العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قطع الرأس الاهلاوي..والفاعل هم ( البخلاء)

الم تمنو يوما ان يكون الاهلي يحقق ولو بطوله واحده.............. كانو يحلمون جمهور الاهلي واعضاء الغفله(البخلاء) ان يفوزون على الاتحاد ولو مره واحده......... وليس ذلك طموح الاعضاء فقط بل الجمهور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 05 - 2007, 51 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

multaheb will become famous soon enough

قطع الرأس الاهلاوي..والفاعل هم ( البخلاء) 


الم تمنو يوما ان يكون الاهلي يحقق ولو بطوله واحده..............


كانو يحلمون جمهور الاهلي واعضاء الغفله(البخلاء) ان يفوزون على الاتحاد ولو مره واحده.........


وليس ذلك طموح الاعضاء فقط بل الجمهور الاهلاوي اذي انكسر وانهزم وضل يحلم بان يكون فريقه مثل الاتحاد يوما ما
ولاكن هذه الحلم قتل بأيدي اهلاويه.....

الا ان سخر الله لهذا النادي العريق


نيبوشا

الذي انتشل الفريق من الضحل ووضعه في القمه نعم انه نيبوشا المغامر الذي غير الفريق القديم باخر جديد ولم يكلف
الاداره الاهلاويه ريال واحد من تعاقدات ومعسكرات........الخ



ونما كانه يعرف المثل الذي يقول

(الجود من الموجود)


نعم يااعضاء الشرف(البخلاء) انه نيبوشا الذي ضهرتو بعد ما قدم البطولات على الفلاش وقتلتكم الغيره من النجاح الذي نسب اليه خصوصا ذلك الرجل الذي دمر وخرب الاهلي (طارق كيال) ولي معه مقال فيما بعد مثبت بالحقائق
لحبه تخريب النادي الاهلي ويكفي ان الجمهور يعرف هذا الشخص ويكره ان يرى له صوره.........


ولم يكفي اعضاء الشرف في ذلك اليوم من الغيره الا ان يغيروا هويت الفريق الذي استقر ويبجث عن مزيد من الاستقرار بقطع راس الاهلاي (نيبوشا)............ .

ولاكن... عزؤنا فيك يا نبوشا عظيم بقدر البطولتين التي سجلت اسمك في تاريخ الانجازات الاهلاويه.......





وستبقي في ذاكرة كل اهلاوي عاشق وليس بخيل..........


عموما ودعاً نيبوشا الذي لان يتكرر ...... وسوف

تبدي لك الايام ما كنت تجهل


ونتمنى لك التوفيق مع انديه اخرى...


رساله الا اعضاء الاهلي من الرحل عبد الله الفيصل"رحمه الله":


الاهلي ليس ملك لأحد وانما ملك جمهوره




multaheb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 05 - 2007, 18 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

باسم الجبهان will become famous soon enough



والله صادق
نيبوشا رااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااح




باسم الجبهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



خلاص راح نيبوشا




totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قطع الرأس الاهلاوي..والفاعل هم ( البخلاء)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر