العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

.,’*& (( نـــــــــعم رحـــــــل المغـــــامر ولـــكن)) &*’,.

أهـــم شيء الأهــلي.. رحل نيبوشا.. أم بقي... الأهــلي..هو الأول والمصلحة الأولى... والمهــم...اللهم وفق الأهلي وأكتب له الخير في كل شئ دمتــم في ود


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 05 - 2007, 35 : 11 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فعال
 

majnon7a will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى majnon7a



أهـــم شيء الأهــلي..

رحل نيبوشا.. أم بقي...

الأهــلي..هو الأول والمصلحة الأولى...




والمهــم...اللهم وفق الأهلي وأكتب له الخير في كل شئ

دمتــم في ود




majnon7a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 05 - 2007, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
 

سوبر will become famous soon enough



شباب الاهلي كبير وكلنا نعلم ان الانجاز لم يأتي من طرف واحد بل من عدة امور ومنها المدرب.
لماذا نفرط في نيبوشا وهو اللذي فهم الاعبين وطريقتهم ومراكزهم ولدية خطة اعداد جيده ولا يحتاج الى الكثير من الجهد والوقت للوصول بالاهلي الى قمة مستواة من بداية الدوري لمعرفتع بالاعبين ومعرفة الاعبين بطريقة.
وفي المقابل المدرب الجديد حتى ولو كان افض وهذا ليس بالشرط فعندك وحيد مدرب كبير لم ينجح مع الاتحاد واخرون مدربون عالميون لم ينجحو والسبب هو نفس السبب اللذي سوف يعاني منة الاهلي هذا اذا تعاقد الاهلي مع مدرب في وقت مبكر وهذا ما اشك فية.
فالمدرب الجديد يحتاج وقت من اجل ان يفهم الاعبين ومراكزهم وطريقة لعبهم ومن المفيد وكيف يستفيد منهم وهذا ربما بعد ان يم نصف المشوار من الدوري وقت خسرنا ما خسرنا والله يستر من القادم؟

المثل يقول عصور باليد نعرفة .
ولا صقر بنجيبة وما ندري كيف نطبخة





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
سوبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



مانقدر نقول إلا مع السلامة لنيبوشا

والأهلي بطل بنيبوشا وبغيرة
مدام رجال الأهلي موجودين





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 43 : 12 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية وائل فلمبان
 

وائل فلمبان will become famous soon enough



-
ساحر البسمة ..

تسلم يمينكـ .. والله يكثر من أمثالكـ ..

وربي يوفقكـ في الدنيا قبل الآخرة يااارب ..


.,’,.


كفيت ووفيـــت







دمتم بود





عدنا من جديد !!!!!
وائل فلمبان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 01 : 01 PM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور جديد
 

إهلإوىآ موٍت will become famous soon enough



ساحر كلام جميـل ورإئــع ..

صح إن نيبــوشـإ مآ قدر يفـوز ع إلصغــآر ..بس نيبوشـإ قـآل(( آذإ إستمريت سـوف إحرز كإس إلدوري )) وإلتوقـع إن

نيبوشـآ قدهــإ بس نحمد إللـه ع كل شـى وإخذنآ بطولتـين .. ولكن لو كإن إي مدرب اخر غير (( نيبوشـإ )) هل سيحــرز


إلبطولإت من إمآ إلإتحـــآد ..؟







إهلإوىآ موٍت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 01 : 01 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فعال
 

basem423 will become famous soon enough



والله الي صار لـ نيبوشا حرام , والله نسانا الخوف وخلانا نتحدى اي خصم و في اي وقت واثقين من الفوز , اما بالنسبه للكيال فلا ادري ما الاسباب التي تمنع تجديد نيبوبوشا يا كيال , بس بصراحه احنا عانينا من في الدوري , لكن اتوقع ان الاداره تبغى الدوري و الا سيويه وانشالله الى الافضل.







قلعة الكؤوس
basem423 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [27]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough





1+ 1= 2


حقيقة منطقية لا يختلف عليها اثنان


قبل نيبوشا لم نرى الذهب رغم وجود الاشخاص الذين اقالوه


مع نيبوشا حققنا المعجزات

فريق شاب

بطولتان

قهر الجار

مواهب رائعه

مالك معاذ

بعد كل هذا يريدون ان يقنعونا بان الشمس تشرق من الغرب

ذاك تسفيه لعقولنا

ونرجسية منهم





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الاهلي
 

اهلي الاهلي will become famous soon enough



حنندم والايام بيننا وبين الإداره الفاشله




اهلي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 32 : 01 PM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية @ اهلاوي صميم @
 

@ اهلاوي صميم @ will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ / ساحر البسمه ... أو بلأصح ساحر الكلمة والكتابة ...

كنت في الأول حزيناً على عدم التجديد للمدرب نيبوشا والتفريط فيه ولكن أظن بأن هناك أنس يدركون ويعقلون ماذا يدور ويصب في مصلحة النادي وعندما قرأت كلامك الساحر فعلاً أقتنعت بأن هناك رجال وراء هذا النادي وليس متخلفون أو لايدركون الأهمية وشكرا ً لك عزيزي على كلامك الساحر وريحتنا الله يريحك بهذا الكلام ..




@ اهلاوي صميم @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2007, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough



هذا الله الكلام اللي نبي نشووفه


بارك الله فيك اخوي ساحر





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

.,’*& (( نـــــــــعم رحـــــــل المغـــــامر ولـــكن)) &*’,.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر