العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يافندم00لو فلوس العقد بدل السيارة

سلام يا اهلاوية العضو الشرفي اللي اعطى نيبوشا سيارة 00كان يمديه يعطيه فلوس بدل السيارة ونيبوشا الغبي لو جلس كمان كان حصل له عمارة وفيلا بس غبي مافهم السالفه اش


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2007, 43 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

اهلاوي نيوزلندي will become famous soon enough

14 يافندم00لو فلوس العقد بدل السيارة 


سلام يا اهلاوية

العضو الشرفي اللي اعطى نيبوشا سيارة 00كان يمديه يعطيه فلوس بدل السيارة




ونيبوشا الغبي لو جلس كمان كان حصل له عمارة وفيلا

بس غبي مافهم السالفه

اش رايكم في الحسبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




اهلاوي نيوزلندي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 05 - 2007, 07 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

moody_f82 will become famous soon enough



ما اعتقد انو الموضوع له علاقه بالفلوس.. بالعكس الفلوس متيسره و متسهله و كان يمديهم يدفعو المبلغ بالراحه و يزيدو عليه.. الموضوع غير بس ربك اعلم ايش هو




moody_f82 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 17 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

رمز الاهلي will become famous soon enough



اتمنى ان يكون المدرب الجديد خير خلف لنيبوشا ..




رمز الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 47 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

باسم الروقى will become famous soon enough



يا أنا ياهو





باسم الروقى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 02 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



أتوقع إن سبب الإستغناء عن نيبوشا سبب غير مادي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 01 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

ابوريفال will become famous soon enough



إدارة الاهلي حست انه في شي ناقص وهو الفشل وعدم الوصول لمنصات التتويج فقالوا نبدل على وعسى

يعود ذلك الزمان وما يبغون الجماهير تتعود على البطولات وعلى قولة المثل جوع ؟؟؟؟؟ يركع لك اكملوا الفراغ


حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب وراء عدم تجديد عقد ني بوشا





aborival@hotmail.com
ابوريفال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يافندم00لو فلوس العقد بدل السيارة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر