العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

روح الأهلي عادت .. فمرحبا بالطولات .. وباي باي نيبوشا !!

اقتباس خلينا نآخذها حبة حبة ... الدوري السعودي ... فاز 7 ... تعادل 8 ... خسر 7 ... كأس الأمير فيصل بن فهد ... فاز 5 .. تعادل 2 ...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 05 - 2007, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
 

Ahli-Forever will become famous soon enough



اقتباس
خلينا نآخذها حبة حبة ...

الدوري السعودي ... فاز 7 ... تعادل 8 ... خسر 7 ...
كأس الأمير فيصل بن فهد ... فاز 5 .. تعادل 2 ... خسر 1
كأس ولي العهد ... فاز 4 .. وتعادل 1 ..
البطولة العربية ... فاز 4 .... تعادل 5 ... خسر 3

حبه = كأس الامير فيصل
حبه= كأس ولي العهد

وازيدك حبه: اذا الاداره عندها اسباب موضوعيه للاقاله توضحها لان مسألة الاداره ادرى هي التي ترسخ سياسة القطيع

اخر حبه: نشوف عمل الاداره ونشوف الخطط المدروسه واولها التعاقد مع مدرب (عادي) مثل نيبوشا ينافس على البطولات




Ahli-Forever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 05 - 2007, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ماللك
 

ماللك will become famous soon enough



فليرحل نيبوشا ويبقي الاهلي كبيرا


لا تخافوا على الاهلي مادام موجود الامير خالد




ماللك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [13]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough



عزيزي نحن جميعا لا نختلف علي ان نيبوشا مدرب جيد وعليه تم التعاقد معه لسنتين ولمرحلة معينة

وأعتقد ان الأمير خالد قالها بوضوح من زمن

ولكن بعد النجاحات الأخيرة طالب الكثير بإستمرارة من باب الأستقرار


وعندما ننظر الي الأمور بمنظار آخر نجد ان الطالب عندما ينهي مرحلة ينتقل الي مرحلة اخرى بمدرسين جدد

ولا يعني ان مدرس الثانوي كان مميز ان يستمر مع الطالب الي الجامعة (مع الفارق)

اري ان التغيير خصوصا مع الدراسة المتأنية هو إيجابي للفريق والاعبين

والله الموفق





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 16 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

أهلاااااوي will become famous soon enough



أشكر الجميع على الردود ...


أهلي فور أيفر ...

هل تتوقع أن طموحنا السنة الجاية كأس ولي العهد ولا فيصل ....

الأمير خالد بن عبد الله قال السنة الجاية نطمح للمشاكة في المونديال العالمي ... والدوري ...


الدوري يحتاج لمدرب تكتيك على مستوى أعلى من نيبوشا وأعتقد من خلال الأرقام مدرب الوحدة بوكير الأفضل للمرحلة القادمة ...

فريق الوحدة مستواه ثابت من بداية الموسم ...
لم يهزم على أرضه ...
كاد أن يحصل على المركز الأول وخانته خبرة فريقه ....

إذا عشان نيبوشا خلانا نفوز بكأسين على الإتحاد أعتقد لو كان جيل الإنهزامية موجود مليون نيبوشا ما يجبولك كاس من قدام الاتحاد ......

ولا عشان نيبوشا كسب كاسين من الاتحاد صار ضالة الجماهير الأهلاوية يعني تفوز على الاتحاد بكاسين يعني انت احسن مدرب في العالم عني أبغى بوكير بأي طريقة يدرب الأهلي بصراحة مدرب رائع وتغييراته نار .....



كل مرحلة ولها ظروفها واللي خطط ونجح أدرى بالجاي .... والمثل يقول أهل مكة أدرى بشعابها
ناس تدفع ملايين تعرف أيش تسوي ... عشقها للأهلي أكبر ...

لا تستعجل والجاي أحلى بإذن الله




أهلاااااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
 

totti10 will become famous soon enough



الله يستر من اللي جاي




totti10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
الصورة الرمزية abadi 24
 

abadi 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى abadi 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى abadi 24



هذا ممكن وفيه جزءء كبير من الصواب لكن
مادام عندك مدرب مبدع متفاهم مع اللاعبين ومستقر ولديه معرفه باللاعبين ولديه الحماس والرغبه للبقاء لماذا لاتجدد 100 الف ليست هي السبب لكن اسباب شخصيه من احد الادارريين او اعضاء الشرف بسبب قوة شخصية نيبوشا هم لا يردون ذلك بل يردون فرض بعض الاسماء على التشكيل الاخضر وهذا ما يرفضه نيبوشا وكان احد اسباب ضياع الفريق بداية الموسم والخلافات اللتي كادت توصل للاقاله

لكن مع وجود لاعبيننا ومدرب جيد مثل بوكير ممكن نتجاوز هذا التغيير المفاجئ والاهم الدوري ثم الآسيويه
ولكم شكري




abadi 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

محمد الحربي24 will become famous soon enough



كلامك يا أهلااااوي صحيح مليون بالمئه.............. .................... ........


والي جاب نيبوشا يجيب غيره................ ............




محمد الحربي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 08 : 05 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
 

هامت حروفي will become famous soon enough



اهلاااوي
والله انك فاهم كوره
المشكله بعض الجماهير يعتقد ان نيبوشا هو اللي غامر واشرك اللاعبين الشباب
وما يعرف ان الامير خالد صاحب فكره الاحلال

وطلب من نيبوشا يدخل سته عناصر في الفريق الاول
اللي خدم نيبوشا لاعبين الاهلي الابطال
وبنشوف نيبوشا مع النصر صدقوني راح يقيلونه
لأن لاعبين الاهلي هم من صنع نيبوشا
اما بالنسبه لبوكير
لا اتمنى ان يتولى زمام تدريب الاهلي
لسبب واحد ان طريقه لعبه لا يجيدها الاهلي وهي 3-5-2
وهي طريقه عقيمه وقديمه ايضا
حيث ان بحسب متابعتي البسيطه للدوري الانقليزي ودوري الابطال الاوربي
لا يوجد فريق يلعب بهذه الطريقه
حتى في كاس العالم الماضيه لايوجد فريق يلعب بهذه الطريقه
اغلب الفرق العالميه والمنتخبات العالميه اصبحت تلعب بطريقه 4-5-1
معليش دخلت في مواضيع ثانيه
واشكرك اخوي اهلاااوي على موضوعك الرائع والعقلاني




هامت حروفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 36 : 05 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
 

راقي متيم will become famous soon enough



ياخي كلامك ميه الميه

واتمنى الجماهير

تعرف ان الابداع اللي صار هـ السنه

كان مخطط له من فتره ووضحها الامير خالد


وابتعاد الحرس القديم ليس من نيبوشا

ولكن خالد من اصر على نيبوشا

والزج بالاسماء الواعده

في نهائي فيصل اجبر نيبوشا على هزازي وتركي بعد ماكان مبعدهم

وفي نهائي ولي العهد اجبره على اللعب بمهاجم واحد واراحت هيكل

ياناس الاهلي ليس نيبوشا فقط




راقي متيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

روح الأهلي عادت .. فمرحبا بالطولات .. وباي باي نيبوشا !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر