العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

.¸¸۝❝ فًــضٌــيٌــحٍــة خَــِــضــُرُاء ❝۝¸¸. ::::

( فــــضـــيحــــة خــــضراء ) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد .,, اعذروني على الأغلاط الاملائيه .. أو على الكلمات القاسية ولكن من حرقة دمي من بعض الأفكار الهدامة التي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2007, 52 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الطيــر الحــر
 

الطيــر الحــر will become famous soon enough

9 .¸¸۝❝ فًــضٌــيٌــحٍــة خَــِــضــُرُاء ❝۝¸¸. :::: 


( فــــضـــيحــــة خــــضراء )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
وبعد .,,



اعذروني على الأغلاط الاملائيه .. أو على الكلمات القاسية
ولكن من حرقة دمي من بعض الأفكار الهدامة التي لاتسمن ولا تغني من جوع !!!
فهنا أجد راحتي .. وانتم لها .




في البداية احمد الله العلي العظيم أني أهلاويا فهذه نعمة من الله عز وجل ...


جريدة الرياضي وتماديها على الأخضر الراقي ..

اليوم كُتب وبالخط العريض وبالصفحة الاولى (فضيحة خضراء) !!!!
تناولت صور لجماهير الاهلي للسله وبعض الاخبار ولكن بزيادة .

الى متى ونحن نمثل الرقي .. في زمن اصبح فيه الرقي معجزه !!!
جريدة الرياضي الفاشله بكل المقاييس والمواصفات والمعايير السيكلوجيه تثبت وبصخب انها جريدة مفلسه ثقافيا ..

.
.


رئيس مجلس الاداره ..
صلاح بن حمدان البلوي
يحمل الشهادة المتوسطة من مدرسة علي بن أبي طالب !!!
مدير التحرير ..
محمد علي البكيري ..
المتسلق اعلاميا على ظهور الكُتاب
ولكم ان تحكموا في أي مقابلة تلفزونية طريقة محاورته ..
المحررون :
سليمان الزبيدي
سمير الخضيري
عبدالله زيد
عبيد كعدور
طاهر حكمي
انظروا الى هذا المحرر (عبدالله زيد) المعاق فكريا ماذا كتب ...
عناوين مع العلم انه لادخل له بالتغطية التي حدثت في البطولة العربيه ..

(جماهير الاهلي تحول النهائي العربي الى مهزلة)
(اساؤوا لسمعة الوطن وناديهم )
(قرارات متوقعة بحرمان سلة الاهلي من المشاركات الخارجية)
(الجمهور الاهلاوي صعق بسبب الفارق)
(بعد ايقاف المحرق لسنتين هل يعطل ابراج القلعة بعد غوغائية ماهيره)
(مريع يدعم تجاوزات جمهور الاهلي)
(تحدي على 100 ريال تخرج جماهير الاهلي عن الروح الرياضية)
(هل كان هروبا من فضيحة الــ 100 )


ياللللللللللللله
ما مدى الحقد الضغين الذي تحمله يا فاقد الهويه !!!
اكُل هذا من اجل هزيمة الاهلي على الاتحاد !!!
لاعلينا فقد قالها رئيسكم من قبل ..
اتمنى تدهور الاهلي ...
نعم انتم اصحاب القلوب السوداء ..
انتم من بدء فتبأ للرقي ...
انتم من قال وكتب ونحن من سوف نصنع وننجز ..
انتم من تطاولتم على اسيادكم .. فسوف نكون بالمرصاد ..
بدلا من ان يكتبوا الاهلي مفخره وكسب المركز الثاني في البطولة العربيه .. قالوا كلاما خارج عن الروح الرياضيه ..
نعم انكم تًتبعون ولا تُتبعون !!!
ذمتكم واسعة فبالمال تُشترى ..
جريدة افضل مالها ان تُضع على مائدة طعام فقط !!






.
.

في النهائي يأتي لاعب ليصفع الأخر لأنه فاز !!!
ويأتي أخر ويركل الراقي لأنه فاز !!
لاقدم ولا يد ولا سله ..
فريق انتم وليس نادي لكي تجاورن نادينا ..
فشلتم فشلا ذريع وبكل المقاييس والمعايير في كل البطولات ..
وفشلتم في نقل الأخبار ,,, لأنها لا تمت بتطور الكرة السعودية أبدا ..
نعم انتم من وضع مسمارا في نعش الكرة السعودية ..
أنتم من تجاوزتم حدودكم وقلتم تبا لتطور الكرة السعودية ..


.
.

فرئيسكم كان يتجاوز كل الصعوبات وتفكير اللاعبين بتمثيل المنتخب وكان يحاورهم من اجل اللعب لفريقه !!
اعتقد أن لا رقي بعد اليوم !!!
جهله
فسده
محاربين للعظماء




فأحمد الله العلي العظيم أني أهلاويا فهذه نعمة من الله عز وجل ...





الطيــر الحــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 05 - 2007, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



ماعلينا منهم




totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 57 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

-. الزهراني .- will become famous soon enough



والله عناوين تموت قهر ....


آآآآآآه منكم يا تشاد




-. الزهراني .- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 01 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



يا شيخ والله الخدم مفروض ما نلتفت لهم اصلاً ومن هم حتى نلتفت لنقاشتهم وكلامهم

هولاء مجرد خدم خدم خدم





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

مارادونا_10 will become famous soon enough



أصلا الجريده معروووفه بانتماءها للنادي الاتحاد يعني لاتزعلو ولا شي مسااكين يفرغوو القهر الي عااشوه هذه السنه




مارادونا_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 10 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ماجد العنزي
 

ماجد العنزي will become famous soon enough



الطيرالحر..بيض الله وجهك على هذا الموضوع الرائع
النادي الراقي..هذة العبارة وحدها ترفض ضغط الاتحاديين لأنهم يعلمون انهم همجيين !!
بالنسبة لجريدة الفاضي فهي احد اهم اسباب سقوط الاتحاد وهذا كلام الاتحاديين انفسهم..
تفوقنا عليهم بكل شئ .. دعهم يحرقون انفسهم على الصفحات فقد حرقنا قلوبهم داخل الملعب كثيراً..
بالنسبة للفضايح !!؟؟
هل توجد فضيحة أكبر من صعود اللاعبين للمدرجات وهات ركل ورفس وشتائم عنصرية بين اللاعبين والجماهير !!؟؟
لاعبين وجماهير بهذة الاخلاقيات فما بالك بال اع لام !!

وفي الختام..
من لعبة الى لعبة والاتحاد ب يدنا "لعبة".....




ماجد العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

عزوز العُمري will become famous soon enough



.. .. ..


لا جديـــــــــــــــد. .

ومااقول..إلا مثل ماقلــت..

][ فأحمد الله العلي العظيم أني أهلاويا فهذه نعمة من الله عز وجل ][





وداعــــــــا..
يالأب الروحــي للنادي الأهلــي,,
رحمك الله .. وأسكنك فسيح جناتــه..

:


:
عزوز العُمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 29 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

البـــــاشا will become famous soon enough



ايش تبغى من الخدم

لازم يقولو دا الكلام




البـــــاشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 34 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



خليهم يحسنو نسلهم قال قال يشجعو اللبنانية





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2007, 48 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاويKFUPM
 

أهلاويKFUPM will become famous soon enough



الطير الحر

عزيزي بداية دعني أقول لك أن لقب (كاتب مميز) هو قليل عليك بل أنت تستحق لقب (كاتب أسطوري) وعن هؤلاء

الناس

لا عليك أخي العزيز منهم فهم أناس مساكين ومعقدين نفسيا وصدقني أنهم لا يستاهلون منك أن تحرك أناملك

لكتابة حرف واحد عليهم فنحن نعرفهم ونعرف أطباعهم والمثل يقول(تزول الجبال ولا تزول الطبايع)

كما أن هناك فارق كبير بين فريق يلعب على مباراة المركز الثالث والرابع وفريق اخر يلعب على النهائي

وكما قلت أنت وتفضلت هم لا يمتلكون إلا فريق وليس نادي

الأهلي الأفضل على صعيد كرة القدم والمسيطر في اليد و المتألق في الطائره و والقوي في كرة الماء

فحمدا لله على هذا الإبداع وكما قلت أنت نحمد الله جميعا على أننا أهلاويين


تقبل مروري

أخوك

أسامه





أهلاويKFUPM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

.¸¸۝❝ فًــضٌــيٌــحٍــة خَــِــضــُرُاء ❝۝¸¸. ::::



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر