم....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر