العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شووووف ايش قاالوا جمهوووو الجاار والانديه الاخرى عند رحيييل نيبوشاا

بسم الله الرحمن الرحيم هذا وااحد اتحاادي صديقي تعرفوا يوم قلتلوا نيبوشاا راح نقز (نط) من الفرحه وقاااال اخييرا راح عقدتنا وقال ذحين يرحعون شله العجااايز العبدلي والمشعل والجيزاني...الخ وقااال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 05 - 2007, 31 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية piRLo--aLtaif
 

piRLo--aLtaif will become famous soon enough

افتراضي شووووف ايش قاالوا جمهوووو الجاار والانديه الاخرى عند رحيييل نيبوشاا 


بسم الله الرحمن الرحيم






















هذا وااحد اتحاادي صديقي تعرفوا يوم قلتلوا نيبوشاا راح نقز (نط) من الفرحه وقاااال اخييرا راح عقدتنا وقال ذحين يرحعون شله العجااايز العبدلي والمشعل والجيزاني...الخ وقااال ونرجعكم للاربعاات
وهذا واحد نصراااوي يقوول يااارب ويدعي من قلبه انوا يجي النصر وقااال عشااان يرجع النصر زي مارجع الاهلي وقال بااااالله عليك هذا مدرب يتفرط فييه

وهذا هلالي قاااال بالله عليكم يقول انا اول مره اشووف مدرب مكاافح ومغاامر وصنع جيييل واقيييل (والله صاااادق )




بالله كيييف نادي يفرط في مدرب حقق البطولات زرع الرووح وصنع جيل !!!
وكما قال المثل الي تعرفه احسن من الي ماتعرفه


وفي النهاايه

ارونا يا اعضااااء الشرف ماذا سيفعل الاهلي بعد ما حققتوا رغبتكم







روح اسأل التاريخ يدري ...ان تبغى ميلادي وهجري ......
يجاوبك هذا الاهلي ....

بدري عليك والله بدري
piRLo--aLtaif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 05 - 2007, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية د كيف
 

د كيف will become famous soon enough



يسعــدني أن أكون أول من يرد عليـــك


وصدقنـــي لو يجي مليـــون بوكيــــر والله ما ننســــاهـ




د كيف متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 39 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
عضو فريق البث المباشر
 

مجنونك ياالاهلي will become famous soon enough



الله يكتــب الي فيه الخير

واتمنـى ان يأتي بوكير


لانه اعتقد خير خلف لخير سلف





اللهـــم وفق الاهلي يارب ياكريم اليـــوم و كل يــــوم

الحمـــد لله على كــل حــال
مجنونك ياالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية abadi 24
 

abadi 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى abadi 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى abadi 24



قمة الغباء

لايوجد اي سبب في اقالة نيبوشا

والله حرام




abadi 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



حرام حرام حرام




totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية مستر حفلـة
 

مستر حفلـة will become famous soon enough



أقــول تراكم أذيتـونـا


نيبـوشـا رحل نيبـوشـا راح
نيبـوشـا و نـيبوشـا
يـاخي والله مـا صارت
كن مـا فيـة اللى نيبـوشـا هـذا مدرب في الـعـالـم
ولا كـأنكم أول مـرة تـفـوزون عـلى الاتـحـاد

أقــول هو راح يعني مـا عـاد ينـفع النـدم

خلونـا الـحين نـشـوف من الـبديـل

ودمتم




مستر حفلـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 45 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

أمبراش will become famous soon enough



وش السواه في هالأداره

المفروض يقيلونه من قبل عشان ياخذه المنتخب ويشرفونا بعد كذا


بس ذلحين راح و الله يعين




أمبراش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية piRLo--aLtaif
 

piRLo--aLtaif will become famous soon enough



اخوي مستر حفله (نحن عاااارفين انوا فيه مدربين غير نيبوشا) بس ياااهو نحن نبي سبب نقنع لاقالته مو مدرب تكتيكي هذا عذر اقبح من ذنب او اقاله لانوا جااب بطوله وصنع جيل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







روح اسأل التاريخ يدري ...ان تبغى ميلادي وهجري ......
يجاوبك هذا الاهلي ....

بدري عليك والله بدري
piRLo--aLtaif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 47 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الذهبي 24
 

عاشق الذهبي 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق الذهبي 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عاشق الذهبي 24



الله يكتب الي فيه الخيـــر وألف مبروووووووك لي ( طارق كيــــال و العبدلي الله لايسمح من كان السبب )





عاشق الذهبي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

مالكينهو will become famous soon enough



حراااااااااااااااااا ااااااام




مالكينهو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شووووف ايش قاالوا جمهوووو الجاار والانديه الاخرى عند رحيييل نيبوشاا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر