العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

((مايـجـمـعـش)) فلما الغضب

RT3=شغب يمكن مااجمعش == طلال لك الله .. وربى يحفظك انشاء الله ،، == احترامى لك شغوب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 02 - 2003, 37 : 12 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فهودى القلعة
 

فهودى القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


RT3=شغب

يمكن مااجمعش



==


طلال لك الله ..
وربى يحفظك انشاء الله ،،

==

احترامى لك شغوب





[FL=http://www.geocities.com/gharamyat/fahoudi.swf] width = 345 height = 245 [/FL]
[
اه يااهلي يامال الكون ** انت حبيبي وسط العيون ** الله يصون الله يصون ** حبيبي الاهلاوي
فهودى القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 02 - 2003, 29 : 02 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

الكاسر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اتمنى ان اشوف المسرحيه القادمه لما يتقابل الاهلي مع النثر



وبعدين باتقول ايه ياونث ثلبي ههههههههههههه





هذا الكاسر الاهلاوي

[IMG]http://abuhashem.*******************************************************/images/tahyat.gif[/IMG]
لمرسله الكاسر الاهلاوي على البريدالتالي
almnsory12@hotmail.c om
الكاسر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2003, 30 : 02 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاوي الدوح

مشكور على البطااقه

ويونس شلبي يسلم عليك ويقول لك : مش عارف ازاي بئت الحاله عندكم كذا ممكن


عشان الاوزون انخرم

==================== =========

متيم فرقه الرعب

فعلا لاترمى بالحجار الا الشجره المثمرة

بس لمتى واحنا نرضى ان الحجاره تترمي علينا

==================== ==========
ايمن دعوجي

يكفي حضورك فهويشرفني

تحياتي لك

==================== ============

كاسر السامر

ول عليك كيف شفت هالفروقات

شكلي بعطيك جائزة مسابقه الاختلافات العشره

==================== =============

الوسام

الله يرجك

الحين البيكومونات..

ترفع علينا قضيه لااننا سببنا لها اذى نفسي يوم شبهناها بناس (( ماتجمعش))

==================== =============

الكاسر هاني

وليه تقتلني

تراني طيب وحبوب واحب الاهلي وبس

(g.

==================== ========

طارق

الله يسلمكحبيبي

والاهلي مهما سوينا نظل مقصرين في حقه

==================== ====

ENGINEER

جبتها ياشيخ

وفعلا يعيبوا على الناس والعيب فيهم

==================== ====

المعلم

لاشكر على واجب ياغالي

==================== ====

فهودي

RT3

وش ذا

دوا كحة(g.

وتحياتي الحاره لك





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2003, 39 : 03 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


كله شغب منك يامشاغب الأهلي (((( ولكن يجي بالأدب ))))


وكله شغب من السيد جحا ((( ولكن بدون أدب )))




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2003, 56 : 03 PM   رقم المشاركة : [15]
عضو نصراوي
 

الصغير will become famous soon enough


يا ساتر

هزيمة

وكلمة


خلتكم كذا



أجل لو كانت الهزيمة على بطولة وش بتقولون


ألمعذرة لو تطفلت وأن كنت تريد حوار كبااااار

فأنا مستعد


بعيدا عن أكتساب ذنوب سيحاسبنا عليها الرب يوم القيامة

ووقتها ستلعن ابو الكورة اللي خلتك تقترف ذنوب أنت في غنى عنها


سلام




الصغير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2003, 04 : 05 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

آهـــــــــااااات will become famous soon enough

افتراضي  


هههههه
هههه
هه
هههه
ههههه


مشكور ((((( مستر كنغ أوف الشغب الأصلي ))))

عندي إقتراح ليونس شلبي اللي عندنا

ليش ما يسوي مسرحياااااااااااااات (لايف على الهوا) من المسرح الموجود عندهم


في الناااااااااادي ويجسد كل يوم دور يكون لايق لمقوماته المسرحيه والجسديه

كذا يسدوووون بابا (((( الشحاذه))) اللي كل يوم والثاني وهم

عمو منصور بليز نبي عمو منصور تكفى وشرط إن هذي المسرحيااااااااات

تحقق نجاح منقطع النظير وراح تباع التذاكر بأسعااااااار خياليه


ولا كيف


مستر ((( شغب)))) إختصااااااار

ممكن طلب





















تسلفني توقيعك اليوم أشخص به في أحد المنتدياااااااات

وأرجعه لك تومورو






شكراً

وباااااااااياااااااا اات كثيره كثر كلام مستر يونس شلبي حقنا





اللهم انصر أخواننا المسلمين في العراق
آهـــــــــااااات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2003, 43 : 05 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

RAFFO will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى RAFFO

افتراضي  


النثر للنثر ثاء من ثاء و ابا من ابا...كلام كله قرنبع.





AHLAWI 4 EVER
RAFFO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2003, 28 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


رياضي 2000

تشكر

والمثل يقول


تروح يمين تروح يسار اجيبك بالادب

==================== =======

اهااااااااااااااات

من طول العنا طاولتني

واله فكرة حلووووووووووووووووة

بس تعرف ماراح تنجح

الحين لو سوى مسرحيه

والجمهور مندمج فيها وداخل جو

شوي الاخ راح يوقفها ويقول

ابي اسوووووووووووي مناظرة مع اي واحد والتحكيم سوى فينا بلاوي

(g.

وبالنسبه للتوقيع


يفداك بس اهم شي

لاتضيع الوحش اللي فيه تراه تعبني وانا اصيده من ادغال سويسرا


===================

raffo

يارجال

قرنبع ونص بس ماعلينا

=================

الاخ الصغير


اهلا وسهلا فيك في منتدى اسياد الرياضه السعودية

الامبراطور

شفت موضوعك اللي كاتبه

وفيه جمله تقول

ان اللي يستهزى ويقول كلام ساخر عمره مابلغ 20 سنه

وان كان بلغ 20 فهو حاله شاذه

هذا رايك

وكل واحد حر في الي يقوله


اوكي

والمباراة مازعلنا من الهزيمة وانت لو تقرا موضوعي

تعرف اني مازعلت من تصريح رمزكم

وعارف انه متعود يضحك الناس بتصاريحه

فحبيت اقول هذا الشي لاخواني الاهلاوية عشان يعرفوا ومايزعلوا

لاانه صعبه ازعل من تصريح كوميدي







وعساك بالقوة





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2003, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية أمير الشوق
 

أمير الشوق will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله


هذا معاق فكريا لايحاسب ايها الاهلاويون اصبح عبد الرحمن بن سعود نكتة



المجالس بل اضحوكة المجالس فدعوكم منه ومن تصريحاته وشكرا






واللـه لا عنتر ولا سالمـ الـزير ..
يقدر يزعزع بأرض الإسلام هامه ..
ومادامـ أبـو متعب حي وبخـير ..
ماعـاد ننشـد لو تقـوم القيامه ..

(كونكشن (55035 )
أمير الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2003, 23 : 10 PM   رقم المشاركة : [20]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


مشكلة هذا الرجل ان ناديه يقع في الجهة المعتمه وداخل الظل ، فلا بطولات ولانجوم ولااعلام ولا ((احتراااام ))

وكما تعلمون ان شخصيته تعشق الاضواء

والاضواء منحسره عن فريقه

إذاً ما الحل

الحل ان يذهب هو للاضواء الاعلامية ويتمحك بمن هم في دائرة الضوء

وعندما كان الهلال يحقق بطولات كان يهاجم الهلال حتى في منامه

وبحث ايضاً عن قضيه ساخنه فلم يجد امامه افضل من التحكيم (( وضربات الجزاء ))

وعندما رأى كمية الاضواء المسلطة على بطل العرب (غاضه ) ذلك وشعر بالغيرة القاتله فبدأ باللعبة التي اعتادها وهي التحرش بأهل الشهرة والاضواء


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^
بااااااااااايااااااا اات كثيرااااااااات

لمشااااااااااااااااا غب المنتدياااااااات

ونادي المشااااغبااااات المؤدباااااااات





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

((مايـجـمـعـش)) فلما الغضب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر